أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

تتميز شاشات LG بميزات مثل الدقة العالية وحجم الشاشة الكبير ومجموعة متنوعة من خيارات منفذ الإدخال، لديهم أيضًا العديد من الميزات التي تجعلها مثالية للألعاب ، بما في ذلك الألوان الزاهية ومعدل التحديث العالي وزمن انتقال الإدخال المنخفض. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024

أفضل 5 شاشات كمبيوتر لعام 2024

افضل 7 شاشات 4k لعام 2024

أفضل 6 شاشات 49 بوصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات اسوس لعام 2024


يمكن أن تمنحك شاشة ألعاب LG ، مثل LG Ultragear ، تجربة غامرة أفضل من العديد من الشاشات الأخرى الموجودة في السوق.


تعد شاشات LG من أفضل شاشات الكمبيوتر لأنها تتمتع بشاشة IPS ممتازة وأداء ممتاز والعديد من منافذ العرض واستنساخ ألوان دقيق وتصميمات أنيقة. إنها رائعة للأشخاص الذين يرغبون في إنفاق المزيد على شاشة ذات مظهر وإحساس فائقين دون التباهي بشاشات الألعاب المتطورة.

أفضل شاشات LG

1. شاشة ال جي LG UltraGear QHD 27-Inch Gaming Monitor 27GL83A-B - IPS 1ms (GtG)

شاشة ال جي

يحتوي هذا الطراز المبتكر على الكثير من التقنيات المضمنة لنقل تجربة اللعب الخاصة بك إلى المستوى التالي. حيث سيخلق التصميم ثلاثي الجوانب بلا حدود تقريبًا انغماسًا مذهلاً نظرًا لأن الإطار الضخم لن يتشتت انتباهك. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج المثير للإعجاب يأتي مع مشكلة واحدة كبيرة: لا توجد أي منافذ USB فيه. 


ستتمكن من الاستمتاع بشاشة QHD مقاس 27 بوصة مع شاشة IPS. يأتي بدقة 2560 × 1440 بكسل. هذا خيار ممتاز عالي الدقة متوافق مع NVIDIA G-SYNC. 


ستقدر معالجة السطح بالضباب بنسبة 25٪ التي تمنع الوهج من إزعاجك أثناء مشاهدة الأفلام أو الألعاب أو العمل في المشاريع أو مجرد تصفح الويب. تتميز بطبقة صلبة 3H على الشاشة لتوفير متانة أفضل ، والتي تترجم إلى طول العمر.


2. شاشة ال جي LG 27QN600-B 27” QHD (2560 x 1440) IPS Display with FreeSync, sRGB 99% Color Gamut

شاشة ال جي

لن تتوقف دقة الألوان على هذه الشاشة عن التأثير أبدًا. إنها تنتج صورًا نابضة بالحياة بفضل دقة IPS و QHD. ستستمتع بألوان واقعية تبلغ 2560 × 1440 بكسل ، وتباين مُحسَّن ، ووضوح مذهل. 


يتم رؤية كل هذا من زوايا واسعة حتى تشعر بالاندماج التام. لسوء الحظ ، يعتبر المستهلكون هذا النموذج "ثقيلًا في المقدمة". هذا يعني أنه من المحتمل أن ينقلب إذا لم تكن حريصًا واصطدمت به.


نظرًا لأن هذا خيار معايرة الألوان ، فهو مثالي للمصورين ومصممي الرسوم وغيرهم من المحترفين الذين يحتاجون إلى شاشات للحفاظ على الألوان الفعلية في الصور. 


ستقدر أن هذه الشاشة توفر ضوءًا أزرق أقل نظرًا لتصميمها المتخصص. ينتج عن هذا مزيد من الراحة البصرية ، بما في ذلك تقليل إجهاد العين. يمكنك وضعه في "وضع القارئ" لضمان عدم إجهاد عينيك عند قراءة المستندات الطويلة.


