أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 احبار طابعات لعام 2024

تعد الطابعات جزءًا ضروريًا من أي مكتب ، كما أن جودة الحبر الذي يدخل فيها مهمة، لهذا السبب من المهم العثور على أفضل حبر طابعة، في هذه المقالة ، سنناقش بعضًا من أفضل العلامات التجارية لحبر الطابعة وأين يمكنك العثور عليها. 


إقرأ أيضا:

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 6 طابعات إبسون لعام 2024

أفضل 7 طابعات صور لعام 2024

أفضل 6 طابعات بلوتوث لعام 2024

افضل 5 طابعات ليزر لعام 2024


كما سنقدم أيضًا بعض النصائح حول اختيار نوع الحبر المناسب لطابعتك. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى مجموعة جديدة من أحبار الطابعة ، فتأكد من قراءة هذا المقال!


يعد حبر الطابعة جزءًا مهمًا من مستلزمات مكتبك ، ومن المهم العثور على علامة تجارية جيدة الجودة تعمل بشكل جيد مع طابعتك. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل العلامات التجارية لأحبار الطابعات وأين يمكنك العثور عليها حتى تتمكن من البدء في التسوق للحصول على أفضل العلامات التجارية لك. 

أفضل حبر طابعة

1. حبر طابعة Original HP 61 Black/Tri-color Ink (2 Count - pack) | 

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي حبر HP 61 مع خرطوشة حبر أسود وخرطوشة ثلاثية الألوان. إذا كنت تريد طباعة موثوقة وعالية الجودة لجهاز HP الخاص بك ، فهذه المجموعة تعد خيارًا ممتازًا ، حيث إنها مصممة بشكل أساسي لطابعات HP. المجموعة متوافقة مع سلسلة طابعات HP Deskjet من 1000 إلى 3512 ، و HP Envy 4500 إلى 5535 ، و HP Officejet 2620 إلى 4632. 


تنتج المجموعة ما يصل إلى ضعف المطبوعات مقارنة بخراطيش إعادة التعبئة. على وجه التحديد ، يمكن لخرطوشة الحبر الأسود طباعة ما يصل إلى 190 صفحة. 


من ناحية أخرى ، يمكن أن تنتج الخرطوشة ثلاثية الألوان حوالي 165 صفحة. سواء كنت تطبع نصوصًا أو رسومات أو صورًا ، ستحصل على جودة لا مثيل لها في كل مرة ، مما يجعلها أفضل حبر طابعة في قائمتنا. يمكن استخدامه في العديد من الطابعات. 


2. حبر طابعة كانون Canon PG-245

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم خرطوشة الحبر الأسود من Canon PG-245 بتقنية الطباعة الحجرية الضوئية الكاملة ، وتنتج مطبوعات نقية وداكنة تجف بسرعة ، مما يجعلها مقاومة للتلطخ. إذا كنت تريد مستندات بجودة احترافية ، فإن PG-245 تستحق الدراسة.


إنه متوافق مع طابعات Canon المحددة ، بما في ذلك Pixma iP2820 و MG2420 و TS202. بفضل نظام ChromaLife 100+ ، يمكنه توفير لون يدوم طويلاً. 


كمنتج أصلي من Canon ، فإنه يحتوي على حبر أكثر من خرطوشة الحبر العادية ويوفر لك المزيد من الفرص لإنتاج مطبوعات حادة وعالية الجودة. ومع ذلك ، فهي غير مخصصة للاستخدام الشاق. 


3. حبر طابعة Original HP 63 Black/Tri-color Ink (2-pack)

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي HP 63 مزودًا بخرطوشتي حبر: أحدهما حبر أسود صبغي وآخر ثلاثي الألوان قائم على الصبغ. ينتج الحبر الأسود ما يصل إلى 190 صفحة من المطبوعات الغنية المقاومة للتلطخ ، في حين أن خرطوشة الحبر ثلاثية الألوان يمكنها إنتاج مطبوعات زاهية وحادة الألوان تصل إلى 165 صفحة باستخدام أفضل طابعة للمنزل.


