أفضل 6 سماعات سنهايزر لعام 2024

تتميز سماعات سنهايزر بتصميم مريح ، ومواد متينة ، وبيئة عمل رائعة تدعم الارتداء لفترات طويلة، نظرًا لكونها من بين أفضل سماعات الألعاب في السوق ، يمكن لطراز Sennheiser أيضًا تحسين محتوى البث الخاص بك ، وذلك بفضل جودة الميكروفون الممتازة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 سماعات راس سوني لعام 2024

أفضل 6 حوامل سماعات رأس لعام 2024

أفضل 6 سماعات لوجيتك لعام 2024

أفضل 6 سماعات سوني لعام 2024

أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024


تتيح لك هذه الميزة تسجيل صوت أفضل مع تداخل أقل من الضوضاء البيئية. تعد سماعات Sennheiser علامة تجارية لأجهزة الصوت المستخدمة للاستماع إلى الموسيقى. لقد كانوا موجودين منذ أكثر من 70 عامًا وهم يصنعون بعضًا من أفضل سماعات الصوت في العالم. 


أسس الشركة فريتز سنهايزر ، الذي بدأ عمله كمهندس في شركة سيمنز قبل أن يقرر بدء عمله الخاص في صنع الميكروفونات وأجهزة تسجيل الصوت الأخرى. ثم واصل إنشاء واحدة من أشهر العلامات التجارية في جميع أنحاء أوروبا عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الصوتية عالية الجودة مثل سماعات الرأس وسماعات الأذن ومكبرات الصوت وما إلى ذلك. 

أفضل سماعات سنهايزر

1. سماعات سنهايزر Sennheiser Professional HD 280 PRO Over-Ear Monitoring Headphones

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سماعة الألعاب Sennheiser HD 280 Pro هي نموذج مغلق الأذن يوفر تجربة منومة. يزن هذا الجهاز 285 جرامًا فقط ، لذا فهو مريح للارتداء أثناء جلسات اللعب الطويلة. يتميز هذا الجهاز بسلك طويل بطول 9.8 قدم ، وهو مثالي للاتصال بأجهزة التلفزيون والأجهزة الأخرى البعيدة عن المستخدم. يبلغ مستوى ضغط الصوت 113 ، مما يوفر صوتًا قويًا. ومع ذلك ، فإن عصابة الرأس في هذا الطراز ضيقة جدًا بالنسبة لبعض المستخدمين.


تحتوي سماعة الألعاب سنهايزر HD 280 برو على أكواب أذن مبطنة لتوفير الراحة. كما أن لديها طوق رأس مبطن بشكل كبير وممتع على الرأس. 


نحن نحب التصميم المعياري لهذا الجهاز ، والذي يتيح استبدال وسادات الأذن ، وحشوة طوق الرأس ، والسلك. يمكن طي أكواب الأذن الموجودة على هذا الجهاز لتوفير المساحة في النقل والتخزين. تحتوي هذه السماعة على ميكروفون عازل للضوضاء ، وهو أمر رائع لإنتاج الموسيقى والألعاب.


2. سماعات سنهايزر Sennheiser RS 175 RF Wireless Headphone System for TV Listening

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي

نظام سماعة الرأس Sennheiser RS ​​175 هو جهاز متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه للموسيقى والأفلام والألعاب. كما يتميز بتصميم فوق الأذن يوفر انغماسًا سمعيًا. يتميز هذا الجهاز بتقنية لاسلكية ، مما يلغي الحاجة إلى الأسلاك الفوضوية. 


لديها وظيفة تعزيز الجهير لتحسين النغمات المنخفضة. تم تجهيز هذا الجهاز بوضع الاستماع الصوتي المحيطي ، مما يجعل هذا الجهاز يبرز أفضل ما في الأفلام والألعاب. ومع ذلك ، فإن هذه السماعة لا تحتوي على ميكروفون ، لذلك قد لا تكون مثالية للألعاب أو مكالمات الفيديو.


يتمتع نظام سماعة الرأس سنهايزر RS 175 بمعالجة لاسلكية رقمية ، مما يوفر نقل إشارة بدون فقدان للوضوح والدقة. مع أدوات التحكم في قطعة الأذن ، يوفر هذا الجهاز ضبطًا بديهيًا. 


سماعة الرأس متوافقة مع سماعات Sennheiser HDR 175 (تُباع بشكل منفصل) لمشاركة الصوت لاسلكيًا. يتميز نظام سماعة الرأس هذا ببطارية قابلة لإعادة الشحن توفر ما يصل إلى 18 ساعة من وقت التشغيل. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة توفر المتانة.


3. سماعات سنهايزر EPOS Sennheiser GSP 300 Gaming Headset

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز سماعة الألعاب Sennheiser GSP 300 بتصميم مغلق يمنع الضوضاء الخارجية. يحتوي هذا الجهاز على وسادات أذن من رغوة الذاكرة ، مما يوفر راحة دائمة. كما يتميز هذا الجهاز بختم صوتي ، مما يقلل من كمية الصوت المتسرب من السماعات. 


توفر برامج التشغيل إشارات صوتية لردود الفعل سريعة الاستجابة داخل اللعبة. توفر سماعة الرأس صوتًا عميقًا لإضافة المزيد من المرح إلى طريقة اللعب. يتميز هذا الجهاز بأجزاء عالية الجودة تدوم طويلاً. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على كابل قصير نسبيًا.


تحتوي سماعة الألعاب سنهايزر جي إس بي 300 على ميكروفون قوي لتعزيز الألعاب الجماعية. مع خاصية إلغاء الضوضاء السلبية ، يقوم الجهاز بإخفاء ضوضاء الخلفية. يحتوي الميكروفون على ذراع رفع لكتم الصوت من أجل الضبط المريح. 


تتيح العجلة المدمجة على غطاء الأذن الأيمن ضبط مستوى الصوت بسهولة. تحتوي سماعات الرأس على ملفات صوتية من الألومنيوم توفر ديناميكيات مذهلة وتشويشًا منخفضًا. بفضل الموصل مقاس 3.5 ملم ، تتوافق هذه السماعة مع أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة.


4. سماعات سنهايزر SENNHEISER HD 599 Open Back Headphone, Ivory 

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز نظام سماعة الرأس Sennheiser HD 599 بتصميم مفتوح من الخلف يوفر تجربة استماع جيدة دون حجب الأصوات المحيطة. بفضل اثنين من الكابلات القابلة للفصل ، يتوافق هذا الجهاز مع مجموعة متنوعة من معدات الصوت. يحتوي على سلك قابل للفصل طوله 10 أقدام مع قابس 6.3 مم للتوصيل بمكبرات الصوت والآلات الموسيقية. ومع ذلك ، فإن عدم وجود ميكروفون على هذا الجهاز يحد من استخدامه أثناء اللعب.


كابل بطول 4 أقدام قابل للفصل على هذا الجهاز مزود بموصل مقاس 3.5 ملم يتم توصيله بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. يحتوي نظام سماعات الرأس Sennheiser HD 599 على أكواب أذن ناعمة وطوق رأس خفيف الوزن للغاية لتوفير تجربة ممتعة. 


تتميز سماعات الرأس هذه بتصميم لون عاجي جذاب مع لمسة نهائية غير لامعة ستبرز. مع خياطة مزدوجة أنيقة ، يوفر طوق الرأس في هذا الجهاز المتانة. يوفر الجهاز استنساخًا صوتيًا لعشاق الموسيقى من خلال تقديم محاذاة مريحة للصوت (EAR).


5. سماعات سنهايزر EPOS I Sennheiser GAME ONE Gaming Headset

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز سماعة الألعاب Sennheiser GAME ONE المُحسَّنة للألعاب ببرامج تشغيل عالية الجودة توفر أصواتًا دقيقة داخل اللعبة. يحتوي هذا الجهاز على ميكروفون لإلغاء الضوضاء يلتقط صوت المستخدم أثناء حجب أصوات الخلفية. 


