أفضل 6 تلفزيونات 24 بوصة لعام 2024

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على أجهزة تلفزيون مقاس 24 بوصة من بين أفضل أجهزة التلفزيون في السوق ، ولكنها موجودة بالفعل. 


متوفرة بأسعار معقولة ، تتميز أجهزة التلفزيون الذكية مقاس 24 بوصة بشاشات LED جميلة وخيارات اتصال متعددة ، مثل منافذ HDMI و USB ، والتي تتيح لك ربط أجهزة البث ووحدات التحكم في الألعاب. يدمج العديد منها أيضًا ميزات ذكية مع إمكانيات Amazon Fire TV أو Android TV.


نظرًا لحجمها الصغير ، تعد أجهزة التلفزيون مقاس 24 بوصة ممتازة للاستخدام في المساحات الصغيرة ، مثل غرف النوم والمطابخ. هذا أيضًا يجعل من السهل تحريكها ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك. على الرغم من أنك لن تجد دقة 4K على هذه التلفزيونات ، ستظل تحصل على جودة صورة ممتازة من خيارات Full HD.


استمر في القراءة لتتعرف على كيفية اختيار تلفزيون مقاس 24 بوصة وإيجابيات وسلبيات هذه الطرز ومدة استمرارها وعوامل أخرى.

أفضل تلفزيون 24 بوصة

1. تلفزيون 24 بوصة VIZIO 24-inch D-Series Full HD 1080p Smart TV

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفزيون Vizio 24 بوصة الذكي من السلسلة D اختيارًا مناسبًا لأي شخص في السوق للحصول على شاشة Full HD. توفر دقة 1080 بكسل جودة صورة واضحة ، وتوفر منصة البث المجانية WatchFree + الخاصة بها الكثير من المحتوى للاستمتاع به. 


تأتي الشاشة مع Full Array Backlight من أجل تباين جيد ، كما أن حجم الشاشة الذي يبلغ 24 بوصة يسمح بوضع مناسب للغاية. من السهل أيضًا التنقل في التلفزيون بفضل واجهة مستخدم SmartCast ، وبدعم معدل التحديث المتغير ، أصبحت الألعاب سلسة جدًا. التحذير الوحيد هو عدم دعم محتوى HDR.


تأتي الشاشة أيضًا مع Chromecast المدمج ، بحيث يتمكن المستخدمون من بث المحتوى الخاص بهم أو عكسه لمشاهدته على التلفزيون. دعمه للتحكم الصوتي من خلال التكامل مع Alexa أو Google Home أو Apple HomeKit يجعله مناسبًا جدًا للاستخدام. نظرًا لأنه يأتي أيضًا بمنفذ 2.1 HDMI ، سيتمكن اللاعبون من توصيل وحدات تحكم PS5 و Xbox Series X الخاصة بهم دون أي مشاكل. 


2. شاشة 24 بوصة SuperSonic SC-2412 LED Widescreen HDTV & Monitor 24

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد تلفزيون Supersonic SC-2412 LED TV خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين سيستمتعون بشاشة 1080 بكسل. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه يتميز بمشغل DVD مدمج ، لذلك لن يحتاج المستخدمون إلى توصيل مشغل خارجي لتشغيل أقراص DVD الخاصة بهم. 


كما أنه يتميز بمجموعة جيدة من منافذ HDMI و USB و AC التي تتيح خيارات اتصال جيدة. مع تقليل التشويش الرقمي ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الاستمتاع بجودة صوت أكثر وضوحًا عند تشغيل الأفلام. ومع ذلك ، سيفقد المستخدمون نقص الدعم للتحكم الصوتي.


يجب أن يسمح التلفزيون بالمشاهدة العامة بفضل موالف ATSC المدمج. هذا يسمح لها باستقبال إشارات التلفزيون الرقمي. إنه مثالي أيضًا للمستخدمين الذين يمتلكون بالفعل عصا بث مثل Amazon FireStick ، ​​على سبيل المثال ، ولديه القدرة على الاتصال بسهولة بالإنترنت ، يجب ألا يواجه المستخدمون أي مشكلة في بث المحتوى المفضل لديهم.


3. تلفزيون ٢٤ بوصة LG 24 Inch Class HD Smart TV

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

يعد تلفزيون LG 24LM520S-WU مقاس 24 بوصة تلفزيونًا عالي الدقة لائقًا يوفر صورًا دقيقة مع تباين رائع وألوان غنية. إنه تلفزيون بشاشة عريضة يوفر زاوية مشاهدة رائعة ، ومع اتصال Wi-Fi مدمج ، سيتمكن المالكون من عرض المحتوى بسلاسة من الأجهزة الأخرى. 


