افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أصبح الحصول على طابعة ضرورة هذه الأيام ، خاصة إذا كنت تعمل من المنزل ، يمكنك الآن الحصول على طابعات رخيصة يمكنها المسح الضوئي والنسخ والفاكس الكل في طابعة واحدة. 

طابعة


فيما يلي قائمة افضل طابعة منزلية الخاصة بنا ، بما في ذلك أفضل الطابعات للصور ، وأفضل الطابعات ذات الميزانية المحدودة ، وأفضل طابعة الكل في واحد ، والمزيد.


إقرأ أيضا:

افضل 5 طابعات ليزر لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024

أفضل 5 طابعات ملصقات لعام 2024

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

أفضل 5 ماسحات ضوئية للصور لعام 2024


اسعار الطابعات

1. افضل طابعه للمنزل Brother Compact Monochrome Laser Printer 

طابعة

إشتري الأن

بسعر يزيد قليلاً عن 100 دولار ، تعد Brother HL-L2350DW أحد أفضل الطابعات التي يمكنك الحصول عليها إذا كانت ميزانيتك محدودة. 


يمكن لهذه الطابعة بالأبيض والأسود الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB ، أو يمكنك طباعة الصفحات ومسحها ضوئيًا ونسخها لاسلكيًا كسكانر من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.


باستخدام تطبيق Brother iPrint & Scan ، يمكنك أيضًا التحقق من مستويات مسحوق الحبر وطلب المزيد من خراطيش الحبر. ولكن مع خراطيش الحبر عالية الإنتاجية ، لن تضطر على الأرجح إلى استبدالها كثيرًا. 


ونظرًا لأنها طابعة ليزر ، يمكنك طباعة صفحات أكثر من طابعة نفث الحبر ، ويمكنها البقاء لفترة أطول بين مهام الطباعة دون التسبب في أي ضرر.  


لكن في الجانب الاخر ، فإن طابعات الليزر ليست جيدة في طباعة التفاصيل في الصور. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي هذه الطابعة على منفذ Ethernet ، مما يعني أنها قد لا تكون الخيار الأفضل للشركات الصغيرة. شاشة العرض أيضًا صغيرة جدًا ويصعب التنقل فيها قليلاً.

2. افضل طابعة بلوتوث Canon Pixma TS6320

طابعة

إشتري الأن

تحتوي Canon Pixma TS6320 على كل ما تحتاجه من طابعة الكل في واحد. بادئ ذي بدء ، تأتي مع ماسح ضوئي لائق به مفصل ، لذلك يمكنك نسخ الصفحات من الكتب السميكة. كما أنه يدعم اتصالات Bluetooth و WiFi اللاسلكية.


يمكنك استخدام تطبيق Canon PRINT لطباعة الصور من السحابة أو من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. هذه الطابعة اللاسلكية متوافقة مع AirPrint لأجهزة iPhone و Google Cloud Print لأجهزة Android.


كما انها متوافق أيضًا مع Alexa و Google Assistant ، لذا يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لطباعة مستند أو التحقق من مستويات الحبر لديك.


فهي تطبع صورًا عالية الجودة بلا حدود بتفاصيل واضحة وألوان زاهية. كما أنها تحتوي على درجين للورق مع منزلقات لأحجام مختلفة من الورق ، بحيث يمكنك طباعة الصور والمستندات بسهولة. 


ونظرًا لأنه يحتوي على خمس خراطيش حبر منفصلة ، فما عليك سوى استبدال الخراطيش الفارغة ، مما يساعدك على توفير الكثير من تكاليف الحبر.

3. افضل طابعة للصور HP ENVY Photo 7855 All in One Photo Printer

طابعة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعد طابعة HP Envy Photo 7855 أفضل طابعة صور لأنها تطبع صورًا عالية الجودة بألوان دقيقة. تحتوي أيضًا على درج ورق قابل للتعديل يتيح لك الطباعة على ورق الصور والملصقات والأظرف والتنسيقات الشائعة الأخرى.


تدعم هذه الطابعة اللاسلكية اتصالات Bluetooth و WiFi. يمكنك أيضًا طباعة الملفات باستخدام محرك أقراص فلاش USB أو بطاقة SD ، مما يجعل من السهل طباعة الصور مباشرة من الكاميرا. يحتوي أيضًا على وحدة تغذية تلقائية ، بحيث يمكنك مسح ونسخ صفحات متعددة في وقت واحد.


ومع ذلك ، لا يوجد سوى خرطوشة حبر ملونة واحدة ، لذا سيتعين عليك استبدالها في أي وقت ينفد لون واحد. أيضًا ، قد تضطر إلى إجراء عدة دورات تنظيف لجعلها تطبع بشكل صحيح. 


