أفضل 5 مكملات غذائية لزيادة الوزن لعام 2022

إذا كنت تكافح للحصول على بضعة أرطال إضافية ، فعليك إضافة مكملات زيادة الوزن إلى نظامك الغذائي. 


مكملات زيادة الوزن هي أكثر من مجرد مساحيق بروتين مع سكر مضاف لأنها تحتوي على مغذيات أخرى بالإضافة إلى الكثير من الفوائد. بمجرد إضافة مئات السعرات الحرارية في وجبة واحدة دون آثار جانبية ، تصبح مجرد مسألة وقت قبل تحقيق أهداف زيادة الوزن. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكملات يود لعام 2022

أفضل 5 انواع شيلاجيت لعام 2022

أفضل 5 انواع خميرة غذائية لعام 2022

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2022

أفضل 6 مكملات حديد لعام 2022


يمكنك تحقيق هذا العمل الفذ عن طريق إضافة مكملات زيادة الوزن الجاهزة ولكن عالية الجودة إلى نظامك الغذائي. أنها تحل مشكلة زيادة تناول السعرات الحرارية بشكل كبير دون إجهاد المعدة. 


لقد أخذنا في الاعتبار عوامل مثل الهضم السليم وامتصاص العناصر الغذائية جنبًا إلى جنب مع المكونات الطبيعية التي لا تسبب أي آثار جانبية. لذا كن مستعدًا لبناء عضلاتك من خلال دليل الشراء الخاص بنا لمكملات زيادة الوزن.

افضل مكمل غذائي لزيادة الوزن

1. مكمل غذائي لزيادة الوزن Optimum Nutrition Serious Mass Weight Gainer Protein Powder

مكمل غذائي لزيادة الوزن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي مكمل زيادة الوزن هذا على 1250 سعرة حرارية في وجبة واحدة. كما يحتوي على 250 جرام من الكربوهيدرات و 50 جرام من البروتينات التي تعمل معًا لتغذية طاقتك وبناء كتلة العضلات. 


يحتوي أيضا على فيتامين د جنبًا إلى جنب مع الفيتامينات الأخرى التي تغطي الاحتياجات اليومية الموصى بها لجسمك بنسبة 100٪. الكربوهيدرات على شكل مالتوديكسترين الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر. بعض الناس لا يفضلون مالتوديكسترين بسبب الطعم الاصطناعي الذي يتركه أحيانًا في الفم. 


لا ينصح بمحتوى السكر العالي للأشخاص المصابين بداء السكري لأنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر لديك. هذا المكمل غير مناسب أيضًا لأولئك الذين لا يريدون نسبة عالية من الكربوهيدرات في نظامهم الغذائي.


المميزات:

  • هذا المكمل هو خيار جيد وفعال من حيث التكلفة للأشخاص الذين يبحثون عن خيارات مناسبة للميزانية
  • مكمل رائع لاكتساب سعرات حرارية إضافية مع 250 جرام من الكربوهيدرات
  • يحتوي على 50 جرام من البروتين في وجبة واحدة لبناء عضلاتك
  • غني بفيتامين د والفيتامينات الأخرى لصحة الجسم بشكل عام 


2. مكمل غذائي طبيعي لزيادة الوزن Naked Mass - Natural Weight Gainer Protein Powder - 8lb Bulk

مكمل غذائي لزيادة الوزن

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي مكمل زيادة الوزن هذا على الكربوهيدرات المعقدة المتميزة في مالتوديكسترين العضوي المستخرج من التابيوكا العضوية. تشكل جميع التوليفات الطبيعية من مصل اللبن والكازين والمالتوديكسترين العضوي نسبة كربوهيدرات وبروتين مثالية توفر الطاقة لعضلاتك وتبني كتلتها. 


بالإضافة إلى ذلك ، يطلق الكازين الأحماض الأمينية ببطء في مجرى الدم ويبقيك ممتلئًا لفترة أطول. يمكنك إضافة هذا المكمل إلى العصائر المخفوقة أو الكعك المخبوز أو ألواح البروتين المصنوعة منزليًا.