على عكس HP 61 ، فهو غير متوافق مع مجموعة كبيرة من طابعات HP. لهذا السبب لم تهبط على القمة في قائمتنا. إنه يعمل فقط مع DeskJet 2130 و 1112 و Envy 4520 و OfficeJet 5255 و 3830 و 4650. إنه يوفر أداء طباعة متميزًا واتساقًا لا مثيل له كحبر أصلي من HP. 


4. حبر طابعة E-Z Ink (TM) Compatible Ink Cartridge Replacement for Canon

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي حزمة الحبر المتعددة EZ مع 15 خرطوشة حبر: ثلاث خراطيش كبيرة 250XL باللون الأسود ، وثلاث خراطيش صغيرة 251XL باللون الأسود ، وثلاث خراطيش 251XL باللون السماوي ، وثلاث خراطيش 251XL باللون الأرجواني ، و 251 XL باللون الأصفر.


بفضل إنتاجية الصفحات العالية ، يمكنك طباعة ما يصل إلى 500 صفحة لكل خرطوشة سوداء باستخدام حزمة المنتجات هذه. من ناحية أخرى ، يمكن أن تنتج الأحبار الملونة حوالي 300 صفحة لكل خرطوشة. 


إنه بديل مناسب للميزانية عن Canon PGI-250XL. يمكن أن ينتج ألوانًا واضحة ودقيقة ونصًا واضحًا بدون بطاقة سعر باهظة. ناهيك عن أنه متوافق مع مجموعة واسعة من طابعات Pixma. 


5. حبر طابعة HP 61 | 2 Ink Cartridges | Black | Works with HP

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

يشبه إلى حد كبير اختيارنا الأفضل ، يمكنك أن تتوقع أن تقدم حزمة HP 61 المتعددة نتائج طباعة احترافية بدون تشويه. ومع ذلك ، يحتوي هذا على خرطوشتي حبر أسود بدلاً من خرطوشة حبر أسود وثلاثية الألوان. 


هذا يعني أنه يمكنك فقط تنفيذ تطبيقات الطباعة غير الملونة باستخدام حزمة المنتجات هذه. ومع ذلك ، فإنه ينتج نتائج واضحة على مجموعة متنوعة من أنواع الورق.


يمكن للحزمة المتعددة HP 61 طباعة ما يصل إلى 190 صفحة لكل خرطوشة ، مما يجعلها إضافة ممتازة إلى مكتبك المنزلي. يمكنك تلبية جميع متطلبات الطباعة للتطبيقات غير الملونة. مع إنتاجيتها العالية ، لن تضطر إلى إجراء عمليات استبدال متكررة. أفضل طابعة ملصقات أفضل مع الحبر الجيد.


6. حبر طابعة كانون Canon PG-245 XL / CL-246 XL Amazon Pack

حبر طابعة

إشتري من أمازون العالمي

يمكن لحزمة Canon المتعددة أن تلبي مجموعة متنوعة من احتياجات الطباعة في مكتب صغير لأنها تتكون من خرطوشتين حبر عاليتي السعة. يمكن أن يوفر الحبر الأسود الخاص بها نتائج داكنة ونقية ، مما يجعلها مثالية لطباعة مستندات ذات نصوص ثقيلة على ورق عادي. 


وفي الوقت نفسه ، يمكن أن توفر خرطوشة الألوان ألوانًا زاهية ودقيقة ومثالية لطباعة الصور والرسومات. تتيح لك حزمة XL المتعددة من Canon توفير الكثير من المال والطاقة حيث لن تحتاج إلى استبدال خراطيش الحبر كثيرًا. تحسين استخدام الحبر وتقليل الفاقد ، كما أنه مفيد للبيئة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل حبر طابعة لهذا العام؟ ما هو الحبر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات