أفضل 6 تلفزيونات توشيبا لعام 2024

تعد أجهزة تلفزيون Toshiba من بين المنتجات الأكثر مبيعًا على Amazon ، وهذا يتحدث عن مقدار ما يحبه المستخدمون في جميع أنحاء العالم. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024


تحتوي بعض أجهزة التلفزيون هذه على دقة 4K HDR لتجربة سينمائية ، Dolby Atmos ، Dolby Vision ، التحكم الصوتي ، والقائمة تطول.


استمر في قراءة دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة كل شيء عن أجهزة تلفزيون Toshiba وما تقدمه مع ميزاتها الذكية للحصول على أفضل تجربة مشاهدة للتلفزيون.

أفضل تلفزيونات توشيبا

1. تلفزيون توشيبا Toshiba 32LF221U21 31.5-inch Smart HD 720p TV - Fire TV

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون توشيبا 32LF221U21 مقاس 32 بوصة هو نموذج عالي الدقة مع عدد من الميزات الذكية. إنه مزود بإضاءة خلفية بمؤشر LED ، مما يوفر صورًا نابضة بالحياة. يتميز التلفزيون بالعديد من الميزات الذكية ، بما في ذلك العديد من خدمات البث. 


وهو يدعم Amazon Alexa ، مما يوفر تحكمًا صوتيًا خاليًا من المتاعب. يتميز هذا التلفزيون بثلاثة مداخل HDMI ومنفذ USB ، مما يبسط التبديل بين أجهزة الإدخال المختلفة. ومع ذلك ، مع دقة 720 بكسل فقط ، فإن جودة صورة هذا التلفزيون ليست واضحة مثل بعض طرز FHD و UHD.


يأتي هذا التلفزيون مزودًا بجهاز تحكم عن بعد كامل الخدمات لتشغيل خالٍ من المتاعب. كما يدعم صوت DTS TruSurround ، مما يوفر تجربة استماع ثلاثية الأبعاد. يأتي التلفزيون مع حامل للتركيب على الطاولة. يزن فقط 10.4 أرطال ، مما يسهل نقله. 


يحتوي تلفزيون Toshiba هذا على إعدادات مسبقة مدمجة لـ Netflix و Youtube ، مما يتيح الوصول بدون متاعب. تسهل نسبة التباين 3،000: 1 إنتاج المشاهد السوداء العميقة في الأفلام. يتمتع هذا الجهاز بزوايا رؤية واسعة ، مما يوفر جودة صورة ممتازة في جميع الاتجاهات.


2. تليفزيون توشيبا Toshiba 50-inch Class C350 Series LED 4K UHD Smart Fire TV

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي تلفزيون Toshiba C350 Series 43C350KU مقاس 43 بوصة على شاشة كبيرة مناسبة للمسارح المنزلية. يتميز هذا التلفزيون بتلفزيون فاير مدمج ، ويقدم قنوات البث التلفزيوني المباشر والقنوات المتدفقة. يحتوي على شاشة 4K ، مما يوفر جودة صورة رائعة. يحتوي هذا التلفزيون على معالج صور Regza ، مما يوفر أداءً رائعًا. يدعم Dolby Vision HDR ، لذا فهو يعرض أفلامًا وألعابًا ملونة ونابضة بالحياة. 


تقدم تقنية DTS Virtual X تجربة استماع مكانية رائعة. إذ يحتوي التلفزيون على عدد من المنافذ ، بما في ذلك الفيديو المكون و HDMI و USB. يتميز بخاصية Amazon Alexa المدمجة للتحكم الصوتي. 


يأتي هذا التلفزيون مع جهاز تحكم عن بعد مع إعدادات مسبقة تعمل بلمسة واحدة على Youtube و Netflix. توفر الشاشة ذات الإضاءة الخلفية LED جودة صورة رائعة وزوايا مشاهدة واسعة. يحتوي على Fire TV مدمج ، مما يتيح الوصول إلى عدد لا يصدق من التطبيقات وخدمات البث.


3. تلفزيون توشيبا Toshiba 43LF621U21 43-inch Smart 4K UHD with Dolby Vision - Fire TV

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي تلفزيون توشيبا 43LF621U21 مقاس 43 بوصة على فاير مدمج به كتالوج غني من التطبيقات والألعاب. يتيح هذا النموذج للمستخدمين التحكم في التلفزيون بصوتهم من خلال Alexa. يتميز تلفزيون توشيبا بتقنية اتش دي ار HDR ، مما يجعله مشرقًا حقًا وينتج ألوانًا رائعة. 


يحتوي على شاشة بدقة 4K 3840 × 2160 ، توفر أفلامًا وألعابًا بدقة فائقة الوضوح (UHD) بتفاصيل واضحة. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج يفتقر إلى الأزرار ، لذلك يجب تشغيله بواسطة جهاز التحكم عن بعد.


