أفضل 6 مكملات bcaa لعام 2024

تُعرف الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة أو BCAAs باسم "اللبنات الأساسية للبروتين"، تشير كلمة "سلسلة متفرعة" إلى التركيب الكيميائي وتعتبر الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة ضرورية لبناء الأنسجة العضلية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكملات بيتا ألانين لعام 2024

أفضل 6 انواع مكمل غذائي كالسيوم لعام 2024

أفضل 6 مكملات فيتامين سي لعام 2024

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2024

أفضل 6 مكملات سيترولين لعام 2024


لذلك ، من المنطقي أن تستكمل بـ BCAAs لأنها ضرورية لإنتاج البروتين في عضلاتنا.


ولكن ، قد يكون العثور على مكمل جيد أمرًا شاقًا (كما هو الحال مع أي مكملات غذائية) ، لذلك قمنا بتجميع قائمة سهلة لتختار من بينها ...

أفضل مكمل bcaa

1. مكمل بي سي اي اي Nutricost BCAA for Women (Peach Mango, 30 Servings) - Formulated Specifically for Women

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Nutricost هي علامة تجارية مرموقة واخترنا منتجها الأفضل بشكل عام. إنه منتج تم بحثه سريريًا ورضا العملاء مرتفع ، خاصة بالنسبة للسعر الرخيص.


مع نسبة 2: 1: 1 (Leucine و Isoleucine و valine) ، تحصل على حصة جيدة من BCAAs ولكنك تحصل أيضًا على 125٪ من فيتامين D3 و 100٪ حمض الفوليك و 10٪ كالسيوم. فيتامين د 3 ضروري للنمو ، وصحة العظام ، ووظيفة المناعة ، وصحة الخلايا. 


حمض الفوليك مهم لصحة الحمض النووي ، ووظيفة الخلية ، وتطور الجنين. وبالطبع ، فإن الكالسيوم ضروري لنمو العظام إلى جانب D3 وصحة القلب وحتى الصحة العقلية. 


مكمل Nutricost BCAA للنساء يساعد على تعزيز تخليق البروتين العضلي واكتساب المزيد من القوة. زيادة كتلة العضلات الهزيلة وتقليل الدهون الزائدة في الجسم. مزيج مثالي لمصدر خالٍ من السعرات الحرارية للأحماض الأمينية ونسبة 2: 1: 1 مثبتة في الصناعة.


2. مكمل بي سي اي Do Vitamins Branched Chain Amino Acids (BCAA) Capsules, Vegan AjiPure BCAAs

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

في المرتبة الأولى على Labdoor ، "Do Vitamins" كبسولات BCAA منتج عالي الجودة. مع نسبة 2: 1: 1 من BCAAs ، تمنحك الكبسولات كل ما تحتاجه. ومن الأسهل كثيرًا ابتلاع الكبسولات لكثير من الأشخاص مما يجعلها مريحة للغاية.


ولكنه أيضًا منتج نباتي لا يحتوي على مواد مالئة أو ألوان / نكهات صناعية أو مواد كيميائية ضارة.


بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على ضمان لمدة 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا عن الملحق.


3. مكمل بي سي اي اي Maxler 100% Golden BCAA Powder

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

منتج BCAA بسيط وعالي الجودة هو كل ما تحتاجه لجهودك في بناء العضلات. عند التدريب ، لا تريد مجموعة من المكونات التي ستجعلك تشعر بالغثيان وبالتالي يمكنك تناول مسحوق Maxler BCAA ، قبل التمرين وداخله وبعده للحصول على أفضل النتائج.


4. مكمل بي سي اي اي LIV Body | LIV Plant Based Hydrating Aminos | 6g of BCAA

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

عندما تكون في حالة ركض (حرفيًا) أو لديك جلسة تدريب مكثفة ، فمن الضروري أن تظل رطبًا. ولكن ، الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة ليست كافية ولهذا السبب تحتوي LIV Body Hydrating Aminos على مسحوق ماء جوز الهند (الكثير من الإلكتروليت) والبوتاسيوم للحفاظ على ترطيب خلاياك. 


بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على جميع الأحماض الأمينية التسعة والكالسيوم والنياسين وفيتامين ب 6. النياسين مهم للجهاز العصبي والجهاز الهضمي والصحة. بينما B6 ضروري للتطور المعرفي ، ووظيفة المناعة ، وتكوين خلايا الدم الصحية. 


لذلك ، إلى جانب خصائص الترطيب ، لديك بعض المكونات الجيدة للصحة والأداء. يوفر مكمل BCCA هذا طاقة سريعة وقوية ومستدامة. يعزز التركيز الذهني والقيادة.


5. مكمل بي سي اي اي FoxyFit BCAA for Her, Branched Chain Amino Acids for Women to Boost Hydration and Reduce Soreness

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

الهدف الرئيسي لكثير من النساء عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية هو أن تكون نحيفًا وأن تكون رشيقًا! لذلك ، يحتوي FoxyFit Bcaas على مزيج من L-Carnitine و CLA (حمض اللينوليك المقترن) ومستخلص الشاي الأخضر لحرق الدهون.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك مزيج من L-Glutamine للتعافي ، ومسحوق ماء جوز الهند لترطيب كافٍ ونسبة 10: 1: 1 من BCAAs. لذلك ، يجب أن يكون لديك طاقة كافية لخوض جلسات التدريب المكثفة.


FoxyFit BCAA for Her عبارة عن مزيج من L-Carnitine و CLA ومستخلص الشاي الأخضر يخلق مزيجًا لحرق الدهون لمساعدة الإناث على الاستفادة بشكل أكبر من روتين التمارين. يحتوي على نسبة 0: 1: 1 لمساعدتك على حرق الدهون فوق العضلات.


6. مكمل بي سي اي اي Pure BCAA Boost All Natural Vegan BCAA's+Organic Energy

مكمل bcaa

إشتري من أمازون العالمي

إن Pure BCAA هو منتج نظيف مطروحًا منه جميع المواد السيئة المضافة في الكثير من المنتجات.


يوفر مكمل BCAA هذا طاقة طبيعية من كوفي بيري. بالإضافة إلى ذلك ، هناك المغذيات النباتية ومضادات الأكسدة التي تعتبر مهمة لصحة الخلايا والعديد من وظائف جسم الإنسان. يلعبون دور "الحامي" لخلايا الجسم. 


اخيرا Pure BCAA Boost All Natural Vegan BCAA's مكمل نباتي BCAA أنقى وأسرع امتصاصًا ، ولكنه أيضًا يحافظ على المستوى المناسب من القوة والفعالية لرفع عقلك وجسمك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل bcaa لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-