أفضل 6 مكملات بيتا ألانين لعام 2024

مكمل Beta-alanine هو أحد أشهر مكملات أداء الصالة الرياضية، إنها أيضًا واحدة من أكثر المكملات التي تم بحثها. لقد ثبت أنه يعوض إرهاق التدريب عن طريق تقليل تراكم حمض اللاكتيك في العضلات ، مما يسمح لك بالتدريب بقوة أكبر لفترة أطول. 

أفضل مكمل بيتا ألانين

1. مكمل بيتا ألانين NOW Sports Nutrition, Beta-Alanine Pure Powder 2,000 mg, Muscular Endurance*, 500 Grams

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

NOW Sports Nutrition Beta-Alanine هو مكمل بيتا ألانين نقي. لا يحتوي مكمل شكل المسحوق على مكونات صناعية أو ملونات أو مواد تحلية. حجم الحصة الموصى بها على الملصق هو ثلاثة جرامات.


NOW Sports Nutrition Beta-Alanine هو منتج عديم النكهة يجعله مثاليًا للخلط مع العصائر أو المخفوقات لأنه لن يؤثر على النكهة ويمتزج جيدًا مع جميع السوائل. هذا المنتج هو أيضا بأسعار تنافسية.


NOW Sports Nutrition Beta-Alanine هو مكمل متعدد الاستخدامات يمكن تكديسه مع مكملات أخرى قبل التمرين أو استخدامه كملحق مستقل. مسحوق بيتا ألانين نقي وفعال لكل مستوى من ألعاب القوى.


2. مكمل البيتا الانين BULKSUPPLEMENTS. COM Beta Alanine Powder - for Muscle Recovery & Endurance

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

المكملات السائبة Beta-Alanine هو مكمل نقي آخر يحتوي على مكون واحد فقط. تشتهر مكملات Buk بتوفير إصدارات منخفضة التكلفة من مكملات الجيم الأكثر شيوعًا في عدة أحجام. يمكنك شراء المكملات الغذائية السائبة Beta-Alanine بأحجام من 1.1 رطل إلى 11 رطلاً.


الجرعة الموصى بها لهذا المنتج هي 1.8 جرام ، مقسمة إلى ثلاث حصص 600 جرام ، وهي أقل مما يوصي به معظم المصنِّعين المتنافسين. 


3. بيتا الانين مكمل Optimum Nutrition Beta-Alanine, Unflavored

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

كلما كان تذوق المكمل أفضل ، زادت احتمالية استخدامه. يوفر مكمل بيتا ألانين الأفضل مذاقًا لدينا طعمًا رائعًا دون احتوائه على مواد تحلية غير صحية ومواد حافظة.


يتوفر Optimum Nutrition Beta-Alanine في كل من الخيارات المنكهة وغير المنكهة. نكهة Fruit Fusion لذيذة ، لكنها لا تحتوي على سكر. تستخدم Optimum Nutrition ماركة Carnosyn من بيتا ألانين ، والتي تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية احترامًا على هذا الكوكب. 


بالإضافة إلى 1.6 جرام من بيتا ألانين ، تحتوي كل مغرفة على 550 مجم من الهيستيدين و 70 مجم من الفوسفات. يوجد 75 حصة لكل عبوة ويمزج المسحوق جيدًا مع جميع السوائل.


Optimum Nutrition هي إحدى العلامات التجارية الأكثر احترامًا في مجال التغذية الرياضية. يأتي في كل من الإصدارات المنكهة وغير المنكهة وهو أحد أكثر مكملات بيتا ألانين فعالية في السوق. 


4. بيتا الانين مكمل غذائي NutraBio Beta Alanine Pre-Workout Supplement - 360g Powder 

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

يجد الكثير من الناس أن شكل كبسولة المكملات الغذائية أكثر ملاءمة من شكل المسحوق حيث لا يتعين عليك قياس جرعاتك. 


Nutra-Bio Beta-Alanine هي واحدة من مكملات بيتا ألانين القليلة التي تأتي في شكل كبسولة ، مما يعني أنك لست مضطرًا للتلاعب بمساحيق الخلط. إنه منتج مكون واحد لا يحتوي إلا على ماركة كارنوزين النقية بيتا ألانين. 