لذلك ، قد لا تكون هذه هي أفضل طابعة للمستخدمين المبتدئين في التكنولوجيا. إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا ، فيمكنك توصيل هذه الطابعة بأجهزة Alexa الخاصة بك أو استخدام منفذ Ethernet لتوصيلها بشبكتك مباشرةً.

4. افضل طابعة ورق Canon Imageclass MF445dw - All In One

طابعة

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن طابعة لشركة صغيرة أو مكتب منزلي ، فإن طابعة Canon Imageclass MF445dw هي أفضل رهان لك. 


تحتوي هذه الطابعة المتكاملة على شاشة لمس ضخمة مقاس 5 بوصات ووحدة تغذية تلقائية للمستندات لمسح المستندات متعددة الصفحات ضوئيًا.


على عكس معظم طابعات الليزر ، تحتوي هذه الطابعة على أسطوانة مدمجة ، لذلك ما عليك سوى استبدال خرطوشة الحبر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستخدم خراطيش عالية الإنتاجية ، لذلك لن تضطر إلى تغييرها كثيرًا. 


إذا كنت تبحث فقط عن الطباعة بالأبيض والأسود ، فإن هذه الطابعة تقدم أفضل تكلفة للطباعة في النطاق السعري الخاص بها.


هناك الكثير من الميزات الأخرى التي تجعلها واحدة من افضل انواع الطابعات المكاتب المنزلية ، بما في ذلك منفذ Ethernet الذي يتيح لك الطباعة عبر شبكتك ومنفذين USB يتيحان لك الطباعة من محركات الأقراص الصلبة الخارجية. 


ومع ذلك ، قد يكون إعداد هذه الطابعة صعبًا بعض الشيء ، ولكن بمجرد التدرب عليها ، فإن التطبيق المصاحب يجعل من السهل الطباعة من هاتفك الذكي والأجهزة اللاسلكية الأخرى.

5. افضل طابعة ملونة Epson EcoTank ET-3760 Wireless Color All-in-One

طابعة

إشتري الأن

بفضل نظام الحبر Supertank ، تعد Epson EcoTank ET-3760 واحدة من أكثر الطابعات فعالية من حيث التكلفة في السوق. 


في حين أنها أغلى طابعة في هذه القائمة ، فإن طابعة Epson EcoTank ET-3760 ستوفر لك المال على المدى الطويل ، طالما أنك تستخدمها بشكل كافٍ.


تأتي هذه الطابعة المتكاملة مع عبوات حبر بديلة تدوم مثل 80 خرطوشة حبر عادية. وفقًا للشركة المصنعة ، كل مجموعة تكفي لما يصل إلى 7500 صفحة بالأبيض والأسود أو 6000 مطبوعة ملونة. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن زجاجات الحبر الخاصة بهذه الطابعة رخيصة الثمن إلى حد ما ، لذا ستوفر حوالي 90٪ مقارنة بخراطيش الحبر التقليدية. 


طابعة Epson EcoTank هي طابعة لاسلكية بوظائف تنشيط الصوت. لا تدعم هذه الطابعة اللاسلكية Bluetooth أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، ولكنها تأتي مع كل اتصال آخر تقريبًا ، بما في ذلك Ethernet و WiFi و Alexa و AirPrint. 


يعد تطبيق Epson iPrint ممتازًا ، ويتيح لك طباعة الصفحات ومسحها ضوئيًا ونسخها ، بالإضافة إلى إجراء الصيانة ، مثل التحقق من مستويات الحبر وصحة الفوهة.



طابعة Epson EcoTank ET-3760 اللاسلكية الملونة الكل في واحد خالية من الخراطيش مع ماسح ضوئي وآلة تصوير وإيثرنت. 

6. افضل طابعة hp طابعة HP OfficeJet Pro 9015 All-in-One Wireless Printer

طابعة

إشتري الأن

تتميز طابعة HP OfficeJet Pro 9015 بالعديد من الميزات الرائعة ، وهو سهل الإعداد والاستخدام. كل جانب من جوانب هذه الطابعة جيد بالنسبة لسعرها ، من شاشة العرض الكبيرة التي تعمل باللمس ، إلى تصميم البناء عالي الجودة ، وأكثر من ذلك بكثير.


تحتوي هذه الطابعة متعددة الإمكانات على ماسح ضوئي مسطح يتيح لك المسح الضوئي والنسخ من الكتب السميكة وماسحة ضوئية مزودة بوحدة تغذية تلقائية للمستندات. يمكنك أيضًا مسح كلا وجهي الصفحة ضوئيًا وطباعتها في نفس الوقت تلقائيًا.


