أفضل 6 طابعات بلوتوث لعام 2024

تتمتع طابعات Bluetooth بمجموعة كبيرة من الميزات المصممة للحصول على جودة طباعة مثالية وسرعات طباعة وميزات إضافية مثل الطباعة على الوجهين والوظائف الفردية مقابل الوظائف المتعددة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

أفضل 6 طابعات a3 لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024

افضل 5 طابعات ليزر لعام 2024


حتى أن بعضها قادر على زيادة الوظائف اللاسلكية ، مثل NFC (اتصال المجال القريب) ، والذي يسمح للمستخدمين بالطباعة على الفور بمجرد النقر على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية على الطابعة ، وتجنب التبديل الزائد مع الإعدادات اللاسلكية.

افضل طابعة بلوتوث

1. طابعة hp بلوتوث HP ENVY 6055e All-in-One Wireless Color Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز طراز الطابعة هذا بالعديد من الميزات الرائعة ، مثل إنشاء صور بلا حدود لذكرياتك العزيزة. هذه الطابعة رائعة لمن يبحثون عن طباعة الصور العائلية. يمكنك استخدام هذه الطابعة في أي شيء ، بما في ذلك طباعة المستندات والواجبات المنزلية والمشاريع الإبداعية والمزيد. 


إنه اختيار ممتاز للعائلات المشغولة التي تحتاج إلى نظام لتلبية احتياجاتها. بالإضافة إلى المهام البسيطة مثل الطباعة والنسخ ، يمكن لهذا الخيار إجراء مسح ضوئي بالألوان. ستستمتع أيضًا بالطباعة التلقائية على الوجهين. 


يمكنه أيضًا الاتصال عبر Wi-Fi ، مما يجعله خيارًا أكثر ملاءمة لمن يبحثون عن الطباعة مباشرة من هواتفهم الذكية. يمكن لهذا النظام متعدد الإمكانات أيضًا استخدام نظام الطباعة الذكية الذي تنتجه هذه العلامة التجارية.


2.  طابعة بلوتوث طابعة Canon PIXMA TR4520 Wireless All in One Photo Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

سيجعل التطبيق العملي المضمن في هذا النموذج مهام الطباعة الخاصة بك أكثر سهولة من البداية. يجعل إعداد الطابعة الخاصة بك أمرًا سهلاً مع إرشادات مفيدة وإرشادات عامة. هذا يعني أيضًا أنك ستتمكن من الطباعة مباشرة من جهازك اللوحي أو جهازك المحمول. 


ومع ذلك ، فهذه ليست طابعة بجودة احترافية ولن توفر صورًا عالية الجودة. هذه ليست مباراة رائعة إذا كنت تبحث عن شيء لطباعة صور أو رسومات جميلة.


ستستمتع بمجموعة كاملة من الميزات ، مثل Mopria Print Service و AirPrint و Wi-Fi ووحدة التغذية التلقائية للمستندات المدمجة و AirPrint. أبعد من ذلك ، هناك مجموعة من خيارات الاتصال. 


سواء كنت تفضل التوصيل بمنفذ USB أو الاتصال لاسلكيًا ، فإن هذه الطابعة تناسب تفضيلاتك. يمكنه الاتصال بأنظمة التشغيل عبر اللوحة ، مثل Fire OS و Windows 10 Mobile و iOS و Android. هذا نموذج متقدم تقنيًا يمكنه الاتصال بنظام Alexa أيضًا.


3. طابعة تعمل بالبلوتوث KODAK Step Wireless Mobile Photo Mini Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تكون بالخارج ، فهذا هو النموذج المثالي لالتقاط الذكريات الثمينة بينما لا تزال في هذه اللحظة. لن تضطر إلى تأجيل وضع أي لحظة لا تنسى في سجل القصاصات الخاص بك. يمكنه الاتصال بأي جهاز تقريبًا ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. يعتبر كل من iOS و Android من برامج التشغيل المقبولة. 


سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى تطبيق يقدم مجموعة كاملة من أدوات التحرير. هذا شيء عظيم بالنسبة لأولئك الذين يريدون إصلاح صورهم أثناء التنقل. 


يوفر هذا التطبيق طرقًا متعددة لتخصيص ذكرياتك بالكامل ، بما في ذلك المرشحات المذهلة والحدود المثيرة للاهتمام. ستتمكن أيضًا من إنشاء صور مجمعة وإضافة نص والمزيد. إنه أيضًا نموذج مضغوط للغاية يمكن أن يذهب معك إلى أي مكان ، بحجم راحة اليد.


