أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

يتميز تلفزيون 65 بوصة بجودة صورة رائعة ، ومجموعة كبيرة من الوظائف ، والكثير من الميزات الإضافية مثل التوافق مع المنزل الذكي ، وتأخر الإدخال المنخفض ، والتعامل السريع مع الحركة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون سوني لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات tcl لعام 2024


لمساعدتك في العثور على تلفزيون فائق الدقة مقاس 65 بوصة يوفر كل هذه الميزات والمزيد ، اشترينا الطرازات الأعلى تصنيفًا المتوفرة اليوم واختبرناها في منازلنا. 


أثناء الاختبار ، بحثنا عن دقة ألوان ممتازة مع التدرجات اللونية الواسعة ونسب التباين العالية وجودة الصورة السلسة أثناء التسلسلات سريعة الحركة. استخدم قائمة أفضل أجهزة التلفزيون للعثور على أفضل تلفزيون مقاس 65 بوصة لمنزلك.

أفضل تلفزيون 65 بوصة

1. شاشه ال جي ٦٥ بوصه LG C1 Series 65-Inch Class OLED Smart TV OLED65C1PUB

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الصورة على LG C1 رائعة ، وزوايا المشاهدة صلبة ، ويقدم التلفزيون الكثير من الميزات والإعدادات التي سيحبها المستخدمون في تلفزيون 65 بوصة بدقة 4K. في الواقع ، إنه أحد أفضل أجهزة التلفزيون للألعاب ، بشرط أن تدير الصور الثابتة (HUDs ، إلخ) وفقًا لذلك. 


جودة صورة OLED هي شيء لا يمكن منافسته ، وهو أمر واضح منذ اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل هذا التلفزيون. نظام التشغيل هو meh ، ولكن يمكنك إدارته ، حتى تتمكن من التحكم في أجهزتك المنزلية الذكية باستخدام صوتك من خلال LG Magic Remote. كما أنه يعمل مع أجهزة Amazon Alexa.


الصورة النابضة بالحياة هي أفضل جزء في تلفزيون 4K هذا. فهي توفر ألوانًا وعمقًا ووضوحًا دقيقة ، مما يخلق تجربة سينمائية حقيقية. اللون الأسود عميق بشكل خاص هنا ، مما يمنحك تباينًا ممتازًا. 


كما هو معتاد مع شاشات OLED ، من المحتمل أن يكون لديك احتراق في الشاشة إذا كانت الصورة ثابتة وبقيت على الشاشة لفترة طويلة. كما أن الصورة ليست ساطعة بالقدر الذي يمكن أن تكون عليه ، خاصة عند مقارنتها بتلفزيونات OLED الأخرى. 


يتم ضبط السطوع تلقائيًا بواسطة التلفزيون بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة ، والذي قد يكون محبطًا إلى حد ما في بعض الأحيان. ومع ذلك ، فإن سلبيات OLED ضئيلة. الكل في الكل ، يعتبر LG C1 الممتاز خيارًا ممتازًا للمسارح المنزلية في الغرف المظلمة. يحتوي على كل الأشياء التي نبحث عنها في أفضل أجهزة تلفزيون OLED. 


2. شاشة 65 بوصة تلفزيون Sony 65 Inch 4K Ultra HD TV X90K Series: BRAVIA XR Full Array LED Smart Google TV

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد أحببت وقت الاستجابة السريع وجودة الصورة على هذا التلفزيون. تتميز بألوان رائعة ودرجات سوداء عميقة عند الحاجة إليها.


يحتوي تلفزيون ال اي دي هذا على جميع الميزات والمدخلات الصحيحة والتصميم الرائع. سوف يذهلك لون وتفاصيل HDR. كما أن لديها توافق صوتي مع Amazon Alexa و Google Home بحيث يمكنك تغيير القنوات والمزيد بصوتك. قدرات Android TV الخاصة بهذا التلفزيون (والتي تسمى الآن Google TV) بالتأكيد تبقيها على قائمتنا.


