أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 انواع تلفزيون جيمنج لعام 2024

هناك شيء واحد يمكن أن يتفق عليه اللاعبون جميعًا وهو أن التلفزيون عالي الجودة يمكن أن يصنع شاشة ألعاب ممتازة لخلق تجربة لعب مثالية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون سوني لعام 2024


بعد كل شيء ، ليس هناك فائدة من إنفاق مبلغ كبير على وحدة التحكم والألعاب إذا لم تقم بإقرانها بتلفزيون مخصص للألعاب. إن العثور على تلفزيون لـ Xbox One أو Sony PS4 Pro أو Nintendo Switch يعني العثور على خيار يتمتع بجودة صورة قوية ومعدلات تحديث جيدة وأوقات تأخر إدخال منخفضة. إذا كان أحد أفضل أجهزة تلفزيون الألعاب أمرًا ضروريًا بالنسبة لك ، فابق على اتصال. نضع الوقت والجهد في البحث عن أفضل أجهزة التلفزيون واختبارها لتجميع هذه القائمة.


لذلك ، عندما شرعنا في العثور على أفضل تلفزيون للألعاب ، ر5كزنا على هذه العوامل قبل أي شيء آخر. كان من المهم بالنسبة لنا أن نقدم لك أفضل تلفزيون للألعاب بأفضل الأسعار التي يمكن أن نجدها. 

افضل تلفزيون للالعاب

1. تلفزيون للالعاب TCL 50" Class 5-Series 4K UHD QLED Dolby Vision & Atmos

تلفزيون للالعاب

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن تلفزيون للألعاب سهل الاستخدام للغاية ، فابحث عن تلفزيون TCL Roku الذكي. بساطته مدعومة فقط من خلال تطبيق هاتف ذكي رائع ، والذي يمنحك القدرة على التحكم في التلفزيون بالكامل من أجهزتك الذكية مثل الأجهزة اللوحية والهواتف. 


يمكنك حتى توصيل سماعات الرأس مباشرة بأجهزتك المحمولة والحصول على صوت التلفزيون من ذلك ، وهي ميزة فريدة مفيدة بشكل خاص للاعبين. إذا لم يكن لديك سماعات رأس لاستخدامها أثناء اللعب ، ففكر في إلقاء نظرة على التلفزيون بأفضل جودة صوت. يأتي TCL لهذا الطراز أيضًا مع توافق Alexa و Google Assistant ، مما يمنحك مستوى أكبر من التحكم في جهازك.


لسوء الحظ ، يحتوي تلفزيون TCL 5-Series على معدل تحديث يبلغ 60 هرتز فقط ، ولكن مع دقة 4K ، ما زلنا نجد أنه يقدم صورة مشرقة وملونة بوضوح جيد وتأخر إدخال منخفض للحصول على تجربة لعب أفضل. ستحصل أيضًا على مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية مع هذا التلفزيون ، ولكنها قد تكون مربكة بعض الشيء لتبدأ بها. 


2. تلفزيون جيمنج Samsung UN43RU7100FXZA Flat 43-Inch 4K UHD 7 Series Ultra HD Smart TV

تلفزيون للالعاب

إشتري من أمازون العالمي

يعد Samsung UN43RU7100FXZA ، والمعروف أيضًا باسم Series 7 Ultra HD TV ، أحد أكثر أجهزة التلفزيون عالية الأداء التي اختبرناها للألعاب. إنه مصمم جيدًا حقًا ، بمظهر جانبي نحيف يبلغ قياسه بوصتين فقط وشاشة تصل إلى حافة الجهاز تقريبًا. 


كما أنه يبدو رائعًا عند الجلوس على حامل التلفزيون. بالطبع ، لا يمكننا أن ننسى جودة صورة 4K الممتازة ومعالج 4K UHD الذي يشغل التلفزيون. يساعد هذا المعالج أيضًا في جودة الصورة لإعدادات وجودة أفضل للألعاب. كما أن واجهة المستخدم سهلة الاستخدام للغاية ، مما يضمن عدم تعثرك في محاولة تشغيل التلفزيون فقط. إذا كان لديك هاتف Android بالفعل ، فمن المنطقي أن يكون لديك جهاز Android TV لتتوافق معه.


لقد سررنا حقًا بدعم Bluetooth المدمج لسماعات الرأس اللاسلكية ، وهو شيء لا تراه كل يوم. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن التعثر في الكابلات الطويلة أو توصيل سماعات الرأس بوحدات التحكم في وحدة التحكم الخاصة بك. بشكل عام ، يعد Samsung UN43RU7100FXZA خيارًا ممتازًا للاعبين لأنه يوفر جودة صورة مذهلة ومعدل تحديث رائع وتأخر إدخال منخفض.


