أفضل 6 سماعات لوجيتك لعام 2024

ماركة Logitech هي شركة معروفة لأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها ، وهي تصنع بعضًا من أكثر سماعات الرأس ولوحات المفاتيح الموثوقة لأجهزة الكمبيوتر ، وتتفوق منتجات سماعات الألعاب الخاصة بها في بيئة العمل وسهولة الاستخدام. 


أقرأ أيضا:

أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024

أفضل 6 سماعات سوني لعام 2024

أفضل 6 سماعات استرو لعام 2024

أفضل 6 حوامل سماعات رأس لعام 2024

أفضل 6 سماعات سنهايزر لعام 2024


ستجد أن سماعات الألعاب الخاصة بهم توفر جودة صوت واضحة للدردشة والتأثيرات الصوتية داخل اللعبة. إلى جانب جودة الصوت الرائعة عبر مجموعة واسعة من الترددات ، تعد سماعات الرأس Logitech مريحة للألعاب ويجب أن تكون متوافقة مع أنظمة تشغيل متعددة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم على حد سواء. 


قد تفكر في إحدى سماعات الألعاب هذه إذا بدأت في لعب المزيد من الألعاب متعددة اللاعبين أو كنت تريد أداء صوتي أفضل.

أفضل سماعات logitech

1. سماعة لوجيتك جي برو Logitech G PRO X Gaming Headset (2nd Generation)

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز سماعة الألعاب Logitech G Pro X بمحركات عالية الجودة مقاس 50 مم توفر صوتًا مذهلاً. يتميز هذا الجهاز بصوت محيطي من الجيل 7.1 ، وهو يوفر أصواتًا مكانية مناسبة لمشاهدة الأفلام والألعاب. 


تحتوي على وسائد ميموري فوم ناعمة وطوق رأس جلدي لتوفير الراحة. يتميز هذا الطراز بقابس مقاس 3.5 مم ، مما يوفر التوافق مع أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة. يأتي مع كابل 6.6 قدم للكمبيوتر الشخصي وكابل 5 أقدام للأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون ضبط الإعدادات عبر برنامج G Hub معقدًا.


تحتوي هذه السماعة على ميكروفونات احترافية قابلة للفصل بتقنية Blue Voice ، تلتقط الصوت بتفاصيل مذهلة. يحتوي الميكروفون على مخفض للضوضاء وضاغط ومحدد لتقديم أصوات نقية. تأتي سماعة الرأس هذه مع بطاقة صوت USB خارجية للاتصال بنجاح بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. 


يأتي أيضًا مع برنامج Logitech G Hub لإدارة الإعدادات. يوفر Logitech خمسة ملفات تعريف EQ ، ويمكن للمستخدمين إنشاء إعدادات EQ الخاصة بهم عبر البرنامج. توفر حقيبة السفر المضمنة تخزينًا مريحًا.


2. سماعات لوجيتك Logitech H390 Gaming Headset

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب على المستخدمين الذين يقضون ساعات طويلة في مكالمات الفيديو التفكير في سماعة الألعاب Logitech H390. إذ يحتوي هذا الجهاز على طوق رأس وأكواب أذن مبطنة من القطيفة لتوفير الراحة طوال اليوم. كما تتميز بأجزاء عالية الجودة توفر المتانة. 


يوفر هذا الجهاز صوتًا رقميًا محسّنًا ، ويتميز بمحركات مضبوطة بالليزر ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للموسيقى والأفلام. ومع ذلك ، تفتقر هذه السماعة إلى قابس مقاس 3.5 ملم ، لذا يصعب الاتصال بمعظم وحدات التحكم والأجهزة المحمولة.


تحتوي سماعة الرأس هذه على منفذ USB يوفر التوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows و Chrome OS و Mac. مع تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة ، هذا الجهاز مناسب لمراكز الاتصال وغيرها من الأماكن ذات الضوضاء المحيطة العالية. بينما يسمح الميكروفون المرن للمستخدمين بإبعاده عن الطريق عند الحاجة. 


تحتوي سماعة الرأس على عناصر تحكم مضمنة لضبط مستوى الصوت وكتم الصوت بسهولة. يتميز هذا الجهاز باللون الأسود ، ويتناسب بشكل جيد مع الأجهزة الإلكترونية المكتبية الأخرى.


3. لوجيتك سماعات Logitech G633 Artemis Spectrum – RGB 7.1 Dolby and DTS Headphone Surround Sound Gaming Headset

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد سماعة الألعاب Logitech G633 Artemis Spectrum نموذجًا مُحسَّنًا للألعاب يوفر أصواتًا واضحة تمامًا. يدعم هذا الجهاز الصوت المحيطي 7.1 Dolby و DTS ، مما يوفر أصواتًا اتجاهية تعزز اللعب. بفضل مشغلات Pro-G المتقدمة مقاس 40 مم ، تعمل هذه السماعة على تحسين الأصوات داخل اللعبة. هذا الميكروفون مزوَّد بخاصية إلغاء الضوضاء مزود بمصباح LED ينبه المستخدمين عندما يتم كتم الصوت. 


