تخطّى حدود الجودة مع أفضل 7 طابعات صور لعام 2024: طباعة صور مثالية لأجمل اللحظات

جعلت التكنولوجيا الحديثة والشبكات الاجتماعية طباعة الصور أقل شيوعًا ، لكنها لا تزال منتشرة على نطاق واسع.


إذا كنت ترغب في الحصول على نسخ من صورك المفضلة وقتما تشاء دون الحاجة إلى مغادرة منزلك ، فلا شيء يضاهي امتلاك طابعة صور جيدة. طابعات الصور ليست مريحة بشكل لا يصدق فحسب ، بل يمكنها أيضًا منحك تحكمًا كاملاً في الشكل الذي تريد أن تبدو عليه صورك المطبوعة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طابعات نافثة للحبر لعام 2024

أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024


نظرًا للتنوع الكبير في طابعات الصور المتاحة ، فإن البحث عن أفضلها قد يكون مهمة صعبة للغاية. لحسن الحظ ، نحن هنا للمساعدة في تبسيط البحث من خلال قائمة أفضل طابعات للصور.


ما هي طابعة الصور؟

طابعة الصور هي آلة طباعة بنفث الحبر تم تحسينها لنشر صور رقمية عالية الجودة ومشاريع ملونة باستخدام خراطيش حبر ملونة متخصصة. تأتي طابعات الصور بمجموعة كبيرة من الأحجام ، من الطرز فائقة الحمل إلى الإصدارات الاحترافية الكبيرة. 


في حين أن معظم طابعات الصور يمكن أن تنتج مطبوعات بحجم 4 × 6 بوصات ، إلا أن هناك بعض الخيارات المتاحة القادرة على عمل مطبوعات بحجم يصل إلى 8 × 10 بوصات بالإضافة إلى مطبوعات لأغلفة الأقراص المضغوطة / أقراص DVD.


على الرغم من أن طابعات الصور تتطلب اتصال USB مباشرًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لعمل المطبوعات ، إلا أنها تستطيع طباعة الصور مباشرة من بطاقة ذاكرة الكاميرا أيضًا. تتوفر أيضًا طابعات صور لاسلكية تتيح لك الطباعة لاسلكيًا من جهاز كمبيوتر باستخدام اتصال Wi-Fi. من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء طابعات الصور جودة الألوان والميزات وسهولة الاستخدام.

أفضل طابعات الصور

1. طابعة كانون للصور Canon imagePROGRAF PRO-1000 Professional Photographic Inkjet Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم هذا الجهاز لإرضاء قاعدة مستخدمين محترفين وتوفير أداء لا تشوبه شائبة في كل جانب من جوانب الاستخدام ، ويجسد روعة الطابعات المتطورة مع توفير ميزات إضافية.


يأتي مزودًا بنظام حبر Chroma Optimizer الذي ينسخ المناطق الداكنة والألوان وفقًا لتفاصيلها الدقيقة ، مما يرضي الفنانين والمصممين الأكثر تطلبًا. كما ينتج نظام Lucia Pro ذو 11 لونًا صورًا تفصيلية رائعة ، تتجاوز بكثير احتياجات معايير المحترفين من حيث الجودة المطلقة.


بفضل تنفيذ تقنية متقدمة لمكافحة الانسداد ، تم تحسين سرعة الطباعة ، وإمكانية الانسداد ضئيلة بسبب نظام توصيل الحبر الأنبوبي المبتكر.


كما يضمن نظام تغذية الهواء وضع الحبر بدقة على جميع أنواع الورق ، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج أفكارك بتفاصيل مثالية.


يمكنه التعامل بكفاءة مع الكثافة السوداء والمناطق المظللة في عملك دون التضحية بالأداء العام. مع وجود العديد من الميزات التي تكمل عمل الفنانين في جميع المجالات ، يعد هذا أمرًا ضروريًا لأي شخص يرغب في تكرار عملهم بدقة جراحية.


المميزات:

  • الإخراج من الطابعة استثنائي
  • يعمل بشكل ممتاز مع ورق الصور غير canon
  • سهل التحضير والاستخدام
  • يمنحها التصميم الخارجي الأنيق لمسة جمالية

السلبيات:

  • الأزرار تبدو رخيصة إلى حد ما
  • مرتفع السعر قليلا


2. طابعة صور إبسون Epson SureColor P600 Inkjet Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

كطابعة نفث حبر أخرى بخراطيش فردية ، تعد هذه الطابعة بجودة طباعة صور رائعة ، خاصة مع تلك الألوان التسعة. تتميز أحبار ULtraChrome HD هذه بأنها صبغية ، مما يجعلها رائعة للصور غير اللامعة.


أربعة من الألوان هي الرمادي (أسود فاتح ، أسود فاتح ، أسود للصور ، وأسود غير لامع) ، والباقي ملون (سماوي فاتح ، أرجواني فاتح ، أصفر ، سماوي ، أرجواني).