المميزات:

  • لا يحتوي على أي مكونات صناعية.
  • خالٍ من الصويا والغلوتين ، أفضل خيار للأشخاص الذين لديهم حساسية من فول الصويا أو الغلوتين
  • مكمل غير مكلف مناسب للميزانية ، جيد للرياضيين الذين يتعين عليهم تناول مكملات زيادة الوزن بشكل منتظم.
  • أضف 50 جم من البروتينات و 252 جم من الكربوهيدرات في وجبة واحدة 


3. مكمل غذائي يزيد الوزن BSN TRUE-MASS Weight Gainer, Muscle Mass Gainer Protein Powder, Vanilla Ice Cream

مكمل غذائي لزيادة الوزن

إشتري من أمازون العالمي

مكمل زيادة الوزن فائق الجودة هذا يحتوي على 1200 سعرة حرارية في وجبة واحدة. يحتوي على مسحوق بروتين مصنوع من بروتينات من مصادر مختلفة. تحتوي كل حصة على 50 جرام بروتين و 215 جرام كربوهيدرات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المكمل على شوفان كامل مطحون غني بالبروتينات والكربوهيدرات. يمكن أن يكون مصدرًا لذيذًا وسهل الهضم لسعرات حرارية إضافية بعد التمرين أو بين الوجبات لأنها متوفرة بنكهات كريمية مثل آيس كريم الفانيليا وميلك شيك الشوكولاتة وميلك شيك الفراولة والبسكويت والكريمة. 


يحتوي True Mass على تركيبة فريدة من الكربوهيدرات المعقدة ، و 12 جرامًا من الأحماض الأمينية المتشعبة ، و 25 جرامًا من الأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد في بناء كتلة العضلات واستعادة أنسجة العضلات بعد التمرين.


المميزات:

  • يحتوي على ألياف تساعد على هضم المكملات الغذائية بسهولة
  • مكونات ممتازة من مصادر طبيعية
  • يحتوي على الشوفان المطحون الغني بالبروتينات والكربوهيدرات المعقدة
  • نسبة الكربوهيدرات إلى البروتين هي 4: 1 


4. مكمل غذائي لزيادة الوزن Muscle Milk Pro Series Gainer Protein Powder Supplement

مكمل غذائي لزيادة الوزن

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم هذا المنتج خصيصًا للرابحين. يمكن للأشخاص الذين يفقدون الوزن بسرعة أكبر الاستفادة من مكمل زيادة الوزن. إنه خالي من الغلوتين ومناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين. 


تحتوي الحصة الواحدة على 32 جم من البروتين و 110 جم من الكربوهيدرات. فهي ليست ثقيلة في الاستهلاك والهضم وتجعلك تشعر بالخفة. 


يمكنك تناول هذا المكمل في أي وقت من اليوم. سواء كنت قد تناولته قبل التمرين أو بعده ، فإنه يوفر القوة للعضلات ويبني كتلة العضلات.


المميزات:

  • يحتوي على مزيج من البروتين سريع الاستهلاك وبطيء الاستهلاك 
  • يحافظ مخفوق البروتين على توازن البروتين الإيجابي في جسمك
  • يغذي طاقة الجسم ويبني كتلة العضلات
  • الحصة الواحدة تحتوي على 32 جم من البروتين و 110 جم من الكربوهيدرات
  • المكونات الخالية من الغلوتين تجعلها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين 


5. مكمل غذائي لزيادة الوزن Dymatize Super Mass Gainer Protein Powder

مكمل غذائي لزيادة الوزن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي هذا المكمل الغذائي لزيادة الوزن فائق السعرات الحرارية على كل ما تحتاجه لبناء عضلاتك. اذ تحتوي الحصة الواحدة على حوالي 1300 سعرة حرارية و 245 جم من الكربوهيدرات. 


