أفضل 6 شاشات dell لعام 2024

توفر شاشات Dell تجربة مشاهدة رائعة مع صور مذهلة، من خلال مجموعة متنوعة من أحجام الشاشات وخيارات الإدخال والإخراج المتعددة والميزات المدمجة ، يمكنك استخدام شاشة Dell الخاصة بك لمجموعة متنوعة من الأغراض. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024

أفضل 6 شاشات اسوس لعام 2024

أفضل 6 شاشات hp لعام 2024

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024


تعد شاشات Dell من أفضل شاشات الكمبيوتر في السوق نظرًا لأن لديها خيارات لجميع الميزانيات وهي ملحق متاح تقريبًا لأي شخص يحتاج إلى شاشة إضافية لإعداده. 


ومع ذلك ، فهي تعتبر من حيث السعر أعلى من العلامات التجارية الأخرى. استمر في قراءة دليل الشراء هذا لمعرفة المزيد حول شاشات Dell وما يمكن أن تفعله من أجلك.

أفضل شاشات Dell

1. شاشة ديل 24 بوصة Dell 144Hz Gaming Monitor FHD 24 Inch Monitor - 1ms Response Time

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر طراز S2421HGF مقاس 24 بوصة من Dell اختيارًا مذهلاً للمستخدمين الذين يرغبون في ممارسة ألعاب سلسة ونقية في ألقابهم المفضلة. تتميز هذه الشاشة عالية الدقة بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز واتصال HDMI ، مما يجعلها مثالية لوحدة التحكم من الجيل الحالي وألعاب الكمبيوتر. 


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الطراز AMD FreeSync للحفاظ على الحركة خالية من التأخير وخالية من التأتأة أو تمزق الشاشة. على الرغم من أن هذا الطراز لا يوفر أي مكبرات صوت مدمجة رائعة ، يمكن للمستخدمين توصيل سماعة رأس سلكية أو مكبرات صوت عبر مقبس الصوت.


بالإضافة إلى الدقة الممتازة ومعدل التحديث العالي ، توفر شاشة الكمبيوتر طراز S2421HGF مقاس 24 بوصة من Dell جهازًا حديث المظهر ومثاليًا لإعداد البث أو مساحة مكتبية حديثة. 


تعمل القاعدة الموفرة للمساحة والشاشة الرفيعة على زيادة مساحة عمل المستخدم ، ويمكن للمستخدمين العثور على وضع العمل المثالي مع ضبط الارتفاع والإمالة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الطراز العديد من منافذ HDMI بحيث يمكن للمستخدمين تجهيز أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم في الألعاب دون الحاجة إلى تبديل المدخلات باستمرار.


2. شاشة ديل Dell S2421H 24 Inch Full HD 1080p Monitor, IPS Ultra-Thin Bezel

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر طراز S2421H مقاس 24 بوصة من Dell اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن شاشة واضحة ومثالية لدفق الأفلام أو تحرير مقطع فيديو بشكل عرضي. تتميز شاشة Full HD IPS هذه بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 75 هرتز الذي يوفر طريقة لعب حادة وأقل ضبابية في الحركة أثناء مشاهد الحركة المحمومة. 


تجعل مكبرات الصوت المدمجة وزوايا المشاهدة الواسعة هذا نموذجًا رائعًا لمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء أو عرض عرض تقديمي. على الرغم من عدم وجود اتصال VGA ، فإن هذا الطراز يتميز بمنافذ HDMI متعددة لإعداد متعدد الأجهزة.


بالإضافة إلى معدل التحديث اللائق ودقة الوضوح العالي الكامل ، تتميز شاشة الكمبيوتر طراز S2421H مقاس 24 بوصة من Dell بإطارات بلا حدود تقريبًا لمحتوى الشاشة العريضة أو الخدمة في إعداد سلس متعدد الشاشات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الطراز Dell EasyArrange للحفاظ على تنظيم الشاشة وتحسين الإنتاجية خلال ساعات العمل. يحافظ هذا النموذج على راحة المستخدمين خلال جلسات العمل الطويلة بفضل Dell ComfortView ، مما يحد من الضوء الأزرق الضار ووميض الشاشة.


3. شاشة ديل 27 بوصة  Dell 27 inch Monitor FHD (1920 x 1080) 16:9 Ratio with Comfortview (TUV-Certified)

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر Dell SE2722HX-C4NYF مقاس 27 بوصة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى العمل من المنزل أو بناء محطة عمل وظيفية للتصفح العادي. تتميز هذه الشاشة بقاعدة خفيفة الوزن وبصمة صغيرة مثالية للمكتب المزدحم أو سطح العمل. 


بالإضافة إلى ذلك ، توفر دقة الوضوح العالي الكامل ودقة الألوان الممتازة صورًا غامرة أثناء مشاهدة عرض استراحة أو تحرير الصور. على الرغم من أن هذه الشاشة ليست مثالية للألعاب ، مثل شاشات Viewsonic الرائدة ، إلا أن معدل التحديث البالغ 60 هرتز يجعلها خيارًا جيدًا لألعاب الألغاز أو المغامرات غير الرسمية.


بالإضافة إلى الدقة الواضحة والتصميم الخفيف الوزن ، تعد شاشة الكمبيوتر Dell SE2722HX-C4NYF مقاس 27 بوصة رفيقًا رائعًا للبحث أو الكتابة المتطلبة لساعات. 


توفر الحواف الرفيعة مساحة عمل إضافية ، ويسهل برنامج EasyArrange من Dell البقاء منظمًا أثناء العمل مع تطبيقات متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزة ComfortView من Dell على تقليل الضوء الأزرق ووميض الشاشة للتخفيف من إجهاد العين وعدم الراحة من وقت الشاشة الطويل.


4. شاشة ديل 32 بوصة Dell S3221QS 32 Inch Curved 4K UHD, VA Ultra-Thin Bezel Monitor

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر طراز S3221QS مقاس 32 بوصة من Dell الاختيار الأفضل للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الوضوح البصري الأمثل وعقار الشاشة لأعمال التصميم المعقدة أو تعدد المهام لتحسين الإنتاجية. يوفر هذا الطراز دقة 4K UHD للحصول على وضوح رائع وتفاصيل غامرة ، كما يدعم تشغيل HDR لتحسين العمق في المشاهد الساطعة والمظلمة. 


تعد السماعات المدمجة رائعة لمشاهدة الأفلام ، وتوفر الشاشة المنحنية 1800R انغمارًا وتركيزًا محسنين أثناء العمل. على الرغم من أن هذا النموذج يدعم 60 هرتز فقط ، فإن هذا النموذج يعزز اللعب بسرعة كاملة على أجهزة الألعاب من الجيل الحالي.


بالإضافة إلى الدقة المرئية والشاشة المنحنية ، توفر شاشة الكمبيوتر Dell S3221QS مقاس 32 بوصة تجربة مشاهدة مريحة بفضل القاعدة القابلة للتعديل وميزات حماية العين المعتمدة من TUV. 


تعمل القاعدة المستقرة على تخفيف تذبذب الشاشة ، وتوفر تعديلات على الارتفاع والإمالة حتى يتمكنوا من العثور على وضع مريح للعمل أو اللعب. مع تقنية Dell ComfortView ، تحد هذه الشاشة من انبعاثات الضوء الأزرق الضارة وتوفر شاشة خالية من الوميض ، بحيث يظل المستخدمون منتعشًا وينبهون أثناء قضاء ساعات في العمل أو ممارسة الألعاب.


5. شاشة كمبيوتر ديل Dell UltraSharp U2720Q 27 Inch 4K UHD (3840 x 2160) LED Backlit LCD IPS USB-C Monitor

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر شاشة الكمبيوتر طراز U2720Q مقاس 27 بوصة من Dell دقة بصرية مذهلة والكثير من شاشات العرض للمستخدمين الذين يرغبون في الانغماس في الوسائط والألعاب المفضلة لديهم. على غرار الشاشة فائقة النحافة مقاس 27 بوصة طراز S2719DM من Dell ، توفر هذه الشاشة مقاس 27 بوصة شاشة IPS وإطارات فائقة النحافة لزوايا مشاهدة رائعة وحواف شبه سلسة في إعداد متعدد الشاشات. 


بفضل دقة 4K UHD ومعدل التحديث 60 هرتز ، يعد هذا الطراز مثاليًا للألعاب على أنظمة الألعاب الحالية. في حين أن هذا النموذج يفتقر إلى HDR ، سيستمتع المستخدمون بمجموعة واسعة من الألوان للمشاهد النابضة بالحياة في الألعاب والوسائط الحديثة.


