أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

تقدم أجهزة تلفزيون LG جودة صورة وجودة صوت وميزات ذكية ممتازة عبر مجموعة كبيرة من طرازات المنتجات وأحجام الشاشة المختلفة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات tcl لعام 2024


توفر هذه العلامة التجارية التلفزيونية الشهيرة أيضًا أفضل تجربة بصرية مع خيارات تلفزيون OLED. لذا ، إذا كنت تريد الأفضل من الأفضل عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام تلفزيون LG OLED.


تقدم LG أيضًا أحد أفضل أنظمة تشغيل التلفزيون الذكي من خلال webOS الحائز على جوائز. إذا كنت ترغب في الحصول على تلفزيون ذكي يمكن الاعتماد عليه ، فإن LG هي الخيار المثالي لك.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل أجهزة تلفزيون LG وكيفية مقارنتها بأفضل أجهزة التلفزيون من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى المتوفرة اليوم.

أفضل تلفزيون lg

1. تلفزيون ال جي LG OLED C1 Series 55” Alexa Built-in 4k Smart TV

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تلفزيون LG OLED C1 هي شاشة 4K عالية المستوى تتميز بما يصل إلى 8 ملايين بكسل لإعادة إنتاج الألوان بدقة ، بالإضافة إلى كل من Dolby Vision IQ و Atmos لتقديم أفضل تجربة مشاهدة للأفلام. 


يجعل معدل تحديث التلفزيون البالغ 120 هرتز ووضع Game Optimizer الوضع مثاليًا للألعاب ، ومع كل من مساعد Google و Alexa المدمجين ، سيتمكن المستخدمون من إصدار أوامر صوتية إليه للحصول على تجربة مشاهدة أكثر سلاسة. العيب الرئيسي الوحيد في التلفزيون هو ضعف مستويات سطوع الذروة ، حيث لا يضيء بما يكفي للمشاهدة في بيئة مضاءة جيدًا.


تسمح تقنية OLED في C1 بجودة صورة استثنائية بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة ، ومع وقت استجابة يبلغ 1 مللي ثانية بالإضافة إلى دعم تقنيتي FreeSync و G-Sync ، لن يضطر اللاعبون إلى التعامل مع أي تمزيق للشاشة. عندما يتم قول وفعل كل شيء ، يظل التلفزيون خيارًا رائعًا لمعظم الاستخدامات.


2. تلفزيون ال جي LG 80 Series 65” Alexa Built-in, 4K UHD Smart TV

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون LG 80 عبارة عن شاشة 4K UHD توفر زوايا مشاهدة واسعة بفضل لوحة IPS التي تشبه IPS وصورًا زاهية بفضل معالجها رباعي النواة. يحافظ معدل التحديث البالغ 60 هرتز على ضبابية الحركة ، كما أن استخدام تقنية ThinQ AI الخاصة بشركة LG تجعل من السهل جدًا التنقل عبر جهاز التحكم عن بعد السحري. 


يسمح دعم كل من Google Assistant و Amazon Alexa بالتحكم الصوتي السلس ، كما أن مظهره الجانبي الرفيع يجعله مثاليًا للتثبيت على الحائط ، لكن عدم قدرته على البقاء مرئيًا في البيئات الساطعة ، بالإضافة إلى تباينه المنخفض ، قد يجبر المستخدمين على ضبط الإضاءة الخاصة بهم مصادر كلما قاموا بتشغيله.


تعتبر ممارسة الألعاب على تلفزيون LG 80 مرضية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى إمكانيات HDR وتأخر الإدخال المنخفض. كما أنها تبدو رائعة ولها حامل قوي لا يتذبذب. تتحسن جودة الصوت كثيرًا مع إضافة مكبرات الصوت أو مكبرات الصوت الخارجية.


3. شاشة ال جي LG NanoCell 75 Series 50” Alexa Built-in 4k Smart TV (3840 x 2160)

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

تعد سلسلة LG NanoCell 75 Series خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع براحة الاستخدام بفضل واجهة webOS من LG. يعني استخدامه لتقنية النانو أيضًا أن المستخدمين سيستمتعون بالألوان المكررة. 


بينما تعني تقنية Game Optimizing أن المستخدمين سيكونون قادرين على تشغيل الإعدادات المتخصصة مثل Auto Low Latency Mode للحصول على تجربة لعب أفضل. العيب الأكثر أهمية في التلفزيون هو افتقاره إلى تقنية التعتيم المحلية ، حيث كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين مستويات اللون الأسود.


