أفضل 6 طابعات إبسون لعام 2024

توفر طابعات إبسون جودة طباعة ممتازة واحتياطيات حبر تدوم طويلاً والكثير من الوظائف المتقدمة، هذه الميزات ، جنبًا إلى جنب مع موثوقية إبسون وجودة التصميم طويلة الأمد ، تجعل هذه الطابعات من أفضل الطابعات للاستخدام المنزلي والمكتبي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

أفضل 6 طابعات a3 لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024

أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024


بالإضافة إلى ذلك ، مع الخيارات المتقدمة ، مثل Google Cloud Print و Wi-Fi Direct ، ستتمكن من الطباعة مباشرة من أجهزتك الذكية.


بينما لا يمكنك العثور على أي طابعات ليزر في كتالوج إبسون ، لا يزال لديك العديد من الطابعات المختلفة التي تعمل بشكل جيد في أي حالات استخدام محددة. 


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل طابعات إبسون وكيف يمكنها المساعدة في جعل الطباعة أكثر ملاءمة لك.

أفضل طابعات إبسون

1. طابعة إبسون Epson EcoTank ET-2760 Wireless Color All-in-One Cartridge-Free Supertank Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

الطابعة اللاسلكية Epson EcoTank ET-2760 هي طابعة ملونة عالية السرعة مع العديد من وظائف الطباعة. إذ يدعم مجموعة متنوعة من أحجام الورق مباشرة خارج البوابة دون الحاجة إلى أي تعديلات ، بدءًا من 3.5 بوصة إلى A6. وتعد خزانات إعادة الملء المبتكرة الخالية من الخراطيش حلاً أكثر اقتصادا لاستبدال الحبر. 


علاوة على ذلك ، لديها وظيفة الطباعة على الوجهين تلقائيًا لطباعة كلا الجانبين. ومع ذلك ، فإنه يرتفع صوتًا مرتفعًا أثناء العملية.


تأتي هذه الطابعة اللاسلكية أيضًا مع ماسح ضوئي مسطح عالي الدقة لنسخ وتخزين النسخ الممسوحة ضوئيًا والمستندات الأساسية. 


بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل العلامة التجارية على زجاجة بديلة لكل خزان حبر ملون والتي ستستمر لمدة تصل إلى عامين. وتنتج تقنية PrecisionCore الخاصة بالعلامة التجارية ، جنبًا إلى جنب مع الحبر الصبغي Claria ET ، نصًا حادًا على كل ورقة. بفضل اتصالها اللاسلكي ، تدعم هذه الطابعة أيضًا الطباعة القائمة على المساعد الصوتي.


2. طابعة ابسون واي فاي Epson EcoTank ET-2720 Wireless Color All-in-One Supertank Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

تعد طابعة Epson EcoTank ET-2720 اللاسلكية طابعة ألوان موثوقة من حيث سرعات الطباعة وجودة الطباعة. تحتوي على خزانات حبر قابلة لإعادة الملء بسهولة لاستبدال الحبر اقتصاديًا وتساعد أيضًا في الحفاظ على البيئة من خلال عدم نفايات خرطوشة الحبر. 


بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل هذه الطابعة على ماسح ضوئي / ناسخة عالية الجودة للمستندات المهمة. وتدعم وحدة التغذية بالمستندات الخاصة بها عددًا كبيرًا من أنواع الورق ، من 4 بوصات من البطاقات إلى الأوراق بحجم A4. لكن واجهة المستخدم الخاصة به قد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للمستخدم لأول مرة.


تتميز هذه الطابعة أيضًا بجودة طباعة شاملة رائعة ، وذلك بفضل تضمين تقنية Micro Piezo Heat-Free الفريدة للعلامة التجارية. ونتيجة لذلك ، تبدو الصور عالية الدقة على الأوراق الصغيرة اللامعة ذات البطاقات الصغيرة أفضل بكثير بدون أي تسميات مستعارة أو حواف خشنة. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن خزان الحبر الكامل قادر على طباعة ما يصل إلى 7500 مطبوعة ملونة عالية الدقة بشكل مستمر دون نفاد. وهذا يعادل 90 خرطوشة حبر ، وكان من الممكن أن يكون مسعى مكلفًا.


3. طابعة إبسون Epson EcoTank ET-3760 Wireless Color All-in-One Cartridge-Free Supertank Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

تأتي الطابعة اللاسلكية Epson EcoTank ET-3760 مع شاشة LCD ملونة كبيرة على لوحة التحكم الخاصة بها ، وهي مثالية للاستخدام المكتبي. يقدم تقريرًا عن جميع تفاصيل الطباعة هناك ، وعلى عكس العديد من الطابعات الأخرى في نطاقه ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من الأزرار للتحكم في العملية دون التعامل مع واجهة مستخدم أي برنامج. ومع ذلك ، عندما تحتاج إلى استخدام البرنامج لطباعة شيء ما لاسلكيًا ، فقد تجده مليئًا بالأخطاء بعض الشيء.