تم اختبار جميع منتجات Nutra-Bio بواسطة جهات خارجية للتأكد من نقاوتها وفعاليتها. تحتوي كل كبسولة على 1.6 جرام من بيتا ألانين ، لذلك سيتعين عليك تناول كبسولتين للحصول على الجرعة الموصى بها. 


Nutra-Bio Beta-Alanine هي واحدة من أفضل مكملات بيتا ألانين في شكل كبسولة. إنه رائع للأشخاص الذين لا يحبون التعامل مع المكملات الغذائية على شكل مسحوق. 


5. مكمل بيتا ألانين Nutricost Beta Alanine Powder 300 Grams (10.6oz) - 3 Grams Per Serving

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

يمكن إضافة مكمل البودرة غير المنكه إلى التمرينات السابقة أو عصائر البروتين دون التأثير على النكهة. 


NutriCost Beta-Alanine هو منتج نقي مكون من عنصر واحد ، وتوفر لك كل حصة ثلاثة جرامات من بيتا ألانين. هناك مائة حصة في كل حاوية. إنه مسحوق غير منكه ، مما يجعله مثاليًا للاختلاط مع ما قبل التمرين. 


لا تقوم هذه البودرة بعمل رائع في الخلط مع السائل ، لذلك عليك هزها لفترة أطول من المعتاد لتجنب بقايا شجاعة مزعجة.


NutriCost Beta-Alanine هي واحدة من أفضل مكملات بيتا ألانين في السوق لتكديسها مع مكمل ما قبل التمرين. إنه أمر لا بد منه إذا كان التمرين قبل التمرين لا يحتوي على بيتا ألانين. 


6. مكمل بيتا ألانين PrimaForce Beta Alanine Powder, Unflavored, 200 Grams - Gluten Free

مكمل بيتا ألانين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تؤكد لك المنتجات المختبرة من جهات خارجية أن ما تشتريه هو بالضبط ما هو موجود على ملصق المنتج. 


PrimaForce Beta-Alanine هو مكمل مكون واحد من بيتا ألانين. كل عبوة سعة 200 جرام توفر مائة واثنين جرام من الوجبة. يتم اختبار كل دفعة من قبل طرف ثالث لضمان نقاء وفعالية المكمل. 


توصي Prima Force بتناول حصة إلى حصتين قبل التمرين ونفس الكمية بعد التمرين. 


الأسئلة الشائعة حول مكمل بيتا ألانين

ما هو الفرق بين بيتا ألانين و ألانين؟

هذان نوعان من الأحماض الأمينية مختلفة تمامًا. بيتا ألانين هو حمض أميني غير أساسي ولا يشارك في تخليق البروتين. من ناحية أخرى ، يعتبر l-alanine من الأحماض الأمينية الأساسية اللازمة لتخليق البروتين.


هل يجب أن أتناول بيتا ألانين كل يوم؟

نعم ، يمكنك تناول بيتا ألانين كل يوم. يمكن أن يساعدك تناوله في أيام التمرين على التدرب بقوة أكبر لفترة أطول. أثناء تناوله في أيام عدم التمرين يمكن أن يساعدك في استعادة التمرين.


هل بيتا ألانين أفضل من الكرياتين؟

لا ، بيتا ألانين ليس أفضل من الكرياتين. كلاهما فعال في زيادة طاقة التدريب للتمرين قصير المدى عالي الكثافة. أقترح عليك تكديس بيتا ألانين والكرياتين للحصول على أفضل فائدة تدريب شاملة.


هل بيتا ألانين هو نفسه BCAAs؟

لا ، بيتا ألانين ليس هو نفسه أحماض أمينية متفرعة السلسلة. بيتا ألانين هو حمض أميني غير أساسي يزيد من مستويات الكارنوزين في الجسم. BCAAs ، أو الأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية ، هي ثلاثة أحماض أمينية أساسية تستخدم في تخليق البروتين. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل بيتا ألانين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-