أفضل 10 مكملات غذائية للرجال لعام 2024

ليس سراً أن تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة التمارين الرياضية بانتظام أمر ضروري للحفاظ على الصحة والعافية في أي عمر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2024

أفضل 5 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2024

أفضل 7 مكملات كولاجين لعام 2024

أفضل 5 مكملات يود لعام 2024

أفضل 6 أنواع بروتين مصل اللبن لعام 2024


ولكن عندما يتعلق الأمر بالصحة ، فأنت في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تفعل ما هو أكثر من مجرد تناول الخضار والتعرق. يمكن أن يؤدي دمج المكملات الغذائية المناسبة في روتينك اليومي إلى إحداث فرق كبير في مستويات الطاقة لديك ، ونوعية النوم ، والمزاج ، ومدى الاستمتاع الذي تحصل عليه من مجرد عيش حياتك اليومية.


من الواضح أن بناء أساس صحي بالطعام والتمارين الرياضية أمر أساسي لا توجد مكملات يمكنها تجاوز أسلوب الحياة الرديء. ولكن ما يمكن أن تفعله المكملات هو إضافة الدعم الغذائي عند الحاجة إليه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استهدافها لتناسب احتياجاتك الغذائية وأهدافك وأسلوب حياتك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الاحتياجات الفسيولوجية للرجال تختلف عن احتياجات النساء ، لذا فإن تناول المكملات التي تم وضعها مع وضع جسم الرجل في الاعتبار أمر حيوي. 


لذا ، سواء كنت تبحث عن مجرد الحصول على فيتامينات متعددة عالية الجودة لسد الفجوات الغذائية ، أو دعم صحة الجلد ، أو الشعور بمزيد من الكفاءة والتركيز ، أو قضاء وقت أفضل في غرفة النوم ، أو حتى الحصول على مخلفات أكثر سلاسة - لدينا غطيت. ستجد هنا أفضل 10 مكملات غذائية لصحة الرجل بشكل عام ورفاهيته ، لذلك ليس هناك أي عذر لعدم شعورك بأنك في صدارة اللعبة.

أفضل مكمل غذائي للرجال

1. مكمل غذائي للرجال Superhuman Supplements Dietary Supplements for Men

مكمل غذائي للرجال


لتبسيط روتين المكملات (والحفاظ على خزانة أقل فوضى) ، يوفر Superhuman Supplement إمدادًا لمدة 30 يومًا من ثلاثة مكملات غذائية في خمس كبسولات منظمة تحتوي على محولات ، منشط الذهن (المعروف أيضًا باسم "الأدوية الذكية" المعروف بتعزيز أداء الدماغ) ، بالإضافة إلى المكونات الأخرى المثبتة سريريًا والتي تعزز طاقة الرجال ومناعتهم وتركيزهم.


يحتوي كل يوم على ثلاثة مكملات: ملتي مان ، وتفتيح أبيض ، وبرينياك. يحتوي MultiMan على مركبات أساسية مثل اليود و CoQ10 و B-12 لسد أي فجوات غذائية وتعزيز الصحة والأداء اليومي. 


يحتوي White Lightening على مستخلصات نباتية ومكيفات مثل DHEA و Ashwagandha لخلق توازن لكامل الجسم ، بينما يحتوي Brainiac على أحماض أوميغا 3 الدهنية الصحية للدماغ لتحسين الوظيفة الإدراكية والنوم والجلد والرؤية.


2. مكمل غذائي للرجال Wholier Whole Food Multi for Plant-Based People

مكمل غذائي للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إن العثور على مكملات غذائية عالية الجودة وصديقة للنباتيين ليس بالمهمة السهلة. يمكن العثور على العديد من المكونات غير النباتية في المكملات الغذائية الخاصة بك دون علمك (مثل اللانولين وحبوب لقاح النحل والمواد المالئة المشتقة من الحيوانات والفيتامينات). 