مع كل من Google Assistant و Alexa المدمجين ، يكون التحكم الصوتي سلسًا ، لذلك سيتمكن المالكون من تغيير القناة دون الحاجة إلى الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون. يتم أيضًا ترقية محتوى HD إلى 4K بفضل المعالج رباعي النواة في التلفزيون ، وبما أن التلفزيون يأتي مزودًا بتقنية Bluetooth ، فلن يضطر المالكون للتعامل مع الأسلاك عند إعداد مكبرات الصوت الخارجية.


4. تلفزيون ال جي LG 65NANO90UPA Alexa Built-In NanoCell 90 Series 65" 4K Smart UHD NanoCell TV

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

جهاز LG Nano90 هو تلفزيون 4K UHD متوسط ​​المدى انعكاسًا رائعًا بفضل مستوى سطوعه العالي وتجربة مشاهدة أفلام مذهلة من خلال دعمه لـ Dolby Vision IQ و Dolby Atmos. 


تتميز الشاشة بدعم مدمج لمكبرات الصوت عالية الدقة المعتمدة من WiSA ، بالإضافة إلى معالج A7 Gen 4 AI الذي يستخدم تقنية اصطناعية لتحسين كل من الصورة والصوت لتقديم أفضل تجربة مشاهدة. ومع ذلك ، فإن ازدهار ضوء التلفزيون يوجه ضربة قوية لتماثله الأسود


تعتبر طريقة اللعب على LG Nano90 سلسة وخالية من الإجهاد بفضل دعمها لتقنية FreeSync ، بالإضافة إلى معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز يضمن عدم تمزق الشاشة. سيحب المستخدمون أيضًا الراحة التي يوفرها الدعم المدمج للتلفزيون لـ Google Assistant و Alexa ، ويضمن وجود منفذ HDMI 4K ممارسة ألعاب ممتازة.


5. تلفزيون ال جي LG OLED G1 Series 65” Alexa Built-in 4k Smart OLED evo TV, Gallery Design

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز LG G1 هو عبارة عن شاشة OLED بدقة 4K عالية الجودة توفر صورًا واقعية من خلال 8 ملايين بكسل مضاءة ذاتيًا وتتميز بتعديلات تلقائية للصورة والصوت بفضل معالج A9 Gen 4 AI. يُسهل تصميم معرض الشاشة عملية التركيب ، كما أن شكلها الرفيع للغاية يضمن عدم ثباتها على الإطلاق. 


كما أنه يتميز بالتحكم الصوتي بدون استخدام اليدين لمزيد من الراحة ، وبدعم كل من تقنية FreeSync و G-Sync ، فإنه يوفر تجربة ألعاب فائقة السلاسة. عيبه الوحيد هو صوته ، ولكن يمكن حل ذلك عن طريق توصيله بمكبرات صوت خارجية.


وصفتها LG بأنها أفضل شاشة OLED على الإطلاق ، لا يكافح G1 لعرض جودة صورة رائعة ، كما أن واجهته الذكية ThinQ AI تجعل التنقل فيه أمرًا سهلاً للغاية. نسبة تباينها اللانهائية تجعلها تقدم أعمق درجات اللون الأسود ، وتصميمها الأملس يجعلها قطعة مميزة عند تركيبها في غرفة المعيشة الخاصة بك.


6. تلفزيون ال جي LG OLED BX Series 65” Alexa built-in 4k Smart TV (3840 x 2160)

تلفزيون ال جي

إشتري من أمازون العالمي

كجهاز تلفزيون للمبتدئين ، يتفوق LG B1 OLED على الكثير من البدائل الأخرى في فئته بفضل زوايا المشاهدة الواسعة ووحدات البكسل ذاتية الإضاءة. وهذا يعني أن الشاشة يمكنها تقديم جودة صورة مذهلة مع الحفاظ على مستوى رؤية ممتاز حتى في الغرف الكبيرة. 


تجعل منصة LG webOS الخاصة بها تطبيقات البث الأكثر شيوعًا سهلة الوصول ، وتوافقها مع كل من تقنية FreeSync و G-Sync تجعلها توفر طريقة لعب فائقة السلاسة والاستجابة. على الجانب السلبي ، قد يحد سطوعه المحدود من الرؤية في الإعدادات ذات الإضاءة الساطعة.


تعد مشاهدة الأفلام تجربة شبيهة بالسينما تقريبًا بفضل دعمها لكل من Dolby Vision IQ و Dolby Atmos ، كما أن توحيد اللون الأسود الممتاز يسمح لها بالتعامل مع المشاهد المظلمة جيدًا. يمكن أيضًا التحكم في التلفزيون صوتيًا بفضل مساعد Google المدمج ودعم Alexa ، وسيستمتع أولئك الذين يختارون جهاز التحكم عن بعد السحري بوظيفة التمرير والنقر البسيط.


