أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

توفر أجهزة تلفزيون Samsung أداءً شاملاً يمكن الاعتماد عليه سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب ألعاب الفيديو، إنها توفر أحجام وخيارات متنوعة للشاشة عبر ثلاثة مجموعات منتجات: Crystal UHD و QLED و Neo QLED. 


إذا كنت تبحث عن تلفزيون جيد الجودة وبأسعار معقولة ، فلا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع Samsung. تمنحك تلفزيونات سامسونج أيضًا تجربة تلفزيون ذكية سهلة الاستخدام مع نظام التشغيل Tizen OS. 


بالإضافة إلى ذلك ، مع ميزات الألعاب المتميزة مثل معدلات التحديث المتغيرة وتقنية المزامنة التكيفية ، ستتمكن من نقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي مع معظم أجهزة تلفزيون Samsung.

أفضل تلفزيون سامسونج

1. تلفزيون سامسونج SAMSUNG 50-Inch Class Crystal 4K UHD AU8000 Series HDR

تلفزيون سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

تعد Samsung AU8000 شاشة رائعة للمبتدئين، اذ توفر نسبة تباين عالية لسهولة المشاهدة في الغرفة المظلمة وتتميز بشاشة 4K UHD مثالية لمشاهدة الأفلام. تتميز بالألوان الواقعية ولديها دعم كامل لمحتوى HDR حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمشاهدة شبه واقعية. 


كما أنه يتعامل مع المحتوى سريع الحركة بشكل جيد للغاية بفضل تقنية Motion Xcelerator ، إلى جانب معدل التحديث البالغ 120 هرتز ، مما يتيح ممارسة الألعاب بسلاسة. مشكلتها الوحيدة هي زوايا المشاهدة الضيقة ، مما يجعلها غير مناسبة للمشاهدة الجماعية.


سيقدر المستخدمون أيضًا القدرة على التحكم في العرض من خلال الصوت ، حيث يوفر التلفزيون دعمًا مدمجًا للتكامل مع Alexa أو Google Assistant أو Bixby Voice. 


إن دعمها لكل من HDR و HDR10 يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع بتجربة مشاهدة شبه سينمائية من منازلهم. باستخدام Adaptive Sound ، سيتمكن التلفزيون من ضبط الصوت تلقائيًا بناءً على المحتوى الذي يتم تشغيله على الشاشة للحصول على تجربة استماع أكثر متعة.


2. تلفاز سامسونج SAMSUNG 65-Inch Class Frame Series - 4K Quantum HDR Smart TV

تلفزيون سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون سامسونج LS03A هو تلفزيون 65 بوصة بدقة 4K UHD وهو مثالي لعشاق الفن بفضل التثبيت على الحائط المتدفق ، والإطار القابل للتخصيص ، ومستشعر الحركة المدمج الذي يمكنه عرض القطع الفنية المفضلة لديك بمجرد دخولك إلى الغرفة. 


بفضل محرك Quantum Processor 4K ، تقوم الشاشة بسهولة بترقية محتوى sub-4K إلى تفاصيل واضحة ودقيقة. لا يحتوي التلفزيون على أي ميزات متقدمة لدعم الألعاب ، لذلك قد يرغب اللاعبون المتحمسون في التفكير في خيارات أخرى.


يتميز التلفزيون أيضًا بحجم لون 100٪ بفضل تقنية Quantum Dot ، بحيث يمكن للمستخدمين توقع مزيج غني من الألوان الزاهية عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب. توفر الشاشة أيضًا سعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت بحيث يمكن للمالكين تحميل وتخزين صورهم عالية الدقة ، وبفضل تقنية Adaptive Sound ، يتكيف صوت التلفزيون مع الحركة التي تظهر على الشاشة لإنشاء تجربة استماع غامرة.


3. تلفزيون سامسونج SAMSUNG 55-Inch Class QLED Q70A Series - 4K UHD Quantum HDR Smart TV

تلفزيون سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

سلسلة QLED Q70 من سامسونج هي شاشة ممتازة بدقة 4K UHD يمكنها التعامل مع مشاهد وتسلسلات الحركة السريعة بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل معدل التحديث البالغ 120 هرتز وتقنية Motion Xcelerator Turbo. 


يعني دعم الشاشة لـ HDR أن المستخدمين سيستمتعون بألوان زاهية. يوفر توافقه المدمج مع Alexa و Google Assistant و Bixby voice راحة التحدث فقط إلى شاشتك لأداء إجراءات مختلفة. لسوء الحظ ، فإن مشكلته الوحيدة هي زاوية الرؤية الضيقة.


