أفضل 6 مكملات أوميغا 3 لعام 2024

هل تعلم أن مكملات أوميغا 3 هي أكثر المكملات استهلاكًا في الولايات المتحدة؟ يتشاركون هذا المركز الأول مع الفيتامينات المتعددة الجيدة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكملات حديد لعام 2024

أفضل 5 مكملات يود لعام 2024

أفضل 7 مكملات كولاجين لعام 2024

أفضل 6 انواع مكمل غذائي زيت السمك لعام 2024

أفضل 10 مكملات غذائية للرجال لعام 2024


أحماض أوميغا 3 الدهنية هي دهون أساسية متعددة غير مشبعة يحتاجها جسمك لأداء أفضل ما لديه. من السيطرة على الالتهاب إلى دعم صحة القلب والدماغ ، تلعب هذه الأحماض الدهنية أدوارًا مختلفة في الجسم. يمكنك الحصول على أوميغا 3 من الأسماك. 


ولكن ما لم تستهلك الكثير منه ، فمن المحتمل أن يكون جسمك مصابًا بنوع من النقص. وهنا يأتي دور المكملات. من خلال استهلاك هذه المكملات ، يمكنك تعويض الخسارة الناتجة عن انخفاض استهلاك الأسماك وتقليل فرص الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. 


مع وجود العديد من العلامات التجارية التي تقدم عروضها المختلفة على هذا المنتج ، قد يكون من الصعب بعض الشيء اختيار مكملات أوميغا 3 عالية الجودة. لذلك ، لتسهيل هذا القرار عليك  جمعنا لك قائمة بأفضل مكمل اوميغا 3. 


ما هي الأنواع المختلفة من مكملات أوميغا 3؟

في حين أن هناك العديد من أنواع مكملات أوميغا 3 ، إلا أننا اعتبرنا نوعين فقط: 


مكملات أوميغا 3 من زيت الطحالب

يكمن الاختلاف الرئيسي بينهما في كيفية الحصول على الأحماض الدهنية. دعنا نلقي نظرة أكثر تعمقًا على كل نوع.


إذا كنت تبحث عن حل نباتي لنقص أوميغا 3 ، ففكر في تركيبة مصنوعة من زيت الطحالب. الأحماض الدهنية ، في هذه الحالة ، يتم عصرها من نوع من الطحالب البحرية الغنية بـ DHA.


مكملات زيت السمك أوميغا 3

على عكس زيت الطحالب ، فإن مكملات أوميغا 3 من زيت السمك غنية بشكل طبيعي بكل من EPA و DHA. يتم الحصول على الأحماض الدهنية من الأسماك ، من الناحية المثالية الأحماض الصغيرة مثل الماكريل والتونة. وذلك لأن أسماك المياه العميقة الصغيرة تحتوي عادة على تركيز أقل من الرصاص.

افضل مكمل غذائي اوميجا 3

1. مكمل غذائي اوميجا 3 Zenwise Vegan Omega-3 Plant Based Fish Oil Alternative Marine Algal Source for EPA and DHA Fatty Acids

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يضع مكمل Zenwise Health Omega 3 علامة على جميع الصناديق الخاصة بمنتج عالي الجودة. لنبدأ بمكوناته، يحتوي هذا الخيار على 525 مجم من أوميغا 3 لكل وجبة. وهو مناسبة للنباتيين ، تم الحصول على هذه الدهون من مصدر نباتي لزيت الطحالب البحرية. 


من كل كبسولتين رخوة هلامية ، تحصل على 140 مجم من حمض eicosapentaenoic (EPA) و 280 مجم من حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) لتوازن غني من الأحماض الدهنية.


يمكنك الحصول على 60 أو 120 منهم في كل حاوية ، اعتمادًا على خيار الشراء الذي تختاره. هذه الكبسولات غير منكهة وسهلة البلع. في الواقع ، هذه السهولة في الابتلاع قد أكسبت مكملات أوميغا 3 هذه المرتبة الأولى في قائمتنا! 


