أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024

تأتي شاشات BenQ بميزات تلبي احتياجات مجموعة مختلفة من الناس ، مما يجعل من غير المستغرب أنها واحدة من أفضل شاشات الكمبيوتر لمنشئي المحتوى والشركات واللاعبين المحترفين.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات ماك بوك برو لعام 2024

أفضل 6 شاشات hp لعام 2024

افضل 7 شاشات 4k لعام 2024

أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024


على الرغم من أن مواصفات الألعاب المبهرة ، مثل معدلات التحديث الفائقة السرعة وتأخر الإدخال المنخفض ، تعتبر قياسية مع هذه الشاشات ، ستحصل أيضًا على خيارات تغيير الحجم شاشات من 19 إلى 32 بوصة و HDR رائع. ناهيك عن ذلك ، يمكنك أيضًا توصيل الأجهزة والأجهزة الطرفية الأخرى لتحسين طريقة اللعب. الكل في الكل ، أنت تتمتع بتجربة رائعة مع أوضح المرئيات والتصميمات الخالية من الحواف التي لا تؤثر على شاشتك.


بحماس لتحسين التجارب الرقمية ، اكتسبت شركة BenQ مكانة كبيرة في السوق العالمية ، حيث ظهرت كواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مجال الشاشات في جميع أنحاء العالم. استمر في قراءة دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة كل شيء عن شاشات BenQ حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت هي الأنسب لك.

أفضل شاشة BenQ

1. شاشة بينكيو BenQ GW2480 24 Inch IPS 1080P FHD Computer Monitor with Built In Speakers

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحب مقدار المميزات التي تجلبها هذه الشاشة. إنها بلا حدود تقريبًا. هذا يعني أنك ستتمكن من الاستمتاع بالأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفح الإنترنت دون تشتيت الانتباه. يُعد الإطار شديد النحافة ميزة يقدرها العديد من المستهلكين كثيرًا. 


سيكون لديك أيضًا مساحة إجمالية 24 بوصة للعمل بها ، تمامًا كما تفعل مع شاشة BenQ XL2420T . لسوء الحظ ، أبلغ العديد من المستهلكين أن هذه الشاشة ساطعة جدًا. سيتعين عليك الضبط يدويًا قليلاً لخفض السطوع إلى تفضيلاتك.


تكنولوجيا العناية بالعيون حاصلة على براءة اختراع من قبل هذه العلامة التجارية على وجه التحديد. هذا يعني أنهم أولوا قدرًا كبيرًا من الاهتمام لتطوير التكنولوجيا. كما يتميز بتقنية تكيفية تضبط سطوع شاشتك تلقائيًا. هذا مصحوب بضوء أزرق منخفض ، بالإضافة إلى تقنية عدم وميض. لن ترهق هذه الشاشة عينيك.


2. شاشة بينكيو 24 بوصة BenQ GL2480 24 Inch 1080P FHD 75Hz Gaming Computer Monitor

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن وقت استجابة سريع للغاية لأداء ألعاب أفضل ، فسيكون هذا الطراز مناسبًا تمامًا. ستستمتع بمدى قدرتها على العمل بسرعة ، مما يضمن تجربة غامرة لأجواء ألعاب أفضل. يمكن أن تحجب مرشحات تقنية الضوء الأزرق المنخفض الضوء الأزرق غير المرغوب فيه الذي يمكن أن يجهد عينيك. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المستهلكين ، كان موقع زر التحكم يمثل مشكلة إلى حد ما. 


ستقدر انخفاض استهلاك الطاقة لهذا الطراز. استنادًا إلى تصنيف Energy Star ، يعمل بقوة متواضعة تبلغ 17.48 واط. كما إنه يوفر نسبة 16: 9 وهو نموذج كامل الوضوح. إنه تمامًا مثل ابن عمه ، BenQ EX2780Q. 


هذا يعني أنه سيكون لديك ألوان زاهية وصور ساطعة. كما أنها تتميز بإطار نحيف يبلغ 16 ملم ، مما يمنعك من تشتيت انتباهك بسبب حواف الشاشة. يتميز كل من الهيكل الخلفي المصنوع من ألياف الكربون والإطار الزجاجي المرتفع والقاعدة بالمتانة العالية. يبلغ حجم هذه الشاشة 24 بوصة.