بالإضافة إلى الدقة الواضحة وزوايا المشاهدة القوية ، توفر شاشة الكمبيوتر طراز U2720Q مقاس 27 بوصة من Dell خيارات اتصال مذهلة للمستخدمين الذين لديهم العديد من الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر. 


بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الطراز اختيارًا مسؤولاً هندسيًا بفضل حامل الشاشة الثابت الذي يتميز بضبط الارتفاع والإمالة والمحور. يوفر هذا النموذج دورانًا بمقدار 90 درجة ووضع ضوء أزرق منخفض لجلسات قراءة ممتدة مع أدنى حد من التمرير أو إجهاد العين.


6. شاشة ديل Dell Ultrasharp U2719DX 27-Inch WQHD 2560x1440 Resolution IPS Monitor

شاشة dell

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر طراز U2719DX مقاس 27 بوصة من Dell خيارًا رائعًا لمحترفي التصميم أو محرري الفيديو الذين يحتاجون إلى ألوان دقيقة للغاية لتحسين أحدث مشروعاتهم. تتميز هذه الشاشة الكبيرة بحدود خالية من الحواف تقريبًا وقاعدة مضغوطة للحفاظ على تركيز المستخدمين وعدم ازدحامهم أثناء صياغة الأفكار على مكاتبهم. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز القاعدة المستقرة بفتحة لإدارة الكابلات وتعديلات متعددة لتناسب مساحة عملك تمامًا. على الرغم من أن شاشة 60 هرتز ليست مثالية للألعاب التنافسية ، إلا أنها لا تزال سريعة بما يكفي لألعاب الجيل الحالي على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.


بالإضافة إلى دقة الألوان الرائعة والدقة الفائقة ، توفر شاشة الكمبيوتر طراز U2719DX مقاس 27 بوصة من Dell ميزات راحة متعددة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بجلسات طويلة من العمل أو اللعب. 


بفضل القاعدة المريحة التي تتميز بضبط الارتفاع والإمالة والدوران والمحور ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعمل في راحة. بالإضافة إلى ذلك ، يخفف هذا الطراز من إجهاد العين من جلسات المشاهدة الممتدة بفضل تقنية Dell ComfortView المعتمدة من TUV والتي تحد من وميض الشاشة والضوء الأزرق.


تاريخ Dell مع الشاشات

أسس مايكل ديل Dell في عام 1984 ، وكانت الشركة تركز في الأصل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. كان أول جهاز كمبيوتر شخصي صنعوه هو Turbo PC ، والذي تم إصداره في عام 1985. في البداية ، ركزت Dell على بيع منتجاتها مباشرة إلى المستهلكين من خلال كتالوجات وإعلانات الطلبات البريدية.


في عام 1988 ، أصبحت Dell Computer Corporation شركة عامة في بورصة ناسداك. استمرت في النمو وأصدرت منتجات جديدة ، بما في ذلك أول كمبيوتر محمول في عام 1989. بدأت Dell في بيع الخوادم في عام 1990 ودخلت السوق الصينية في عام 1998. ثم استحوذت الشركة على Alienware في عام 2006 ، وهي شركة تصنيع أجهزة كمبيوتر الألعاب المتطورة.


مع تقدم السنوات ، استمرت Dell في النمو ، لتصبح ثاني أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم بحلول عام 2012. تقوم الشركة أيضًا بتصنيع الأجهزة اللوحية والطابعات والأجهزة الإلكترونية الأخرى.


تقدم Dell اليوم مجموعة كبيرة من المنتجات لجميع أنواع العملاء. لديهم منتجات للمتسوقين ذوي الميزانية المحدودة ، وكذلك لعملاء الشركات والمؤسسات. تقدم العلامة التجارية أيضًا مجموعة واسعة من الشاشات ، بما في ذلك أفضل شاشات Dell المتوفرة في السوق.


يمكنك العثور على منتجات Dell لدى مجموعة كبيرة من تجار التجزئة ، مثل Best Buy و Walmart و Staples. يمكنك أيضًا العثور على منتجات Dell عبر الإنترنت على موقع Dell على الويب أو من خلال بائعي التجزئة الآخرين عبر الإنترنت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة dell لهذا العام ؟ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-