لقد صنع Wholier هذا الفيتامينات النباتية مع ثمانية فيتامينات ومعادن أساسية ضرورية لدعم الطاقة ، وصفاء الدماغ ، والمناعة لضمان حصولك على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها في نظام غذائي نباتي.


تم تصنيع هذه الكبسولات المعطرة بالحمضيات والمضادة للغثيان من مكونات نباتية مثل الكينوا والحمص المخمر من أجل التوافر البيولوجي الأمثل. مع هذا الملحق من Wholier ، فإنك تضمن الفيتامينات التي يمكنك الوثوق بها. تم اختباره من قبل طرف ثالث ، وخالٍ من الكاراجينان ، وخالٍ من الحشو الصناعي ، وخالي من الألوان ، وأكثر من ذلك.


3. مكمل غذائي للرجال The Nue Co. Skin Filter Dietary Supplement

مكمل غذائي للرجال

إشتري من أمازون العالمي

أمامنا أيام أفضل للبشرة مع هذه التركيبة المعتمدة من أطباء الجلد من شركة The Nue التي أثبتت قدرتها على تفتيح البشرة وتحسين مرونتها وتقليل ظهور الشوائب والبقع الداكنة والتلف الناتج عن أشعة الشمس والتصبغ. ستجد في الداخل مزيجًا حاصلًا على براءة اختراع من فيتامين أ وفيتامين ج والزنك ، بالإضافة إلى مكونات نباتية مثل توت أملا وكامو كامو وبذور العنب والبطيخ.


يتم الحصول على مكمل الإمداد بالبشرة هذا لمدة 30 يومًا بشكل مستدام وتعبئته ومعالجته في مختبر طاقة متجددة بنسبة 100٪. وإذا كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك ، فانتظر حتى تسمع أن Skin Filter خالٍ أيضًا من الكبريتات والفثالات والبارابين والبتروكيماويات والزيوت المعدنية والسيليكون والتلك والغلوتين للاستخدام الآمن يومًا بعد يوم خارج.


4. مكمل غذائي للرجال Hum Nutrition OMG! Omega the Great Fish Oil Supplement

مكمل غذائي للرجال

إشتري من أمازون العالمي

لا تحظى مكملات زيت السمك بالقدر الذي تستحقه من الاهتمام ، وتقوم OMG بهذا المكمل من Hum Nutrition. في حين أن فكرة تناول كبسولات زيت السمك قد تبدو غير مقبولة في البداية ، إلا أنها قد تكون في الواقع أحد أفضل الأشياء التي تقوم بها لصحتك كل يوم. 


لقد وجدت الدراسات أن أحماض أوميغا 3 الدهنية عالية الجودة EPA و DHA الموجودة في الطبقات الدهنية لأسماك الماء البارد لدعم بشرة صافية وصحية وتعزيز صحة القلب والجسم بشكل عام عن طريق تقليل الالتهابات.


ولكن ليس كل زيت السمك مصنوع بشكل متساو (أو أخلاقيًا). لهذا السبب تستخدم Hum Nutrition فقط الأسماك الصغيرة من مصادر مستدامة مثل السردين والماكريل والأنشوجة التي لا تتجاوز أعلى معايير النقاء في OMG! صيغة أوميغا العظمى. لقد أنشأوا أيضًا النسبة المثالية من EPA إلى DHA عند 2: 1 لدعم صحة القلب والجلد.


5. مكمل غذائي للرجال Nourished The Party Proofed Stack

مكمل غذائي للرجال


إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية توديع الصداع ، فقد حان الوقت للاستعمال هذا المكمل.  إذ تمت صياغته في علكات نباتية قابلة للمضغ تشبه إلى حد كبير الحلوى ، وهي عبارة عن سبع مغذيات دقيقة عالية التأثير وأطعمة فائقة الجودة تم تصميمها خصيصًا لدعم التعافي الطبيعي لجسمك وتحسين وقت الارتداد.


