أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024

مثل أي سماعة رأس رائعة للألعاب ، فإن سماعات الرأس Razer مريحة بما يكفي لارتدائها لساعات في كل مرة ، وذلك بفضل التصميم الخفيف الوزن ووسائد الأذن المبطنة برغوة الميموري فوم. 


أخيرًا ، تأتي طرز Razer ذات التصنيف الأعلى عمومًا مع ميكروفون ذراع أو ميكروفون قابل للفصل وتستخدم إلغاء الضوضاء النشط لتحقيق الوضوح الأمثل. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل سماعات ألعاب Razer وكيفية مقارنتها بالعلامات التجارية الأخرى. 

افضل سماعات ريزر

1. ريزر كراكن Razer Kraken Gaming Headset: Lightweight Aluminum Frame

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي سماعة الألعاب ريزر كراكن Razer Kraken على أغطية أذن عريضة تناسب مجموعة متنوعة من الأشخاص. كما تحتوي هذه السماعة على مشغلات صوت 50 مم تم ضبطها خصيصًا للألعاب لتقديم إيقاعات قوية تضيف المرح إلى اللعب. 


يدعم الصوت المحيطي 7.1 ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالصوت المكاني. تتميز سماعة الألعاب هذه بوسائد أذن مملوءة بالجيل المبرد ، مما يوفر تجربة استماع ممتعة. ومع ذلك ، يؤدي خفض مستوى الصوت إلى تقليل جودة الصوت في هذا الطراز.


يحتوي ميكروفون إلغاء الضوضاء في هذا الطراز على نمط التقاط قلبي الشكل ، يلتقط صوت المستخدم بسهولة ، بينما يزيل أصوات الخلفية غير الضرورية. هذا الميكروفون قابل للسحب ، مما يتيح للمستخدمين قلبه عند الحاجة. 


تحتوي سماعة الرأس على عناصر تحكم مضمنة مع عجلة الصوت ووظيفة كتم الصوت لتشغيل خالٍ من المتاعب. تتميز بإطار من الألومنيوم ، وتتميز سماعة الألعاب هذه بأنها خفيفة الوزن ومتينة. لديها نطاق تردد مناسب من 100 هرتز إلى 10 كيلو هرتز.


2. سماعة ريزر محيطية Razer Kraken X Ultralight Gaming Headset: 7.1 Surround Sound - Lightweight Aluminum Frame

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز سماعة الألعاب Razer Kraken X بصوت محيطي 7.1 ، مما يوفر صوتًا موضعيًا لإضفاء الحيوية على الأفلام والألعاب. تتميز بمحركات 40 مم تنتج صوتًا عالي الجودة. تزن سماعة الألعاب هذه 250 جرامًا فقط ، وتوفر أقصى درجات الراحة. 


يحتوي على ميكروفون لإلغاء الضوضاء يلتقط الصوت بنمط قلبي. يسمح الميكروفون القابل للانحناء للمستخدمين بتحسين الوضع لالتقاط الصوت الأمثل. ومع ذلك ، فإن الميكروفون الموجود في هذا الطراز غير قابل للسحب.


تتيح أدوات التحكم الموجودة على الأذن في هذه السماعة للمستخدمين كتم صوت الميكروفون وضبط مستوى الصوت بسهولة. يحتوي الجهاز على أجزاء متينة تصمد أمام اختبار الزمن. 


تحتوي على وسائد أذن فخمة من إسفنج الذاكرة لتوفير الراحة وموصل مقاس 3.5 ملم يوفر التوافق مع أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة. تتوفر هذه السماعة باللون الأسود والأزرق والأبيض الزئبقي. بفضل السلك الطويل المقاوم للتشابك ، تحافظ هذه السماعة على المظهر الصافي.


3. سماعة ريزر بلاك شارك Razer BlackShark V2 Pro Wireless Gaming Headset: THX 7.1 Spatial Surround Sound

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي سماعة الألعاب Razer BlackShark V2 Pro على مشغلات صوت قوية من التيتانيوم تيتانيوم 50 ملم والتي توفر مستويات عالية ومتوسطة ومنخفضة دقيقة للغاية. يدعم الصوت المحيطي 7.1 ، مما يسمح للمستخدمين بتمييز الأصوات الموضعية بسهولة. 


هذا الطراز لاسلكي ، ويتميز بتقنية HyperSpeed ​​Razer بزمن وصول منخفض. بالإضافة إلى نظام الاتصال اللاسلكي ، يأتي هذا الجهاز مزودًا بكابل مقاس 3.5 ملم قابل للفصل من أجل الراحة. ومع ذلك ، لا يحتوي على عنصر تحكم في مستوى صوت الدردشة.


يلتقط ميكروفون Razer ذو الشكل القلبي الفائق مقاس 9.9 مم على هذا الجهاز صوت المستخدم بشكل فعال لتيسير الاتصال باللعبة. الميكروفون قابل للفصل ، بحيث يمكن للمستخدمين إزالته عند الحاجة ، ويتميز بتقنية عزل الصوت لالتقاط الصوت بدقة. 


تأتي هذه السماعة ببطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن توفر الطاقة لمدة تصل إلى 24 ساعة بشحنة واحدة. يمكن ضبط سماعة الرأس وتخصيصها عبر منصة Razer Synapse. تتوافق هذه السماعة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Nintendo Switch ومنصات الألعاب الأخرى.


4. سماعات ريزر Razer Nari Essential Wireless 7.1 Surround Sound Gaming Headset: THX Spatial Audio

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل طوق الرأس ذاتية الضبط ، توفر سماعة الألعاب Razer Nari Essential الراحة وتناسب مجموعة متنوعة من الأشخاص. كما تتميز سماعة الرأس بنظام صوتي مكاني يوفر أصواتًا ثلاثية الأبعاد لتجربة غامرة. يحتوي على أدوات تحكم في الأذن تتيح للمستخدمين ضبط مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون بسهولة. 


تتيح هذه السماعة اللاسلكية للمستخدمين الحفاظ على إعداد ألعاب لاسلكي أنيق. ومع ذلك ، تتدهور جودة الصوت في إعدادات الصوت العالي.


تشتمل هذه السماعة على بطارية قابلة لإعادة الشحن توفر ما يصل إلى 16 ساعة من التشغيل غير المنقطع. يتم شحنه بسهولة عبر كابل USB الصغير. تتميز سماعة الرأس بميكروفون مانع للضوضاء ، وهي مثالية للرياضات الإلكترونية. 


الميكروفون قابل للسحب ، مما يسمح للمستخدمين بإبعاده عن الطريق. يحتوي على نظام 2.4 جيجا هرتز يوفر أداءً خاليًا من التأخير على مدى يصل إلى 40 قدمًا. يحتوي هذا الرأس على مخطط لون أسود مناسب لغرف الألعاب والمكاتب.


5. سماعة ريزر Razer Kraken Ultimate – USB Gaming Headset

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز Razer Kraken Ultimate بمحركات 50 مم مضبوطة حسب الطلب ، مما يوفر تجربة غامرة. يحتوي هذا الجهاز على THX Spatial Audio لمساعدة المستخدمين على تمييز اتجاه الخطوات والأصوات المكانية الأخرى. تتميز السماعة بأجزاء عالية الجودة بإطار من الألمنيوم والفولاذ لقوة التحمل. 


مزودة بميكروفون عالي الجودة ، تعمل هذه السماعة على تحسين الاتصال داخل اللعبة. يحتوي الميكروفون على إلغاء نشط للضوضاء ، مما يعزز التقاط الصوت للرياضات الإلكترونية. ومع ذلك ، يحتاج هذا النموذج إلى ضبط الإعدادات في برنامج Razer لإنتاج صوت لائق.


توفر وسائد جل التبريد الملائمة للنظارات والموجودة في هذا الجهاز الراحة. يحتوي على أدوات تحكم على الأذن ، مما يتيح للمستخدمين كتم الصوت وضبط مستوى الصوت بشكل ملائم. تتميز هذه السماعة بإضاءة Razer Chroma RGB السفلية ، وتوفر مظهرًا متطورًا. 


يمكن تخصيص إضاءة RGB لتناسب تفضيلات المستخدم. يحتوي على نظام ألوان أسود يمتزج مع معدات الألعاب والإلكترونيات في غرفة الألعاب. تحتوي سماعة الرأس هذه على موصل USB لاتصال التوصيل والتشغيل بأجهزة مختلفة.


6. ريزر سماعات Razer Kraken Tournament Edition Gaming Headset

سماعات ريزر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل الصوت المحيطي THX 7.1 ، تقدم لعبة Razer Kraken Tournament Edition مستوى جديدًا من الواقعية إلى طريقة اللعب. إنه يوفر أصواتًا مكانية ، بحيث يمكن للاعبين تحديد اتجاه الأصوات المختلفة داخل اللعبة. تتميز هذه السماعة بلوحة ألوان خضراء نابضة بالحياة تجعلها بيانًا جريئًا. 


يستخدم مشغلات صوت مضبوطة حسب الطلب مقاس 50 مم لتقديم صوت غامر في اللعبة. تتميز هذه السماعة بوسائد تبريد بيضاوية مملوءة بالهلام وتناسب بشكل جيد دون أن تكون متعجرفة. ومع ذلك ، فإن أكواب الأذن كبيرة جدًا بالنسبة لبعض الأشخاص.


يلتقط ميكروفون إلغاء الضوضاء بنمط قلبي الشكل صوت المستخدم بينما يخمد أصوات الخلفية. الميكروفون قابل للسحب ، بحيث يمكن للمستخدمين أخذ سماعة الرأس للركض بدون ميكروفون متدلي. 


مع أدوات التحكم المضمنة ، تسمح سماعة الرأس هذه بضبط مستوى الصوت بدقة. تأتي سماعة الرأس مع محسن صوت USB DAC. يحتوي على عصابة رأس رفيعة لتخفيف الضغط عن رأس اللاعب. تتوافق سماعة الألعاب هذه مع أجهزة الكمبيوتر ومجموعة متنوعة من وحدات التحكم والأجهزة المحمولة.


تاريخ Razer مع السماعات

ماركة Razer هي شركة متعددة الجنسيات لإكسسوارات وتقنيات الألعاب ومقرها في سنغافورة وإيرفين ، كاليفورنيا. بدأت علامة Razer التجارية كشركة فرعية لشركة Kårna، LLC في عام 1998 ، لتسويق ماوس ألعاب متطور. حصل Min-Liang Tan و Robert Krakoff على حقوق العلامة التجارية وأسس التكرار الحالي لـ Razer في عام 2005.


تنتج شركة Razer مجموعة كبيرة من الأجهزة الطرفية للألعاب وإكسسوارات نمط الحياة للألعاب ، بما في ذلك لوحات المفاتيح وفأرات الألعاب والأجهزة المحمولة وسماعات الرأس. عادةً ما تملأ سماعات الرأس الخاصة بالعلامة التجارية الميزانية لفئات الأسعار متوسطة المدى. حتى أرخص سماعات Razer من المحتمل أن تتفوق على مجموعة متعددة الأغراض من سماعات الأذن أو سماعات الرأس لمهام ألعاب محددة.


اشترت Razer THX في عام 2016 ، مما سمح لها بدمج تقنية الصوت المحيطي التي تحمل علامة THX في خطوط سماعات الألعاب ومجموعة سماعات الألعاب. أصبحت سماعات Razer معروفة بميزات قابلة للتخصيص من خلال النظام البيئي لتطبيق Razer Synapse ، إلى جانب النطاق السعري المنخفض. عندما تكون مجهزة بنظام الصوت المكاني Razer THX ، فإن سماعات الرأس مثل Razer Nari Ultimate توفر جودة صوت ممتازة وصوتًا سينمائيًا غامرًا.


غالبًا ما تحتوي منتجات Razer على إشارات تسويق واضحة للاعبين. ومع ذلك ، فقد تنوعت الموديلات الحديثة في جمالياتها وأسلوبها ، مع الاعتراف بأن بعض اللاعبين قد يفضلون تصميمًا أكثر أناقة وبساطة. في المقابل ، قد يرغب الآخرون في مظهر أكثر إشراقًا. لهذا ، قد يرغب اللاعبون في إلقاء نظرة على سماعة الرأس CS: GO الرائدة وسماعات Logitech و Cooler Master MH752 مقابل MH751. 


على الرغم من أنها قد لا تتمتع بأكبر سمعة صوتية بين سماعات الرأس ، إلا أن سماعات Razer تتميز بجودة صوتها الممتازة في النطاقات الأكثر أهمية لميزة الألعاب التنافسية. تهدف إلى الحصول على مستويات عالية من الدقة الموضعية ونغمات الصوت الواضحة ، كما تعمل بعض الطرز أيضًا مع مساعد Razer الظاهري للإعداد السهل.


ما هي بعض أفضل سماعات رأس Razer للألعاب؟

هذا يعتمد على ما تبحث عنه. إذا كنت تلاحق أحدث "ميزة غير عادلة" في الألعاب التنافسية ، فابحث عن طراز يتمتع بصوت مكاني THX وإلغاء الضوضاء المحيطة ، مثل طرازات Razer BlackShark Pro أو Razer Kraken الأحدث. قد يرغب لاعبو الألعاب المحمولة وأجهزة الألعاب أيضًا في البحث عن سماعة رأس مزودة باتصال خاص بالنظام الأساسي ، مثل نظام Xbox Wireless. إذا كنت تبحث عن أحدث الأدوات ، ففكر في طراز مثل Razer Nari Ultimate.


هل سماعات الرأس السلكية أو اللاسلكية أفضل للألعاب؟

يعتمد ذلك على نوع اللعبة وكيف تبدو بيئتك. توفر سماعات الرأس اللاسلكية مزيدًا من الراحة وحرية الحركة ولكنها مقيدة بعمر البطارية والحاجة إلى إعادة الشحن. عادةً ما تأتي الطرز السلكية بأسعار معقولة وتوفر اتصالاً أسرع وأبسط. ومع ذلك ، فقد حسنت الطرز اللاسلكية الجديدة من نطاق الإرسال وعمر البطارية. توفر أحدث إصدارات Razer Kraken ما يصل إلى 44 ساعة لكل شحنة.


ما هي ميزات سماعة الرأس المهمة للبث؟

عندما يتعلق الأمر بالبث أو الصوت عبر IP أو المحادثات داخل اللعبة ، تصبح جودة الميكروفون ووضوح الصوت أكثر أهمية مما هي عليه في الألعاب. من بين سماعات Razer ، يوصي الخبراء بالبحث عن طرز مزودة بميكروفون Razer HyperClear Cardioid ، الذي يلتقط الصوت بوضوح وفي نطاق ضيق نسبيًا ، بحيث لا يلتقط الضوضاء الخارجية.


هل جهاز Razer Kraken متوافق مع PS5؟

يقدم Razer إصدارات سلكية ولاسلكية من Razer Kraken V3. يقدم البعض توافقًا عالميًا ، وبعض الإصدارات خاصة بالنظام الأساسي. يوفر Razer Kraken V3 Wireless اتصالاً سلكيًا ولاسلكيًا بجهاز PS4 / 5 ومعظم أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم دونجل USB. كما يأتي مزودًا بمقبس صوت مقاس 3.5 ملم لأجهزة الصوت الأخرى. تتميز الطرز الأخرى بوصلة USB تتيح لها العمل مع أجهزة مختلفة ، بما في ذلك Nintendo Switch.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سماعات ريزر لهذا العام؟ ما هي السماعات المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-