3. شاشة بين كيو BenQ EL2870U 28 Inch 4K UHD Gaming Computer Monitor

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه شاشة بدقة 4K ، مما يعني أنها خيار رائع إذا كنت تبحث عن شيء عالي الدقة. يمكنك أن تتوقع دقة 3840 × 2160 ، وهي تأتي بالكثير من المميزات لأي شخص تقريبًا. يبلغ إجمالي حجمها 28 بوصة مع العديد من الوظائف لتجعلها تستحق وقتك. لسوء الحظ ، أفاد المستهلكون أن تشغيل وظيفة HDR سيؤدي إلى تعتيم شاشتك بشكل ملحوظ. ك


تم بذل قدر كبير من العناية في تطوير شاشة لا تسبب إجهادًا لا داعي له للعين. هناك تقنية تكيفية مدمجة ، والتي سيتم ضبطها تلقائيًا وفقًا لمحتوى شاشتك. هذه الشاشة هي أيضًا خيار ضوء أزرق منخفض. 


إذا كنت عرضة للإصابة بالصداع أثناء استخدام الكمبيوتر ، فسيكون هذا خيارًا رائعًا لمساعدتك على تجنب الإجهاد الذي يسببها. إنه يوفر شاشات 10 بت مع 1.07 مليار لون لرسومات حية وغامرة.


4. شاشه بينكيو 27 بوصه BenQ ZOWIE XL2731 27-Inch 144Hz Gaming Monitor

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع شاشة ضخمة مقاس 27 بوصة ، تعد هذه الشاشة خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة شاشة كبيرة للعمل معهم. سيحب المحترفون واللاعبون على حد سواء مقدار المميزات التي توفرها هذه الشاشة. 


يمكنه أيضًا الاتصال بوحدات تحكم متعددة ، مثل Xbox Series X و PS5. ومع ذلك ، سترغب في أن تضع في اعتبارك أن هذا الخيار له إطار كبير جدًا. سيؤدي هذا إلى التخلص من الانغماس العام لديك ، وينتهي بك الأمر بفقدان مساحة الشاشة.


يوجد معدل تحديث سريع البرق يصل إلى 144 هرتز. يوفر هذا تجربة سلسة مع عرض تقديمي سلس باستمرار أثناء لعب ألعاب الفيديو. سيساعد وقت الاستجابة البالغ 1 مللي ثانية على منع التأخير وتحسين الأداء العام أثناء اللعب. ستعمل تقنية معادل اللون الأسود والحيوية الحصرية على تحسين وضوحك البصري مع السماح أيضًا بالتخصيص الكامل على أي إعدادات لونية.


5. شاشة بينكيو BenQ PD3200Q 32 inch DesignVue1440p QHD VA Computer Monitor

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تعمل في مجال إبداعي ، مثل التصميم ، فسيكون هذا النموذج مناسبًا تمامًا لزيادة أدائك العام. حيث توفر مساحة ألوان sRGB بتقنية VA. كما يوفر هذا ألوانًا دقيقة ونابضة بالحياة. 


كما أنها توفر زاوية عرض واسعة حتى تتمكن من الاقتراب والشخصية من كل ما تنظر إليه. لسوء الحظ ، أفاد بعض المستهلكين بأنهم واجهوا بعض الصعوبات التقنية مع هذا النموذج والتي تطلبت استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل كبير.


هناك أيضًا وظيفة عرض مزدوج. يمكنك العمل في وضعين مختلفين في وقت واحد باستخدام هذه الوظيفة ، مثل وضع Darkroom و sRGB. استنادًا إلى Energy Star ، تستهلك هذه الشاشة حوالي 35 واط من الطاقة فقط ، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة. هناك عدة أوضاع للاختيار من بينها ، بما في ذلك Darkroom و CAD / CAM وعرض الرسوم المتحركة. سيسمح لك ذلك بالتحكم الكامل في تجربتك.


6. شاشة بينكيو BenQ EW3270U 32 Inch 4K Computer Monitor

شاشة BenQ

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم هذه الشاشة مقاس 31.5 بوصة مع وضع شاشة عالية الدقة في الاعتبار. يُترجم هذا إلى إنشاء شاشة رائعة بها العديد من الميزات التي تجعلها تبرز. على سبيل المثال ، ستعمل تقنية ذكاء السطوع بالإضافة إلى تقنية ضبط السطوع ودرجة حرارة اللون تلقائيًا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المستهلكين يقولون إن وقت استجابة الشاشة يترك شيئًا مطلوبًا. هذا يمكن أن يسبب كارثة إذا كنت لاعبا.