يدور ذراع الميكروفون بذراع الرافعة بسهولة وله وظيفة انعكاس إلى كتم الصوت ، مما يتيح للمستخدمين إسكاته وإبعاده عن الطريق متى لزم الأمر. ومع ذلك ، فإن الصوت الموجود على هذا الجهاز يتسرب أحيانًا من السماعات إلى الميكروفون.


تحتوي سماعة الألعاب سنهايزر GAME ONE على أجهزة متعددة الاستخدامات تعمل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة الألعاب والأجهزة المحمولة. يضفي تصميمه الكلاسيكي مع صورة ظلية رفيعة طابعًا رجعيًا على محطة العمل. مع وسادات الأذن المخملية المبطنة بشدة ، هذا الجهاز مريح للارتداء لساعات طويلة. 


تحتوي على طوق رأس مبطن لتوفير الراحة. يتيح القرص الدوار للتحكم في مستوى الصوت الموجود على غطاء الأذن إمكانية الضبط السهل. يحتوي هذا الجهاز على صوتيات مفتوحة لتقديم صوت مكاني طبيعي دون حجب الصوت المحيط.


6. سماعات سنهايزر Sennheiser PC 8.2 CHAT, wired headset for casual gaming

سماعات سنهايزر

إشتري من أمازون العالمي

تتميز سماعة Sennheiser PC 8.2 CHAT بتصميم بسيط يجذب الأشخاص الذين يستخدمون سماعات الرأس بانتظام. هذا الجهاز السلكي مناسب للألعاب غير الرسمية والمكالمات الجماعية. يحتوي على ميكروفون إلغاء الضوضاء ، والذي ينتج أصواتًا واضحة تمامًا. 


يتميز هذا الجهاز بواجهة USB للتوصيل والتشغيل ، وهو سهل التثبيت. يتم شحنه في عبوات خالية من الإحباط للراحة. ومع ذلك ، تحتوي هذه السماعة على برامج تشغيل متوسطة بجودة صوت متوسطة ، مما قد يخيب آمال اللاعبين المتشددين.


تحتوي سماعة Sennheiser PC 8.2 CHAT هذه على وحدة تحكم مدمجة تتيح للمستخدمين ضبط مستوى الصوت بسهولة. مع وسادات أذن متحركة ديناميكية ، يسمح هذا الجهاز بالتخصيص لتناسب آذان أكبر وأصغر. 


يحتوي على سلك بطول 5.5 قدم للتوصيل بأجهزة التلفزيون والأجهزة الأخرى الموجودة بعيدًا عن المستخدم. نحن نحب الميكروفون الدوار 180 درجة على هذا الجهاز ، والذي يسمح للمستخدمين بإبعاده عن الطريق. ذراع ذراع الرافعة قابل للانحناء ، بحيث يمكن للمستخدمين تحسينه للحصول على أقصى قدر من الوضوح.


تاريخ Sennheiser مع السماعات

تعد Sennheiser واحدة من أبرز شركات الصوت في العالم ، وهي علامة تجارية ألمانية تنتج مكبرات الصوت وسماعات الرأس والميكروفونات والمعدات اللاسلكية. بدأ المؤسس Fritz Sennheiser الشركة في عام 1945 ، وصنع أول تصميم أصلي لها ، وهو ميكروفون MD 2 ، في عام 1947.


ماركة Sennheiser هي شركة رائدة في البث والصوت المنزلي لعقود من الزمن. أنتجت أول ميكروفون بندقية ، موديل MD 82 ، في عام 1956. وبعد عقود ، اندمجت العلامة التجارية مع ماركة ميكروفون استوديو Neumann في عام 1990. تحت إدارة الدكتور أندرياس سنهايزر ودانيال سنهايزر ، أحفاد مؤسس الشركة ، يستمر سنهايزر لإنتاج مكبرات صوت وسماعات رأس وأنظمة PA ومعدات تسجيل عالية الجودة.