يتمتع هذا الجهاز بتوافق عبر الأنظمة الأساسية ، ويتم توصيله بسلاسة بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وعدد من وحدات التحكم. يتمتع هذا الجهاز باستجابة تردد مناسبة من 100 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. من خلال واجهتين مختلفتين للموصل ، تتيح سماعة الرأس هذه للمستخدمين مزج الصوت من مصدرين مختلفين. 


يحتوي على كلاً من USB وواجهة مقاس 3.5 مم ، بحيث يمكن للمستخدمين الرد على المكالمات أثناء المشاركة في ألعابهم المفضلة. تحتوي هذه الوحدة على مصابيح RGB قابلة للتخصيص ووحدات ماكرو G-key لتخصيص الوظائف المستخدمة بشكل متكرر.


4. سماعات لوجيتك Logitech High-performance USB Headset H540 for Windows and Mac, Skype Certified

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد سماعة الألعاب Logitech H540 نموذجًا خفيف الوزن فوق الأذن يناسب المحترفين الذين يستخدمون سماعات الرأس لساعات طويلة. كما يتميز بتصميم التوصيل والتشغيل مع موصل USB ، مما يوفر التوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر. يتميز هذا الجهاز بمحركات مضبوطة بالليزر ، مما يوفر أصواتًا ممتعة. 


كما يحتوي على EQ مدمج ، مما يسمح للمستخدمين بضبط إعدادات الصوت حسب الحاجة. بالإضافة إلى قرص التحكم في مستوى الصوت ، يحتوي هذا الجهاز على تحكم في مستوى الصوت الجهير ، مما يمنح المستخدمين المرونة. ومع ذلك ، يفتقر هذا الجهاز إلى تقنية فعالة لإلغاء الضوضاء.


تحتوي هذه السماعة على ميكروفون غير مزعج يوفر التقاط صوت قوي دون وجود مادي قوي. توفر أدوات التحكم الموجودة على الأذن عملية سهلة. تحتوي هذه السماعة على أكواب أذن مصنوعة من الجلد ولمسة نهائية ناعمة ، مما يوفر الراحة والدعم لسهولة التنظيف. 


نحب ضوء مؤشر كتم الصوت ، الذي ينبه المستخدمين عندما تكون سماعة الرأس مكتومة الصوت. الميكروفون الموجود في هذه الوحدة مرن ويمكن نقله بسهولة بعيدًا عن الطريق لتوفير الراحة.


5. سماعات لوجيتك Logitech G332 SE Stereo Gaming Headset for PC, PS4, Xbox One, Nintendo Switch

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز سماعة الألعاب Logitech G332 SE بمحركات صوت عالية الجودة مقاس 50 مم توفر صوتًا جهيرًا ونغمات حادة وعالية. يحتوي هذا الجهاز على ميكروفون بقطر 6 ملم لالتقاط وتقديم صوت واضح للغاية. كما تتيح أدوات التحكم في كوب الأذن ضبط مستوى الصوت بسلاسة. 


بفضل تصميم الأذن المغلقة ، تمنع هذه السماعة الصوت من التسرب إلى الميكروفون وتوفر تجربة ألعاب ممتعة. ومع ذلك ، فإن وظيفة الوجه إلى كتم الصوت على هذا الجهاز لا يمكن الاعتماد عليها في بعض الوحدات.


تحتوي سماعة لوجيتك على أجزاء خفيفة الوزن تحافظ على الضغط عن الرأس والأذنين. يستخدم قابس 3.5 ملم للاتصال بسلاسة بوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. 


مع حساسية صوت تصل إلى 107 ديسيبل ، توفر هذه السماعة تجربة غامرة. يتميز الجهاز بأكواب أذن كبيرة مريحة على الأذنين ، كما أن الوسائد الشبكية تسهل دوران الهواء. تدور أكواب الأذن هذه بزاوية 90 درجة ، مما يوفر تجربة مريحة عندما يحني المستخدم رأسه.


6. لوجيتك سماعة لاسلكية Logitech G935 Wireless DTS:X 7.1 Surround Sound LIGHTSYNC RGB PC Gaming Headset

سماعات لوجيتك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سماعة الألعاب Logitech G935 هي نموذج لاسلكي يستخدم ترددات الراديو 2.4 جيجا هرتز للاتصال السلس بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى. نطاق داخلي يصل إلى 50 قدمًا ، مما يوفر المرونة اللازمة للتنقل في جميع أنحاء الغرفة أثناء اللعب. 


تتميز هذه السماعة ببرامج تشغيل Pro-G كبيرة الحجم مقاس 50 مم ، وتمكن المستخدمين من سماع أصوات الألعاب الخافتة للتغلب على المنافسة. ومع ذلك ، يفقد هذا النموذج أحيانًا الإشارة بشكل متقطع.