تتيح مشاهدة التلفزيون بإضاءة خلفية LED المزدوجة الخاصة به تجربة مشاهدة مريحة ومحسّنة. من خلال استخدام تقنية Quantum Dot الخاصة به ، ينتج التلفزيون بسهولة مجموعة كثيفة من الألوان المثالية لأفلام HDR. سيحب اللاعبون أيضًا أنه يتميز بدعم معدل التحديث المتغير للألعاب السلسة ، وبفضل تصميم Air Slim البسيط ، يبدو رائعًا عند تثبيته على الحائط.


4. تلفزيون سامسونج SAMSUNG 75-Inch Class QLED Q60A Series - 4K UHD Dual LED Quantum HDR Smart TV

تلفزيون سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون Q60 من سامسونج هو شاشة رائعة بدقة 4K QLED مع معالج Quantum Processor 4K للترقية السلسة لمحتوى sub-4K. يمكن للشاشة معالجة ما يصل إلى مليار لون بفضل تقنية Quantum Dot الخاصة بها ، ومع كل من الدعم الصوتي لـ Alexa و Bixby Voice و Google Assistant ، سيتمكن المستخدمون من استخدام صوتهم كبديل لجهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون. 


تضمن تقنية Motion Xcelerator الخاصة به أن التلفزيون ممتاز في التعامل مع الحركة ، لكنه لا يدعم تنسيقات Dolby Vision HDR.


سيستمتع اللاعبون بمجال الرؤية الأوسع الذي توفره طبيعة الشاشة العريضة للتلفزيون ، بالإضافة إلى وضع الكمون المنخفض التلقائي ، والذي يكتشف تلقائيًا طريقة اللعب ويضبط التلفزيون لتحسين أداء الألعاب. 


يقوم التلفزيون بعمل رائع في التعامل مع الصوت بفضل الصوت ثلاثي الأبعاد الناتج عن ميزة Object Tracking Sound الخاصة به ويأتي مع نظام Samsung TV Plus للوصول إلى محتوى بدون اشتراك.


5. تلفزيون سامسونج SAMSUNG 40-inch Class LED Smart FHD TV 1080P UN40N5200AFXZA

تلفاز سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

سلسلة Q60 من سامسونج عبارة عن تلفزيون مذهل يوفر جودة صورة لائقة بفضل دقة 1080 بكسل ، بالإضافة إلى الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه للمستخدمين الذين يستمتعون ببث المحتوى من منازلهم المريحة. تأتي الشاشة أيضًا مع اتصال Wi-Fi سريع ، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يستمتعون بالتدفق السلس والمستمر. التحذير الوحيد هو عدم وجود اتصال Bluetooth للاتصال بالأجهزة الخارجية.


تأتي الشاشة مقاس 40 بوصة أيضًا مزودة بخاصية Micro Dimming Pro التي تعزز تباينها ، ومع وجود منصة Samsung Smart TV على اللوحة ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى خدمات البث المفضلة لديهم والاستمتاع بالمحتوى الصحي. الشاشة متوافقة أيضًا مع كل من Amazon Alexa و Google Assistant ، مما يجعلها ملائمة للعمل من خلال الصوت.


6. تلفزيون سامسونج SAMSUNG 65-Inch Class Neo QLED QN85A Series - 4K UHD Quantum HDR 24x Smart TV

تلفزيون سامسونج

إشتري من أمازون العالمي

يتميز تلفزيون Samsung QN85A بقياس 65 بوصة بجودة صورة 4K ، وبفضل صوت تتبع الكائنات ، يتم ضبط صوت الشاشة لمتابعة الحركة التي تظهر على الشاشة وإنشاء تجربة استماع غامرة. يقوم التلفزيون بترقية محتوى 4K بشكل جيد للغاية ، وبدعم محتوى HDR ، تصبح مشاهدة الأفلام تجربة ممتعة. 


توفر الشاشة أيضًا ألوانًا استثنائية بفضل تقنية Quantum Dot الخاصة بها ، لكن افتقارها إلى دعم Dolby Vision يحد من قدرتها على معالجة محتوى HDR.


يمكن التحكم في التلفزيون من خلال الصوت بفضل الدعم المقدم من Amazon Alexa و Google Assistant ، ومع أكثر من ستة مكبرات صوت تنتج صوتًا واقعيًا لتتبع الكائنات ثلاثية الأبعاد ، سيستمتع المستخدمون بتجربة استماع غامرة. تأتي الشاشة أيضًا مع ميزة Motion Xcelerator Turbo X والتي تعد ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتسلسلات سريعة الحركة دون أي ضبابية في الحركة.