4. طابعة بلوتوث Polaroid Hi-Print - Bluetooth Connected 2x3 Pocket Photo Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تضمن لك تقنية الصبغ المتقدمة في هذا النموذج الحصول دائمًا على صور مشرقة ونابضة بالحياة. إنه نمط مبتكر للخرطوشة يوفر هذه التقنية المطورة. يمكنك أيضًا الاعتماد على هذا النموذج للحصول على مطبوعات سريعة نظرًا لأنه يمكن أن ينتج صورك في غضون ثلاثين ثانية في معظم الحالات. 


يتيح لك الاتصال اللاسلكي تجربة الراحة الحقيقية بغض النظر عن مكان وجودك. يمكنه الاتصال بأنظمة تشغيل iOS و Android. يجب ألا تواجه مشكلة في إعداد هاتفك باستخدام هذه الطابعة. 


علاوة على ذلك ، يساعدك تطبيق الهاتف المحمول على تحرير الصور بشكل مثالي قبل الطباعة. تعد هذه إضافة ممتازة إلى مجموعة تقنيات هذا الطراز وتجعله خيارًا أكثر ملاءمة ، خاصة أثناء السفر.


5. طابعة بلوتوث Phomemo Mini Bluetooth Mobile Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن طباعة ملصقات على عجل ، فإن هذا الطراز مناسب جدًا لذلك تمامًا. إنها تنتج صورًا مشرقة ومفصلة مع خلفية لاصقة ، بحيث يمكنك على الفور لصقها  أينما تريد. يتضمن ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسجلات القصاصات والمجلدات والمزيد. 


هذا النموذج دائم مثل المنافسين في نفس الفئة. يمكنك توقع طول العمر من طابعة Bluetooth المصغرة هذه. لسوء الحظ ، فإنه يطبع بالأبيض والأسود فقط. ومع ذلك ، يمكنك ملء مطبوعاتك بأقلام الرصاص الملونة للتغلب على هذه المشكلة.


ستظل الملصقات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا النموذج ساطعة لفترة طويلة قادمة. تقدم العلامة التجارية أيضًا ورقًا لاصقًا متعدد الألوان ، بحيث يمكنك الحصول على نطاق أكبر قليلاً ، على الرغم من أنه سيكون أحادي اللون. 


لا يشغل هذا الطراز مساحة كبيرة على الإطلاق ، حيث يأتي بحجم 3.38 × 3.22 × 1.65 بوصة. إنه ليس أكبر بكثير من هاتفك الذكي ويمكن اصطحابه معك أينما ذهبت. سيتصل هذا الطراز أيضًا بالأجهزة ويتميز بنطاق اتصال ضخم يبلغ 33 قدمًا.


6. طابعة حرارية بلوتوث OFFNOVA Bluetooth Thermal Label Printer

طابعة بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه طريقة رائعة لطباعة الملصقات لأي شخص يدير شركة صغيرة أو كبيرة. سيساعدك هذا النموذج على البقاء منظمًا حتى لو كنت تستخدمه في المنزل. كما يوفر مجموعة من خيارات الاتصال. يمكنك استخدام اتصال سلكي باستخدام كبل USB أو إجراء طباعة لاسلكية عبر جهاز iPhone أو iPad. لسوء الحظ ، لن يكون هذا خيارًا شاملاً للطباعة. 


يتصل هذا الخيار أيضًا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows والتي يمكن اكتشافها من خلال Bluetooth. سيكون لديك مجموعة كاملة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالاتصال. 


ومع ذلك ، هناك توافق واسع مع أكثر من مجرد اتصالات. سيتصل هذا النموذج أيضًا بمجموعة كاملة من منصات التسوق. يتضمن ذلك Shopify و Amazon و eBay والمزيد. ستتمكن أيضًا من الاتصال بمنصات الشحن مثل Dazzle و Shipping Easy و Shipworks و Ordoro وغيرها.


ما هي طابعات البلوتوث؟

تسمح طابعات Bluetooth بإجراء الطباعة لاسلكيًا بدون توصيلات سلكية. في الوقت الحاضر ، يتم تمكين الاتصال اللاسلكي باستخدام Wi-Fi و Bluetooth و NFC ، مما يتطلب التوافق مع الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الذي تعمل عليه. 


على سبيل المثال ، عادةً ما يتم استيعاب أي طابعة مقترنة بجهاز كمبيوتر سطح مكتب iPhone أو iPad أو Mac مع برنامج الطباعة الخاص بشركة Apple ، AirPrint. يمكن للطابعة المدمجة ، تمامًا مثل طابعة Bluetooth ، القيام بالطباعة بطريقة مرنة وقابلة للحمل.


نظرًا لأن تقنية Bluetooth متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، يمكن استخدامها على عدد من الطابعات ، بما في ذلك طابعات Cricut والطابعات ثلاثية الأبعاد وحتى طابعات صور iPhone.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة بلوتوث لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-