3. افضل شاشة تلفزيون للالعاب TCL 32" Class 3-Series Full HD 1080p LED Smart Roku TV - 32S359

افضل تلفاز للالعاب

إشتري من أمازون العالمي

يوفر TCL 32S359 تلفزيونًا ذا ميزانية جيدة جدًا للألعاب. إذ يتميز بدقة HD كاملة بدلاً من 4K ، لكن هذا لا يزال أكثر من كافٍ إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير. وعلى الرغم من أن جودة الصورة ليست الأفضل عند مقارنتها بأجهزة التلفزيون الأخرى في قائمتنا ، إلا أنها لا تزال جيدة بما يكفي لتجربة اللعبة بألوان جيدة ومعالجة سلسة للحركة.


نوصي بتجنب الغرف المظلمة مع هذا التلفزيون ، حيث سيتضح سريعًا أن نسبة التباين مخيبة للآمال بعض الشيء. يبدو السود رمادية قليلاً في الغرف المظلمة. 


ومع ذلك ، من السهل جدًا التغاضي عن هذا عند مقارنته بتأخر الإدخال المنخفض للغاية ، مما يعني أنك لن تواجه أي تلعثم أو فواق أثناء القفز على وحدة التحكم الخاصة بك مع أحدث لعبة في تشكيلتك. إذا كنت تريد ميزانية وجودة صورة لائقة ، فإن TCL 32S359 يعد خيارًا رائعًا. إنه بالتأكيد تلفزيون ألعاب رائع.


4. افضل تلفزيون 4k للالعاب INSIGNIA NS-43DF710NA19 43-inch Smart 4K UHD TV - Fire TV Edition

تلفزيون للالعاب

إشتري من أمازون العالمي

يتميز تلفزيون Insignia 4K Fire TV هذا بأفضل شاشة عرض بدقة 4K في قائمتنا. بفضل المرئيات المذهلة التي توفر ألوانًا واضحة ودرجات اللون الأسود العميقة نسبيًا ، يوفر لك هذا التلفزيون تجربة ألعاب غامرة حقًا. 


ربما يكون أفضل جانب في هذا التلفزيون هو تكامله السلس مع خدمات أمازون ، بحيث يمكنك الحصول على خدمات البث المفضلة لديك إلى جانب إعداد الألعاب. هذه إضافة رائعة للاستراحة السريعة بين جلسات اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على واحد من أفضل أجهزة تلفزيون 4K بسعر لا يفسد الميزانية.


على الرغم من أن تلفزيون الألعاب Insignia Fire 4K لا يوفر بالضرورة أفضل نسبة تباين للوت ، ولا الشاشة الأكثر سطوعًا ، إلا أنه لا يزال يقدم صورة مذهلة تجعل الألعاب رائعة حقًا. نوصي باستخدام التلفزيون في الغرف المظلمة للحصول على أفضل جودة وألوان للصورة. إن استخدام الشارة سهل للغاية أيضًا. تتميز واجهة المستخدم الخاصة به بأنها مبسطة وفعالة ، لذلك ستواجه صعوبة في الضياع في الإعدادات أو عناصر التحكم.


5. تلفزيون جيمنج Toshiba 32LF221U19 TV

تلفزيون للالعاب


تتطلب الألعاب جودة صورة قوية وأداءً عاليًا بشكل عام من جهاز التلفزيون. لحسن الحظ ، توفر Toshiba 32LF221U19 ذلك ، بالإضافة إلى المزيد. على الرغم من أن هذا ليس تلفزيون 4K ، إلا أنه لا يزال يتميز بشاشة عالية الجودة بألوان رائعة وتأخر إدخال منخفض. يمكن أن يكون أفضل في المستويات السوداء ، لكنك ستلاحظ فقط في الغرف المظلمة. لقد تأثرنا كثيرًا بأداء الألعاب الشامل لهذا التلفزيون مقابل هذا السعر الرائع.


عندما لا تمارس الألعاب ، ستستفيد أيضًا من واجهة مستخدم خاصة بـ Amazon ، والتي تمنحك الوصول إلى جميع خدمات البث الأكثر شيوعًا. واجهة مستخدم Fire TV UI سهلة الاستخدام ، ويمكنك حتى التحكم في التلفزيون باستخدام جهاز التحكم عن بُعد الذي يدعم الصوت من Alexa. إذا كنت بحاجة إلى تلفزيون ألعاب ميسور التكلفة ولن يفشل بعد شهرين ، فستحتاج بالتأكيد إلى التفكير في Toshiba 32LF221U19. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل التلفزيونات للالعاب لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات