أفضل 6 سماعات سوني لعام 2024

سواء كنت تبحث عن سماعة رأس سوني لجهاز PS5 أو سماعة لاسلكية ذات جودة عالية تعمل مع العديد من المنصات ، إذا أنت في المكان الصحيح. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 سماعات سنهايزر لعام 2024

أفضل 6 حوامل سماعات رأس لعام 2024

أفضل 6 سماعات لوجيتك لعام 2024

أفضل 6 سماعات استرو لعام 2024

أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024


توفر سماعات الرأس هذه جودة صوت مكانية واسعة لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو تجربة ألعاب وحدة التحكم. تتميز أيضا سماعات الألعاب من سوني بخيارات اتصال سهلة حتى تتمكن من الاتصال بسرعة وموثوقية بمنصة الألعاب المفضلة لديك. أخيرًا ، جنبًا إلى جنب مع تجربة صوتية رائعة ، يجب أن تتميز سماعات الألعاب بتصميم مريح لا يتعبك بعد ساعات من اللعب.


إذا كنت قد اشتريت وحدة تحكم جديدة من PlayStation ، فقد ترغب في الترقية إلى سماعة ألعاب جديدة من Sony وتريد أحدث سماعة رأس رسمية تدعم تجربة الصوت المحيطي الافتراضية من Sony على PS5. سيتيح لك ذلك الاستفادة من المعالجة الصوتية الممتازة لجهاز PS4 / PS5 وتقديم صوت واضح وغامر على الموسيقى التصويرية للألعاب المفضلة لديك.


إذا كنت قد بدأت في إنتاج محتوى على يوتيوب ، فقد ترغب أيضًا في التفكير في سماعة رأس جديدة مزودة بميكروفون ضخم لتقديم جودة صوت أفضل للدردشة مع الألعاب والمزيد من الوضوح الصوتي. يمكن للميكروفون الممتاز المزود بإلغاء الضوضاء رفع محتوى البث وإنشاء صوت أكثر احترافًا وديناميكية ليتماشى مع المرئيات عالية الجودة.

أفضل سماعات سوني

1. سماعات سوني بلوتوث PlayStation Gold Wireless Headset - PlayStation 4

سماعات سوني بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

تتميز سماعة الألعاب 3002498 من سوني بمسرح صوت ممتاز وتعديل مثير للإعجاب معادل الصوت لتوفر للمستخدمين انغماسًا محسّنًا عبر منصات ألعاب متعددة. نظرًا لكونه أحد منتجات Sony ، فقد تم تحسين هذا الطراز لوحدات تحكم PlayStation ، كما أن طوق الرأس العريض يجعل هذه السماعة مثالية لأجهزة PSVR وأنظمة الواقع الافتراضي الأخرى عبر اتصال سلكي. 


على الرغم من أن هذا الطراز لا يطوى مثل بعض سماعات الرأس ، إلا أن هذه الوحدة مثالية لتجربة منزلية متميزة للاعبين الذين يتطلعون إلى اللعب لساعات.


بالإضافة إلى الراحة والتوافق مع الواقع الافتراضي ، توفر سماعة الألعاب 3002498 من سوني للمستخدمين خيارات اتصال متعددة لتوافق الأجهزة على نطاق واسع. بينما تتصل سماعة الرأس هذه لاسلكيًا بجهاز PS4 و PS3 عبر دونجل USB ، فإن كبل الصوت المضمن 3.5 ملم يسمح لهذه السماعة بالاتصال بـ PS Vita و Nintendo Switch ومنصات الألعاب الأخرى. 


2. سماعات سوني Sony PlayStation Gold Wireless Headset 7.1 Surround Sound PS4 New Version 2018

سماعات sony

إشتري من أمازون العالمي

تعد سماعة الألعاب Sony Sony-CUHYA-0080-AMZ1 اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الانتقال بأسلوب لعبهم إلى المستوى التالي. يتصل هذا الطراز لاسلكيًا بأجهزة PS3 و PS4 و PS5 وأجهزة الكمبيوتر مع دونجل USB المرفق ، والنطاق هو 38 بوصة ، لذلك لن يشعر المستخدمون بالقيود في إعداد ألعاب كبير. 


بفضل سلك الصوت المضمن 3.5 ملم ، يمكن توصيل سماعات الرأس هذه أيضًا بـ PSVR ومنصات الألعاب الأخرى مثل Switch و Xbox Series X / S. في حين أن الميكروفون دون المستوى قليلاً ، سيحب المستخدمون التحكم في مستوى الصوت والدردشة على سماعة الأذن اليسرى.


بالإضافة إلى التوافق الواسع للأجهزة وعناصر التحكم المدمجة ، توفر سماعة الألعاب Sony-CUHYA-0080-AMZ1 للمستخدمين تقنيات صوت ممتازة لتعزيز الانغماس في أفضل ألعاب اليوم. 


تحتوي هذه السماعة على 7.1 صوت محيطي افتراضي حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتفاصيل مكشوفة ووعي مكاني أفضل في ألعابهم المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين توصيل سماعات الرأس الخاصة بهم بتطبيق Headset Companion لتطبيق ملفات تعريف الصوت لألعاب PlayStation معينة.


3. سماعة بلايستيشن PlayStation Silver Wired Stereo Headset

سماعات sony

إشتري من أمازون العالمي

تعد سماعة الألعاب 3000398 من سوني اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يستمتعون بمشاهدة بث الوسائط أو الاستماع إلى الموسيقى مثل جلسات الألعاب غير الرسمية. تتميز هذه السماعة خفيفة الوزن بطوق رأس قابل للتعديل وسلك بطول مناسب لمنع المستخدمين من الشعور بالقيود أثناء الاستمتاع بالألعاب التي يختارونها. 


يتميز هذا الطراز باتصال USB لأجهزة الكمبيوتر ووحدات تحكم Playstation مثل PS3 و PS4 و PS5. في حين أن القماش الذي يغطي هذه السماعة قد يبدو خشنًا بعض الشيء ، إلا أن التصميم الشبكي يسمح بالتهوية الرائعة لساعات طويلة من الألعاب أو الوسائط.


بالإضافة إلى التصميم خفيف الوزن والملاءمة المريحة ، توفر سماعة الألعاب 3000398 من سوني توافقًا واسعًا للأجهزة بفضل سلك USB القابل للفصل وأدوات التحكم المضمنة. على الأجهزة المزودة بوصلة صوت 3.5 ملم ، مثل Nintendo Switch و PS Vita ، توفر هذه السماعة صوتًا رائعًا أثناء التنقل. 


بالإضافة إلى ذلك ، يحافظ الميكروفون القابل للقلب على اتصال المستخدمين بزملائهم في الفريق ، كما أن دعم الصوت المحيطي الافتراضي 7.1 عبر اتصال USB سيعطي المستخدمين وعيًا موضعيًا محسنًا في الألعاب التنافسية.


4. سماعة سوني بلاتينيوم Sony Playstation Platinum Wireless Headset 7.1 Surround Sound PS4

سماعات بلوتوث سوني

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد سماعة الألعاب سوني بلاتينيوم اختيارًا رائعًا للاعبين المحترفين الذين يرغبون في تعزيز راحتهم وجودة الصوت عبر منصات متعددة. كما يتميز هذا الطراز بطوق رأس قابل للتعديل ووسائد سميكة فوق الأذن لإبقاء المستخدمين مرتاحين ومشاركين لجلسات اللعب الممتدة. 


توفر الميكروفونات المزدوجة للمستخدمين محادثة صوتية واضحة تمامًا مع إلغاء الضوضاء لمنع الضوضاء المحيطة أو غير المقصودة من تعكير محادثة جماعية. على الرغم من أن هذا الطراز لا يحتوي على تقنية Bluetooth ، فإن دونجل USB المضمن يقدم إشارة لاسلكية مباشرة تظل قوية حتى 38 بوصة.


بالإضافة إلى الميكروفونات المزدوجة المريحة والمثيرة للإعجاب ، توفر سماعة الألعاب سوني بلاتينيوم للمستخدمين مستوى صوتي ديناميكي يزيد من الانغماس والقدرة التنافسية في الألعاب التي يحبونها. 


يتميز هذا الطراز بصوت محيطي افتراضي 7.1 لإبراز الارتفاعات والانخفاضات المفصلة عبر الألعاب ووسائط البث. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه السماعة صوتًا ثلاثي الأبعاد في الألعاب المتوافقة لإحساس إضافي بالعمودية.


5. سماعة قولد Sony Playstation Gold Wireless Headset 7.1 Surround Sound PS4 New Version

سماعات sony

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد سماعة الألعاب Sony RGOLD خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى اللعب مع الأصدقاء أو اكتساب ميزة تنافسية في ألعاب الرماية أو الألعاب الإستراتيجية. 


كما يتصل هذا الطراز لاسلكيًا بوحدات تحكم PlayStation الحديثة عبر دونجل USB ويتصل بتطبيق Headset Companion للحصول على أنماط صوت مخصصة مثل Uncharted 4 و Bloodborne و Horizon: Zero Dawn. على الرغم من أن هذا النموذج لا يتحول إلى عامل شكل محمول ، إلا أن الإطار خفيف الوزن والمتين يمكن أن يتحمل ما يصل إلى ساعات من الاستخدام.


بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي والمتانة ، توفر سماعة الألعاب Sony RGOLD للمستخدمين جهازًا متعدد الاستخدامات يعمل عبر منصات متعددة. 


بفضل سلك الصوت القابل للإزالة مقاس 3.5 مم ، يمكن للمستخدمين توصيل هذا الطراز بوحدة التحكم في وحدة التحكم الخاصة بهم أو بالأنظمة المحمولة مثل Nintendo Switch. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الميكروفون للمستخدمين محادثة صوتية واضحة بفضل ميزة إلغاء الضوضاء التي تمنع الضوضاء المحيطة من تدمير التواصل مع فريقك.


6. سماعات راس سوني Sony PlayStation 4 Gold Wireless Headset 7.1 Surround Sound 500 Million

سماعات سوني بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي 

تعد سماعة الألعاب Sony MAIN-23491 خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جودة صوت رائعة وتصميم إصدار خاص لإظهار شغفهم بعلامة PlayStation التجارية. تدعم سماعة الرأس هذه ذات اللون الأزرق الداكن صوت محيطي افتراضي 7.1 لإشراك المستخدمين بالكامل في نظام صوتي ديناميكي يوفر وعيًا موضعيًا محسنًا في أفضل الألعاب اليوم. 


بالإضافة إلى ذلك ، يتصل هذا الطراز بتطبيق PlayStation Headset Companion حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى أنماط الصوت المخصصة مثل Uncharted و Horizon: Zero Dawn و Bloodborne.


بالإضافة إلى الصوت المحيطي 7.1 وتصميم الإصدار الخاص ، تتميز سماعة الألعاب Sony MAIN-23491 بأوضاع اتصال متعددة لتوافق الأجهزة على نطاق واسع. تتصل هذه السماعة لاسلكيًا بوحدات تحكم PlayStation والكمبيوتر الشخصي الحديثة عبر دونجل USB ولديها نطاق لاسلكي قوي يصل إلى 38 بوصة. 


يوفر ميكروفون إلغاء الضوضاء محادثة صوتية واضحة تمامًا ، وتوفر أدوات التحكم المدمجة للمستخدمين وصولاً سريعًا إلى ضبط مستوى الصوت وكتم الصوت.


تاريخ سوني مع السماعات

تعد Sony واحدة من أكبر تكتلات الأجهزة الإلكترونية والوسائط الاستهلاكية في العالم. بدأ كمتجر للإلكترونيات في طوكيو عام 1946 وأنشأ أحد أول مسجلات الأشرطة في اليابان. بدأت الشركة في استخدام ماركة "سوني" على أجهزة الراديو المحمولة عام 1955 وتوسعت في السوق الأمريكية عام 1960.