تاريخ إل جي مع التلفزيونات 

بدأت شركة LG Corporation لأول مرة في كوريا الجنوبية في عام 1947 كشركة تدعى Lak Hui ، ويُشار إليها عادةً باسم Lucky. في ذلك الوقت ، كانت أول شركة في البلاد تعمل بالبلاستيك. في عام 1958 ، أنشأت الشركة GoldStar ، التي أنتجت أول راديو في كوريا الجنوبية.


في عام 1983 ، اندمجت Lucky و GoldStar لتصبحا Lucky-GoldStar أو LG. اليوم ، تنتج شركة LG مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة. لكن فرع شركة LG Electronics يركز فقط على الإلكترونيات مثل أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية.


باختصار ، هذا يعني أنه يمكنك العثور على أجهزة تلفزيون من هذه العلامة التجارية بأحجام متعددة ، مثل أجهزة التلفزيون المتطورة مقاس 70 بوصة ، وأجهزة تلفزيون 8K ، وأجهزة تلفزيون صغيرة للمطبخ ، وأجهزة تلفزيون بنظام Android من الدرجة الأولى ، وأجهزة تلفزيون 80 بوصة.


في سوق أجهزة التلفزيون اليوم ، تشتهر إل جي بريادتها لتلفزيونات OLED. حيث تعتبر أجهزة تلفزيون OLED من LG على نطاق واسع الأفضل في السوق اليوم ، على الرغم من أن المنافسين الآخرين ينتجون خيارات OLED مماثلة أو بدائل مماثلة مثل QLED. في حين أن أجهزة تلفزيون OLED من LG أغلى من معظم أجهزة التلفزيون الأخرى ، فهي الأفضل من حيث دقة الألوان ودرجة اللون الأسود الأكثر عمقًا وزوايا المشاهدة الواسعة. 


باقي أجهزة تلفزيون LG ليست مثيرة للإعجاب مثل خيارات OLED الخاصة بها ، لكنها لا تزال تقدم قيمة جيدة وأداء صورة عام ممتاز. ومع ذلك ، فإن بعض منافسيهم لديهم خيارات رائعة ، مثل Vizio TVs و Samsung TVs.


هل LG أفضل من Samsung؟

عندما يتعلق الأمر بتقنية تلفزيون OLED ، لا شيء يضاهي LG في السوق اليوم. ومع ذلك ، فإن العديد من المنافسين ، بما في ذلك Samsung ، يعملون بجد لتحسين وإصدار نماذج OLED الخاصة بهم. عندما يتعلق الأمر بالتلفزيونات التي لا تعمل بتقنية OLED ، فإن كلا من LG و Samsung يتنافسان في ساحة لعب مماثلة. كلاهما يوفر جودة صورة ممتازة ودقة ألوان رائعة ، بفضل دعم LG Dolby Vision HDR ودعم Samsung HDR10. تقدم كلتا العلامتين التجاريتين أيضًا منصات تلفزيونية ذكية عالية الجودة ، بفضل نظام webOS من إل جي ونظام التشغيل Tizen OS من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كلا نظامي تشغيل التلفزيون الذكي سهل الاستخدام وشامل في إمكانيات البث عبر الإنترنت. في النهاية ، إذا كنت تبحث عن أفضل جودة للصورة يمكن أن تشتريها أموالك ، فإن تلفزيون LG OLED سوف يتفوق دائمًا على بديل Samsung. 


كم سنة تدوم تلفزيونات LG؟

عادةً ما تدوم أجهزة تلفزيون LG OLED حوالي 30،000 ساعة من الاستخدام الكلي. كلما زاد تشغيل التلفزيون ، قل عدد السنوات التي سيظل فيها. يمكن أن تدوم أجهزة تلفزيون إل جي LCD القياسية حتى 60 ألف ساعة ، بينما يمكن أن تدوم تلفزيونات إل جي القياسية حتى 100 ألف ساعة.


هل تلفزيونات LG ذات جودة عالية؟

نعم ، تتمتع تلفزيونات LG بجودة عالية بالتأكيد! إنها توفر جودة صورة ممتازة ودقة ألوان رائعة ووظائف متطورة مثل دعم الصوت Dolby Atmos و Dolby Vision HDR. إذا ذهبت مع تلفزيون LG OLED ، فستحصل على الأفضل من الأفضل ، لكنك تتوقع أن تدفع ثمنًا باهظًا مقابل ذلك. هذا السعر المرتفع يستحق ذلك ، مع ذلك ، للحصول على اللون الأسود المثالي ، ونسب التباين اللانهائية ، ومجموعة ألوان واسعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون ال جي لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-