أفضل 6 شاشات اسوس لعام 2024

أنتجت Asus شاشات مليئة بالميزات البارزة لأكثر من 30 عامًا، حيث تُعد هذه الشاشات الموجهة بشكل أساسي للاعبين المحترفين من حيث التصميم والبناء والمواصفات ، خيارًا رائعًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات 27 بوصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 شاشات 22 بوصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات 40 بوصة لعام 2024


حيث ستحصل على ميزات مثل كثافة البكسل الممتازة وأداء الألوان المحسن والانتقالات السلسة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر مجموعة متنوعة من زوايا المشاهدة مع تعديلات مريحة ومتعددة الاستخدامات بحيث يمكنك تحقيق ذلك بشكل مريح مهما كانت متطلبات عملك.


استمر في قراءة دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة كل شيء عن شاشات Asus وما إذا كان بإمكانها تلبية متطلباتك الفريدة.

أفضل شاشات اسوس

1. شاشة اسوس 144 هرتز ASUS VG248QG 24" G-Sync Gaming Monitor 165Hz 1080p 0.5ms Eye Care

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر ASUS VG248QG مقاس 24 بوصة خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة فائقة الاستجابة وواضحة لتشغيل الألعاب أو الاستمتاع بمشاهدة الأفلام. 


على عكس ASUS PG32UQX ، توفر هذه الشاشة مقاس 24 بوصة معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ووقت استجابة 1 مللي ثانية لتوفير طريقة لعب سريعة الاستجابة أثناء المباريات التنافسية أو تجارب اللاعب الفردي الغامرة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هذا النموذج على التخلص من التأخر والتلعثم باستخدام تقنية المزامنة التكيفية مثل G-Sync و FreeSync. بينما لا يوفر هذا الطراز سوى منفذ HDMI واحد ، يمكن للمستخدمين تحقيق ما يصل إلى 165 هرتز عبر اتصال DisplayPort.


بالإضافة إلى معدل التحديث المذهل ووقت الاستجابة المنخفض للغاية ، توفر شاشة الكمبيوتر ASUS VG248QG مقاس 24 بوصة حجم شاشة مثالي للمكاتب الصغيرة أو لإعداد الشاشات المتعددة. كما تتيح لك القاعدة الدوارة القوية تدوير الشاشة للحصول على زوايا مشاهدة أفضل. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه الشاشة بحامل مريح يوفر إمكانية تعديل الارتفاع والإمالة ، وتتميز بالدوران بمقدار 90 درجة. أخيرًا ، تعمل تقنية الضوء الأزرق الخالي من الوميض والمنخفض للغاية على تخفيف الضرر المحتمل لعيون المستخدمين.


2. شاشه اسوس ASUS VG278QR 27” Gaming Monitor 165Hz Full HD (1920 x 1080)

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر ASUS VG278QR مقاس 27 بوصة اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في شاشة كبيرة وأوقات استجابة ممتازة للبقاء في المنافسة وعلى دراية بأهم ألعاب اليوم. تتميز هذه الشاشة بمعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 165 هرتز ووقت استجابة 0.5 مللي ثانية لتجربة لعب فائقة السلاسة وخالية من التأخير. 


بالإضافة إلى ذلك ، تضمن تكنولوجيا ASUS Extreme Low Motion Blur بقاء الصور سريعة الحركة حادة وواضحة. في حين أن مكبرات الصوت الداخلية تفتقر إلى النطاق الديناميكي ، فإن مقبس الصوت المضمن يوفر للمستخدمين إمكانية التبديل بسهولة إلى زوج رائع من سماعات الرأس.


بالإضافة إلى معدل التحديث السريع وتخفيف ضبابية الحركة ، توفر شاشة الكمبيوتر ASUS VG278QR مقاس 27 بوصة ميزات تحسين متعددة لضمان اللعب والأداء من المستوى التالي. 


مع تكنولوجيا ASUS GamePlus ، يمكن للاعبين تنشيط ميزات مثل التقاطع على الشاشة ، وعداد FPS ، وجهاز توقيت اللعب الذي يوفر ميزة تنافسية في ألعاب الرماية ومسابقات الجري السريع. أخيرًا ، مع تقنية الضوء الأزرق الخالي من الوميض والمنخفض للغاية ، يمكن للمستخدمين الحد من إجهاد العين الضار الناتج عن جلسات اللعب الطويلة.