يقع المقر الرئيسي في كونان ، ميناتو ، طوكيو ، تعمل مجموعة سوني كعلامة تجارية عالمية وتشرف على ثالث أكبر استوديو أفلام في العالم ، وثاني أكبر شركة تسجيل ، وأكبر ناشر لألعاب الفيديو.


تقدم شركة Sony ، الرائدة في مجال تقنيات الوسائط الصوتية والمرئية ، مجموعة واسعة من سماعات الرأس ، بما في ذلك الموديلات التي توضع على الأذن ، وسماعات الرأس فوق الأذن ، وسماعات الأذن. ساعدت شركة Sony في الترويج للاستماع إلى الموسيقى على سماعات الرأس باستخدام أول جهاز Walkman من سوني. 


بالإضافة إلى ذلك ، توفر Sony سماعات Playstation الرسمية ، والتي تعمل بشكل جيد للغاية إذا كنت تبحث عن سماعة الألعاب اللاسلكية الأكثر ملاءمة لإعدادها مع PS4 الخاص بك أو إذا كنت تبحث عن سماعة رأس متطورة تعد بأن تكون متوافقة مع PS5 وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد الخاصة به.


لمزيد من سماعات الرأس الرائعة ، تحقق من قائمتنا لأفضل سماعات الرأس لـ Fortnite ، وسماعات الألعاب LucidSound الأعلى تصنيفًا ، وسماعات الألعاب الرائعة للأطفال.


هل تحتاج إلى سماعة مع ميكروفون مانع للضوضاء؟

يعتمد ذلك على إعداد اللعب ومقدار الضوضاء المحيطة ومستوى الجودة الذي تحتاجه. إذا كنت تلاحق الأصوات الأكثر حدة ووضوحًا وكنت تستخدم لوحة مفاتيح ميكانيكية ، فقد ترغب في التأكد من استخدام ميكروفون لإلغاء الضوضاء أو ميكروفون عالي الجودة بنمط التقاط قلبي.


هل يجب أن تذهب مع سماعة رأس مرخصة رسميًا؟

مع سماعات رأس Playstation المرخصة من Sony ، يمكنك الحصول على بعض الميزات الإضافية التي تضيف الراحة إلى إعداد الألعاب. توفر سماعات الرأس الرسمية PS4 و PS5 اتصالات التوصيل والتشغيل ، وتعمل مع وحدة التحكم اللاسلكية PS5 ، وتسمح لك بتعيين تفضيلات الصوت باستخدام قائمة وحدة التحكم.


هل يجب أن تحصل على سماعة صوت محيطية للألعاب؟

7.1 أصبح الصوت المحيطي ميزة في العديد من المشاهد الصوتية للألعاب ويحدث في معظم منصات الجيل الحالي. لذلك ، يجب أن تكون سماعة الرأس متوافقة مع أحدث تنسيقات الصوت المحيط لتقديم تجربة صوتية كاملة لألعاب اليوم. 


هل تحتاج إلى سماعة لاسلكية للألعاب؟

يعتمد ذلك على احتياجات الألعاب الخاصة بك ومدى رغبتك في التنقل. يمكن أن تكون سماعات الرأس اللاسلكية أكثر راحة لأنها لا تحد من حريتك في الحركة. من ناحية أخرى ، يفضل بعض اللاعبين البساطة والكمون المنخفض للاتصال السلكي.


هل تأتي سماعات سوني بلاي ستيشن مع ميكروفونات؟

تشتمل سماعات الرأس اللاسلكية Sony Pulse 3D و Platinum و Gold على ميكروفونات مدمجة مخفية. على الرغم من عدم وجود ذراع التطويل ، فإن هذه الميكروفونات تنتج جودة صوت جيدة ، إن لم تكن مذهلة ، بوضوح. ومع ذلك ، قد يرغب اللاعبون الجادون ومتعددو اللاعبين في استخدام ميكروفون منفصل للحصول على صوت أفضل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سماعات سوني لهذا العام؟ ما هي السماعات المميزات برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-