أفضل 6 مكملات b12 لعام 2024

يحصل معظم الأشخاص الذين يتناولون نظامًا غذائيًا متنوعًا بما في ذلك الأطعمة الحيوانية مثل اللحوم والأسماك والبيض والدواجن على ما يكفي من فيتامين ب 12 من خلال الطعام. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكملات بيتا ألانين لعام 2024

أفضل 6 مكملات bcaa لعام 2024

أفضل 6 انواع مكمل غذائي كالسيوم لعام 2024

أفضل 6 مكملات فيتامين سي لعام 2024

أفضل 5 مكملات سيلينيوم لعام 2024


ومع ذلك ، قد يحتاج أي شخص يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا إلى مكمل غذائي للحصول على ما يكفي. بالإضافة إلى ذلك ، "الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا أو أولئك الذين يعانون من أي نوع من اضطرابات الجهاز الهضمي قد لا يمتصون فيتامين ب 12 بكفاءة ، وقد تكون هناك حاجة إلى مكمل غذائي حتى إذا كنت تتناول نظامًا غذائيًا يحتوي على فيتامين ب 12.


قد تكون المكملات مفيدة أيضًا للأشخاص الذين خضعوا لعمليات جراحية في الجهاز الهضمي أو السمنة ، أو لديهم حالات طبية معينة يمكن أن تؤثر على قدرة الجسم على استقلاب وامتصاص فيتامين ب 12.


أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى مكمل B12 هي فحص مستوياتك. "يمكن لمقدم الرعاية الصحية الخاص بك التحقق من مستويات B12 الخاصة بك. الشكلان الأكثر شيوعًا من فيتامين ب 12 الموجودان في المكملات الغذائية هما سيانوكوبالامين وميثيل كوبالامين. 


يمكنك العثور على B12 كمكمل فردي ، كجزء من مكمل B المركب جنبًا إلى جنب مع فيتامينات B الأخرى ، وفي بعض الفيتامينات المتعددة ، بما في ذلك فيتامينات ما قبل الولادة. لهذا السبب ، من المفيد التحقق من مستويات B12 في المكملات الأخرى التي تتناولها إذا كنت تفكر في إضافة مكمل B12 منفصل. لتجميع قائمتنا لأفضل مكملات B12 ، استشار اختصاصي التغذية لدينا (الذي يعمل مع العديد من الأشخاص الذين يتناولون الأطعمة النباتية في ممارستها) خبراء موثوقين في هذا المجال وفحصوا بعناية المكملات المختلفة في السوق بما في ذلك المكونات والشكل والجرعة وسمعة الشركة و اختبار الطرف الثالث.

افضل مكمل فيتامين b12

1. مكمل فيتامين ب12 Nature Made Vitamin B12 Sublingual, Easy to Take Vitamin B12 1000 mcg for Energy Metabolism Support

مكمل b12

إشتري من أمازون العالمي

تعد مستحلبات Nature's Made Sublingual B-12 طريقة سهلة وفعالة لمنع أو علاج النقص سواء كنت لا تحصل على ما يكفي من النظام الغذائي أو تواجه صعوبة في امتصاص B12 من الطعام. يتم امتصاص مستحلبات الكرز هذه في فمك (تحت لسانك) وتنتقل مباشرة إلى مجرى الدم ، متجاوزة القناة الهضمية. 


قد يكون هذا مهمًا لأولئك الذين لديهم مستويات منخفضة من العامل الداخلي وهو بروتين مطلوب لامتصاص B12 في الأمعاء الدقيقة أو لديهم معدلات امتصاص ضعيفة للأمعاء بسبب الحالات الطبية أو الأدوية. ثبت أن 9 تحت اللسان B12 فعالة في علاج النقص مثل الحقن العضلي. 


نحن نحب أن منتجات Nature's Made معتمدة من USP وهي صديقة للميزانية. بالنسبة لأولئك الذين قد يستفيدون من جرعة أعلى من فيتامين ب 12 ، فإنهم يصنعون أيضًا 2000 ميكروجرام (ميكروجرام) و 3000 ميكروجرام معينات. ضع في اعتبارك أنك تمتص فقط حوالي 1.3 في المائة من فيتامين ب 12 بجرعات مكملة بهذا الارتفاع ، لذلك قد لا تكون الفوائد الإضافية للجرعات الكبيرة كبيرة. 


2. مكمل فيتامين ب12 designs for health Vitamin B Supreme - Vitamin B Complex for Mood + Energy Support

مكمل b12

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي مكمل فيتامين B المركب هذا على جرعة أقل من B12 من بعض المكملات الغذائية الفردية عند 250 ميكروغرام لكل وجبة. 


قد يكون هذا مناسبًا لكثير من الأشخاص كجرعة صيانة ، ولكنه قد يكون منخفضًا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من نقص ويحتاجون إلى التزود بالحيوية. اطلب من مقدم الرعاية الصحية تحديد أفضل جرعة لك وما إذا كان المركب B هو الخيار الصحيح لاحتياجاتك.


تعتبر Designs for Health B-Supreme نباتية وخالية من الغلوتين وفول الصويا وخالية من منتجات الألبان وغير معدلة وراثيًا مما يجعلها خيارًا جيدًا لمن لديهم هذه القيود الغذائية.