المميزات:

  • كبسولات نباتية سهلة البلع للغاية
  • نسبة السعر إلى الأداء كبيرة
  • يقدم جرعة يومية جيدة من أوميغا 3

السلبيات:

  • لا تحتوي على مادة الكاراجينان


2. مكمل اوميجا 3 Klean ATHLETE Klean Omega | Pure Fish Oil in Triglyceride Form to Support Cardiovascular

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت شخصًا نشطًا يمارس الكثير من الرياضات أو التمارين طوال الوقت ، فستحتاج إلى مكمل أوميغا 3 عالي الجودة يوفر مستوى التغذية الذي يحتاجه جسمك. تم تصميم هذا المنتج من Klean Athlete خصيصًا للأشخاص النشطين والرياضيين.


يحتوي على زيت سمك نقي في شكل دهون ثلاثية لدعم عظامك ومفاصلك ونظام القلب والأوعية الدموية ، وكذلك نظامك العصبي أيضًا. يأتي كل حوض مع 60 كبسولة هلامية ناعمة والمنتج بأكمله معتمد من NSF لمساعدة الرياضيين والمدربين والمدربين على اتخاذ أفضل القرارات لجميع احتياجاتهم من المكملات الرياضية.


المميزات:

  • مصدر نقي لأوميغا 3 
  • خالي من المحليات الصناعية أو المنكهات 
  • من إنتاج علامة تجارية موثوقة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. اوميجا 3 مكمل غذائي Iwi Omega 3 Supports a Healthy Heart, Brain Development

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تساعد مكملات أوميغا 3 في تعزيز صحة القلب والمناعة بشكل عام ، وكذلك تقليل التهاب المفاصل. إذا لم يكن لديك بالفعل في نظامك الغذائي ، فقم بدمجه مع مكمل Iwi Omega 3. 


تساعد هذه الكبسولات الرخوة المصنوعة من EPA و DHA و AlmegaPL القائمة على الطحالب ، في تحسين الحالة العامة ليس فقط لقلبك ، ولكن أيضًا عينيك ودماغك ومفاصلك. توجد أيضًا في هذه الصيغة مكونات مفيدة أخرى مثل الكلوروفيل وأوميغا 7 و فيتوسترولس.


سواء كنت تعاني من الحساسية أو ضد ضرر الحياة الحيوانية ، فإن هذه المكملات الغذائية مثالية لك لأنها نباتية وخالية من الغلوتين وخالية من القسوة ولا تحتوي على معادن أو سموم أخرى.


المميزات:

  • تركيبة نباتية لصحة القلب والشرايين
  • أقوى من الأسماك أو زيوت الطحالب الأخرى
  • يأتي في إمداد لمدة 30 يومًا
  • معتمد كمنتج غير معدّل وراثيًا

السلبيات:

  • قد تحتوي على كميات أقل من أوميغا 3 


4. اوميغا 3 مكمل غذائي Omega 3 Better Than Fish Oil Supplements - Vegan Omega 3 - Omega 3 Fatty Acids Vegan DHA

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت نباتيًا ، فإن مكملات أوميغا 3 المعتادة القائمة على الأسماك ليست خيارًا لك. لا يزال بإمكانك الاستفادة من فوائد هذه الأحماض الدهنية من خلال ملحق Veggie Doctor Omega 3 ، ومع ذلك ، لأنه مصمم مع وضع النباتيين في الاعتبار. مصدره النباتات ، لا يزال هذا الاختيار يوفر مستويات عالية من أوميغا 3 عالي الجودة لمنافسة حتى أفضل البدائل القائمة على الأسماك. 


مثالي لصحة القلب والدماغ والمفاصل وما قبل الولادة ، بالإضافة إلى دعم الجهاز المناعي ، هذا المكمل الغذائي أوميغا 3 متوفر في عبوات 60. من السهل تناولها وتقدم مجموعة من الفوائد ، من تقليل مخاطر الإصابة بمرض الزهايمر إلى تحسين تنمية الدماغ لدى الشباب. 