3. شاشة ال جي LG QHD 32-Inch Computer Monitor 32QN600-B, IPS with HDR 10 Compatibility and AMD FreeSync

شاشة ال جي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن تقليل إجهاد العين ، فإن هذه الشاشة لديها ميزات رائعة للمساعدة في ذلك على وجه التحديد. ستحب أنهم صمموا هذا النموذج لتقليل الوميض الذي يظهر على الشاشة. الوميض الذي يظهر على الشاشة يكاد يكون معدومًا. 


هذا يحمي عينيك وهو مفيد بشكل خاص للأفراد الحساسين. ومع ذلك ، سترغب في أن تضع في اعتبارك أن اللون في هذا النموذج سيحتاج إلى بعض الضبط اليدوي. بمجرد إعداده وفقًا لتفضيلاتك ، تصبح شاشة رائعة.


إنه أيضًا نموذج رائع لألعاب أسرع وأكثر سلاسة. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الفيديو في وقت فراغك ، فستكون هذه الشاشة مناسبة تمامًا لأنها متوافقة مع AMD FreeSync. هذا يقلل من تمزق الصورة و تقطعها. كما أنه يزيد من الاتصال بين شاشتك وبطاقة الرسومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أن تجارب الألعاب الخاصة بك ستكون غامرة وأكثر إمتاعًا.


4. شاشة ال جي LG 24MK600M-B 24'' Full HD (1920 x 1080) IPS Display

شاشة ال جي

إشتري من أمازون العالمي

يتيح لك التحكم على الشاشة الذي توفره هذه الشاشة تخصيص جميع الإعدادات المتاحة لك بسرعة. إنه سهل الاستخدام وسيستغرق دقيقتين فقط لتحديث الأشياء حسب تفضيلاتك. 


كما أنه يتميز بمنافذ HDMI لعملية إعداد أكثر وضوحًا ، والتي تشبه ابن عمها LG 24L600F. لسوء الحظ ، يبدو أن الشاشة تحتوي على نسيج طفيف وفقًا لبعض المستهلكين. 


يتميز هذا الطراز بإطار رفيع للغاية ، لذا لا داعي للقلق بشأن عوامل التشتيت أثناء العمل. كما أنه يعمل مع Radeon FreeSync ، مما يقلل من مقدار التمزق أو التلعثم الناجم عن سوء الفهم بين معدل تحديث الشاشة ومعدل إطارات بطاقة الرسوميات. يسمح لك هذا بلعب ألعاب ثقيلة الموارد بسهولة.


5. شاشة ال جي LG 32UD60-B 4K Monitor 32" UHD (3840 x 2160) LED Display, DCI-P3 95% Color Gamut

شاشة ال جي

إشتري من أمازون العالمي

يمكنك توقع أداء متميز من هذا الخيار فائق الدقة. يتميز بتصميم 4K المصمم خصيصًا والذي يوفر ألوانًا دقيقة للمشاهدين. هذا أمر بالغ الأهمية عند تحرير التصوير الفوتوغرافي أو إنشاء الأفلام أو الاستمتاع بأفلامك المفضلة. 


هذا الخيار ممتاز للاعبين على وجه التحديد بسبب تقنيته. حيث ستحب الألعاب السريعة التي يمكنك القيام بها بفضل تقنية DAS (مزامنة العمل الديناميكي). فهي تقلل من مقدار التأخير الذي تواجهه حتى يظل اللعب ممتعًا ويكون النظام أكثر استجابة. 


حتى عندما تلعب في المشاهد المظلمة ، ستستخدم هذه الشاشة "موازن اللون الأسود" الخاص بها لاستشعار الخلفيات المظلمة وإضفاء السطوع عليها من أجلك.