دقة الطباعة القصوى أصغر من تلك المذكورة أعلاه ، مع 5760 × 1440 نقطة في البوصة. يمكنها الطباعة على ورق عادي يصل إلى 13 × 19 بوصة ، ولف ورق ، وورق صور ، وأقراص مضغوطة ، وأقراص DVD ، وأحجام صور أخرى ، مع الأخذ في الاعتبار أنها تحتوي على ثلاث علب ورق. إنها قادرة على الطباعة بلا حدود وتحتوي على شاشة لمس LCD يمكنك استخدامها للوصول والتحكم بسهولة.


على الرغم من أن الطباعة سريعة جدًا ، إلا أن الجودة جيدة. قد يستغرق التبديل بين الخراطيش السوداء وقتًا أطول من الطباعة الفعلية. يمكنك الاتصال به عبر Wi-Fi أو Ethernet أو مباشرة من خلال مقبس USB 2.0 ، مع إمكانية طباعة ملفات RAW.


المميزات:

  • طباعة لفة الورق
  • ألوان وتفاصيل دقيقة ودقيقة
  • أحبار سوداء رائعة

السلبيات:

  • لا توجد قواطع للورق الملفوف
  • يستغرق وقتا طويلا


3. طابعة الصور طابعة HP ENVY Photo 7855 All in One Photo Printer with Wireless Printing

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

هذه هي أرخص طابعة صور الكل في واحد ، ولديها قدرات مسح ضوئي مذهلة وهي رائعة لطباعة الصور. إذا كنت تريد جهازًا أكثر جدية ، فيمكنك دائمًا البحث بين طابعات ليزر ملونة أخرى. يستخدم هذا الخيار ، الأرخص من الخيارات المذكورة سابقًا ، خرطوشتين فقط. أحدهما مليء بثلاثة ألوان من أحبار صبغية ، والآخر بصبغة سوداء.


هذا يجعله رائعًا للصور الأكثر قتامة حيث من المفترض أن تظهر الظلال. يمكنك استخدام هذا الجهاز للمسح الضوئي والفاكس وطباعة الصور بلا حدود بألوان غنية. على الرغم من أنه لم يتم صنعه فقط للصور الفوتوغرافية ، إلا أن الصور الممسوحة ضوئيًا تبدو جيدة.


تقوم وحدة التغذية التلقائية للمستندات بنسخ الملفات على الفور ، ويمكن التحكم في كل شيء عبر شاشة لمس LCD صغيرة. يبلغ حجم درج الإدخال للصور 5 × 7 بوصات ، ولكن يمكن أن تكون بقية الأحجام قانونية ، وحروف ، ومن 4 × 5 بوصات إلى 8 × 10 ، مما يجعلها أفضل طابعة صور مقاس 4 × 6.


اتصل به عبر Wi-Fi أو منفذ USB أو Ethernet أو مباشرة من خلال فتحة بطاقة SD ، وتحكم فيه عبر تطبيق HP Smart.


المميزات:

  • المسح والطباعة
  • صينية مخصصة لطباعة الصور
  • وحدة تغذية المستندات التلقائية (adf) لـ 35 ورقة
  • جودة صور مذهلة

السلبيات:

  • طباعة بطيئة للصور


4. طابعة صور كانون Canon G7020 All-In-One Printer Home Office | Wireless Supertank (Megatank) Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

هل تتطلع إلى تحسين إنتاجيتك باستخدام طابعة مصممة لفرض ضرائب على الأعمال الموفرة للتكلفة والتي تدوم طويلاً؟ لا مزيد من البحث حيث يوفر G7020 إنتاجية صفحات كبيرة عالية الجودة مع اتصال لاسلكي ، مما يوفر تنوعًا وقوة في حزمة واحدة أنيقة.


تتضمن الإنتاجية العالية ما يصل إلى 6000 صفحة سوداء أو 7700 صفحة زاهية مع خراطيش حبر مرفقة ، مما يتيح لك بدء عملك على الفور. لا تترك PIXMA GRNUM MegaTank أي شيء يضيعه ، مما يضمن استخدام الكمية الضرورية فقط من الحبر في كل جلسة ، مما يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل.


علاوة على ذلك ، تتيح هذه الطابعة نهجًا حديثًا بالكامل لتنظيم عبء العمل والميزات بطريقة يمكنك من خلالها استخدام كل ما تقدمه من هاتفك. استخدمها مع AirPrint من Apple أو Mopria من Android وقم بتنظيم جميع أعمالك بلمسة واحدة فمن السهل جدًا إنجاز جميع مهام الطباعة.


تعد هذه الطابعة مثالية لكل من المحترفين والمستهلكين على حد سواء ، حيث تحتوي على عبء عمل كبير (350 صفحة لكل جلسة) وأنظمة مخصصة تضمن النسخ المتماثل عالي الجودة والمثالي في أي وقت.


