أفضل 6 تلفزيونات tcl لعام 2024

تمنحك أجهزة تلفزيون TCL أداءً ممتازًا بنطاق سعري في المتناول، مع مجموعة كبيرة من الخيارات والطرازات المختلفة ، يجب أن تكون قادرًا بسهولة على العثور على تلفزيون TCL بحجم الشاشة وجودة الصورة المناسبين لجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيونات 24 بوصة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024


على الرغم من أن TCL لا تزال تعتبر علامة تجارية صغيرة وغيرة منتشرة ، إلا أن شعبية الشركة تزداد بسرعة ، مما يجعلها واحدة من أفضل أجهزة التلفزيون التي يمكن لأموالك شراؤها اليوم.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل أجهزة تلفزيون TCL وكيف يمكنك العثور على التلفزيون المناسب الذي يناسب ميزانيتك.

أفضل تلفزيون tcl

1. تلفزيون تي سي ال TCL 75-inch Class 4-Series 4K UHD HDR Smart Roku TV – 75S435

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون تي سي إل 75 بوصة من الفئة 4 سيريز هو نموذج أساسي كلاسيكي للتلفزيون سيكون رائعًا للاستخدام العام. إذ توفر شاشة التلفزيون الكبيرة مجال رؤية واسعًا ، كما أن دعمها لمحتوى HDR يعني أن المشاهدين سيستمتعون بمرئيات مذهلة ودقيقة أثناء البث. 


توفر منصة Roku TV الخاصة بالشاشة أيضًا مجموعة واسعة من قنوات البث ، حيث سيكون لدى المستخدمين أكثر من 500000 عنوان للتصفح والاختيار من بينها. ومع ذلك ، فإن أحد التحذيرات الرئيسية هو أنه يحتوي على معدل تحديث منخفض جدًا يبلغ 60 هرتز ، وهو ليس مثاليًا للألعاب.


تعني دقة 4K Ultra HD للشاشة أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع بتفاصيل دقيقة للغاية ، وباستخدام Easy Voice Control ، سيحتاج المستخدمون فقط إلى التحدث عن عنوان الفيلم أو العرض التلفزيوني الذي يبحثون عنه باستخدام جهاز التحكم عن بُعد لبدء بحث. 


تعمل ميزة التحكم الصوتي أيضًا مع كل من Amazon Alexa و Google Assistant ، وبفضل معالجة الانعكاس اللائق ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من مشاهدة التلفزيون حتى في وضع الإضاءة الساطعة.


2. شاشة تي سي ال TCL 65-inch 6-Series 4K UHD Dolby Vision HDR QLED Roku Smart TV - 65R635

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفزيون TCL 65R635 اختيارًا متميزًا قادرًا على تقديم محتوى Ultra HD بفضل تقنية Mini LED. يعمل هذا على تحسين سطوع التلفزيون وتباينه وتوحيده بشكل عام. 


تعمل مناطق التحكم في التباين المختلفة بالشاشة أيضًا على تحسين المناطق الساطعة والمظلمة في التلفزيون ، مما ينتج عنه واقعية تشبه الحياة. يظل التلفزيون ساطعًا تمامًا حتى في الظروف المشمسة ، لكن زوايا المشاهدة الضيقة قد تحبط المشاهدة الجماعية.


ومع ذلك ، توفر واجهة Roku سهلة الاستخدام مجموعة من أكثر من 500000 فيلم وتليفزيون لتصفحها ، ومع معدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز ، تظل جذابة للغاية للاعبين لأنها توفر تجربة لعب سلسة. حتى أنه يتميز بوضع اللعب المعتمد من THX ، حيث تم تحسين إعدادات التلفزيون لتوفير أفضل أداء للألعاب ومنح اللاعبين ميزة تنافسية ضد منافسيهم.


3. تلفزيون تي سي ال TCL 32-inch 3-Series 720p Roku Smart TV - 32S335

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون TCL 32S335 يعتمد على تقنية LED لدفق المحتوى بدقة 720 بكسل. تأتي الشاشة مع إمكانية الوصول إلى منصة Roku TV ، حيث سيتمكن المستخدمون من تصفح ما يصل إلى 500000 عنوان فيلم وتليفزيون مختلف للترفيه. 


كما أنه يتميز باتصال Wi-Fi ، لذلك لن يضطر المستخدمون إلى عناء الأسلاك للاستمتاع باتصال سريع بالإنترنت. قد يتأخر اللاعبون بسبب عدم وجود منفذ HDMI 2.1 لوحدات التحكم من الجيل التالي ويثبط عزيمتهم بسبب معدل التحديث المنخفض 60 هرتز.


