أفضل 6 سماعات راس سوني لعام 2024

تجمع سماعات الرأس سوني بين العديد من السمات المميزة للعلامة التجارية، نحن نتحدث عن الصوت المتطور ، وإلغاء الضوضاء النشط المتميز (ANC) ، والحرفية المتميزة ، وعمر البطارية القوي ، والميزات التي لا نهاية لها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 سماعات سنهايزر لعام 2024

أفضل 6 حوامل سماعات رأس لعام 2024

أفضل 6 سماعات لوجيتك لعام 2024

أفضل 6 سماعات استرو لعام 2024

أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024


كما تتوافق العديد من سماعات الرأس وسماعات الأذن هذه أيضًا مع منتجات Sony الأخرى ، حيث تعمل على توسيع الوظائف لتشمل أجهزة تلفزيون Bravia ومشغلات hi-fi الرقمية وغير ذلك الكثير. 


في هذا الاستعراض ، نعرض أفضل سماعات رأس Sony التي توفر جودة صوت واضحة بشكل استثنائي وصوت عالي الدقة لمحبي الموسيقى وعشاق الصوت. تأتي سماعات الرأس هذه مزودة بمحركات صوتية عالية الأداء يمكنها توفير الكثير من مخرجات الصوت دون أي تشويه. 


علاوة على ذلك ، فإن بعض هذه السماعات لاسلكية وتتميز بتقنية إلغاء الضوضاء لتوفير تجربة استماع هادئة. اختبر خبراؤنا العديد من سماعات الرأس من سوني لتحديد أي منها يتميز براحة فائقة وجودة صوت. إذا كنت تبحث عن أفضل سماعات رأس Sony يمكنك الحصول عليها ، فتأكد من الاطلاع على أفضل اختياراتنا أدناه!

افضل سماعه سوني

1. سماعات سوني Sony MDR7506 Professional Large Diaphragm Headphone

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحب مدى قوة هذا الزوج من سماعات الرأس. إذ يحتوي التصميم على مغناطيس نيوديميوم ، إلى جانب محركات رائعة مقاس 40 ملم. يوفر هذا المزيج صوتًا قويًا ودقيقًا يأتي من خلال وضوح الكريستال. تجربة الاستماع التي ستتمتع بها مع هذا الزوج لا مثيل لها من قبل معظم النماذج المنافسة في نفس الفصل. لسوء الحظ ، لا يوجد خيار للاتصال بهذه السماعات من خلال وسيط لاسلكي. 


يعني تصميم الأذن المغلقة أنك ستكون مرتاحًا تمامًا أثناء جلسات الاستماع الطويلة. لقد تم تصميمها لإحاطة الأذن بهدوء بحيث يتم حجب الضوضاء المحيطة. لهذا السبب ، فإن هذه السماعات قادرة على إنتاج تجربة غامرة تمامًا للمستمع. إذا كنت تتطلع للسفر مع هذه السماعات ، فأنت محظوظ. يمكن طيها بسهولة للتخزين السريع أثناء التنقل ، كما يوجد حافظة ناعمة مضمنة.


 2. سماعات راس سوني SONY WH-1000XM3 Wireless Noise canceling Stereo Headset

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أولئك الذين يسعون إلى أقصى درجات إلغاء الضوضاء سيحبون التجربة التي توفرها سماعات الرأس هذه. حيث يمكنهم حجب كمية صادمة من الضوضاء المحيطة ، مما يسمح للمستمع بالانغماس بالكامل في الصوت الذي يقوم بتشغيله. 


لديهم أيضًا نظام تحكم يعمل باللمس. ومع ذلك ، فإن هذا النظام الذي يعمل باللمس له عيوب ، وفقًا للمستهلكين. على سبيل المثال ، يفقد البعض الإحساس باللمس الذي توفره الأزرار المادية. قال آخرون إنه كان من الصعب استخدامها.


هناك الكثير من التقنيات في هذا الزوج ، مثل Sense Engine ، الذي يوفر "استماعًا ذكيًا". إذا كنت تتطلع إلى تلقي المكالمات كثيرًا ، فهذا خيار رائع. يوجد ميكروفون مدمج للرد على الهاتف بسرعة دون نزع سماعات الرأس. 