لديها القوة والأداء ، وتبدو رائعة. ومع ذلك ، فإن ما يزعجنا هو أنه في بعض الزوايا ، لا تبدو تلك الصورة المذهلة مذهلة على الإطلاق. إذا لم يكن لديك مقاعد واسعة في الغرفة ، فلن تكون هناك مشكلة. أو يمكنك اختيار تلفزيون أكبر بنفس الميزات. إذا كان هذا شيئًا تهتم به ، فراجع دليلنا لأفضل تلفزيون مقاس 70 بوصة .


3. تلفزيون 65 بوصة تلفزيون LG QNED80 Series 65-Inch Class QNED Mini-LED Smart TV 65QNED80UQA

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ومشاهدة الوسائط عالية الأوكتان ، فستحتاج إلى تلفزيون يمكنه تقديم معدلات تحديث عالية وتأخر إدخال منخفض. لحسن حظك ، يقدم LG QNED80 كلاهما وأكثر. بالنسبة للمبتدئين ، يتميز التلفزيون بوضع ألعاب مدمج يقلل تأخر الإدخال للحصول على تجربة لعب سلسة. يتميز التلفزيون أيضًا بوضع الاستجابة الفورية للألعاب الذي يكتشف تلقائيًا أنك تلعب لعبة ويتحول على الفور إلى وضع صورة اللعبة.


كما يجب الإشادة بجودة الصورة على LG QNED80. مع لوحة IPS مثل هذه ، ستحصل على ألوان مذهلة ، ونسب تباين ممتازة ، وزوايا مشاهدة واسعة ، مما يمنحك المرونة التي تحتاجها للعب أو مشاهدة لقطات الحركة بسهولة أينما كنت. يمكنك أيضًا الحصول على Dolby Vision و Dolby Atmos لتجربة سينمائية غامرة. 


نتمنى أن يكون لدى LG QNED80 تعتيم محلي أفضل و HDR ، ولكن هذه سلبيات صغيرة عند مقارنتها بكل شيء آخر يجب أن يقدمه تلفزيون 4K مقاس 65 بوصة. إنه رفيق جيد لأفضل الأفلام المتدفقة . ستستمتع بالتأكيد بأفضل العروض على أمازون بطريقة جديدة.


4. شاشة ٦٥ بوصة تلفزيون VIZIO 70-Inch M-Series 4K QLED HDR Smart TV w/Voice Remote

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

هذا التلفزيون لديها نطاق لوني واسع ، وإعتام موضعي ، وسطوع عالي الذروة. كل شيء يبدو رائعًا في كل من SDR و HDR. كما أنها تتميز بتأخر إدخال منخفض وضبابية قليلة جدًا عندما تشتد الحركة على الشاشة.


يحتوي على 5 منافذ HDMI تسمح بالكثير من التوصيلات ، وجهاز Chromecast مدمج. وهذا سيمنحك الوصول إلى جميع خدمات البث ، لذا ستكون مشاهدة الحلقة التالية من برامجك التلفزيونية المفضلة أمرًا سهلاً. قد لا يكون هذا التلفزيون مثاليًا ، مع توحيد اللون الرمادي الذي يمكن تحسينه ، ولكنه مجموعة رائعة بالنسبة للسعر.


هذه الشاشة ساطعة بدرجة كافية للقضاء على الوهج في معظم المواقف أيضًا. في الغرف المظلمة ، يكون أداءً رائعًا. عند النظر إليها من زاوية ، تفقد الصورة جودتها ، ولكن على خلاف ذلك ، كنت سعيدًا جدًا بهذه الصورة.