على الرغم من ذلك ، لا يزال التليفزيون سهل الاستخدام ويوفر سهولة استخدام الصوت للبحث من خلال محتوى مختلف. يمتد دعمه للتحكم الصوتي عند تكامله مع الأجهزة المنزلية الذكية مثل Amazon Alexa و Google Home ، ومع دعم اتصال Wi-Fi مزدوج النطاق ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بسرعات تدفق أسرع ومحتوى عالي الجودة.


4. تلفزيون تي سي ال TCL 75-inch 5-Series 4K UHD Dolby Vision HDR QLED Roku Smart TV - 75S535

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون TCL 75S535 هي شاشة 4K UHD تستخدم تقنية Quantum Dot لتحسين اللون وتحسين السطوع. سيستمتع المالكون أيضًا بتجربة فيلم شبيهة بالسينما على هذا التلفزيون بفضل دعمه لـ Dolby Vision HDR ، ومع الوصول إلى Roku Smart TV Platform ، سيكونون قادرين على اختيار الأفلام أو البرامج التلفزيونية لمشاهدتها من a اختيار ما يصل إلى 500000 عنوان. 


لسوء الحظ ، قد لا يكون معدل التحديث البالغ 60 هرتز كافيًا لما قد يبحث عنه معظم اللاعبين ، على الرغم من سهولة وضع اللعب التلقائي.


إن استخدام التلفزيون لتقنية Contrast Control Zone يعني أن المستخدمين سيستمتعون بتباين محسن ، كما أن دعمه للتحكم الصوتي إما من خلال تطبيق Roku للهاتف المحمول أو من خلال الأجهزة المنزلية الذكية المتكاملة (Amazon Alexa أو Google Home) يجعل التحكم فيه أكثر ملاءمة والاستخدام. ستقوم بسهولة بترقية محتوى 4K الفرعي لتحسين جودة الصورة ، مع ألوان ممتازة ، ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد فائق البساطة.


5. تلفزيون تي سي ال TCL 65S425 65 Inch 4K UHD HDR Smart Roku TV

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون TCL 65S425 هو تلفزيون 4K Ultra HD يوفر جودة صورة ممتازة بفضل تقنية LED ذات الإضاءة المباشرة. يأتي مزودًا بإمكانية الوصول إلى منصة Roku TV الغنية بالمحتوى ، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى المتدفق للبقاء دائمًا مستمتعًا. 


يحافظ جهاز التحكم عن بعد في التلفزيون على سهولة التنقل ، ومع معدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز ، سيستمتع اللاعبون العاديون بتجربة ألعاب سلسة. ومع ذلك ، هناك مشكلة رئيسية تتمثل في عدم وجود 2.1 منافذ HDMI لتوصيل وحدات تحكم الجيل التالي.


تعني نسبة التباين المتميزة في التلفزيون أن الأسود يظل داكنًا ، مما يضيف مستوى من العمق يحسن واقعية المحتوى المعروض على الشاشة. تعتبر معالجة الانعكاس جيدة أيضًا ، ولكن ليس إلى الحد الذي سيظل مرئيًا تمامًا عند وضعه في ظروف مشمسة. كما يأتي مزودًا باتصال WiFi لسرعات دفق مناسبة ومجموعة واسعة من خيارات الإدخال للاتصال.


6. تلفزيون تي سي ال TCL 49S517 49-Inch 4K Ultra HD Roku Smart LED TV

تلفزيون tcl

إشتري من أمازون العالمي

جهاز TCL 49S517 هو تلفزيون رائع بدقة 4K مزود بلوحة VA تسمح له بالتعامل مع المشاهد المظلمة جيدًا ، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الغرفة المظلمة. إن استخدامها لتقنية النطاق الديناميكي العالي Dolby Vision يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الاستمتاع بوضوح الصورة عند مشاهدة الأفلام ، وتوفر منصة Roku TV المدمجة الوصول إلى أكثر من 500000 عنوان فيلم وتليفزيون للترفيه الشامل. عيبه الوحيد هو عدم وجود منفذ HDMI 2.1 لوحدات تحكم الألعاب الحديثة.


