أفضل 6 شاشات Lenovo لعام 2024

توفر شاشات Lenovo دقة ألوان ممتازة ، والكثير من منافذ HDMI و USB ، وصورة حادة وواضحة، هذا مهم للمحترفين المبدعين الذين يحتاجون إلى تحرير الصور أو مقاطع الفيديو واللاعبين الذين يرغبون في ضمان ظهور ألعابهم بشكل رائع.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات dell لعام 2024

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024

أفضل 6 شاشات اسوس لعام 2024

أفضل 6 شاشات hp لعام 2024


تعد شاشات Lenovo من أفضل شاشات الكمبيوتر في السوق ، حيث تقدم مزيجًا رائعًا من الميزات بسعر معقول ، مما يترجم إلى الكثير من القيمة لمعظم الأشخاص. استمر في قراءة دليل الشراء هذا لمعرفة المزيد حول ما يجعل شاشات Lenovo رائعة.

أفضل شاشة lenovo

1. شاشة لينوفو Lenovo Legion Y25-25 24.5-inch FHD LCD Gaming Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستتمكن من الاستمتاع بمساحة شاشة كاملة تبلغ 24.5 بوصة عند اختيار هذا الطراز. كما أن لديها تقنية ألوان حقيقية تستخدم In-Plane Switching لإتقان كل شيء على الشاشة. 


ستحب أيضًا أن معدل التحديث يصل إلى 240 هرتز ، مما يحافظ على سلاسة اللعب بشكل لا يصدق. لسوء الحظ ، قد يواجه هذا النموذج مشكلة طفيفة في نسخ الصورة. لا يحدث ذلك طوال الوقت ، ولكنه قد يكون بمثابة كسر للصفقات إذا كنت بحاجة إلى شيء أكثر اتساقًا.


تتميز شاشة الكمبيوتر الرائعة للعمل بزمن استجابة مذهل يبلغ 1 مللي ثانية. هذا سوف يواكب حتى اللاعبين المحترفين. تعد AMD FreeSync Premium2 ميزة ممتازة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة غامرة أثناء اللعب. كما أن لديها إطارات NearEdgeless من 3 جوانب ، مما يعزز من العقارات المتوفرة لديك على الشاشة. هذا سوف يمنعك من التشتت.


2. شاشة لاب توب لينوفو  Lenovo G34w-10 34-Inch WQHD Curved Gaming Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن تجربة بصرية مذهلة حقًا ، فستوفر لك هذه الشاشة. يوفر مساحة مشاهدة ضخمة تبلغ 34 بوصة. هذا مثالي لأي شخص يتطلع إلى الانغماس الكامل في أي محتوى يشاهده. 


كما أنه يوفر مساحة أكثر من كافية للاعبين الذين يحتاجون إلى مساحة إضافية للعمل معهم. ومع ذلك ، من الضروري أن تتذكر أن زوايا المشاهدة الواسعة للغاية هذه تترجم إلى شاشة كبيرة. لن يكون لدى الجميع مكتب أو مساحة مكتبية لاستضافة هذا النموذج.


سيسمح لك المنحنى الطفيف للشاشة بمشاهدة الامتداد حتى عند النظر إليه في المركز الميت بسهولة. سيمكنك هذا التصميم من الانغماس في اللعبة ، والفيلم ، والفيديو ، وغير ذلك الكثير. تبلغ دقتها 3440 × 1440 بكسل بنسبة 21: 9. يمكنك تعليقه على الحائط أو وضعه على حامله. تتميز بإمالة ورفع قابلة للتعديل حتى تتمكن من التأكد من أنها تناسب تفضيلاتك بدقة.


3. شاشة كمبيوتر لينوفو Lenovo Q24h-10 23.8-inch QHD (2560 x 1440) USB-C LCD Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا النموذج رائع للاعبين العاديين ، خاصة أولئك الذين يتطلعون إلى رفع كفاءتهم. نظرًا لأنه يحتوي على مكبرات صوت مدمجة ، فلن تقلق بشأن فوضى أخرى من الأسلاك تسد مساحتك. تعتبر إدارة الأسلاك أمرًا بالغ الأهمية لتجربة مريحة ، بعد كل شيء. 


