أفضل 6 شاشات viewsonic لعام 2024

إذا كنت تتسوق لشراء شاشة كمبيوتر وتفكر بشدة في إحدى نماذج ViewSonic ، فمن المنطقي أنك مهووس بجودة ألوان دقيقة ووقت استجابة ممتاز. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات Lenovo لعام 2024

أفضل 6 شاشات dell لعام 2024

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024

أفضل 6 شاشات اسوس لعام 2024


بالمقارنة مع عمالقة التكنولوجيا الآخرين ، فإن ViewSonic هي منافس أصغر سناً. لكن اسم الشركة أصبح مرادفًا للجودة والميزات التنافسية ، مما يثبت سبب كونهم منافسًا جادًا لتكنولوجيا العرض الرقمي.


في حين أن معظم الناس يعرفون ViewSonic لشاشات الكمبيوتر LED الخاصة بهم ، فإنهم يصنعون أيضًا أجهزة عرض وشاشات عرض بالقلم سريعة الاستجابة ، ويوفرون حلول عرض للعملاء التجاريين مثل شاشات اللمس. ومع ذلك ، تقوم العلامة التجارية أيضًا بإنشاء حلول للكمبيوتر الشخصي لتعزيز وظائف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


استمر في قراءة دليل شراء شاشة ViewSonic لمعرفة المزيد. ولكن إذا كنت قد بدأت للتو البحث عن شاشة الكمبيوتر ، فابدأ بأفضل دليل لشراء شاشات الكمبيوتر.

أفضل شاشة viewsonic

1. شاشة فيوسونيك ViewSonic 32 Inch 1080p Widescreen IPS Monitor with Ultra-Thin Bezels

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن راحة مشاهدة محسنة ، على غرار Viewsonic XG3220 ، فهذا خيار رائع لضمان أن تكون كل تجربة سلسة وممتعة. يحافظ تصميم الإطار النحيف للغاية على عوامل التشتيت إلى أدنى حد نظرًا لأن الإطار لا يشغل مساحة كبيرة من الشاشة. 


حتى مع نطاق الألوان الرائع والدقة ، تميل هذه الشاشة إلى الانحناء قليلاً على الجانب المظلم. هذا يعني أنه ليس مناسبًا تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى ألوان دقيقة احترافية.


توفر لوحة IPS المتميزة دقة مذهلة تبلغ 1920 × 1080 بكسل بدقة عالية كاملة. سيجعل ذلك ألوانك زاهية ، وأسودك عميقًا ، وبياضك هشًا. 


سواء كنت تلعب ألعاب الفيديو أو تقوم ببث المحتوى ، ستوفر لك هذه الشاشة دائمًا عرضًا رائعًا. كما أنه يشتمل على برنامج ViewSplit الذي يسمح لك بتقسيم شاشتك تلقائيًا. يساعد ذلك في استقرار سير العمل لديك ويوفر استخدامًا أفضل للعقارات التي توفرها الشاشة.


2. شاشة فيوسونيك ViewSonic VX2452MH 24 Inch 2ms 60Hz 1080p Gaming Monitor with HDMI DVI and VGA inputs

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

هذا الخيار هو مزيج مثالي من الشكل والوظيفة. إنه يوفر تصميمًا عصريًا مذهلاً يتناسب مع أي مكتب جمالي. ستحصل أيضًا على دقة عالية كاملة عند اختيار هذه الشاشة بدقة 1920 × 1080 بكسل ، على عكس Viewsonic Elite XG270QC ، التي تبلغ 1440 بكسل فقط. 


وهذا يعني أن الصور المذهلة في متناول اليد. في حين أن هذه الشاشة تحتوي على العديد من الميزات الضرورية ، إلا أن هناك منطقة واحدة تفتقر إليها بشدة. كما اتضح ، يترك نظام الصوت شيئًا مرغوبًا فيه.


هناك مجموعة كاملة من الأوضاع المرئية المحددة مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها بالكامل وفقًا لتفضيلاتك. هذا يعني أنك ستكون جاهزًا على الفور لبدء بث الوسائط المتعددة الترفيهية أو لعب ألعاب الفيديو. 


تعد نسبة التباين الديناميكي MEGA تقنية رائعة يمكنك الحصول عليها بغض النظر عما تخطط للقيام به. هذا يعني أنه سيكون لديك صور واضحة تتوافق مع ما يقصده مطور اللعبة. هذا يساعد بشكل كبير في الانغماس في حملتك.


3. شاشة فيوسونيك ViewSonic VA2446MH-LED 24 Inch Full HD 1080p LED Monitor

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

ستحصل على مجموعة كاملة من المنتجات عند شراء هذه الشاشة. إذ تتضمن العلامة التجارية الشاشة وكابل الطاقة وكابل HDMI. كما أنها توفر دليل بدء سريع سهل الاستخدام حتى لا تواجهك مشكلات أثناء الإعداد. 


سيجعل هذا الدليل أيضًا استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسهل بكثير إذا كانت لديك مشكلة منبثقة. للأسف ، تفتقر هذه الشاشة إلى منفذ DVI. إذا كان هذا سيكون بمثابة صفقة لك ، فمن الأفضل أن تبحث عن طرز أخرى يمكنها توفير منفذ DVI الذي تحتاجه.


هناك أيضًا مرونة عندما يتعلق الأمر بخيارات الاتصال لديك. ستتمكن من استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وحتى بعض أنظمة نقاط البيع. 


سيتم توصيل هذه الشاشة بأي شيء يحتوي على مدخلات HDMI أو VGA تقريبًا. هذا يعني أنه خيار متعدد الوظائف ومثالي للشركات الصغيرة والمكاتب وجميع أنواع المجالات المهنية. تعمل تقنية Flicker-Free وفلتر Blue Light على تقليل إجهاد العين حتى بعد العمل لساعات.


4. شاشة فيوسونيك ViewSonic OMNI XG2705 27 Inch 1080p 1ms 144Hz IPS Gaming Monitor

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر الراحة طوال اليوم من أولويات تصنيع هذه الشاشة. تضمن العلامة التجارية أنك لن تواجه صعوبة في إعداد هذه الشاشة وفقًا لتفضيلاتك بسبب الميزات المضمنة. إحدى هذه الميزات هي الحامل المريح القابل للتعديل ، مما يتيح لك التحكم الدقيق في كيفية وضعه. 


ومع ذلك ، سترغب في أن تضع في اعتبارك أن العديد من المستهلكين قد أبلغوا عن حصولهم على وحدات بكسل ميتة في غضون فترة زمنية قصيرة من عملية الشراء. قد يكون هذا بمثابة صفقة لبعض الناس.


ستجعلك تجربة اللعب السلسة مستمتعة لساعات. يتم توفير ذلك بفضل وقت الاستجابة السريع الذي توفره هذه الشاشة البالغ 1 مللي ثانية. ستتمتع بنفس جودة أداء الرياضات الإلكترونية. سيؤدي ذلك إلى استمرار انتقال البكسل بسلاسة ، لذا لا داعي للقلق بشأن الظلال أو الخفقان. ستضمن لك لوحة IPS الحصول على مناظر مذهلة بغض النظر عن الزاوية التي تشاهد شاشتك منها.


5. شاشة فيوسونيك ViewSonic VA2759-SMH 27 Inch IPS 1080p LED Monitor with HDMI and VGA Inputs

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه شاشة متعددة الوظائف يمكن أن تتناسب بسهولة مع أي بيئة. سواء كان لديك مكتب أو شركة صغيرة أو مجرد صالة ألعاب تحتاج إلى شاشة مطورة ، فهي مثالية للوظيفة. يمكنك أيضًا استخدامه كشاشة خارجية لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى عقارات إضافية. 


ومع ذلك ، فإن الحامل الذي تأتي به هذه الشاشة لا يسمح بتعديل الارتفاع. لهذا السبب ، قد تحتاج إلى شراء منصة مختلفة للحصول على هذه الميزات.


يعني الوضوح الفائق الوضوح أن الصور ستكون نابضة بالحياة ونابضة بالحياة. التفاصيل لا تصدق لأن هذه شاشة كاملة عالية الدقة يمكنها تقديم دقة 1920 × 1080 بكسل. تتوفر خيارات اتصال متعددة حتى تتمكن من التوصيل بأي نظام تحتاجه تقريبًا. 


يتضمن ذلك أنظمة نقاط البيع ، وأجهزة Mac ، وأجهزة الكمبيوتر ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمزيد. لوحة IPS لا تصدق وتضمن أنك ستتمتع دائمًا برؤية رائعة بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه وجهة نظرك.


6. شاشة فيوسونيك ViewSonic OMNI VX2718-2KPC-MHD 27 Inch Curved 1440p 1ms 165Hz Gaming Monitor

شاشة viewsonic

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستقدر التصميم المنحني لهذه الشاشة. إنه يوفر تجربة بصرية مذهلة وغامرة تمامًا ، خاصة عند مشاهدتها من المركز الميت. حيث تساعدك التجربة البانورامية على رؤية كل التفاصيل بدقة 2K الكاملة والحيوية. 


هذا يعني أن كل لون سيكون ثريًا وجريئًا وحيويًا. لسوء الحظ ، تم الإبلاغ عن وجود مشكلات في هذه الشاشة مع الصور "الشبحية". هذا يعني أن الصورة تبقى مطبوعة على الشاشة لبضع ثوان بعد تبديل الشاشات.


هذا خيار غامر للغاية لعرض المحتوى بسبب ميزات متعددة ، بما في ذلك VESA Adaptive-Sync. يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بمعايرة معدلات الإطارات الخاصة بك ، مما يؤدي إلى القضاء على أي نوع من تمزيق الشاشة. 


سيوفر لك انتقالات فائقة السلاسة والتخلص من مشاكل الظلال التي قد تواجهها بخلاف ذلك. وهي تشمل العديد من الملحقات مع عملية الشراء هذه ، بما في ذلك محول التيار المتردد / التيار المباشر وكابل DisplayPort ودليل البدء السريع.


تاريخ ViewSonic مع الشاشات

ماركة ViewSonic هي شركة تقنية أمريكية مقرها في بريا ، كاليفورنيا. تأسست الشركة في البداية عام 1987 تحت اسم Keypoint Technology Corporation. ومع ذلك ، في عام 1990 ، بعد إطلاق خط المراقبة الملونة فيوسونيك ، غيرت الشركة اسمها رسميًا إلى شركة فيوسونيك.


عُرفت شركة ViewSonic في الأصل كشركة رائدة في شاشات CRT (أنبوب أشعة الكاثود) ، مما يجعلها في منافسة شديدة مع ماركات عرض الإلكترونيات الثقيلة الأخرى ، بما في ذلك NEC و Sony و Panasonic و MAG Innovision. ومع ذلك ، فإن شعبية وفعالية عروض منتجات ViewSonic جعلتها رائدة ، وتفوقت في النهاية على منافسيها وحصلت على لقب أكبر مصنع للشاشات في أمريكا أو اليابان بحلول عام 2000.


دخلت شركة المراقبة أيضًا في شراكة مع علامات تجارية تقنية أخرى. في عام 2000 ، استحوذت الشركة على الأعمال التجارية التي تحمل علامة Nokia Display Products. تواصل الشركة الابتكار ، وهذا هو سبب حصولها على الجوائز باستمرار. في عام 2017 ، أطلقت ViewSonic لوحات وبرامج ViewBoard المسطحة ، وهي مجموعة ألواح بيضاء تفاعلية تم تبنيها على نطاق واسع من قبل أكثر من 5500 مدرسة أمريكية في عام 2019.


باستثناء الصين ، تمتلك شركة ViewSonic ثالث أكبر حصة في سوق العرض التفاعلي العالمي. وهم أيضًا أحد شركاء Google for Education وشريك Microsoft Education. بينما يقع المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة ، يقع مركز البحث والتطوير الخاص بها في مدينة تايبيه الجديدة ، تايوان. ومع ذلك ، تفتخر المنظمة بقاعدة مستهلكين عالمية كبيرة ، مع مكاتب مبيعات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.


هل تأتي شاشات ViewSonic مع كاميرات الويب؟

ليست كل شاشات ViewSonic مزودة بكاميرا بشكل قياسي. ومع ذلك ، تحتوي شاشة ViewSonic VG2437MC LED على كاميرا ويب مدمجة تدعم مؤتمرات الفيديو عبر Skype والبرامج الأخرى.


هل تحتوي شاشات ViewSonic على ميكروفون؟

لا تحتوي جميع شاشات ViewSonic على ميكروفون ، ولكن بعض الطرز تقدم هذه الميزة. على وجه الخصوص ، تأتي شاشة ViewSonic VGA2437SMC مقاس 24 بوصة مع ميكروفون ومكبرات صوت مدمجة ومنفذين USB.


هل OLED أفضل من IPS؟

تعتبر OLED من الناحية الفنية أفضل من IPS نظرًا لدقتها ، حتى عند عرضها من زوايا قصوى. ومع ذلك ، فإن كلاً من IPS و OLED يوفران تناسقًا ودقة للألوان بفضل إعادة إنتاج الألوان بدقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة viewsonic لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-