أفضل 6 مكملات سيترولين لعام 2024

السيترولين هو أحد أكثر المكونات فعالية في تعزيز تدفق الدم، يتم استخدامه لتعزيز المضخات أثناء التدريب على المقاومة ولكن يمكن أن يكون مفيدًا في الواقع لصحة القلب والجنسية وأكثر من ذلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكملات بوتاسيوم لعام 2024

أفضل 6 مكملات سبيرولينا لعام 2024

أفضل 6 مكملات بيتا ألانين لعام 2024

أفضل 6 مكملات الألياف لعام 2024

أفضل 6 مكملات غذائية للنساء لعام 2024


سيترولين هو مكمل شائع قبل التمرين قد يزيد من تدفق الدم ، حيث تشير بعض الدراسات إلى أنه قد يساعد في إنتاج الطاقة والقدرة على التحمل أثناء التدريبات. يتم إنتاج هذا الحمض الأميني غير الأساسي في الجسم ، وهو موجود في الطبيعة في البقوليات ، وخاصة البطيخ. 


اشتق اسم "سيترولين" في الواقع من الكلمة اللاتينية للبطيخ وهناك العشرات من المكملات المختلفة على السوق بما في ذلك المساحيق والحبوب  ، وهو شكل قد يكون أكثر فائدة لتحسين إنتاج الطاقة.


سواء كنت تبحث عن مكمل سيترولين مباشر ، أو  قبل التمرين باستخدام سيترولين ، أو حتى مكمل أكسيد النيتريك الذي يحتوي على سيترولين ، فقد قمنا ببعض البحث للعثور على أفضل منتجات سيترولين في السوق اليوم. ابق معنا لاختيار واحد لنفسك ، وتعرف على جميع الفوائد المحتملة التي يجب أن يقدمها سيترولين. 

أفضل مكمل سيترولين

1. مكمل سيترولين BULKSUPPLEMENTS. COM L-Citrulline Malate 2:1 Powder - Supplement for Circulation & Muscle Endurance

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Bulksupplements دائمًا قيمة لا تصدق. أنها توفر بضعة أحجام مختلفة من هذا المنتج في شكل مسحوق بحيث يمكنك اختيار العدد المثالي للحصص. لكن جميع الخيارات تحتوي على 2000mg سيترولين و 1،000mg DL malate لكل حصة بنسبة 2: 1 على التوالي. تقلل نسبة 2: 1 من الطعم الحامض للمالات وتضمن فعالية المكونات الرئيسية. 


يمكنك مزج هذا المسحوق في أي سائل أو صنع كبسولات خاصة بك إذا كنت تفضل طريقة المكملات هذه.


اخيرا مقرها في نيفادا ، Bulk Supplements هي شركة مكملة رائدة تضم أكثر من 60 موظفًا في منشآتها المسجلة لدى FDA. وهي معروفة بمنتجات بسيطة يأتي كل منها بخيارات مختلفة. أنت تعلم أنك تحصل على الجودة مع المكملات الغذائية بالجملة. 


2. مكمل السيترولين Nutricost L-Citrulline Malate (2:1) Powder (300 Grams)

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

ماركة Nutricost هي علامة تجارية موثوقة لا نتردد أبدًا في تضمينها في مراجعاتنا التكميلية. يقدم هذا المنتج جرعة 3 جم (3000 مجم) قوية من مالات L-citrulline بنسبة 2: 1 ، والتي كما ذكر أعلاه ، مثالية لفعالية المنتج. تقدم Nutricost عددًا قليلاً من الأحجام المختلفة في قوتها L-citrulline malate.


3. سيترولين مكمل غذائي NOW Sports Nutrition, L-Citrulline, Extra Strength 1,200 mg, Amino Acid, 120 Tablets

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

يختلف هذا الخيار عن الخيارات الأخرى الموجودة في قائمتنا حتى الآن ، حيث يتم تقديمه في شكل كبسولة نباتية. يفضل الكثيرون هذا النوع من المكملات لأنه أكثر ملاءمة ولا يتعين عليك التعامل مع الطعم غير السار المحتمل للمسحوق. هذه تركيبة قوية جدًا تحتوي على 1.2 جرام أو 1200 مجم من L-citrulline لكل وجبة. 