كما أن لديها شاشة بلا حواف تقريبًا تجعل الانغماس الحقيقي ممكنًا. أكبر عيب لهذا النموذج هو مدى سرعة استنزاف بطارية الكمبيوتر المحمول. ليس من المفترض استخدامه دون توصيل الكمبيوتر المحمول أولاً


توفر تقنية AMD FreeSync كل ما تحتاجه لجلسة من استهلاك المحتوى بسلاسة. إنه يضمن أن تكون الصور خالية من التلعثم وسلسة تمامًا. هذا يجعلها شاشة ممتعة أكثر في الاستخدام ، خاصة عند التعامل مع البرامج ذات الموارد الثقيلة وتتحدى بطاقة الرسومات الخاصة بك. كما أنه يشتمل على تقنية مقاومة التوهج في الشاشة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تأثير الضوء المحيط على تجربتك.


4. شاشة لينوفو Lenovo ThinkVision M14 14" Full HD 1920x1080 IPS Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستقدر تضمين أكثر من 16 مليون لون من خلال التكامل التكنولوجي المتقدم الذي ستجده على Lenovo ThinkVision M14. هذه الشاشة هي مثال ممتاز لكل من الشكل والوظيفة. بينما يمكن أن يسافر معك ، فإنه يبدو أيضًا أنيقًا في أي بيئة تقريبًا. 


ومع ذلك ، فإن قابلية النقل هي السبب الحقيقي في أن هذا مناسب جدًا لأولئك الذين يسافرون كثيرًا. يمكنك أن تأخذ هذه الشاشة في أي مكان. لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا الحامل الفريد مناسبًا للجميع. لا تقدم نفس قابلية الضبط مثل النماذج المنافسة في نفس الفئة.


إنها توفر مساحة 14 بوصة للمعادلة ، وهي مساحة كبيرة عند السفر. هناك أيضًا قائمة طويلة من الاتصالات المقبولة لهذه الشاشة. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى منفذي USB-C ، اللذين يأتيان مع وضع DisplayPort 1.2 alt و Pd2.0. 


هذا أيضًا نموذج له انبعاثات منخفضة للضوء الأزرق. هذا أمر بالغ الأهمية لأن الضوء الأزرق يمكن أن يسبب إجهادًا كبيرًا للعين وإرهاقًا. هذا يؤدي إلى الصداع والهالات السوداء. يمكنك ضبط إمالة الشاشة حسب تفضيلاتك.


5. شاشة لينوفو Lenovo C27-20 27-Inch WLED Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

وقت استجابة هذه الشاشة البالغ 4 مللي ثانية مذهل. هذا يعني أنه يحتوي على استجابات سريعة للتغييرات في المحتوى الذي تشاهده. لن تضطر إلى التعامل مع التأخير أو الظلال إذا كنت تلعب الألعاب. 


ستظهر الأفلام بسلاسة. لسوء الحظ ، يعد هذا خيارًا سميكًا نسبيًا من حيث التصميم ، على عكس بعض النماذج المنافسة. إنه ليس نحيفًا كما قد تريده ، والذي يمكن أن يكون بمثابة كسر للصفقات لبعض الأشخاص.


تم تضمين تقنية AMD FreeSync لضمان تجربة متسقة. هذا ما يساعد على منع التلعثم. علاوة على ذلك ، فهو يتميز بإطار رفيع بشكل لا يصدق يمنعك من تشتيت انتباهك عن المحتوى. 


يوجد معدل تحديث يبلغ 75 هرتز ، مما يحافظ على سلاسة اللعب بغض النظر عن مدى صعوبة اللعبة. تضمن شهادة راحة العين من TÜV Low Blue Light أنك لن تتعامل مع الإجهاد الذي يمكن أن يسببه إجهاد العين.