تمامًا مثل الطرز الأخرى للعلامة التجارية ، تأتي طابعته أيضًا مع نظام الطباعة الشهير الخالي من الخراطيش ، حيث يملأ المستخدم يدويًا خزان الحبر من زجاجات الحبر بدلاً من استبدال الخراطيش. 


وهذا يقلل بشكل كبير من تكلفة الصيانة ، حتى 90٪ إذا كنت لا تطبع كثيرًا. وهي تأتي مع عبوات حبر بديلة داخل علبتها ، والتي من المفترض أن تستمر لمدة تصل إلى عامين دون نفاد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وحدة تغذية المستندات التلقائية (ADF) ذات الحجم الكبير.


4. طابعة إبسون Epson EcoTank ET-15000 Wireless Color All-in-One Supertank Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

تتميز طابعة Epson EcoTank ET-15000 اللاسلكية بواحدة من أفضل شرائح WiFi المضمنة التي توفر موثوقية ممتازة ، حتى من بعيد. علاوة على ذلك ، تبلغ تكلفة الطباعة الملونة لهذه الطابعة سنتًا واحدًا فقط ، حيث إنها تتخلى عن نظام توزيع الحبر المعتمد على الخرطوشة لصالح نظام إعادة تعبئة الخزان المستند إلى زجاجة الحبر. 


علاوة على ذلك ، يمكن لكل من الأدراج العلوية والسفلية استيعاب ما يصل إلى 250 صفحة لأعمال الطباعة بكميات كبيرة. ومع ذلك ، كان من الممكن أن تكون واجهة المستخدم الخاصة به أفضل.


بفضل اتصاله اللاسلكي الممتاز ، فإنه يدعم أيضًا أوامر المساعد الصوتي AI للطباعة بدون استخدام اليدين من خلال أجهزة إنترنت الأشياء. 


كما أنه يدعم عددًا كبيرًا من أحجام الورق ، كل شيء تقريبًا يبدأ من 8. 5 بوصات × 11 بوصة إلى أوراق كبيرة بحجم 13 بوصة × 19 بوصة عبر جسر التغذية الخلفية. إلى جانب ذلك ، تتميز بالطباعة على الوجهين تلقائيًا لطباعة كلا وجهي الورقة دون الحاجة إلى أي تدخل يدوي. يمكن تحويلها بسهولة إلى طابعة تسامي أيضًا.


5. طابعة إبسون Epson EcoTank ET-4700 Inkjet Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

تعد طابعة Epson EcoTank ET-4700 Inkjet طابعة ألوان رائعة لأولئك الذين لا يطبعون كثيرًا. نظرًا لأنها طابعة نفث الحبر بشكل أساسي ، فإن استهلاكها للطاقة يكاد يكون لا شيء عند مقارنته بنظيراتها من الليزر. إنها تستهلك فقط ما يصل إلى 12 واط أثناء مشروعات الطباعة بكميات كبيرة وتظل هادئة بشكل استثنائي أثناء التشغيل.


ويحتوي على منفذ إيثرنت سريع للاتصال بجهاز كمبيوتر. لكنها لا تحتوي على أي شكل من أشكال الاتصال اللاسلكي للطباعة بدون استخدام اليدين.


بالإضافة إلى كفاءتها في استهلاك الطاقة ، فإن هذه الطابعة الملونة النافثة للحبر فعالة بشكل استثنائي في استخدام الحبر. 


علاوة على ذلك ، فإن واجهة مستخدم سطح المكتب سهلة الاستخدام ، حتى بالنسبة للمستخدم المبتدئ. ومثل النماذج المنافسة الأخرى للعلامة التجارية ، يمكنها أيضًا تحويل نفسها إلى طابعة تسامي ، نظرًا لأن لديك إمكانية الوصول إلى حبر التسامي. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من أحجام الورق (حتى 11 بوصة × 14 بوصة).


6. طابعة إبسون Epson PictureMate PM-400 Wireless Compact Color Photo Printer

طابعة إبسون

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم الطابعة اللاسلكية Epson PictureMate PM-400 بشكل واضح لطباعة الصور عالية الدقة. لكن هذا لا يعني أنها طابعة ملونة بطيئة مثل طرزها المنافسة في مداها ، بعيدًا عن ذلك. إنها تطبع صورًا عالية الدقة بلا حدود قائمة على البطاقات في غضون 36 ثانية دون إبطاء ، ولا تستخدم الكثير من الحبر لجعل ألوان الصورة تنبثق. ومع ذلك ، فإن عدم وجود وحدة تغذية خلفية كبيرة الحجم يؤذي هذه الطابعة بشدة.


يحتوي على واي فاي مدمج مباشر. نتيجة لذلك ، يمكنك حتى أخذ هذه الطابعة إلى أماكن بدون اتصال بالإنترنت وتوصيل الكاميرا أو الهاتف الذكي / الجهاز اللوحي بها مباشرةً لطباعة الصور بدون فقدان البيانات. كما أنه يتميز بتصميم محمول للغاية لهذا الغرض. تتميز مطبوعاتها بالخدش والتلطخ والبهتان ومقاومة الماء لمدة تصل إلى 200 عام في تخزين الألبوم.