تشتمل العلامة التجارية على حقيبة حمل بحيث يكون اصطحابها معك أمرًا سهلاً للغاية ، ويمكنك أيضًا تخزينها بشكل صحيح. ستعمل ممارسات التخزين الصحيحة على إطالة العمر الطويل بالفعل لهذا الزوج الرائع من سماعات الرأس.


3. سماعات سوني Sony Noise Cancelling Headphones WHCH710N: Wireless Bluetooth Over the Ear Headset

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر سماعات الرأس هذه التي تدوم طويلاً ما يصل إلى 35 ساعة من عمر البطارية في ظل الظروف المثلى. هذه طريقة رائعة للاستمتاع بساعات من المحتوى المفضل لديك دون القلق بشأن نفاد سماعات الرأس في منتصف الطريق. 


سيقومون أيضًا بالاتصال بالمساعد الصوتي لهاتفك الذكي ، مما يتيح لك التحكم الدقيق. لسوء الحظ ، لا تتضمن العلامة التجارية حقيبة حمل مجانية لسماعات الرأس هذه. عند نقطة السعر هذه ، يفترض معظم المستهلكين أن هذه ستكون ميزة قياسية.


لا يمكن المبالغة في إمكانات الحد من الضوضاء في سماعات الرأس هذه. لديهم تقنية مستشعر ضوضاء مزدوج مدمجة فيها. هذا يعني أنهم سوف يستشعرون بيئتك تلقائيًا ويقدمون ما تحتاجه وفقًا لذلك. إذا كنت تتنقل ، يمكنك التبديل إلى وضع الصوت المحيط. يتيح لك ذلك سماع ما يحيط بك للبقاء آمنًا عند عبور الشارع أو التسكع في بيئة مزدحمة.


4. سماعات سوني بلوتوث Sony ZX110 Over-Ear Dynamic Stereo Headphones

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت بحاجة إلى خيار جاهز للذهاب أينما تريد ، فإن سماعات الرأس هذه تعد خيارًا ممتازًا. هذا خيار مضغوط للغاية يمكن طيه بسهولة بحيث يمكنك تخزينه في أي مكان. إذا كان لديك حقيبة ظهر أو حقيبة يد أو حتى أمتعة ، فسيكون بمقدورهم الانزلاق في الجيب وشغل مساحة صغيرة جدًا. 


على الرغم من أنها سماعات رأس مريحة للغاية ، إلا أن بعض الأشخاص لا يحبون التصميم الموجود على الأذن. هذا يعني أنها ستستقر على أذنك بدلاً من إحاطة أذنك بخيارات فوق الأذن.


ستستمتع بالتصميم عالي الجودة الذي تتوقعه من هذه العلامة التجارية. يشتمل التصميم على مشغلات مزدوجة مقاس 30 ملم. هذا يعني أنه يمكنك توقع صوت غني وكامل بغض النظر عن الصوت الذي تستمع إليه. يوفر هذا أيضًا استجابة تردد كاملة. يعد تصميمها الدوار ميزة أخرى تتيح لك تخزين سماعات الرأس هذه بسهولة. السلك المستخدم لتوصيل سماعات الرأس هذه بجهازك خالٍ من التشابك لراحة أفضل.


5. سماعات سوني Sony MDR-ZX310AP ZX Series Wired On Ear Headphones with mic

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستثبت هذه السماعات عالية التخصيص أنها خيار مريح لأي مستهلك. يمكنك التطلع إلى القدرة على تلقي المكالمات بدون استخدام اليدين ، مما يزيد من مدى ملاءمتها. هذا يعني أنك لن تضطر إلى التحسس بهاتفك في كل مرة تريد فيها التحدث إلى شخص ما. 


بينما كان معظم المستهلكين قادرين على الحصول على لياقتهم المناسبة ، وجد القليل منهم أن هذه السماعات غير مريحة. هذا شيء يجب أن تفكر فيه قبل الاستثمار.


يعني الميكروفون المدمج تمامًا أن الصوت يصبح واضحًا تمامًا لمن تتحدث إليه. يوجد أيضًا زر تحكم متعدد الوظائف على أحد الأسلاك التي تتصل بسماعات الرأس. يتيح لك ذلك التحكم في وظائف المكالمة دون الحاجة للوصول إلى هاتفك. توجد وحدات مضخم صوت كبيرة بحجم 30 ملم بحيث تحصل على صوت قوي وجريء. يتم دمجها مع مغناطيس الفريت لتحسين دقة إعادة إنتاج الصوت ونطاق تردد واسع.