يوفر مكبرا صوت مدمجان بقوة 8 واط في هذه الوحدة صوتًا لائقًا. يحتوي التلفزيون على قائمة OSD سهلة الاستخدام متوفرة باللغتين الإنجليزية والفرنسية. يحتوي هذا التلفزيون على واجهة VESA مقاس 400 × 200 متر ومزودة بمسامير للتثبيت على الحائط بدون متاعب. 


وهو يدعم DTS HD و DTS Virtual X ، مما يوفر صوتًا محيطيًا رائعًا. يحتوي هذا التلفزيون على عدد من المنافذ ، بما في ذلك ثلاثة مداخل HDMI ومنفذ فيديو مركب وموصل USB. مع لوحة الموصل العمودية ، يكون توصيل الكابلات بهذه الوحدة أمرًا سهلاً.


4. شاشة توشيبا 55 بوصة Toshiba All-New 55-inch Class M550 Series LED 4K UHD Smart Fire TV with Hands-Free with Alexa

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

يتميز تلفزيون Toshiba M550 Series 55M550KU مقاس 55 بوصة بشاشة عرض بإضاءة خلفية LED توفر جودة صورة رائعة. يحتوي هذا التلفزيون على لوحة ألوان كبيرة تعرض ألوانًا طبيعية ستنال إعجاب هواة السينما. 


وهو يدعم Plus Dolby Vision HDR و HDR10 + ، مما يوفر صورًا رائعة. يتميز هذا التلفزيون بمعدل 480 حركة ، مما ينتج عنه محتوى ألعاب وأفلام سلسة. ومع ذلك ، لا يحفظ هذا التلفزيون إعدادات معالجة الحركة ، لذلك يتعين على المستخدمين تشغيله بعد كل إعادة تشغيل.


بفضل وضع الألعاب المدمج ، يعمل هذا التلفزيون على تحسين تأخر الإدخال ، مما يمنح المستخدمين ميزة أثناء مسابقات الألعاب. تتميز هذه الشاشة بميزة Amazon Alexa المدمجة للتنقل الخالي من المتاعب. 


كما يتميز بتصميم مقاوم للمستقبل متوافق مع أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم الحديثة. يتميز هذا الطراز بأربعة منافذ HDMI ومنفذ USB لتوصيل مجموعة متنوعة من أجهزة الإدخال. مع نظام التعتيم المحلي الكامل ، يعرض هذا التلفزيون مشاهد أفلام مظلمة للغاية.


5. تلفزيون توشيبا Toshiba MV13L2 13-Inch TV/VCR Combo

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

سيقدر المستخدمون الذين يرغبون في تسجيل البث التلفزيوني المباشر تلفزيون توشيبا MV13L2 مقاس 13 بوصة. يحتوي هذا التلفزيون على جهاز فيديو برأسين لتسجيل البث التلفزيوني المباشر. يقوم التلفزيون أيضًا بتشغيل أشرطة VHS ، لذلك سوف يجذب المستخدمين بمجموعة VHS. 


يحتوي على شاشة بحجم 13 بوصة تتناسب بسهولة مع حوامل التلفزيون الصغيرة ويحتوي على موالف من 181 قناة ، يلتقط مجموعة متنوعة من المحطات. ومع ذلك ، يتمتع هذا التلفزيون بتصميم قديم ضخم يصعب نقله من مكان إلى آخر.


يحتوي هذا على نظام ألوان أسود يكمل معظم إلكترونيات المسرح المنزلي. إنه يتميز بمدخلات فيديو مكونة ، مما يسمح للمستخدمين بتوصيل مشغلات DVD والأجهزة القديمة الأخرى. يتميز هذا التلفزيون بأزرار تحكم متنوعة ، وهو يدعم سهولة ضبط الصوت والقناة. 


توجد الأزرار في مكان ملائم في مقدمة التلفزيون لسهولة الوصول إليها. يحتوي هذا التلفزيون على مؤقت نوم ، مما يسمح للمستخدمين بضبط وقت الإغلاق. تأتي الشاشة مع جهاز تحكم عن بعد للتشغيل البسيط.


6. تليفزيون توشيبا Toshiba 58L5400U 58-Inch TV

شاشة توشيبا

إشتري من أمازون العالمي

يتميز تلفزيون توشيبا 58L5400U مقاس 58 بوصة بالعديد من الميزات التي ستجذب اللاعبين ومشاهدي الأفلام. يحتوي على شاشة ضخمة مقاس 58 بوصة توفر لك تجربة مشاهدة رائعة. توفر تقنية ClearScan المدمجة معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز ، مما يوفر محتوى ألعابًا مذهلاً بمعدلات إطارات عالية. تعتمد الشاشة على محرك CQ عالي الجودة مع معالج مزدوج لأداء ممتاز. ومع ذلك ، فإن دقة شاشة Full HD منخفضة قليلاً بالنسبة لشاشة بهذا الحجم.