لقد تم تصنيعها من الطحالب المزروعة في المزرعة ، وخالية من الكائنات المعدلة وراثيًا والعناصر الأخرى غير المرغوب فيها ، والصيغة الكاملة لهذه الحبوب تم صياغتها من قبل الطبيب واعتمادها من قبل الطبيب.


المميزات:

  • مصنوع من النباتات
  • مناسب للانباتين و النباتين
  • جيد للعيون والقلب والدماغ وغير ذلك

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. مكمل غذائي اوميغا 3 Nordic Naturals Ultimate Omega, Lemon Flavor - 90 Soft Gels - 1280 mg Omega-3

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على عكس اختياراتنا المفضلة غير المنكهة ، تتميز مكملات أوميغا 3 بنكهة الليمون اللذيذة ، لذا فهي أكثر متعة في تناولها. كما أنها تحتوي على مستوى فاعلية أعلى مع كل حصة تحتوي على 1280 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية. تم الحصول على هذا الاختيار من السردين والأنشوجة المستزرعة بشكل أخلاقي لتكوين عالي الجودة.


من أصل 1280 مجم من الأحماض الدهنية ، تحصل على 650 مجم من EPA و 450 مجم من DHA ، في حين أن 180 مجم المتبقية تأتي من أنواع أخرى من أوميغا 3. يمكنك الحصول على هذا الخيار بأعداد مختلفة ، من 60 إلى 210 مجم. حزمة هلام لينة.


المميزات:

  • خيارات شراء مختلفة
  • مستوى عالي الفاعلية 
  • مصدر سمكي مستدام وأخلاقي

السلبيات:

  • غالية قليلا، لكن ذات قيمة


6. مكمل غذائي اوميجا Amazon Elements Super Omega-3 with Natural Lemon Flavor

مكمل غذائي اوميجا 3

إشتري من أمازون العالمي

تبحث عن استثمار موثوق وجدير بالثقة؟ تدعم Amazon Elements ملحقها الفائق أوميغا 3 بضمان استرداد الأموال لمدة عام واحد في حال لم تكن راضيًا عن مشترياتك. على غرار الاختيار السابق ، تم الحصول على هذا أيضًا من أسماك المياه العميقة. 


ستحصل على حصص 120 من كبسولات الجل السريع مع هذا الخيار. تقدم كل حصة 650 مجم من EPA و 450 مجم من DHA و 180 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية الأخرى. إلى جانب أوميغا 3 ، يحتوي هذا الخيار أيضًا على 2 مجم من فيتامين E لكل حصة لخصائصه المضادة للأكسدة. 


المميزات:

  • نكهة الليمون الطبيعية لابتلاع لطيف
  • مصدر أخلاقي من الأسماك الصغيرة في المياه العميقة
  • بدون ألوان أو نكهات صناعية

السلبيات:

  • لم يتم اختباره من قبل طرف ثالث


الأسئلة الشائعة حول مكمل غذائي اوميجا 3

هل لمكملات أوميغا 3 آثار جانبية؟

ستختلف الآثار الجانبية الدقيقة ، إن وجدت ، لمكملتك الجديدة من منتج لآخر. يمكنك عمومًا توقع حدوث صداع خفيف وحرقة وغثيان عند إضافة هذه المكملات في البداية إلى نظامك الغذائي.


ما فائدة مكملات أوميغا 3؟

يمكنك توقع انخفاض كمية الدهون الثلاثية عند دمج مكملات أوميغا 3 في نظامك الغذائي. تعمل هذه الأحماض الدهنية أيضًا على تعزيز صحة قلبك بشكل عام.


هل يمكنني تناول مكملات أوميغا 3 دون استشارة الطبيب؟

يجب عليك دائمًا استشارة طبيبك قبل إضافة مكمل جديد لأوميغا 3 إلى نظامك الغذائي. لن يقوموا فقط بتوجيهك إلى تلك التي قد تكون لديك حساسية تجاهها فحسب ، بل يوجهونك أيضًا نحو الخيارات الأكثر ملاءمة لحالتك أو الموافقة عليها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل غذائي اوميجا 3 لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-