تاريخ إبسون للطابعات

يمكن لشركة إبسون ، المعروفة رسميًا باسم شركة Seiko Epson Corporation ، تتبع أصولها منذ تأسيس شركة تسمى Daiwa Kogyo، Ltd. في عام 1942. تأسست هذه الشركة لتصنيع مكونات الساعات لشركة تسمى Daini Seikosha ، والتي تم تأسيسها لاحقًا أصبحت معروفة باسم Seiko Instruments.


حتى الستينيات ، ركزت شركة Seiko Epson Corporation فقط على تصنيع ساعات Seiko وابتكار تقنية جديدة للساعات. تشمل بعض ابتكارات الشركة أول مؤقت كوارتز محمول في العالم وأول ساعة كوارتز في العالم. لا تزال تكنولوجيا الساعات والمبيعات جزءًا رئيسيًا من أعمال شركة Seiko Epson Corporation ، على الرغم من أنها ليست مثل الطابعات.


في أوائل الستينيات ، تم اختيار الشركة لتكون ضابط الوقت الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو عام 1964. نظرًا لأن مؤقت الطباعة كان شرطًا للحدث الرياضي ، بدأت الشركة في تطوير طابعة إلكترونية. وهكذا ، دخلت إبسون في عالم تكنولوجيا الطباعة.


باستخدام التكنولوجيا التي طوروها للأولمبياد ، أصدرت شركة Seiko Epson Corporation أول طابعة صغيرة في العالم في عام 1968 ، تسمى EP-101. كانت هذه الطابعة ناجحة بشكل لا يصدق ، خاصة مع الشركات المصنعة للآلات الحاسبة المكتبية. وسرعان ما كانت معظم العلامات التجارية الرئيسية للآلات الحاسبة تدمج EP-101 في منتجاتها. كما شق طريقه إلى معدات معالجة المعلومات وأدوات القياس.


بعد نجاح طابعة EP-101 ، صاغت الشركة رسميًا مصطلح Epson لمنتجات طابعاتها اللاحقة ، مما أدى أيضًا إلى إضافة الشركة إلى اسمها. أنتجت إبسون المزيد من الطابعات في السنوات التالية وحتى تشعبت في صناعة الكمبيوتر الشخصي.


في سوق اليوم ، تقدم إبسون مجموعة متنوعة من الطابعات لتلبية احتياجات الطباعة المنزلية والمكتبية. بينما لا تنتج إبسون طابعات ليزر ، ستتمكن من العثور على مجموعة كبيرة من طابعات نفث الحبر ، بما في ذلك خيارات الطابعة المتكاملة وخيارات طابعة الصور.


هل طابعات Epson أو Canon All-in-One أفضل؟

تعد الطابعات متعددة الإمكانات براحة تعدد الوظائف ، بما في ذلك وظائف مثل الطباعة والمسح الضوئي والنسخ في جهاز واحد. تقدم معظم العلامات التجارية الرئيسية للطابعات خيار الكل في واحد ، ولكن أيهما أفضل بالنسبة لك بين Canon و Epson؟ تعمل طابعات Canon بشكل أفضل من إبسون عندما يتعلق الأمر بطباعة الصور والقدرة على تحمل التكاليف. ومع ذلك ، تعد طابعات إبسون ممتازة عندما يتعلق الأمر بتكاليف الحبر المنخفضة ، خاصة إذا قمت بشراء خيار Epson EcoTank.


أيهما أفضل ، إبسون أم إتش بي؟

إذا كنت تبحث عن طابعة ميسورة التكلفة ، فلا يمكنك أن تخطئ في أحد منتجات إبسون ، خاصة إذا كنت تفكر في خيارات EcoTank ، التي توفر لك الكثير من المال على تكاليف الحبر. تعد طابعات HP أفضل قليلاً عندما يتعلق الأمر بالأداء والمطبوعات عالية الجودة ، لكنها ستكلفك المزيد من المال على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، تميل طابعات إبسون إلى أن تكون أكثر موثوقية وطويلة الأمد من بدائل HP عندما يتعلق الأمر بعمرها.


هل تعتبر Epson EcoTank صفقة جيدة؟

نعم ، تعد طابعة Epson EcoTank صفقة ممتازة لأي شخص يتطلع إلى توفير المال على تكاليف الحبر على المدى الطويل. إذا كنت تطبع كثيرًا على طابعتك المنزلية أو المكتبية ، فيمكن أن يكون أحد منتجات Epson EcoTank ملائمًا وموثوقًا به بشكل لا يصدق. بالإضافة إلى ذلك ، يعد استبدال الحبر Epson EcoTank أسهل قليلاً من شراء خراطيش حبر بديلة باستمرار. بدلاً من ذلك ، ستفتح خزانات الحبر وتعيد تعبئتها بالزجاجات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة إبسون لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-