يوجد داخل كل كومة فيتامين ب 12 وفيتامين ج وخلاصة شوك الحليب وبروبيوتيك لاكتوسبور وخلاصة الزنجبيل وفيتامين د 3 نباتي بالإضافة إلى HydroCurc المضاد للالتهابات ومستخلص الفلفل الأسود. تعمل هذه المستخلصات النباتية معًا بسلاسة لتحسين النوم ومستويات الطاقة والمزاج والمناعة وصحة الأمعاء وغير ذلك الكثير. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين 12 نكهة حلوة أو حامضة ، لذلك يبدو الأمر كما لو كنت في متجر الحلوى. يتم توصيل كل صندوق من 28 قطعة حلوى إلى باب منزلك مباشرة في عبوات قابلة للتسميد وخالية من البلاستيك لقضاء ليلة ممتعة خالية من الشعور الصداع.


6. أفضل مكمل غذائي فيتامينات ومعادن للرجال Nature's Bounty Vitamin D3

مكمل غذائي للرجال


فيتامين د 3 هو أحد أهم المكملات الغذائية التي يمكنك تناولها لصحتك العامة ورفاهيتك ، حيث يساعد في تقوية العظام والأسنان والعضلات وتنظيم الحالة المزاجية والصحة المناعية التي تحمي من مجموعة واسعة من الأمراض والظروف. 


يُعرف بفيتامين أشعة الشمس ، وهو عنصر غذائي ضروري لنمو أجسامنا. ونظرًا لأن الكثير من استهلاكنا الطبيعي لفيتامين د يأتي من الشمس ، فإن التأكد من تناول مكملات فيتامين د عالية القوة في أشهر الخريف والشتاء الباردة أمر ضروري.


تحتوي تركيبة فيتامين D3 عالية القوة هذه من Nature's Bounty على 1000 وحدة دولية لتركيبة خالية من الإزعاج تجعلك تشعر بأنك في قمة اللعبة ، بغض النظر عن الموسم. تحتوي هذه الصيغة على 100 قرص لمدة ثلاثة أشهر ، لذلك ليس عليك إعادة التعبئة كثيرًا.


7. مكمل غذائي للرجال SuperSelf Marine Collagen Supplement

مكمل غذائي للرجال


يعد مكمل SuperSelf's Marine Collagen مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C مكملًا رائعًا للرجال الذين يرغبون في الحفاظ على مكاسبهم في الصالة الرياضية ، أو منع الإصابات ، أو مجرد دعم صحتهم بشكل عام. 


يُعرف الكولاجين بأنه اللبنة الأساسية للجلد والأسنان والعظام والعضلات والمفاصل ، لكن إنتاجنا الطبيعي لهذا البروتين في الجسم يتناقص مع تقدمنا ​​في العمر ، لذا فإن الحصول على هذه الأحماض الأمينية الإضافية عندما لا يضر!


تتكون كبسولات الكولاجين البحرية هذه من نوع نقي من ببتيدات الكولاجين المتحللة بالماء من أجل التوافر البيولوجي الأمثل. تحتوي الصيغة أيضًا على حمض الهيالورونيك وفيتامين C لتكملة الكولاجين وتعزيز الفاعلية ودعم صحة الجلد والمفاصل والعظام. هذه الكبسولات سهلة التناول معتمدة من أنها غير معدلة وراثيًا وخالية من الغلوتين وتم اختبارها من طرف ثالث.


8. مكمل غذائي للرجال EVOXA Extreme Strength Gold Ginseng Complex

مكمل غذائي للرجال


يستخدم هذا المكمل العشبي من EVOXA المصمم للرجل الحديث ، الأعشاب القديمة والمستخلصات النباتية لدعم القدرة على التحمل والقوة والقدرة على التحمل والأداء والطاقة. هذا يرجع في المقام الأول إلى التركيز العالي من الجينسنغ (1500 مجم). 


يستخدم الجينسنغ منذ آلاف السنين لتعزيز الطاقة وتقليل التوتر وخفض مستويات السكر في الدم وحتى تحسين الأداء الجنسي والخصوبة لدى الرجال. أظهر جذر الجنسنغ أيضًا نتائج واعدة كعلاج طبيعي لضعف الانتصاب.