ومع ذلك ، سيقدر اللاعبون العاديون معدل التحديث البالغ 120 هرتز ، لأنه سيضمن تمتع اللاعبين بتجربة ألعاب أكثر سلاسة. يحتوي التلفزيون أيضًا على نطاق لوني واسع ، مما يعني إعادة إنتاج أفضل للألوان وتجربة أكثر حيوية عند مشاهدة الأفلام أو التلفزيون. صوتها لائق أيضًا ، ومع مجموعة واسعة من المدخلات ، سيستمتع أصحابها بخيارات اتصال مرنة للغاية.


تاريخ TCL مع التلفزيونات 

بدأت TCL Technology لأول مرة في عام 1981 كشركة مصنعة لأشرطة التسجيل الصوتية تسمى TTK. غيرت الشركة اسمها لاحقًا إلى TCL في عام 1985 ، والتي تعني Telephone Communication Limited. يقع TCL في هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين.


انتقلت شركة الكاسيت الصوتي بسرعة إلى إنتاج مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الإضافية ، بما في ذلك الهواتف المحمولة وتكييف الهواء والغسالات والأجهزة الصغيرة والثلاجات وأجهزة التلفزيون. تمتلك TCL أيضًا حصة في صناعة أشباه الموصلات ، وتنتج مكونات داخلية للشركات في جميع أنحاء العالم.


في عام 2010 ، احتلت TCL المرتبة 25 في قائمة أكبر شركات الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم. في نفس الوقت تقريبًا ، قررت الشركة تركيز العديد من جهودها على زيادة الإنتاج التلفزيوني. بحلول عام 2019 ، احتلت TCL المرتبة الثانية في قائمة أكبر شركات التلفزيون في العالم.


في أمريكا الشمالية ، تركز تشكيلة تلفزيونات TCL على القدرة على تحمل التكاليف ووظائف التلفزيون الذكي الشاملة. تقع الشركة بشكل مباشر في فئة الميزانية ، خاصة عند مقارنتها بالمنافسين المتميزين المشهورين مثل أفضل تلفزيون Sony.


هل يعمل Google Chromecast أو Apple TV مع أجهزة تلفزيون TCL؟

نعم ، على الرغم من أن معظم أجهزة تلفزيون TCL تستخدم النظام الأساسي الذكي Roku TV ، فلا يزال بإمكانك استخدام أجهزة Google Chromecast أو Apple TV. بدلاً من الوصول إلى النظام الأساسي الذكي من خلال واجهة Roku المدمجة في التلفزيون ، ستقوم بالاتصال بجهاز Chromecast أو Apple TV باستخدام كابل HDMI. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى الجهاز عبر عناصر التحكم في الإدخال على التلفزيون.


هل يجب أن تحصل على تلفزيون TCL مع تلفزيون Roku أو Android TV؟

بينما تستخدم الغالبية العظمى من منتجات TCL منصة Roku TV الذكية ، بدأت بعض الموديلات الأحدث في استخدام Android TV بدلاً من ذلك. يعتبر TCL Roku TV على نطاق واسع أحد أسهل منصات التلفزيون الذكية في الاستخدام ، وهذا هو سبب شعبيته. ومع ذلك ، بدأ Android TV يكتسب المزيد من الشعبية. كلا الخيارين خيارات ممتازة. يعتبر TCL Roku TV الأفضل لأي شخص يريد واجهة مستخدم بسيطة ، في حين أن Android TV أفضل لأي شخص يحب المزيد من التخصيص والتطبيقات المتخصصة مثل Twitch للاعبين.


أي تلفزيون أفضل ، Hisense أم TCL؟

تعد كل من تلفزيونات TCL و Hisense اختيارات ممتازة لأي شخص يبحث عن جودة صورة جيدة بسعر تلفزيون منخفض التكلفة. تقدم كلتا الشركتين جودة صورة قوية والكثير من وظائف التلفزيون الذكي. تميل تلفزيونات Hisense إلى أن تكون أكثر سطوعًا من بدائل TCL ، ولكن بخلاف هذه النقطة الصغيرة ، فهي متشابهة جدًا من حيث الأداء.


هل TCL أفضل من Samsung؟

بشكل عام ، تقدم Samsung أجهزة تلفزيون أفضل من TCL. وذلك لأن TCL تركز على تقديم خيارات الميزانية مع وظائف مجردة أكثر بالمقارنة مع Samsung. بدأت TCL في تقديم طرازات راقية مع لوحات QLED ودقة 8K للتنافس مع شركات أكثر شهرة مثل Samsung ، ولكن لا يزال لدى الشركة طرق لتقطعها قبل أن تفوز من حيث جودة الصورة المطلقة والوظائف المتميزة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون TCL لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-