يعد التنقل في التلفزيون أمرًا سهلاً للغاية بفضل منصة WebOS 3.5 الخاصة به ، ومع إضافة تطبيقات البث مثل Netflix و Hulu و Sling مسبقًا ، يتعين على جميع المالكين القيام بذلك هو تسجيل الدخول إلى حساباتهم والاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم. لسوء الحظ ، لا يحتوي على الميزات المطلوبة مسبقًا للألعاب.


الشاشة أيضًا متوافقة مع VESA للتثبيت على الحائط لأنها تأتي مع فتحات المسامير المطلوبة ، ومع إدخال HDMI في الجزء الخلفي ، يكون التلفزيون جاهزًا للتوصيل بجهاز الكمبيوتر أو مشغل Blu-Ray أو وحدة التحكم في الألعاب. 


يسمح منفذ USB الخاص بالتلفزيون أيضًا بتوصيلات USB سريعة ، وبفضل وقفته العريضة ، يظل التلفزيون مستقرًا جدًا بغض النظر عن المكان الذي تضعه فيه. تأتي الشاشة أيضًا مع جهاز التحكم عن بعد السحري الشهير من LG ، والذي يدعم التحكم الصوتي لاستخدام أكثر ملاءمة.


4. شاشة تلفزيون 24 بوصة Sceptre E249BV-SR 720p LED TV, 24"

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إن Sceptre E249BV-SR عبارة عن تلفزيون عالي الدقة 720 بكسل سهل التشغيل. تزن الشاشة 8.76 رطلاً فقط ، وهي محمولة للغاية ، وبنسبة تباين جيدة تبلغ 5000: 1 ، فهي تتعامل مع المشاهد المظلمة بشكل جيد. 


يوفر معدل التحديث البالغ 60 هرتز وضوحًا جيدًا للحركة لتلفزيون من عياره ، وبدعم اتصال HDMI و USB و VGA ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمصادر المحتوى الأخرى براحة نسبية. ومع ذلك ، لن يقدّر اللاعبون على الأرجح افتقارها إلى ميزات الألعاب المتقدمة أو افتقارها إلى اتصال Wi-Fi.


يأتي هذا التلفزيون جاهزًا للتثبيت على الحائط بفضل التوافق مع معايير VESA ، كما أن جودة صورته جيدة جدًا بالنسبة لتسعيره. 


سيعمل بشكل رائع كجهاز تلفزيون في غرفة النوم بفضل حجمه الصغير ، ومع وجود منافذه على الجانب الأيسر ، يسهل الوصول إليه. من السهل جدًا تحريك التلفزيون ، ومع معدل تحديث 60 هرتز ، تتم معالجة المحتوى سريع الحركة دون أي ضبابية ملحوظة في الحركة.


5. شاشة تلفزيون ٢٤ بوصة  Element Electronics E1AA24R-G 24" 720p Roku LED HDTV

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تقدم هذه الشاشة مقاس 24 بوصة من Element محتوى بتفاصيل رائعة بفضل دقة 720 بكسل. إنه تلفزيون LED يوفر اتصالاً لائقًا بفضل دعمه لاتصال VGA و USB و HDMI. 


يأتي جاهزًا للتثبيت على الحائط بفضل توافقه مع حامل VESA ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقررون عدم القيام بذلك ، فإن حامله ذو الأرجل سيضمن عدم اهتزازه عند وضعه على سطح الطاولة. سيقدر معظم المستخدمين أيضًا وزن الشاشة البالغ 15 رطلاً ، لكنهم ربما يشعرون بالضيق بسبب افتقارها إلى دعم HDR أو ميزات الألعاب.


يعد هذا التلفزيون اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى الكثير من الميزات على شاشاتهم ويريدون فقط مشاهدة التلفزيون أو المحتوى من جهاز USB متصل. كما أنه يوفر جودة صوت لائقة ومثاليًا لأي شخص يستمتع بتشغيل الأفلام من محرك أقراص USB الخاص به. كما أن وزنه البالغ 15 رطلاً يجعل من السهل نسبيًا التنقل فيه.


6. شاشة سامسونج 24 بوصة SAMSUNG M5 Series 24-Inch FHD 1080p Smart Monitor & Streaming TV (Tuner-Free)

تلفزيون 24 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سلسلة Samsung M5 عبارة عن شاشة عرض بدقة 4K تعد بتقديم جودة صورة واضحة بشكل استثنائي. يأتي أيضًا مثبتًا مسبقًا مع جميع تطبيقات البث الشائعة ويسمح للمستخدمين باستخدامه كما لو كان جهاز كمبيوتر ، وذلك بفضل وظيفة Wireless DeX. 


هذا يعني أنهم سيحصلون على وصول شامل إلى محتواهم بمجرد النقر على التلفزيون بهاتف Samsung الخاص بهم. يسمح التلفزيون أيضًا بتكامل Airplay 2 ، لذلك ستتمكن أجهزة وشاشات Apple من نقل محتواها على الشاشة لتحسين سير العمل. العيب الوحيد للتلفزيون هو افتقاره إلى وضع ألعاب مخصص لتحسين أداء الألعاب.