تاريخ سامسونج مع التلفزيونات 

تأسست شركة Samsung عام 1936 ، وبدأت كشركة تجارية بسيطة تتعامل في المنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة ومعالجة الأغذية. في الستينيات ، اقتحمت شركة Samsung صناعة الإلكترونيات وشكلت رسميًا Samsung Electronics في عام 1969.


بدأت شركة Samsung Electronics في إنتاج الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في فئات الأجهزة المنزلية ، والآلة الحاسبة ، والتلفزيون. بحلول السبعينيات ، قاموا بتوسيع نموذج أعمالهم ليشمل أشباه الموصلات ، وهي المواد المستخدمة في معظم المنتجات الإلكترونية.


اليوم ، لا تزال شركة Samsung Electronics تنتج أشباه الموصلات ، فضلاً عن بطاريات الليثيوم أيون ومكونات الكاميرا الداخلية لماركات الإلكترونيات الكبرى مثل Sony و Apple. كما أنها واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم .


تنتج العلامة التجارية للإلكترونيات الكورية الجنوبية أيضًا أجهزة تلفزيون عبر مجموعة واسعة من الأحجام ، بما في ذلك الخيارات في أفضل فئة تلفزيونية صغيرة . تشتهر أجهزة تلفزيون Samsung بطرازات LED وأداء الألعاب السريع. يعتبر معظمهم أن تلفزيونات QLED و Neo QLED هي أفضل خيارات هذه الشركة ، وذلك بفضل جودة الصورة الممتازة وزوايا المشاهدة الواسعة ودقة الألوان الاستثنائية وأداء الألعاب القوي.


هل تستحق أجهزة تلفزيون Samsung 8K الشراء؟

توفر أجهزة تلفزيون 8K من سامسونج جودة صور استثنائية ودقة ألوان وكمية صحية من الميزات المتميزة التي من المؤكد أنها ستثير إعجاب أكثر عشاق شاشات العرض. بالمقارنة مع المنافسة ، تقدم Samsung قيمة أفضل وقدرة على تحمل التكاليف في فئة 8K. 


ضع في اعتبارك أنه على الرغم من ذلك ، لا يتوفر الكثير من محتوى 8K الأصلي حتى الآن ، مما يجعل أجهزة تلفزيون 8K أقل قيمة عندما تفكر في علامات الأسعار المرتفعة للغاية. بالطبع ، إذا كانت لديك الميزانية اللازمة لإنفاقها على جهاز تلفزيون مثبت في المستقبل وكنت على ما يرام مع محتوى 8K تمت ترقيته بدلاً من محتوى 8K الأصلي ، فإن خيار 8K ليس فكرة سيئة.


هل QLED أم OLED أفضل؟

عندما يتعلق الأمر بمقارنة مباشرة ، عادةً ما تفوز تلفزيونات OLED في معظم الحالات. ومع ذلك ، توفر تلفزيونات QLED من سامسونج مزيدًا من الأسعار المعقولة ، وسطوعًا أعلى للذروة ، ونطاقًا أوسع من أحجام الشاشات. تعمل أجهزة تلفزيون OLED أيضًا بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بميزات مثل زاوية الرؤية الواسعة ، والألوان السوداء الأكثر عمقًا ، واستهلاك أقل للطاقة. إذا كنت ترغب في دفع المزيد مقابل ذلك ، نوصي بشراء تلفزيون OLED عبر تلفزيون QLED.


ما الفرق بين UHD و QLED؟

UHD تعني Ultra High Definition ، وهي تشير إلى دقة شاشة التلفزيون. يرمز QLED إلى Quantum LED ، وهو يشير إلى نوع لوحة تلفزيون Samsung. تقدم معظم أجهزة تلفزيون Samsung دقة UHD ، ولكن لا تقدم جميع أجهزة تلفزيون Samsung نوع لوحة QLED.


أيهما أفضل سامسونج أم إل جي؟

يمكن مقارنة كل من Samsung و LG من حيث الأداء وجودة الصورة ، طالما أنك تنظر إلى الطرز الأساسية. ومع ذلك ، تعد خيارات OLED من LG من بين أفضل أجهزة التلفزيون المتوفرة في السوق اليوم. إذا كنت تريد شيئًا أكثر تكلفة من تلفزيون OLED الذي لا يزال يقدم الكثير من الميزات الإضافية المتميزة ، فلا يمكنك أن تخطئ في تشكيلة QLED أو Neo QLED من سامسونج. تستخدم هذه التلفزيونات معالج Quantum Processor لترقية المحتوى وإنشاء جودة صورة رائعة يصعب التغلب عليها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون سامسونج لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-