6. سماعات سوني لاسلكية Sony MDREX155AP in-Ear Earbud Headphones/Headset with mic for Phone Call

سماعات سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحب مدى خفة هذا الخيار ، خاصة إذا كنت شخصًا يستمتع بالنشاط البدني. تعتبر سماعات الأذن هذه مثالية للانزلاق بسهولة وتوفر صوتًا طويل الأمد لجلسة التمرين. نظرًا لحجمها ، فهي أيضًا مريحة للغاية للسفر معها. 


لسوء الحظ ، هناك مساحة أقل في هذا النموذج لتضمين تقنية الصوت. لهذا السبب ، لن تقدم نفس تجربة الاستماع التي يمكن أن توفرها لك سماعات الرأس الكبيرة التي توضع فوق الأذن.


لديهم أيضًا صوت متوازن بشكل لا يصدق ، مما يحسن الجودة الشاملة للصوت الخاص بك. يمكنك إجراء مكالمات معهم بفضل الميكروفون المدمج المدمج بالكامل. 


ستستمتع بمحركات النيوديميوم ، وهذا الجزء يساعد سماعات الرأس على توفير نطاق تردد أفضل. يمنحك التحكم في تشغيل الهاتف الذكي قدرة أفضل على تشغيل الموسيقى مباشرة من جهازك المفضل. ستتمكن من الاستمتاع بتجربة مريحة ، بفضل الهيكل السيليكوني لسماعات الأذن.


تاريخ سوني مع السماعات

في عام 1946 ، بدأ Masaru Ibuka متجرًا متواضعًا للإلكترونيات في متجر متعدد الأقسام في طوكيو باليابان. بعد بضعة أشهر ، دخلت Ibuka في شراكة مع Akio Morita لتشكيل مجموعة طوكيو لهندسة الاتصالات. أنشأت هذه الشركة الجديدة أول مسجل شرائط في اليابان ثم أعيدت تسميتها لاحقًا لتصبح Sony في عام 1958.


في السنوات اللاحقة ، واصلت سوني توسيع أعمالها من خلال بيع أجهزة راديو الترانزستور المحمولة. بعد ذلك ، في عام 1968 ، أصدرت شركة Sony جهاز Trinitron ، وهو تلفزيون ملون مبتكر بأشعة الكاثود (CRT). كانت تلفزيونات Trinitron أكثر إشراقًا وألوانًا من المنافسة ، مما أدى إلى فوز Sony بجائزة Emmy للتكنولوجيا.


استمرت الشركة في التركيز على أجهزة التلفزيون وغيرها من المعدات الصوتية حتى عام 1979 عندما أصدرت أول مشغل موسيقى محمول في العالم ، Sony Walkman. في ذلك الوقت ، كان جهاز Walkman مزودًا بزوج من سماعات الرأس MDL-3L2. بدأ هذا المزيج تغييرًا هائلاً في عادات الاستماع إلى الموسيقى اليومية للمستهلكين لأن سماعات الرأس خفيفة الوزن جعلت الاستماع المحمول أكثر سهولة.


بعد نجاح وشعبية سماعات الرأس Walkman و MDL-3L2 ، بدأت Sony في ضخ المزيد من الموارد في إنتاج هذه الأجهزة الصوتية. على مر السنين ، كان لدى Sony العديد من الأوائل ، بما في ذلك أول سماعات رأس حول الرقبة في عام 1997 وأول سماعات رأس رقمية لإلغاء الضوضاء في العالم في عام 2008 ، مما أدى إلى تقليل الضوضاء المحيطة بنسبة 99 ٪.


اليوم ، تواصل Sony طرح سماعات رأس عالية الجودة مع ميزات ووظائف متقدمة لعامة الناس بسعر مناسب بشكل عام. إنها توفر مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك سماعات الرأس السلكية وسماعات الرأس اللاسلكية وسماعات الأذن وسماعات الرأس فوق الأذن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سماعات سوني لهذا العام؟ ما هي السماعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-