بفضل ميزة Adaptive Picture ، يمكن لـ M5 أيضًا التكيف مع أجواءك. يأتي مزودًا بمستشعر يلتقط مستويات السطوع في بيئة معينة ويضبط سطوعها تلقائيًا حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة المشاهدة دون الحاجة إلى إجهاد أعينهم. 


لذا يعمل هذا التلفزيون كأفضل تلفزيون للغرفة المضيئة والغرفة المظلمة أيضًا ، كل ذلك في جهاز واحد. كما أنه يتميز بمساعد صوتي لتجربة مستخدم أكثر ملاءمة ومجموعة Microsoft 365 المدمجة لزيادة الإنتاجية.


ما هو تلفزيون 24 بوصة؟

تلفزيون 24 بوصة هو ببساطة تلفزيون يبلغ عرضه 24 بوصة قطريًا. تأتي بشكل عام مع دعم دقة Full HD أو 720p ، والعديد من الطرز بها وظائف إنترنت مدمجة. عادةً ما تأتي مع جهاز تحكم عن بعد وقد تتميز بإمكانيات التحكم الصوتي ، خاصةً إذا كان الطراز الذي تختاره هو Amazon Fire TV أو Android TV.


يمكن بسهولة مشاهدة أجهزة التلفزيون في فئة الحجم هذه من مسافة 6 أقدام ، مما يجعلها مثالية للمساحات الصغيرة ، مثل المطابخ وغرف النوم أو كجزء من إعداد الألعاب..


كيف يعمل تلفزيون 24 بوصة؟ 

يعمل التلفزيون مقاس 24 بوصة مثل أجهزة التلفزيون العادية - حيث يقوم بتحويل الإشارات الكهربائية إلى صور وأصوات. إذا كان تلفزيونًا ذكيًا ، فسيحتوي على نظام أساسي متكامل يتيح لك الوصول إلى المحتوى المستند إلى الإنترنت واستخدامه. لن تكون هناك حاجة لتوصيل أجهزة بث إضافية ، مثل Amazon Fire Stick أو Roku.


يتصل التلفزيون الذكي بشبكة Wi-Fi ، على غرار طريقة اتصالك بشبكة Wi-Fi بهاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول في المنزل. تأتي أجهزة التلفزيون محملة بتطبيقات البث ، كما أنها تعرض التطبيقات بالطريقة التي يتم عرضها بها على هاتفك الذكي. Netflix و YouTube هي بعض التطبيقات الشائعة المحملة مسبقًا على أجهزة التلفزيون الذكية.


يأتي التلفزيون الغبي أو التلفزيون غير الذكي بدون وظائف الإنترنت المدمجة. إذا كان يحتوي على خيارات الاتصال المناسبة ، فيمكن تحويله إلى تلفزيون ذكي باستخدام جهاز بث ، مثل تلك المذكورة أعلاه.


لماذا يجب عليك شراء تلفزيون 24 بوصة؟

تلفزيون 24 بوصة صغير الحجم ومناسب للمساحات الصغيرة. إذا كنت تبحث عن جهاز تلفزيون لوضعه في غرفة نومك أو غرفة النوم أو المطبخ ، فهذا الحجم مثالي. نظرًا لأنه لا يشغل مساحة كبيرة ، فلن يهيمن على مساحة المعيشة الخاصة بك ، وستجد أيضًا أنه من السهل تحريك هذا التلفزيون الصغير إذا لزم الأمر. دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب التي تجعلها تستحق الشراء ولماذا تريد تجنبها.


هل يمكنك الحصول على تلفزيون 4K مقاس 24 بوصة؟

لا توجد أجهزة تلفزيون مقاس 24 بوصة بدقة 4K في السوق ؛ دقة 4K متاحة فقط على الشاشات الأكبر حجمًا 32 بوصة.


ما هي العلامة التجارية الأفضل لتلفزيون LED مقاس 24 بوصة؟

تعد Samsung و Sony و LG من أفضل العلامات التجارية لأجهزة تلفزيون LED مقاس 24 بوصة.


ما المقصود بتقنية HDR؟

HDR تعني النطاق الديناميكي العالي وأجهزة التلفزيون التي تدعم ذلك يمكنها إعادة إنتاج الألوان بأقصى درجات الدقة والوضوح. يتوفر HDR حاليًا على شاشات 4K فقط.


هل QLED أفضل من OLED؟

تتميز شاشات QLED بأنها أكثر سطوعًا من OLED ، لكن OLED تتميز بلون أسود أعمق وتباين أعلى وصورة HDR أفضل مقارنة بمعظم أجهزة QLED.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون 24 بوصة لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-