3. شاشة كمبيوتر اسوس ASUS TUF Gaming 24.5” 1080P HDR Monitor VG258QM - Full HD, 280Hz (Supports 144Hz)

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر ASUS VG258QM مقاس 25 بوصة اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تحسينات تنافسية متطورة لألعابهم المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل خيارات الاتصال العديدة ، يمكن للمستخدمين الحصول على أنظمة ألعاب متعددة ، أو أجهزة كمبيوتر موصولة وجاهزة للانطلاق في أي لحظة. 


يدعم هذا الطراز ما يصل إلى 280 إطارًا في الثانية للعب فائق السلاسة والسرعة في السباقات التنافسية والرماية والألعاب الرياضية. بينما يدعم هذا الطراز دقة 1080 بكسل فقط ، سيحب المستخدمون وقت استجابة 0.5 مللي ثانية الذي يبقي تأخر الإدخال إلى الحد الأدنى.


بالإضافة إلى العديد من خيارات الإدخال ومعدل التحديث السريع ، توفر شاشة الكمبيوتر ASUS VG258QM مقاس 25 بوصة تحسينات متعددة للألعاب أو الوسائط المتدفقة. بفضل تقنية المزامنة التكيفية مثل G-Sync و FreeSync ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلعب سلس وخالي من تمزق الشاشة والتلعثم. 


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الطراز HDR مع أوضاع متخصصة مصممة بشكل صريح للأفلام والألعاب. أخيرًا ، مع مزامنة Extreme Low Motion Blur (ELMB) ، لن تعاني الصور سريعة الحركة من التمزق أو الظلال.


4. شاشة اسوس ASUS VS248H-P 24" Full HD 1920x1080 2ms HDMI DVI VGA Back-lit LED Monitor

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر شاشة الكمبيوتر ASUS VS248H-P مقاس 24 بوصة تجربة مشاهدة ممتازة بفضل ميزات التحسين المتعددة والقاعدة المريحة. يتميز هذا الطراز بوقت استجابة يبلغ 2 مللي ثانية ودقة عالية الدقة كاملة لتجارب لعب خالية من التأخير. 


بفضل تقنية ASUS Splendid Video Intelligence ، يمكن لهذا الطراز تحسين العرض للألعاب أو الأفلام أو مجرد تصفح الويب. بينما يدعم هذا الطراز 60 إطارًا فقط في الثانية ، سيحب المستخدمون توافق المزامنة التكيفية التي تخفف من التأتأة وتمزق الشاشة على الأجهزة المتوافقة.


بالإضافة إلى تحسين الصورة ووقت الاستجابة الرائع ، توفر شاشة الكمبيوتر ASUS VS248H-P مقاس 24 بوصة ميزات متعددة للحفاظ على راحة المستخدمين وتنبيههم أثناء العمل أو لعب ألعابهم المفضلة. 


يمكن أن تتناسب القاعدة المريحة مع مكتب صغير ، وتتميز بضبط الارتفاع والإمالة والدوران بحيث يمكن للمستخدمين العثور على أفضل زاوية عرض لديهم. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الشاشة تقنية ضوء أزرق خالية من الوميض ومنخفضة للغاية لتقليل إجهاد العين الذي قد يكون ضارًا من الجلسات الطويلة على الشاشة.


5. شاشة اسوس ASUS TUF Gaming 27" 1440P HDR Curved Monitor (VG27WQ1B) - QHD (2560 x 1440)

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر ASUS VG27WQ1B مقاس 27 بوصة اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن زيادة الإنتاجية في العمل وتعزيز الانغماس في ألعابهم المفضلة. تتميز هذه الشاشة الواسعة بانحناء 1500R ومعدل تحديث 144 هرتز ، مما يعزز الوعي المحيطي في ألعاب الرماية التنافسية وألقاب السباقات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النموذج مساحة كافية على الشاشة لتعدد المهام في نافذة كاملة. على الرغم من أن هذه الشاشة ليست مثالية لمكتب صغير ، إلا أن الحواف الصغيرة تجعلها اختيارًا ممتازًا لإعداد متعدد الشاشات بلا حدود.


بالإضافة إلى الانحناء الغامر ومساحة الشاشة لتعدد المهام ، تسمح شاشة الكمبيوتر ASUS VG27WQ1B مقاس 27 بوصة باللعب أو جلسات العمل الممتدة بفضل مجموعة من ميزات الراحة. تتميز القاعدة المريحة بضبط الارتفاع والإمالة والدوران بحيث يمكن للمستخدمين العثور على وضع المشاهدة المثالي. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز تكنولوجيا ASUS Eye Care بأوضاع خالية من الوميض وضوء أزرق منخفض لتقليل إجهاد العين خلال يوم عمل طويل أو جلسة لعب. أخيرًا ، يدعم هذا الطراز HDR10 لزيادة وضوح الصورة في المشاهد الساطعة والمظلمة.