3. مكمل فيتامين ب12 Vitacost Liquid Vitamin B12

مكمل b12

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر فيتامين ب 12 السائل من Vitacosts خيارًا جيدًا لمن يعاني من أشكال أخرى من المكملات الغذائية مثل الأقراص والكبسولات. يسمح لك النموذج السائل أيضًا بتكييف الجرعة المناسبة لك عن طريق إضافة أكثر أو أقل من حجم الحصة المقترح وهو 16 قطرة ، والتي تحتوي على 1000 ميكروغرام من السيانوكوبالامين. يمكنك وضع القطرات مباشرة على لسانك أو إضافتها إلى كوب من الماء أو العصير أو العصير.


هذا الملحق معتمد من ConsumerLab.com ونباتي وخالي من الغلوتين. ومع ذلك ، فهو لا يحتوي على فول الصويا ، لذلك فهو غير مناسب لشخص مصاب بحساسية فول الصويا. 13


4. مكمل فيتامين ب12 NOW Supplements, Methyl B-12 (Methylcobalamin) 1,000 mcg, Nervous System Health

مكمل فيتامين ب12

إشتري من أمازون العالمي

قد تكون أقراص الاستحلاب هي الشكل المفضل لأولئك الذين يجدون صعوبة في امتصاص B12 مثل كبار السن الذين لديهم عامل جوهري أقل ، والأشخاص الذين خضعوا لجراحة السمنة ، وأولئك الذين يعانون من حالات طبية تؤثر على الأمعاء الدقيقة. 


Now Foods يعتبر Methyl B-12 خيارًا عالي الجودة وصديقًا للميزانية يلبي تقريبًا كل احتياجات أو تفضيلات غذائية. إنه خالي من أهم 8 مسببات للحساسية وهو نباتي وكوشير وحلال. نحب أيضًا أن هذا المستحضر هو الشكل النشط لـ B12 ، methylcobalamin ، الذي قد يمتصه بعض الأشخاص بشكل أفضل. 


سيرحب الأشخاص الذين يجدون صعوبة في ابتلاع الأقراص أو الكبسولات بهذا المستحضر سهل الاستهلاك. ومع ذلك ، لا بد من مضغه أو إذابته تحت اللسان ، وهو ما قد لا يحبه بعض الناس. على الرغم من عدم التحقق من صحة ذلك من قِبل إحدى الوكالات المفضلة لدينا ، إلا أن Now Foods تجري اختبارات داخلية واسعة النطاق لجميع مكملاتها من أجل السلامة والجودة.


5. مكمل فيتامين ب12 Thorne Research Basic Nutrients 2/Day

مكمل b12

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك نقص في العديد من العناصر الغذائية أو كان لديك احتياجات غذائية أعلى ، يمكن أن تكون الفيتامينات طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة لتلبية احتياجاتك. تحتوي مغذيات ثورن الأساسية 2 / يوم على 600 ميكروغرام من ميثيل كوبالامين ، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى علاج أو منع نقص فيتامين ب 12 نظرًا لأن العديد من الفيتامينات المتعددة تحتوي فقط على كمية صغيرة من فيتامين ب 12 (2.5 إلى 15 ميكروجرام) ، والبعض الآخر لا يحتوي على تحتوي على أي.


يشتهر Thorne بمكملاته عالية الجودة وهو معتمد من NSF للرياضة ، مما يعني أنه خالٍ من المستويات غير الآمنة من الملوثات والمواد المحظورة على الرياضيين. إنه أيضًا خالي من منتجات الألبان وخالي من الصويا والغلوتين ونباتي.


إذا اخترت تناول فيتامينات متعددة ، فاعلم أن بعض العناصر الغذائية قد تتفاعل مع بعض الأدوية ، لذا تحقق دائمًا من مقدم الرعاية الصحية قبل البدء في تناول مكمل جديد.


6. مكمل فيتامين ب12 MASON NATURAL Vitamin B12 50 mcg with Calcium - Healthy Conversion of Food into Energy

مكمل b12

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت بحاجة إلى مستوى صيانة أقل لجرعة فيتامين B12 ، فإن Mason Natural Vitamin B12 50mcg هو خيار جيد. تمت مراجعته والموافقة عليه من قبل ConsumerLab.com ، وهو خالٍ من أفضل 8 مسببات للحساسية وهو نباتي. 


العيب الوحيد لهذا المنتج هو أنه في شكل أقراص ، والتي قد لا يتم امتصاصها أيضًا من قبل شخص لديه مستويات منخفضة من العامل الداخلي أو لديه قدرة منخفضة على امتصاص العناصر الغذائية في الأمعاء الدقيقة. كما أنها ليست جرعة مناسبة لأولئك الذين خضعوا لجراحة السمنة.


من الجدير بالذكر أنه يحتوي على كمية قليلة من الكالسيوم والتي تعتبر آمنة لمعظم الناس. ومع ذلك ، يمكن أن تتفاعل مكملات الكالسيوم مع امتصاص الحديد وكذلك بعض المضادات الحيوية ، لذلك يجب تناول المكملات بشكل منفصل عن بعض الأدوية أو المكملات الأخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكمل غذائي B12 لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-