ستقدر حقيقة أنها تضمنت تقنية العناية بالعيون. يساعد هذا في منع إجهاد العين وإجهادها ، مما يؤدي إلى ظهور أعراض سيئة مثل الصداع. يتم ضبطه تلقائيًا بناءً على كل من المحتويات التي تظهر على الشاشة والضوء المحيط الحالي. هذا يعني أن هذه الشاشة تعمل باستمرار على إتقان نفسها من أجلك. أخيرًا ، هناك خيارات اتصال متعددة للاختيار من بينها. يمكنك استخدام USB-C أو DP1.3 أو HDMI 2.0.


كل ما يجب أن تعرفه عن شاشات BenQ

تأسست شركة BenQ في عام 1984 ويقع مقرها الرئيسي في تايبيه ، وهي تعني "جلب المتعة والجودة إلى الحياة". بعد أن بدأت كشركة تابعة لشركة أخرى رائدة في مجال التكنولوجيا ، Acer ، لتصبح واحدة من أكبر منافسيها ، حققت BenQ Corporation تطورات هائلة في مجال التكنولوجيا.


على مر السنين ، اكتسبت BenQ العملاء عبر الدول وهي معروفة على نطاق واسع في أكثر من 100 دولة اليوم. تكمن خبرتها في حلول العرض المرئي ، ولهذا الغرض ، تقوم الشركة بتصنيع مجموعة واسعة من أجهزة العرض الرقمية والكاميرات وأجهزة الحوسبة المحمولة وشاشات الكريستال السائل.


من خلال الجمع بين الأداء المستقبلي والتصميمات الجمالية ، تقف BenQ في المقدمة عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا شاشة LED. يتضح هذا بشكل كبير من خلال عرض القيمة الفريد للعلامة التجارية الذي فاز بالعشرات من الجوائز والأوسمة. لذا ، سواء كنت محترفًا أو هاويًا شغوفًا ، ستحصل على الوظائف المثالية التي تتناسب مع متطلباتك الخاصة مع شاشات BenQ.


علاوة على ذلك ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام BenQ إذا كنت تبحث عن شاشة ألعاب عالية الأداء وموجهة نحو القيمة. لا عجب أن لديها حضورًا إجماليًا بنسبة 80٪ في عالم الألعاب.


بماذا تشتهر شاشات BenQ؟

يتم البحث عن شاشات BenQ كثيرًا نظرًا لأسعارها المعقولة وميزاتها التي تركز على الألعاب. إنها أيضًا خيار ممتاز لأصحاب الأعمال ومنشئي المحتوى على حد سواء نظرًا لقابليتها العالية للتخصيص.


ما هي اللوحات التي تستخدمها شاشات BenQ؟

تستخدم BenQ Corporation ثلاث شاشات عرض - VA و TN و IPS - لشاشاتها. تعد شاشات TN هي الأنسب للاعبين المتنافسين ، بينما تعد لوحة IPS مثالية للأعمال ذات الألوان الحرجة. أخيرًا ، تعد شاشات VN خيارًا ممتازًا للبث المباشر والتصفح الخفيف.


هل يمكنك استبدال شاشة BenQ؟

نعم. إذا كانت شاشتك لا تزال تحت الضمان ، فستقوم BenQ باستبدالها أو إصلاحها. ستستخدم الشركة شاشة جديدة أو مجددة من نفس الطراز أو طراز مشابه.


هل شاشات BenQ بها HDMI؟

تحتوي جميع طرز BenQ على مدخلات فيديو متنوعة ، بما في ذلك HDMI و DisplayPort و DVI.


كيف أعرف ما إذا كانت شاشتي متوافقة مع VESA؟

للتحقق من توافق VESA ، كل ما عليك فعله هو التحقق من الجزء الخلفي من شاشتك. سترى نمطًا لولبيًا بأربعة ثقوب ، وأكثرها شيوعًا هو 75 × 75 مم أو 100 × 100 مم. للشاشات الأكبر حجمًا ، يجب أن ترى مقاس 200 × 100 مم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشات بنكيو لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-