إلى جانب الجينسنغ توجد مستخلصات نباتية مثل جذر الماكا و Rhodiola sacra و semem zizphi ، والمعروف عنها تحسين القدرة على التحمل والطاقة والخصوبة وتدفق الدم. تحتوي هذه الحزمة من المعززات العشبية على 10 كبسولات فائقة القوة يجب تناولها قبل 60 دقيقة من الحاجة إليها ، من الناحية المثالية على معدة فارغة.


9. مكمل غذائي للرجال BrainSmart Ultra with Cognicetam+

مكمل غذائي للرجال


غالبًا ما نتحدث عن كيفية فائدة المكملات للجسم وما يمكن أن تفعله من أجلك جسديًا ، وننسى أن نمنح عقولنا التي تعمل بجد الوقت والاهتمام والعناصر الغذائية التي تحتاجها للحصول على أفضل صحة وأداء. 


لدعم صحة الدماغ والتوازن والإدراك وغير ذلك الكثير ، ابتكر BrainSmart Ultra مع Cognicetam +. إنها مليئة بالمكونات الطبيعية التي تعرفها بالفعل (أو يمكنك التعرف عليها بسرعة) بالإضافة إلى الفيتامينات الداعمة للدماغ والأحماض الأمينية لتحسين الطاقة العقلية والتركيز والذاكرة.


داخل هذه التركيبة المحببة ، ستجد المكونات التي من شأنها أن تعزز إدراكك ، مثل مستخلص أدابتوجين كورديسيبس-سينينسيس. هذه الفطريات المتكيفة هي أحد مضادات الأكسدة القوية المستخدمة لتقليل الالتهاب وزيادة القدرة على التحمل وتعزيز الحيوية. 


ستجد أيضًا مكونات مثل chlorella و CoQ10 والمغنيسيوم لحماية وتغذية الدماغ. لذا ، سواء كنت ترغب في القيام بعمل أفضل ، أو التخلص من ضباب الدماغ ، أو دعم صحة الدماغ ، وطول العمر ، أو مجرد الشعور بمزيد من التركيز في حياتك اليومية ، فإن هذا الملحق يستحق المراجعة.


10. مكمل غذائي للرجال Tom Oliver Nutrition Men's Complete Multivitamin

مكمل غذائي للرجال


نحن نختتم قائمة أفضل 10 مكملات للرجال مع الفيتامينات المتعددة التي تحتوي على كل شيء. بجدية. نحن نتحدث عن جميع الفيتامينات الأساسية (A إلى K) والمعادن (مثل الزنك والمغنيسيوم والبورون والكروم) التي ستضمن حصول عقلك وجسمك على تلك العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجون إليها لأداء مهامهم. 


تحتوي الصيغة أيضًا على مكونات مثل جذر نبات القراص لتقليل الالتهاب ودعم صحة البروستاتا ، CoQ10 للمساعدة في صحة الجلد وصحة القلب وصحة الدماغ والخصوبة والليكوبين المضاد للأكسدة للحماية من التلف الخلوي. أنت أيضًا تحصل على 1000 وحدة دولية من فيتامين D3 النباتي من هذه الفيتامينات المتعددة ، لذلك لا تحتاج إلى مكمل إضافي للاستمتاع بأشعة الشمس.


أثبتت تركيبة هذه الفيتامينات الهادفة إكلينيكيًا أنها تدعم الطاقة ومستويات هرمون التستوستيرون وصحة القلب والأوعية الدموية والخصوبة (بفضل جيشها المكون من مكونات فائقة الجودة). تم تصميم تركيبة Tom Oliver أيضًا للحصول على امتصاص مثالي وعالي الفعالية ، لذا فأنت تحصل حقًا على ما تعتقد أنك تحصل عليه. يأتي الفيتامين على شكل قرصين ، سهل التناول ، نباتي 100٪ وخالي من جميع المواد المسببة للحساسية الشائعة والمواد الحافظة الاصطناعية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع المكملات الغذائية للرجال لهذا العام؟ ما هو المكمل المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-