يحتوي هذا الطراز على ضوء RGB ويعمل مع Lightsync لتمكين التخصيص الدقيق للأجواء. يمكن تخصيص الأضواء بسهولة عبر برنامج G Hub. مزود بميكروفون 6 ملم ، يلتقط هذا الجهاز صوتا مفصلا. 


تتميز بسماعة رأس DTS متطورة: X 2.0 صوت محيطي ، مما يوفر مشهدًا صوتيًا دقيقًا ثلاثي الأبعاد للمواضع. يحتوي هذا الجهاز على بطارية مدمجة توفر الطاقة لمدة تصل إلى 12 ساعة من اللعب دون انقطاع.


تاريخ لوجيتك مع السماعات

ماركة Logitech هي شركة سويسرية لأجهزة الكمبيوتر الطرفية تأسست عام 1981 من قبل دانيال بوريل وجياكومو ماريني وبييرلويجي زاباكوستا. يقع مقرها الرئيسي في لوزان ، سويسرا ، ولها منشآت في مدينة فود ووادي السيليكون بالولايات المتحدة ، وكانت الشركة من بين أوائل الشركات التي ابتكرت فأرة كمبيوتر في السوق الشامل.


في العقود التي تلت ذلك ، وسعت لوجيتك بثبات الأجهزة الطرفية للكمبيوتر وخطوط أجهزة الإدخال. استحوذت الشركة على Ultimate Ears ، وهي علامة تجارية لسماعات الرأس وشاشات داخل الأذن ، في عام 2008. ثم اشترت العلامات التجارية Astro Gaming و Blue Microphones ، مما أضاف بشكل كبير إلى محفظتها من المنتجات الصوتية عالية الأداء وصوت الألعاب. 


تستفيد سماعات الرأس اللاسلكية Logitech من تاريخ الشركة الواسع مع الأجهزة التي تدعم تقنية Bluetooth. توفر سماعاتها السلكية بشكل عام جودة صوت جيدة وتتميز بجودة الميكروفون. أنها توفر التقاط صوت واضح وصوت رائع للمكالمات الهاتفية ومحادثات الألعاب.


تقوم شركة Logitech بتسويق طرازات سماعات الألعاب ذات الأسعار المعقولة تحت العلامة التجارية لملحقات الألعاب "Logitech G" ، بينما تقدم الميكروفونات وسماعات الرأس التي توضع فوق الأذن وسماعات الرأس عالية التقنية عبر الشركات التابعة لها Astro Gaming و Blue Microphones.


نظرًا لكونها متعددة الاستخدامات بشكل خاص ، فإن سماعات الألعاب السلكية واللاسلكية من Logitech تستحق النظر إذا كنت تبحث عن سماعة رأس ثنائية الغرض للألعاب تعمل أيضًا بشكل جيد في مكالمات الفيديو. تنتج العلامة التجارية أيضًا بعضًا من أرخص طرازات سماعات الرأس التي لا تزال تقدم جودة صوت جيدة وتوافقًا مع الأجهزة المحمولة وأداء ميكروفون قابل للاستخدام.


هل سماعات لوجيتك جيدة للعمل؟

تقوم شركة Logitech بعمل بعض الأعمال المزدوجة وسماعات الألعاب التي نالت استحسانا كبيرا ، بما في ذلك سلسلة Pro و Pro X المعيارية. يستخدم جهاز Pro X ميكروفونًا مكثفًا أزرق اللون على ذراع قابل للفصل ، مما يتيح جودة صوت فائقة الوضوح في مكالمات العمل ومحادثات الألعاب.


هل يجب عليك استخدام سماعة رأس سلكية أم لاسلكية؟

يعتمد ذلك على احتياجاتك وتفضيلاتك في الألعاب والأنظمة الأساسية التي تستخدمها. توفر سماعات الرأس اللاسلكية مزيدًا من حرية الحركة ويمكن أن تقترن بسهولة أكبر بالأجهزة المحمولة ووحدات التحكم المحمولة. عادةً ما توفر الطرز السلكية جودة صوت Hi-Fi أكثر ولا توجد قيود على عمر البطارية.


هل يمكنك استخدام سماعات الأذن للألعاب؟

تتميز بعض سماعات الأذن بتصميم يركز على الألعاب يجعلها مناسبة للألعاب الخفيفة وغير الرسمية ، ولكن إذا كانت بيئة اللعب لديك بها الكثير من الضوضاء في الخلفية ، فقد ترغب في التفكير في سماعة رأس أو سماعات بتصميم مغلق من الخلف لعزل أفضل للضوضاء السلبية.


هل سماعات لوجيتك جيدة للاعبين العاديين؟

تتمتع جميع سماعات الألعاب Logitech G تقريبًا بتقييمات جيدة للألعاب غير الرسمية. قد يفضل اللاعبون الأكثر تنافسية وجدية التمسك بالنماذج ذات الصوت ثلاثي الأبعاد الأكثر تقدمًا ، مثل سلسلة Logitech G533 و Pro X.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سماعات لوجيتك لهذا العام؟ ما هي السماعات المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-