6. شاشة اسوس ASUS TUF Gaming 27" 2K HDR Gaming Monitor (VG27AQ) - QHD (2560 x 1440), 165Hz (Supports 144Hz)

شاشة اسوس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر ASUS VG27AQ مقاس 27 بوصة خيارًا مقنعًا للمستخدمين الذين يريدون شاشة للعمل في المنزل والألعاب في عطلات نهاية الأسبوع. توفر هذه الشاشة عالية السرعة ما يصل إلى 165 إطارًا في الثانية ووقت استجابة 1 مللي ثانية للألعاب الخالية من التأخير والتي تحافظ على تمزق الشاشة والتلعثم إلى الحد الأدنى. 


بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الشاشة كشكًا للإنتاجية بفضل الشاشة العريضة التي تتيح القيام بمهام متعددة لا مثيل لها. في حين أن مكبرات الصوت الداخلية ليست رائعة ، فإن مقبس سماعة الرأس المضمن يسمح بصوت عالي الجودة من خلال سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.


بالإضافة إلى الشاشة التي تبلغ 165 هرتز والكثير من خصائص الشاشة ، تتميز شاشة الكمبيوتر ASUS VG27AQ مقاس 27 بوصة بلوحة IPS ذات لمسة نهائية غير لامعة لتخفيف الوهج وتوفير زوايا مشاهدة واسعة للمشاهدة متعددة الأشخاص. 


يدعم هذا الطراز المتميز HDR10 للحصول على ألوان وتفاصيل محسنة في المشاهد الساطعة والمظلمة في ألعابك المفضلة أو وسائط البث. بفضل عناصر التحكم سريعة الاستجابة على اللوحة ، يمكن للمستخدمين تنشيط العديد من ميزات التحسين مثل ASUS Eye Care و Low Motion Blur Sync للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة.


تاريخ شاشات Asus

تأسست Asus في عام 1989 ، وهي علامة تجارية حديثة العهد نسبيًا ، وتقع في منطقة Beitou ، تايبيه ، تايوان. منذ تأسيسها ، أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية اليوم. تخطو الشركة خطوات واسعة وتضمن أنها تلبي احتياجات العملاء من خلال البقاء على صلة بالتكنولوجيا المتغيرة.


حققت Asus طفرة في عام 2007 بعد إحداث ثورة في صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال Eee PC ، ومؤخراً أعلنت عن إضافتين إلى تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة LED مقاس 13 بوصة. تشمل عروض منتجات Asus أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنتجات النطاق العريض وبطاقات الرسومات والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر واللوحات الأم للخوادم وأنظمة الخادم وبالطبع شاشات LCD.


تقوم شاشات Asus بفحص جميع المربعات للحصول على تجربة ألعاب ومشاهدة غامرة للغاية. مع تنامي التكنولوجيا ومجموعة كبيرة من الميزات المعبأة في نماذج حديثة وبأسعار معقولة ، يتم قبول هذه الشاشات على نطاق واسع بين المحترفين المبدعين أيضًا. توجد معظم شاشات Asus في الطرف الأعلى من طيف السعر ، ولكن ستظل تحصل على خيارات مناسبة ضمن فئة صديقة للمحفظة.


هل شاشات Asus جيدة للألعاب؟

تعد شاشة Asus في قلب إعداد الألعاب لديك. ستحصل على نطاق ديناميكي عالٍ وسلسلة لونية واسعة لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تلبي أيضًا احتياجات اللاعبين المتمرسين الذين سيقدرون كثافة بكسل رائعة وتفاصيل أكثر دقة أثناء اللعب.


هل شاشة ASUS TUF جيدة؟

نعم ، تتميز شاشة الألعاب فائقة الدقة ببيئة عمل ممتازة ، وتأخر إدخال منخفض ، وأوقات استجابة سريعة. بشكل عام ، فهي توفر تجربة سريعة الاستجابة حقًا وهي خيار مناسب للعمل والألعاب.


أين المقر الرئيسي لشركة أسوس؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Asus في منطقة Beitou ، تايبيه ، تايوان. تأسست في عام 1989 ، وهي شركة متعددة الجنسيات لأجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية.


هل يجب علي شراء شاشة الألعاب المنحنية من Asus؟

تتميز معظم شاشات الألعاب بمنحنى قوي لتجربة لعب غامرة. من المعروف أيضًا أن هذه الشاشات تقلل إجهاد العين وتوفر تناسقًا أكثر اتساقًا للألوان.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة اسوس لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-