5. تلفزيون سامسونج 65 بوصة SAMSUNG 65-Inch Class QLED 4K UHD Q70A Series Dual LED Quantum HDR Smart TV

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

عندما تقوم بتوصيل وتشغيل تلفزيون سامسونج QLED Q70A مقاس 65 بوصة من فئة 65 بوصة ، سترى بسرعة سبب اختياره الأفضل لأفضل تلفزيون مقاس 65 بوصة لهذا العام. في النهاية ، كان أداءه أفضل من أي تلفزيون آخر اختبرناه ويبدو مذهلاً ، في التمهيد. 


بفضل تأخر الإدخال المنخفض ومعدل الحركة العالي البالغ 120 هرتز ، يجعل تلفزيون سامسونج 4K هذا كل الحركات بلا عيب ، بما في ذلك ألعاب الفيديو. هذا تلفزيون رائع شامل لأي تطبيق.


عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة ، ستواجه صعوبة في العثور على شيء أفضل من هذا الطراز مقاس 65 بوصة. يعرض تلفزيون 4K هذا ملايين من ظلال الألوان للحصول على صورة نابضة بالحياة ونابضة بالحياة تنفث HDTV بعيدًا. كما أنه يتميز بتباين ممتاز مع درجات اللون الأسود الأكثر عمقًا والأبيض الأكثر بياضًا. 


هذا هو بالضبط ما نريده من أفضل التلفزيونات . بينما نتمنى أن يكون التلفزيون أكثر سطوعًا ، إلا أنه يعمل بشكل جيد في الإضاءة الخافتة ، مما يجعله مثاليًا لتلفزيون الطابق السفلي. إذا كنت تستخدم تلفزيونك في كل شيء بدءًا من التلفزيون العادي أثناء النهار وحتى الألعاب المكثفة ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام تلفزيون QN65Q70AAFXZA من سامسونج.


6. شاشة 65 بوصة 4k سمارت LG 80 Series 65” Alexa Built-in, 4K UHD Smart TV, Native 60Hz Refresh Rate

تلفزيون 65 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون LG 80 Series 65 ”Alexa المدمج الذكي 65 بوصة فائق الدقة عبارة عن مجموعة قوية تتميز بمعالج رباعي النواة يعمل على تشغيل جميع أعماله الداخلية ، بما في ذلك جودة الصورة واللون ومستويات اللون الأسود والوظائف الذكية. 


لقد أعجبنا بمدى سلاسة وأناقة واجهة المستخدم بالكامل على LG. لم نواجه الفواق مطلقًا أثناء استخدامنا للتلفاز. واحدة من أفضل ميزات هذا التلفزيون هي تقنية IPS 4K ، والتي توفر زوايا مشاهدة واسعة للغاية ودقة ألوان رائعة. 


الجانب السلبي الوحيد هنا هو معدل تحديث التلفزيون المنخفض نسبيًا. عند 60 هرتز ، هذا ليس أفضل تلفزيون للرياضة أو الألعاب. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من خيارات المنتجات ولا تمانع في الحصول على شيء أصغر ، فراجع دليلنا لأفضل تلفزيون ذكي مقاس 55 بوصة.


يتميز LG أيضًا بالكثير من الوظائف والميزات الذكية ، بما في ذلك التوافق مع Google Assistant و Amazon Alexa. حتى أنه يحتوي على Apple AirPlay 2 مدمج ، لذا يمكنك بث أي شيء على التلفزيون من أي من أجهزة Apple الخاصة بك. 


علاوة على كل هذه الوظائف الذكية ، يتميز تلفاز Alexa الذكي المدمج من LG 80 Series 65 بوصة بتقنية LG ThinQ AI الخاصة به ، والتي توفر تجربة أكثر سهولة في الاستخدام. لا يمكنك أن تخطئ في مشاهدة أفضل خدمات البث مع هذا التلفزيون القوي للغاية. هذا تلفزيون رائع للعب أفضل ألعاب الفيديو  لأن هذه الألعاب تقدم رسومات مذهلة وتحتاج إلى أحدث تقنيات العرض.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون 65 بوصة لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-