إنها تمكن الرابحين الأصعب من بناء كتلة العضلات. يحتوي على 17 نوعًا من الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم بشكل عام - على سبيل المثال ، يوجد 52 جرامًا من البروتين في شكل بروتينات هضم بطيئة وبروتينات سريعة الهضم. 


إنها تطلق البروتين وتمتصه طوال اليوم وتبني كتلة عضلاتك وقوتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على 10.7 جم من BCAAs لاستعادة العضلات وتخليق البروتين في العضلات.


المميزات:

  • يمكن أن توفر حصة واحدة من مسحوق البروتين هذا 1300 سعرة حرارية لتجديد الطاقة بعد التدريبات المكثفة
  • يحتوي على بروتينات بطيئة الهضم لمنح عضلاتك القوة والتعافي من إصابات ما بعد الشفاء
  • تركيبة خالية من الغلوتين مناسبة للأشخاص الرابحين
  • يحتوي على بروتين الكازين ومصل اللبن الذي يسهل هضمه ويمنح عضلاتك وقودًا مستمرًا وفوريًا 


كيفية اختيار افضل مكمل غذائي لزيادة الوزن 

مكملات زيادة الوزن هي دائمًا جزء من نظام زيادة الوزن. تمامًا مثل خطة فقدان الوزن ، يتم التخطيط لاكتساب الوزن أيضًا مع وضع وزن مستهدف في الاعتبار جيدًا ضمن مؤشر كتلة الجسم المثالي (BMI). 


يصبح التحدي أكبر إذا كنت ترغب في زيادة الوزن بشكل منهجي دون تناول السعرات الحرارية السائبة. إن مكملات زيادة الوزن مفيدة لبناء كتلة عضلاتك وقد تساعد أيضًا في تقليل دهون الجسم. تحصل على بناء عضلات هزيل دون زيادة دهون الجسم.


يمكنك استخدام مكملات زيادة الوزن لتوفير نقص معين وزيادة الوزن بشكل عام. يمكن لهذه المكملات بناء كتلة العضلات ، وسد الفجوة بين وجباتك ، وتسمح لك بتناول المزيد من السعرات الحرارية. 


أولاً ، ومع ذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية استقلاب المكمل الغذائي في جسمك وكيف ستأخذه مع نظام التمرين. لهذا ، تحتاج إلى مراعاة عوامل مختلفة قبل تكديس مكملات زيادة الوزن على رف مطبخك.


أشكال صحية من الكربوهيدرات

هناك أشكال مختلفة من الكربوهيدرات وليست جميعها صحية. تحتوي بعض مكملات الرابح الجماعية على كربوهيدرات على شكل مالتوديكسترين ، وهو غير مناسب لبعض الأشخاص بسبب محتواه العالي من السكر. 


لا يمكن للأشخاص المصابين بداء السكري استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. أيضا ، مالتوديكسترين ليس سهل الهضم لبعض الناس. يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية في شكل حساسية في المعدة أو الأنفلونزا. 


بسبب ارتفاع السكر ، يمنع مالتوديكسترين نمو البكتيريا الصحية وهضم البروبيوتيك في الأمعاء. وهو شكل غير صحي من الكربوهيدرات ولا يحتوي على أي تغذية جيدة.


الكربوهيدرات التي يتم استخلاصها من مصادر طبيعية مثل التابيوكا العضوية أفضل لصحتك. وهو عبارة عن كربوهيدرات معقدة عالية الجودة تطلق الطاقة ببطء في مجرى الدم ولا تؤدي إلى ارتفاع مفاجئ في مستويات السكر. هذه الكربوهيدرات مناسبة أيضًا للأشخاص المصابين بمرض السكري.


مكونات طبيعية

مكملات زيادة الوزن التي تحتوي على مكونات طبيعية هي الأفضل للاستهلاك. فهي صديقة للجهاز الهضمي وليس لها أي آثار جانبية على جسمك. تطلق المكونات العضوية الطاقة والعناصر الغذائية ببطء في الجسم على مدار اليوم وتبقيك مليئًا بالطاقة. 