المميزات:

  • يسلم عملًا عالي الجودة في أي لحظة
  • تعمل لاسلكيا بالكامل
  • يحافظ النظام على استخدام الحبر ويقلل من تكاليف الحبر
  • مجموعة متنوعة من الميزات
  • سعر معقول

السلبيات:

  • أحبار الألوان تعتمد على الصبغة ، والتي قد لا تجذب كل مستخدم


5. جهاز طباعة الصور Epson Expression Premium XP-7100 Wireless Color Photo Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت ترغب في طباعة بعض الصور الرائعة ولكن لديك أيضًا ماسح ضوئي في متناول اليد ، فلا داعي لمزيد من البحث. يعد هذا الجهاز بصور عالية الجودة بأحبار CMYK الخمسة وحبر أسود للصور ، ويمكنه طباعة صور بحجم يصل إلى ورق A4.


إنها أيضًا سريعة جدًا عندما يتعلق الأمر بطباعة الصور ومسح الملفات ضوئيًا. تساعدك وحدة التغذية التلقائية للمستندات على تسهيل عمليات المسح على الوجهين ، ما عليك سوى تركها تعمل. يمكنه الطباعة على الورق العادي والأقراص المضغوطة وأقراص DVD والورق الفاخر وحتى الصور بلا حدود. الألوان والتفاصيل التي تنتجها على الصور جديرة بالملاحظة للغاية.


يتم التحكم في كل ذلك من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 4.3 بوصة ، حيث يكون الزر الوظيفي الوحيد في الطابعة هو زر الطاقة. تتسع الأدراج لما يصل إلى 100 ورقة عادية و 20 ورقة صور. اتصل بالطابعة عبر Wi-Fi أو USB 2.0 أو Ethernet.


المميزات:

  • ازدواج adf
  • ماسحات ضوئية سريعة
  • سهل الاستخدام عبر شاشة تعمل باللمس
  • درجان للورق
  • جودة صورة رائعة بشكل عام

السلبيات:

  • انخفاض القدرة
  • النسخ البطيء


6. طابعة الصور الفوتوغرافية Canon TS8320 All In One Wireless Color Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم هذه الطابعة النافثة للحبر لملء دور كل من الطابعة والماسح الضوئي بنجاح ، خاصة للصور الملونة. يتم إعطاء الأوامر من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 4.3 بوصة ، والزر الوحيد للوظائف هو زر الطاقة.


قم بالوصول إلى الطابعة من خلال بطاقة SD أو منفذ USB أو Wi-Fi أو Bluetooth ، واستخدم 6 خراطيش لطباعة صور عالية الجودة ومفصلة. الألوان التي تحتوي عليها هي أحبار أرجوانية ، وأصفر ، وسماوي ، وأزرق ، واثنين من الأحبار السوداء.


تختلف أحجام الأوراق ، مع إمكانية الطباعة على أوراق صغيرة ومربعة ، جنبًا إلى جنب مع الحروف ، والمغلفات ، والأقراص المدمجة ، وأقراص DVD.


هذه طابعة مدمجة وسريعة. لا تشغل مساحة كبيرة في منطقة عملك ويمكن استخدامها من قبل الكثير من الأشخاص لأنها سريعة جدًا. اخيرا تتسع هذه الطابعة لما يصل إلى 100 ورقة عادية و 10 أوراق صور بحجم 5 × 7 بوصات.


المميزات:

  • الكل في جهاز واحد
  • سرعة الطباعة والمسح الضوئي
  • adf
  • مطبوعات عالية الجودة

السلبيات:

  • النصوص لا تبدو جيدة


7. كوداك طابعة الصور Kodak Mini 3 Retro 3x3” Portable Photo Printer

طابعة صور

إشتري من أمازون العالمي

هذا المنتج هو أحد أفضل الخيارات للمستهلكين الذين يريدون طباعة. إذ تتبعك هذه الطابعة الصغيرة في أي مكان تذهب إليه وتوفر تميزًا يتجاوز فئة الحجم ، مما يجعلها المفضلة دائمًا لحفظ ذكرياتك الخالدة.


تقوم تقنية 4PASS القائمة على الصبغة بطباعة صور عالية الجودة مقاس 3 × 3 بوصات ببصمات الأصابع ومقاومة للماء. يمكنه إنتاج صور في غضون 50 ثانية فقط ولا تكلف أكثر من 30 سنتًا!


يمكنك استخدام إمكانيات هذه الطابعة من خلال توصيلها بجهازك المحمول. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المجاني من Kodak ، يمكنك بسرعة إنتاج صور عالية الجودة تدوم لسنوات عديدة قادمة. يمكنك أيضًا طباعة الصور التي شاركتها على تطبيقات مثل Instagram!


تكمن الفوائد الرئيسية للطابعة أيضًا في قابليتها الشديدة للنقل وقدرتها على الشحن بسرعة من خلال كابل USB المرفق الذي يمكنه الاتصال بشاحن هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باعتبارها واحدة من أفضل الطابعات المصغرة في جميع أنحاء العالم ، فإنها تعد بأن تجعلك راضيًا عن الجودة الهائلة التي تقدمها دون أي متاعب أو تكاليف إضافية.


المميزات:

  • أفضل خيار ممكن للمسافرين
  • تحكم كامل بالطابعة الخاصة بك
  • جماليا
  • محمول ومصنوع جيدًا - مثالي للحمل

السلبيات:

  • للأسف ، تحتاج خراطيش الحبر إلى استبدال متكرر


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة صور لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-