باستخدام تطبيق HP Smart ، يمكنك إجراء المسح الضوئي والنسخ والطباعة عن بُعد من هاتفك الذكي والتحقق من مستويات الحبر وعمل نسخ ضوئية وتنظيم المستندات باستخدام QuickBooks أو Google Drive. ويأتي مزودًا بأمان مدمج ، بما في ذلك التشفير وحماية كلمة المرور والمزيد.


على الرغم من أنها لا تدعم اتصالات Bluetooth ، فإن هذه الطابعة اللاسلكية لديها تقريبًا كل أنواع الاتصال الأخرى التي تريدها ، بما في ذلك WiFi و Ethernet و USB و AirPrint و Alexa ومساعد Google ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية. 


حتى أنه يحتوي على "شبكة WiFi ذاتية الإصلاح" ، والتي ستعيد الاتصال تلقائيًا بشبكتك عندما تكون لديك مشكلات في WiFi.


انواع الطابعات

تعد الطابعات من المواد الأساسية في المكاتب المنزلية ومع إجبار فيروس كورونا على الكثير منا للعمل من المنزل ، فقد أصبحت أكثر أهمية. وبغض النظر عن العمل ، تصبح الطابعات مفيدة لطباعة المستندات العائلية وصور العطلات والوصفات .


باختصار تعتبر طابعات Inkjet هي الأكثر شيوعًا للاستخدام المنزلي البسيط. البعض منهم مسح ضوئي ونسخ بينما يتيح لك الآخرون طباعة الصور من بطاقة SD.


طابعات الحبر

تستخدم معظم الطابعات النافثة للحبر خراطيش الحبر ، والتي ترش مئات النقاط الصغيرة من الحبر على الورق. للحصول على أفضل جودة طباعة. للاختيار بدشكل صحيح ابحث عن عدد نقاط عالية في البوصة (dpi).


عادةً ما تكون الطابعات التي تستخدم خزانات الحبر أغلى ثمناً ، ولكن حبرها قابل لإعادة التعبئة ويستمر لفترة أطول بكثير من الخراطيش. 


لن يحتاج البعض إلى إعادة التعبئة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، مما يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة وصديقة للبيئة.


طابعات الليزر

طابعات الليزر تمنحك طباعة بجودة أعلى بكثير من طابعات الحبر . إذ تطبع بالكهرباء الساكنة ، التي تنقل مسحوق الحبر الناعم من الخرطوشة إلى الصفحة باستخدام الحرارة. 


إنها تطبع بسرعة كبيرة ، مما يجعلها خيارًا ذكيًا إذا كنت تقوم بالكثير من الطباعة بالجملة.


أصبحت طابعات الليزر أكثر تكلفة مما كانت عليه من قبل ، مع استبدال خرطوشة أرخص من طابعات نفث الحبر. 


طابعات الهواتف الذكية

طابعات الصور الفورية بهاتفك الذكي أو بكاميرا الكمبيوتر اللوحي. إنها طريقة سهلة لطباعة صورك المفضلة في أقل من دقيقة. 


إنها بحجم يدك وعادة ما تطبع صورًا بحجم بطاقة الائتمان ، لكن بعضها يطبع في مربعات على غرار Instagram.


يتم تضمين الورق اللامع الذي تستخدمه طابعات الصور الفورية مع بلورات الحبر ، والتي يتم تنشيطها بالحرارة لطباعة صورتك. ضع في اعتبارك أن تكلفة الطباعة يمكن أن تتراوح من 50 بنسًا إلى أكثر من 1 جنيه إسترليني.ئ


كيف يمكنني الاقتران او الاتصال بطابعة؟

ستتصل معظم الطابعات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر wifi. اتبع تعليمات الشركة المصنعة ويجب أن يتم إعدادها وجاهزة للعمل في غضون دقائق.


تتصل العديد من الطابعات أيضًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً باستخدام كابل USB. كما تتصل بعض الطابعات بالموجه اللاسلكي الخاص بك باستخدام كابل إيثرنت. يمكن أن تكون توصيلات الكابلات أكثر موثوقية من شبكة wifi.


إذا كنت ترغب في الطباعة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فستحتاج إلى طابعة بها اتصال wifi. لدى العديد من الشركات المصنعة تطبيقات تتيح لك المسح الضوئي إلى وحدة التخزين السحابية أو الطباعة من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.


تأتي طابعات الصور الفورية عادةً مع تطبيق هاتف ذكي. لذالك ما عليك سوى توصيل الطابعة بجهازك باستخدام Bluetooth أو wifi.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الطابعات المنزلية؟ ما هي الطابعة التي تستحق تصنيف الخمس نجوم؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-