6. شاشة لينوفو Lenovo L27M-28 27-Inch FHD LED Backlit LCD USB Type-C Monitor

شاشة lenovo

إشتري من أمازون العالمي

هناك عدة طرق للاتصال بجهاز العرض هذا. يقبل مدخلات VGA و HDMI و USB-C. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى بعض منافذ إخراج الصوت. يحتوي على 27 بوصة من المساحة ، لذلك حتى المهنيين المشغولين يجب أن يكون لديهم مساحة كافية لمساحة عملهم. 


من الرائع استخدامه مع العديد من النوافذ المفتوحة. لسوء الحظ ، يميل القرار على هذا النموذج إلى ترك شيء مرغوب فيه. لن تحصل على الجودة الفائقة التي قد تحصل عليها مع الطرز المنافسة.


سيستمتع اللاعبون أيضًا بمدى غامرة الشاشة بأكملها أثناء اللعب. هذا لأن الشطبة على الشاشة ضئيلة للغاية. إنه تصميم بلا حدود من 3 جوانب يمنعك من تشتيت انتباهك بسبب الإطار الأسود لشاشتك. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالتشغيل السلس من بداية حملتك إلى نهايتها. تخلق تقنية AMD FreeSync تجربة مرئية مذهلة للمستخدمين بغض النظر عن الوسائط التي يستهلكونها.


تاريخ Lenovo مع الشاشات

ماركة Lenovo هي شركة تكنولوجيا صينية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في بكين ، الصين. تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع وبيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية ومحطات العمل والخوادم وأجهزة التخزين الإلكترونية وبرامج إدارة تكنولوجيا المعلومات وأجهزة التلفزيون الذكية. على الرغم من أن فيليبس هي ملك صانعي التلفزيون ، وستجد لهم شاشات رائعة ، مثل Philips 279P1.


تأسست الشركة في عام 1984 من قبل مجموعة من أحد عشر مهندسًا قاموا بتجميع أموالهم لبدء عمل تجاري لبيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية. اسم "Lenovo" هو مزيج من الكلمتين "Le-" (من Legend) و "-Novo" (اللاتينية للجديد).


أصبحت Lenovo شركة عامة في عام 2002 وتم إدراجها في بورصة هونغ كونغ للأوراق المالية في عام 2004. في عام 2005 ، استحوذت Lenovo على شركة IBM في مجال الكمبيوتر الشخصي ، مما يجعلها ثالث أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر في العالم.


في عام 2014 ، اشترت Lenovo Motorola Mobility من Google ، مما منح الشركة حضورًا قويًا في سوق الهواتف الذكية. تعد Lenovo اليوم واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا على مستوى العالم ولديها عمليات في أكثر من 60 دولة.


تشتهر العلامة التجارية بخط ThinkPad من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدمها العديد من الشركات والوكالات الحكومية. تصنع الشركة أيضًا العديد من المنتجات الأخرى ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم وأجهزة التخزين وأجهزة التلفزيون الذكية والهواتف المحمولة.


تقدم Lenovo مجموعة كبيرة من الشاشات ، بدءًا من الموديلات ذات الميزانية المحدودة وحتى شاشات العرض الاحترافية المتطورة. لدى الشركة ما تقدمه لمعظم الأشخاص ، سواء كنت بحاجة إلى شاشة أساسية للاستخدام اليومي أو شاشة قوية للألعاب أو تصميم الجرافيك.


لسوء الحظ ، غالبًا ما يتجاهل المستهلك العادي Lenovo لأنه لا يوجد شيء مثير للاهتمام بشكل خاص في تصميماته. ومع ذلك ، فإن الشاشات الخاصة بهم معروفة بجودة البناء الجيدة والصور الحادة والأسعار المعقولة. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الموديلات بميزات مختلفة لتناسب الاحتياجات المختلفة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة lenovo لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-