6. شاشة ال جي LG 34WN650-W UltraWide Monitor 34" 21:9 FHD (2560 x 1080) IPS Display

شاشة ال جي

إشتري من أمازون العالمي

أولئك الذين يريدون مساحة عمل كبيرة مع القليل من الهاء سيحبون هذه الشاشة. إنه يوفر تصميم شاشة مبتكرًا يقلل من شطبة حتى يكاد يكون معدومًا. هذا يضمن لك إمكانية الوصول إلى أكبر قدر ممكن من العقارات التي تحتاجها ويحسن هذا النموذج للشاشات المنقسمة. 


لديها شاشة 21: 9 IPS. يوفر هذا دقة ألوان مذهلة ، حتى عند المشاهدة من زوايا واسعة. ستتمكن من القيام بمهام متعددة بسهولة عندما تختار هذا النموذج بسبب العرض الكامل غير المرتبط به الذي يوفره. 


سيكون لديك أيضًا وصول إلى "وضع القارئ" الذي يستخدم تقنية التعتيم الآمن من Flicker. يحميك هذا من إجهاد العين ويسمح لك بقراءة المستندات الطويلة دون القلق بشأن إجهاد نفسك.


تاريخ LG مع الشاشات

إل جي هي شركة إلكترونيات كورية جنوبية متعددة الجنسيات. على الرغم من أنه ليس ما ترمز إليه LG في كوريا ، فإن شعار الشركة الذي عرفناه في الولايات المتحدة هو "Life's Good". تنتج العلامة التجارية مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون وخيارات الأجهزة المحمولة وشاشات الكمبيوتر.


بدأت الشركة في عام 1947 باسم Lucky Chemical Industrial Corporation. في عام 1958 ، غيرت الشركة اسمها إلى LG Electronics وبدأت في تصدير المنتجات إلى الولايات المتحدة. 


اليوم ، هي واحدة من شركات الإلكترونيات الرائدة في العالم. على الرغم من أن الشركة تشتهر بأجهزة التلفزيون الخاصة بها ، إلا أنها تصنع أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى ، بما في ذلك شاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية.


تشتهر شاشات LG بجودتها العالية وميزاتها المبتكرة ، وتقدم الشركة مجموعة من خيارات شاشات الكمبيوتر ، من الموديلات ذات الميزانية المحدودة إلى شاشات الألعاب المتطورة. لكن ، قارن بين شاشات LG وشاشات Samsung لمعرفة ما يمكنهم فعله.


ما هي شاشات LG الأفضل للألعاب؟

أفضل شاشات LG للألعاب هي طرازات UltraGear. تتمتع هذه الشاشات بمعدلات تحديث سريعة وتأخر إدخال منخفض وتوافق AMD FreeSync أو NVIDIA G-SYNC. ليس كل طراز LG مصممًا للألعاب. تتميز شاشات LG ذات الميزانية المحدودة بتأخر عالٍ في الإدخال ، مما قد يمثل مشكلة للاعبين أو أي شخص يرغب في استخدام شاشتهم للقيام بحركة سريعة الوتيرة.


ما المبلغ الذي يجب أن أتوقع دفعه مقابل شاشة LG؟

تتراوح أسعار شاشات LG من 100 دولار إلى 1000 دولار. يعتمد السعر الذي ستدفعه على الحجم والدقة والميزات والضمان.


ما هي وحدات التحكم في الألعاب المتوافقة مع شاشات LG؟

شاشات LG متوافقة مع جميع وحدات التحكم في الألعاب الشهيرة ، بما في ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.


ما هي خيارات الاتصال المتوفرة على شاشات LG؟

تحتوي معظم شاشات LG على مدخلات HDMI و DisplayPort و DVI و VGA. تحتوي بعض الطرز أيضًا على منافذ USB ومقابس صوت.


هل شاشات LG جيدة لتصميم الرسوم؟

تعد شاشات LG خيارًا جيدًا لتصميم الرسوم. يستخدمون لوحات IPS التي توفر استنساخًا رائعًا للألوان وزوايا مشاهدة واسعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشات lg لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-