توفر العلامات التجارية التي تستخدم المحليات الصناعية والإضافات محتوى المكملات الغذائية ولكنها لا تقدم فوائد صحية مغذية. يجب عليك التحقق مما إذا كان مصدر الكربوهيدرات والبروتين طبيعيًا. 


المكونات الطبيعية أكثر هضمًا من المكونات الاصطناعية وليس لها آثار جانبية ضارة. يجب ألا يساعدك مكمل زيادة الوزن في زيادة وزنك فحسب ، بل يجب أن يوفر أيضًا العناصر الغذائية الصحية لجسمك بشكل عام.


سهل الاستخدام

يمكن بسهولة إضافة معظم المكملات الغذائية إلى الكعك والعصائر والمخفوقات. أنها تحتوي على نسبة كبيرة من المدخول اليومي الموصى به من البروتين والكربوهيدرات في وجبة واحدة. 


يجب عليك اختيار نوع يحتوي على البروتين والكربوهيدرات بنسبة 1: 4 ، لذلك لا يتعين عليك إضافة مسحوق البروتين بشكل منفصل لزيادة كمية البروتين التي تتناولها. تستقلب البروتينات في الكلى لتوفير كتلة العضلات بينما تتفكك الكربوهيدرات لتوفير طاقة فورية. 


يجب أن تبحث عن مكمل غذائي لزيادة الوزن ليس مكلفًا جدًا أو ثقيلًا على جيوبك. إذا كان عليك تناول المكملات الغذائية بشكل منتظم ، فحاول شرائها بكميات كبيرة للحصول على خصومات كبيرة.


نسبة البروتين إلى الكربوهيدرات

يجب أن تكون نسبة البروتين إلى الكربوهيدرات في مكمل زيادة الوزن المثالي 1: 4. يمكن أن يؤدي تناول الكثير من البروتينات وانخفاض الكربوهيدرات في نظامك الغذائي إلى فقدان الوزن. 


يستغرق البروتين وقتًا أطول للهضم في المعدة ويعطي أيضًا شعورًا بالامتلاء. من الأفضل أن يحتوي المكمل الغذائي الخاص بك على كربوهيدرات معقدة مقارنة بالكربوهيدرات البسيطة. 


تطلق الكربوهيدرات المعقدة الطاقة ببطء في الجسم مقارنة بالكربوهيدرات البسيطة التي تعطي طاقة فورية. يحتاج جسمك إلى الوقود طوال اليوم. لذالك يمكن أن تعمل النسبة المثالية من البروتينات والكربوهيدرات معًا لإعادة بناء العضلات وتزويد جسمك بالوقود.


مكمل غذائي لزيادة الوزن خالي من الغلوتين

المكملات الغذائية الخالية من الغلوتين سهلة الهضم. إنها تمكن من امتصاص العناصر الغذائية في مجرى الدم ، وتغذي جسمك بالطاقة ، وتمنح الطاقة للعضلات. الغلوتين هو شكل البروتين الموجود في الشعير والوزن والجاودار. 


كما تحتوي العديد من المكملات الغذائية على الغلوتين في التركيبة. في حين أن الكثير منا قادر على هضم وتحمل الغلوتين جيدًا ، فإن بعض الناس لديهم حساسية من الغلوتين. لا تحتوي المكملات الغذائية الخالية من الغلوتين على بروتين يحتوي على الغلوتين. 


تتضمن العديد من مكملات زيادة الوزن بروتين مصل اللبن الخالي من الغلوتين. يتم فصل مصل اللبن عن الحليب وهو سهل الهضم. مصل اللبن له العديد من الفوائد الصحية. فهو يزيد من كتلة عضلاتك ، ويعزز الأداء الرياضي ، ويساعد الأنسجة العضلية على التعافي من الإصابة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل غذائي لزيادة الوزن لهذا العام؟ ما هو المكمل المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -