أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

في حين أن أجهزة تلفزيون Hisense تحظى بشعبية كبيرة بالفعل في الصين ، إلا أنها بدأت تكتسب المزيد من الزخم في سوق أمريكا وبعض الشمالية وبعض الاسواق العربية بفضل مستوى الأداء الذي تحصل عليه بسعر معقول. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات tcl لعام 2024


توفر هذه التلفزيونات جودة صورة جيدة ونسبة تباين لأداء أفضل للغرفة المظلمة والمشرقة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جميع أجهزة تلفزيون هايسنس تجربة تلفزيون ذكية على مستوى عالمي إما باستخدام Android TV أو منصة Roku TV.


من المهم أن تضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن أجهزة تلفزيون Hisense لا تقدم نفس الموثوقية أو مراقبة الجودة مثل العلامات التجارية الأكثر شهرة في أمريكا الشمالية. على هذا النحو ، قد تواجه مشكلات في دقة الألوان والتوحيد والظلال الحمراء حول الكائنات أثناء المشاهد سريعة الوتيرة. 


إذا كنت ترغب في استخدام أحد هذه التلفزيونات في الخارج حيث يكون الأداء الجيد أمرًا بالغ الأهمية ، فننصحك بتخصيص الوقت للبحث عن جودة عالية من Hisense أو حتى أفضل تلفزيون خارجي بشكل عام. 

أفضل تلفزيون hisense

1. شاشة هايسنس 40 بوصة Hisense 40-Inch Class H4 Series LED Roku Smart TV with Alexa Compatibility

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة Hisense 1080p خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يستمتعون ببث المحتوى في أوقات فراغهم. إذ تأتي الشاشة مزودة بمنصة Roku TV مدمجة ، بحيث يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمجموعة واسعة تصل إلى 500000 فيلم وعنوان تلفزيوني للاختيار من بينها. 


ينتج التلفزيون أيضًا صوتًا مثيرًا للإعجاب بفضل دعمه لتنسيق DTS TruSurround للحصول على صوت رائع وقدرة مناسبة على التعامل مع الحركة لمشاهد الحركة السريعة. سيقدر اللاعبون وضع اللعبة بزمن انتقال منخفض ، لكن افتقارها إلى دعم HDR قد يردع المعجبين بالمحتوى شبه الواقعي.


الشاشة متوافقة تمامًا مع المساعدين الافتراضيين للمنزل الذكي ، لذلك سيتمكن المالكون من التحكم في التلفزيون وإجراء تعديلات عليه من خلال صوتهم. 


بفضل تقنية Wi-Fi المضمنة ودقة الوضوح العالي الكامل ، سيستمتع المشاهدون بصورة غنية وغامرة ، ومع خيار تنزيل تطبيق Roku TV ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من التحكم في التلفزيون من خلال هواتفهم الذكية عندما لا يكون جهاز التحكم عن بُعد. مجاور.


2. شاشة هايسنس 50 بوصة Hisense 50A6G 50-Inch 4K Ultra HD Android Smart TV with Alexa Compatibility

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي 

جهاز Hisense 50A6G عبارة عن تلفزيون ذكي مقاس 50 بوصة مزود بشاشة عرض مذهلة بدقة 4K للحصول على صور زاهية ودعم كل من Dolby Vision HDR و HDR10 لتقديم تجربة مشاهدة سينمائية في المنزل. 


ستجذب الشاشة للاعبين من خلال وضع اللعبة بزمن انتقال منخفض ، ومع وجود Chromecast المدمج ، سيتمكن المستخدمون من إرسال المحتوى من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية إلى التلفزيون دون الكثير من الجلبة. سيثير دعم التلفزيون لـ DTS Virtual: X audio إعجاب المستخدمين بفضل الصوت متعدد الأبعاد ، لكن افتقار التلفزيون إلى السطوع الكافي قد يردع بعض المشترين.


ومع ذلك ، فإن اتصال Bluetooth الخاص بالشاشة يسمح لها بالاتصال بسهولة بمكونات مثل شريط الصوت ، وبدعم Google Assistant و Alexa ، سيتمكن المستخدمون من إصدار أوامر دون استخدام جهاز التحكم عن بُعد بالضرورة. يحتوي التلفزيون أيضًا على زوايا مشاهدة واسعة للمشاهدة الجماعية ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في بيئة عائلية.


3. تلفزيون هايسنس Hisense 50-Inch Class H8 Quantum Series Android 4K ULED Smart TV

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي

جهاز Hisense 50H8G عبارة عن تلفزيون كبير بحجم 50 بوصة يوفر جودة صورة ممتازة ووضوحًا بفضل جودة الصورة المذهلة بدقة 4K. سيسعد عشاق السينما أن يسمعوا أن الشاشة تأتي بتقنيات على مستوى السينما مثل دعم Dolby Vision HDR10 + و HDR10 و HLG و Dolby Atmos للحصول على صوت لا تشوبه شائبة. 


تحتوي الشاشة أيضًا على معدل 240 حركة لمشاهد الحركة السلسة ، ومع القدرة على عرض أكثر من مليار لون ، يقدم التلفزيون صورة غنية ومتقنة. لسوء الحظ ، قد تحبط زوايا المشاهدة الضيقة مجموعات كبيرة.


بفضل Full Array Local Dimming ، فإن تباينها جيد جدًا ، لذلك يجب أن يتوقع المستخدمون وضوحًا ممتازًا في المشاهد المظلمة. عند 700 شمعة ، يكون سطوعها جيدًا أيضًا ، ومع التعرف التلقائي على المشهد ، تضبط الشاشة صورتها وجودة الصوت بسهولة بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل. سيحب اللاعبون أداء الألعاب المحسن عند التبديل إلى وضع اللعب ، وبفضل تصميمه الخالي من الحواف ، تبدو الشاشة جيدة جدًا.


4. شاشة هايسنس 65 بوصة Hisense ULED Premium 65U8G QLED Series 65-inch Android 4K Smart TV

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون Hisense ULED مقاس 65 بوصة هو تلفزيون ذكي بدقة 4K تم إصداره في عام 2021. يحتوي على نطاق لوني واسع ويمكنه عرض أكثر من مليار لون. سيستمتع المستخدمون أيضًا بجودة الصوت والفيديو بمستوى السينما بفضل كل من Dolby Vision و Dolby Atmos. 


يضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز أن تكون الحركة واضحة بشكل استثنائي بغض النظر عن مدى السرعة ، وتسمح مناطق التعتيم المحلية الكاملة 360 درجة بتباين مثير للإعجاب. ومع ذلك ، فإن زوايا مشاهدة التلفزيون الضيقة قد تجعل مشاهدة المجموعة صعبة.


عند 1500 شمعة ، فإن ذروة سطوع التلفزيون تجعله رائعًا للمشاهدة في البيئات الساطعة ، وتساعد اللوحة المضادة للوهج في منع أي تهيج للعين. 


من السهل جدًا التنقل بين نظام Android TV ، ومع مدخلين HDMI 2.1 ، فإن الشاشة متوافقة بسهولة مع وحدات تحكم الألعاب من الجيل التالي. تدعم الشاشة أيضًا التحكم الصوتي للاستخدام المريح ، ومع وجود أكثر من 700000 فيلم وتليفزيون لبثها على Android TV ، سيكون لدى الجميع شيء لمشاهدته.


5. تلفزيون هايسنس سمارت Hisense 65-Inch Class H9 Quantum Series Android 4K ULED Smart TV 

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفاز Hisense H9 الذكي مثاليًا لأي شخص يرغب في الاستمتاع بالألوان الواقعية ، ومع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، تكون الحركة سلسة للغاية وواضحة للغاية. تأتي الشاشة أيضًا مع كل من Dolby Vision و Dolby Atmos للحصول على أفضل تجربة مسرحية منزلية ، ومع وجود حوالي 132 منطقة تعتيم محلية ، يقدم التلفزيون مشاهد مظلمة بدقة قصوى. 


يدعم التحكم الصوتي من خلال Google Assistant و Amazon Alexa ، لكن زوايا المشاهدة الضيقة قد تردع المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدته في إعداد جماعي.


تتميز منصة Android TV بسهولة التنقل فيها ، وتمنح الوصول إلى أكثر من 500000 برنامج وجهاز تلفزيون للترفيه الصحي ، ومع القدرة على معالجة أكثر من مليار لون ، يبدو المحتوى شديد الواقعية. يتمتع بمستوى سطوع يصل إلى 1000 شمعة لمشاهدة مريحة حتى في البيئات الساطعة ، وبفضل التحديد التلقائي للمشهد ، يمكن للشاشة ضبط صورتها وجودتها بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.


6. هايسنس تلفزيون Hisense 43-Inch Class R6090G Roku 4K UHD Smart TV with Alexa Compatibility

تلفزيون هايسنس

إشتري من أمازون العالمي

Hisense R6090G هي شاشة مقاس 43 بوصة بجودة صورة فائقة الوضوح بفضل دقة 4K. يتم تشغيله على منصة Roku TV ، والتي توفر الوصول إلى أكثر من 500000 فيلم وتليفزيون للبث. كما أن لديها مجموعة واسعة من خيارات الاتصال وتدعم محتوى Dolby Vision HDR و HDR 10. 


صوتها لا تشوبه شائبة ، بفضل DTS Studio Sound ، وبفضل تقنية Motion Rate ، أصبحت الحركة فائقة السلاسة والوضوح. مشكلته الوحيدة هي عدم وجود تعتيم محلي ، والذي كان من شأنه تحسين تباينه بشكل كبير.


تعتبر منصة Roku TV الخاصة بالتلفزيون سهلة الاستخدام وتوفر دعمًا صوتيًا لأولئك الذين لا يمانعون في تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. يصل إلى VESA جاهزًا للتثبيت على الحائط ، ومع اتصال WiFi مدمج ، سيتمكن المستخدمون من بث كل المحتوى المفضل لديهم طالما أنه متصل بشبكة موثوقة. يعمل وضع اللعب الخاص به على تحسين تأخر الإدخال ووقت الاستجابة لتحسين أداء الألعاب ، والذي سيقدره اللاعبون.


تاريخ هايسنس مع اجهزة التلفزيون 

Hisense هي علامة تجارية شهيرة للأجهزة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية تقع في مدينة Qingdao Shandong ، الصين. بدأت الشركة في بيع أجهزة الراديو لأول مرة في عام 1969 واستمرت في توسيع عروض منتجاتها منذ ذلك الحين. أصدرت Hisense أول تلفاز لها في عام 1978.


تهيمن أجهزة التلفزيون على الحصة السوقية لمنتجات Hisense. في الواقع ، كانت الشركة أكبر شركة لتصنيع التلفزيونات في الصين منذ عام 2004 . ومع ذلك ، فهم يبيعون أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة ومعدات البث الرقمي.


في الولايات المتحدة ، تعتبر أجهزة تلفزيون Hisense من خيارات الميزانية عند مقارنتها بالعلامات التجارية الأكثر شيوعًا. حيث ستحصل على نفس المستوى من الموثوقية وجودة المنتج التي ستحصل عليها مع العلامات التجارية الأخرى.


أيهما أفضل ، Hisense أم TCL؟

تقدم كل من أجهزة تلفزيون Hisense و TCL جودة عالية وبنطاق سعر معقول بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، سيوفر تلفزيون Hisense عادةً جودة صورة أعلى وجودة صوت أفضل والمزيد من الخيارات بدقة شاشة 4K. تعد أجهزة تلفزيون TCL خيارًا جيدًا لأي شخص يبحث عن أحجام شاشة أصغر وبدقة أقل.


هل تلفزيون Hisense متوافق مع مكبرات الصوت؟

تتوافق معظم مكبرات الصوت مع جميع أجهزة التلفزيون ، بما في ذلك أجهزة تلفزيون Hisense. ومع ذلك ، للتأكد من أن لديك تطابقًا جيدًا ، ما عليك سوى التأكد من أن كلا الجهازين لهما منافذ إدخال وإخراج متطابقة. تستخدم معظم مكبرات الصوت إما منفذ HDMI أو منفذ صوت بصري للاتصال بأجهزة التلفزيون. طالما أن تلفزيون Hisense الخاص بك يحتوي على أحد هذين الخيارين ، ستكون على ما يرام.


ما هو تلفزيون Hisense Roku؟

تلفزيون Hisense Roku هو ببساطة جهاز تلفزيون يستخدم منصة Roku TV الذكية للاتصال بالإنترنت وخدمات البث. بدلاً من الحاجة إلى جهاز Roku TV خارجي ، تقدم هذه الطرز جميع الميزات الذكية المضمنة مباشرةً في واجهة مستخدم التلفزيون. بينما تستخدم معظم أجهزة تلفزيون Hisense Android TV ، بدأت بعض الطرز الأحدث في تقديم Roku TV أيضًا.


هل هايسنس أفضل من سامسونج؟

تعد كل من أجهزة تلفزيون Hisense و Samsung من العلامات التجارية الشهيرة في أمريكا الشمالية. ربما يكون الاختلاف الأكبر بين العلامتين التجاري هو التنوع. حيث تقدم Hisense مجموعة محدودة من أجهزة التلفاز ذات الأسعار المعقولة ، تقدم Samsung مجموعة متنوعة من الموديلات في جميع نطاقات الأسعار. 


توفر كلتا العلامتين التجاريتين جودة صورة تلفزيونية ممتازة ، لكن تركيز Samsung على تقنية النقاط الكمية في الجزء الأكبر من أجهزة التلفزيون الخاصة بها يؤدي إلى دقة ألوان أفضل وتجربة أكثر غامرة بشكل عام. تميل ميزات ووظائف Samsung الذكية أيضًا إلى العمل بشكل أفضل بفضل برنامج Tizen OS الشهير.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون هايسنس لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-