تعمل Now Foods في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1968. إنها شركة عائلية مملوكة ومُدارة ، تقدم التبرعات الخيرية وهي اسم مألوف ، وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الغذائية. 


4. سيترولين مكمل Pure L Citrulline Malate 2:1 Powder, 500 Grams

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

تقدم Micro Ingredients خيارًا للجودة يجب أن تأخذه قبل جلسات التمرين للمساعدة في الأداء العام. إنه خيار خالص يحتوي فقط على ما تحتاجه ولا يحتوي على أي شيء لا تحتاجه. هذا المنتج لديه ردود فعل قوية!


Micro Ingredients هي علامة تجارية ومصنع. إنهم يصنعون منتجات لا تحتوي على مواد مضافة ومجانية وغير معدلة وراثيًا.


5. مكمل سيترولين PrimaForce L-Citrulline Malate Powder, Unflavored Pre Workout Supplement

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

يعد Primaforce L-citrulline إضافة رائعة إلى أكثر جلسات التدريب كثافة. حيث تحتوي كل جرعة على 2000 ملغ من L-citrulline DL-malate من الفئة الصيدلانية تم اختباره معمليًا لدعم المكاسب والقدرة على التحمل. يمكن أيضًا تكديسها مع المنتجات الأخرى في خطها للحصول على تأثيرات محسّنة. كما يأتي بحجمين مختلفين. 


تلتزم PrimaForce بتزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة ومثبتة الأبحاث لتحسين الأداء وتكوين الجسم ونوعية الحياة. نحن نلتزم بأكثر المعايير صرامة. هدفنا الأساسي هو مساعدتك في الوصول إلى هدفك ".


6. مكمل سيترولين Citrulline Malate 2:1, 10.58 oz (300 g), ALLMAX

مكمل سيترولين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Allmax L- سيترولين هو منتج من الدرجة الأولى يوفر 2 جرام من المكون النشط بنسبة 2: 1. يوضح وصف المنتج أن نسبة 2: 1 توفر 67٪ من L- سيترولين مع كون الباقي مالات. يبدو أن هذا خيار جيد لتحسين تدفق الدم وتقليل إجهاد التدريب وغير ذلك.


Allmax Nutrition هي علامة تجارية للأداء تقوم بتصنيع منتجات عالية الجودة تم اختبارها واعتمادها من قبل الرياضيين لأكثر من 15 عامًا. ينص موقع الويب الخاص بهم على أن Allmax تعني العلم والابتكار والجودة والنتائج.


الأسئلة الشائعة حول مكمل السيترولين

هل يمكن أن يساعدني L- سيترولين على إنقاص الوزن؟

لا توجد أبحاث كافية تشير إلى أن L-citrulline يمكن أن يكون له تأثير مباشر على فقدان الوزن. ومع ذلك ، قد يساعد في زيادة القدرة على ممارسة الرياضة ، وبالتالي يكون لها آثار إيجابية على إدارة الوزن.


ما الأطعمة التي يمكنني تناولها والتي تحتوي على L- سيترولين؟

فيما يلي بعض الخيارات الرائعة التي تحتوي على L-citrulline:


بطيخ

ثوم

البنجر

رمان

المكسرات والبذور

اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية

خضار ورقية


ختاما

هذا كل ما لدينا لك اليوم. أفضل اختياراتنا لأفضل مكملات سيترولين الموجودة حاليًا في السوق. من المؤكد أن السيترولين يستحق النظر في تضمينه في نظام المكملات الغذائية اليومية لفوائد الصحة والأداء ، ويبدو أن ذلك واضح بناءً على العلم وراء هذا الحمض الأميني الشهير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مئات الآلاف من المستخدمين الراضين عن استخدام L-citrulline يقولون شيئًا عن فعاليته. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل سيترولين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-