تتمتع سماعات الألعاب الخاصة بالعلامة التجارية بسمعة تستحقها بجودة عالية تساعد في تبرير سعرها المرتفع نسبيًا. أنها توفر مجموعة واسعة من سماعات الرأس مع تصميم مفتوح من الخلف لمزيد من جودة الصوت الطبيعي ومسرح صوت افتراضي أوسع ، بالإضافة إلى الطرز ذات التصميم الخلفي المغلق الأكثر تقليدية. توفر سماعات الألعاب اللاسلكية الخاصة بهم عمر بطارية يصل إلى 100 ساعة وتوفر عزلًا ممتازًا للضوضاء جنبًا إلى جنب مع تصميم مريح وخفيف الوزن.


لا تأتي سماعات الرأس الصوتية للألعاب من Sennheiser عادةً بلمسات تصميم خاصة بالألعاب مثل إضاءة RGB ، ولكنها توفر تصميمًا مريحًا وصوتًا مفصلاً مع وضوح سمعي لا مثيل له تقريبًا ، بالإضافة إلى خيارات تقنية الاتصال المعتادة ، مثل الكمون المنخفض Bluetooth 5.0 ووصلات لاسلكية دونجل واي فاي ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.


هل سماعات الصوت جيدة للألعاب؟

اعتمادًا على احتياجات الألعاب الخاصة بك والبيئة المحيطة بإعداد الألعاب ، يمكن أن توفر سماعات الرأس الصوتية تجربة صوتية فريدة وممتازة. توفر سماعات الصوت أو سماعات الاستوديو الجيدة تجربة ألعاب واقعية وسينمائية وغامرة مع جودة صوت أكثر تفصيلاً ونطاق صوت أوسع. ومع ذلك ، فهي لا تشتمل دائمًا على ميكروفون ، لذلك قد تضطر إلى شراء الميكروفون بشكل منفصل إذا كنت تريد سماعة رأس بها ميكروفون. تفتقر سماعات Audiophile ذات التصميم الخلفي المفتوح أيضًا إلى عزل الضوضاء السلبي الذي تحصل عليه من سماعات الرأس ذات التصميم الخلفي المغلق.


هل تمنحك سماعات الألعاب صوتًا محيطيًا؟

توفر معظم سماعات الألعاب عالية الجودة صوتًا محيطيًا افتراضيًا من نوع ما ، وتبرز سماعات الرأس الصوتية Sennheiser في نطاق الصوت الواسع وجودة الصوت الطبيعية المغامر. 


ما هي أهمية الاستجابة الترددية المتوازنة؟

بينما تؤكد العديد من سماعات الرأس وسماعات الألعاب على صوت الجهير ، قد يجد اللاعبون الأكثر فطنة أنه من المفيد الحصول على نطاق استجابة تردد أكثر حيادية وتوازنًا. توفر ملفات تعريف الصوت المتوازنة وضوحًا صوتيًا محسنًا ويمكن أن تساعد في إخراج الأصوات المهمة من الناحية التكتيكية في الألعاب التنافسية.


هل يجب أن تحصل على سماعات مفتوحة من الخلف أو مغلقة من الخلف للألعاب؟

يعتمد ذلك على احتياجات الألعاب الخاصة بك ومقدار الصوت المحيط الموجود في بيئة الألعاب الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات الرأس للسفر والألعاب المحمولة أثناء التنقل ، أو إذا كنت تعمل عادةً وتلعب في بيئة صاخبة ، فقد تحتاج إلى سماعات رأس مغلقة من الخلف. من ناحية أخرى ، إذا لم تكن بحاجة إلى إلغاء الضوضاء وترغب في تجربة الصوت الأكثر طبيعية وسماعات الرأس الأكثر راحة ، فقد ترغب في التفكير في تصميم مفتوح من الخلف.


هل سماعات سنهايزر جديرة بالاهتمام للألعاب؟

تقدم سماعات سنهايزر بعض المزايا الواضحة للألعاب الشغوفة وغير الرسمية على حدٍ سواء. إنها تقدم مشاهد صوتية طبيعية وغنية بالتفاصيل تساعد في تحقيق الإنصاف للموسيقى التصويرية للألعاب المفضلة لديك. تميل أيضًا إلى توفير مستوى عالٍ من الراحة ، مما يجعلها تعمل بشكل جيد لجلسات الألعاب الطويلة والمركزة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سماعات سنهايزر لهذا العام؟ ما هي السماعات المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-