تحتوي هذه الشاشة على شبكة Wi-Fi مدمجة توفر مجموعة متنوعة من الميزات الذكية. كما أن لديها منفذ LAN Ethernet يتيح الاتصال بالشبكات السلكية. تتميز الشاشة بثلاثة منافذ HDMI لتوصيلها بأجهزة الإدخال الحديثة. تحتوي هذه الشاشة أيضًا على مدخل فيديو مكون Color Stream لتوصيل مشغلات DVD والأجهزة المماثلة. إنها معتمدة من ENERGY STAR للتشغيل الفعال. نحن نحب حوافها الرقيقة على الجوانب الأربعة التي توفر تجربة مشاهدة جذابة.


تاريخ توشيبا مع التلفزيون 

تأسست توشيبا في يوليو 1875 ، وكانت أول شركة يابانية تصنع معدات التلغراف. اليوم ، قطعت شوطًا طويلاً لتصبح أكبر منتج في اليابان للإلكترونيات عالية التقنية والمنتجات الكهربائية. ضمان النزاهة في جميع الأنشطة التجارية وخلق قيمة جديدة في المقدمة ، تفوقت Toshiba في أربعة مجالات رئيسية وهي الطاقة والبنية التحتية الاجتماعية والأجهزة الإلكترونية والحلول الرقمية.


توشيبا هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وهي من بين الشركات الرائدة في مجال أشباه الموصلات وشاشات الكريستال السائل. تشمل مجموعة المنتجات المتنوعة للشركة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة التلفزيون وذاكرة فلاش NAND ومولدات الطاقة والمعدات الطبية والأجهزة المنزلية. استحوذت شركة Hisense على شركة التلفزيون الخاصة بهم ، والتي تحمل اسم Toshiba Visual Solutions ، في عام 2017 مقابل 113.6 مليون دولار.


مع Toshiba ، يمكنك العثور على أجهزة تلفزيون تمنحك تجربة مشاهدة دقيقة وغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Toshiba خيارات رائعة لجلسات الألعاب المذهلة إذا كنت لاعبًا أساسيًا. لقد أوجدت ثورة التكنولوجيا الذكية بعض الميزات غير العادية التي يمكن العثور عليها في هذه التلفزيونات وأفضل جزء هو أنها فعالة من حيث التكلفة بشكل لا يصدق.


أي دولة تصنع تلفزيون توشيبا؟

يقع المقر الرئيسي لشركة Toshiba في طوكيو ، اليابان. وهي شركة يابانية لتصنيع الأجهزة الإلكترونية وشركة تكتل للإلكترونيات.


هل تلفزيون توشيبا الذكي جيد؟

نعم ، تعد أجهزة تلفزيون Toshiba الذكية مثالية إذا كنت تبحث عن حزمة رائعة تتضمن دقة 4K و Dolby Atmos و Dolby Vision و HDR و Alexa المدمج وغير ذلك الكثير بأسعار معقولة أقل من 500 دولار.


ما هي ماركة التلفزيون الأفضل: LG أم Toshiba؟

تعد LG أفضل من Toshiba نظرًا لأنها تتمتع بزوايا مشاهدة أوسع وخيارات حجم شاشة أكبر وتأخر إدخال أقل ودقة ألوان أفضل ومعالجة ممتازة للانعكاس. من حيث العرض ، تقدم LG OLED ، والتي تعتبر واحدة من الأفضل في الصناعة. ومع ذلك ، سيتعين عليك دفع أكثر بكثير مما تدفعه مقابل تلفزيون Toshiba.


كم عمر تلفزيون Toshiba الخاص بي؟

لمعرفة عمر تلفزيون Toshiba الخاص بك ، ألق نظرة على الجزء الخلفي من التلفزيون. ستجد ملصق طراز تلفزيون يذكر تاريخ التصنيع.

أي تلفزيون أفضل ، توشيبا أم هايسنس؟

يعتمد أفضل تلفزيون بين الاثنين على ما تبحث عنه. إذا كنت تريد ألوانًا أكثر إشراقًا ، ومعالجة أفضل للانعكاس ، ووقت استجابة أسرع ، وتأخر إدخال منخفض ، فيجب عليك اختيار تلفزيون Toshiba. تلفزيون هايسنس أفضل في التعامل مع التدرج ولديه نسبة تباين مذهلة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون توشيبا لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-