أفضل 6 حوامل سماعات رأس لعام 2024

يأتي ستاند سماعات الرأس ببناء متين وعالي الجودة بحيث يوفر مكانًا ثابتًا لوضع سماعة الألعاب الخاصة بك، كما يجب أن يتيح لك النموذج المثالي التقاط زوج من سماعات الرأس ووضعها بسرعة دون القلق بشأن إسقاطها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 سماعات ريزر لعام 2024

أفضل 6 سماعات سوني لعام 2024

أفضل 6 سماعات لوجيتك لعام 2024

أفضل 6 سماعات سنهايزر لعام 2024

أفضل 6 سماعات راس سوني لعام 2024


بعد ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى تصميم مضغوط وأنيق لا يتطلب مساحة كبيرة على المكتب. يمكن أن يضيف حامل سماعة الرأس الجيد أيضًا الكثير من الراحة لإعداد الألعاب ، خاصةً إذا كان يحتوي على ميزات إضافية مثل منفذ USB بوظيفة العبور أو أوضاع الإضاءة RGB أو الشحن اللاسلكي. 


إذا كنت تصمم محطة الألعاب المثالية لديك واشتريت للتو شاشة جديدة أو كرسي ألعاب أو مكتبًا ، ففكر في إضافة حامل سماعة رأس كجزء من اللمسات الأخيرة.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول اختيار أفضل حامل لسماعات الرأس للحفاظ على سماعات رأس الألعاب أو سماعات الرأس آمنة ومشحونة وفي متناول اليد.

أفضل حامل سماعات

1. ستاند سماعات New Bee Headphone Stand Headset Holder Earphone Stand

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد حامل سماعات الرأس New Bee Z1 جهازًا متعدد الاستخدامات يدعم مجموعة متنوعة من سماعات الرأس. هذا الحامل مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة ، مما يوفر أساسًا موثوقًا لسماعات الرأس من العلامات التجارية مثل Beats by Dre و Sennheiser و Philips و AKG. 


كما تحتوي على أجزاء مطاطية من مادة TPU ، لذلك لن تخدش السماعات. هذا الحامل خفيف الوزن ، لذا يسهل نقله وتخزينه. ومع ذلك ، فإن حامل سماعة الرأس في هذا الطراز ضيق جدًا بالنسبة لسماعات الرأس التي يزيد عرضها عن 3 بوصات.


يتمتع حامل سماعة الرأس Bee Z1 الجديد بلمسة نهائية سوداء تكمل سماعة الرأس وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. لها أبعاد قياسية ، لذا فهي تدعم مجموعة متنوعة من سماعات الرأس ذات الارتفاعات المختلفة. 


تحمي وسادة سماعة الرأس المحدبة في هذا الطراز المزودة بقضبان واقية سماعة الرأس. يحتوي هذا الجهاز على قاعدة مانعة للانزلاق ، لذا فهو يقاوم السقوط. لها مساحة صغيرة ، لذا يمكن وضعها على عدد من الأسطح المستوية ، بما في ذلك المكاتب والمقاعد.


2. حامل سماعات Eurpmask 8541765404 Headset Stand

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حامل سماعة الرأس Eurpmask 8541765404 عبارة عن جهاز متعدد الوظائف يوفر تخزينًا آمنًا لسماعات الرأس. نحب أن يحتوي هذا الجهاز على مشابك تمكن من إرفاق آمن بمجموعة متنوعة من المكاتب. 


يتميز بآلية التثبيت الربيعي ، يمكن توصيل هذا الجهاز وفصله بسهولة عن المكاتب. يحتوي على ذراع سماعة رأس قابل للتعديل ، والذي يمكن أن ينزلق أسفل المكتب للتخزين غير التدخلي. ومع ذلك ، فإن الذراع فضفاضة للغاية.


يتميز حامل سماعة الرأس Eurpmask 8541765404 بوسادات مطاطية ناعمة على كل من المشبك ولوحة سماعة الرأس لمنع خدش المكتب أو سماعة الرأس. بالإضافة إلى المكاتب الخشبية ، يتم توصيل المشبك بسهولة بالمعدن والزجاج للاستخدام على نطاق واسع. 


يتميز بلمسة نهائية سوداء ، لذا فهو يندمج بسهولة مع الأجهزة الإلكترونية المكتبية الأخرى. الجهاز متعدد الاستخدامات ويمكن تثبيته على المكاتب ، بسماكة تتراوح من 7 مم إلى 37 مم.


3. حامل سماعات Havit RGB Headphones Stand with 3.5mm AUX and 2 USB Ports

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يسمح حامل سماعة الرأس Havit TH630-B للاعبين بتوفير تخزين مفيد لسماعة الرأس. كما سوف يسعد المتحمسون بأضواء RGB القابلة للتخصيص على القاعدة. تحتوي هذه الأضواء على خمسة أوضاع مختلفة ، مما يسمح للمستخدمين بتغيير الأجواء في الغرفة بلمسة زر واحدة. نظام الإضاءة هذا سهل التشغيل بزر واحد يتضاعف كزر الطاقة ، بحيث يمكن إطفاء الأنوار. ومع ذلك ، تحتاج مصابيح RGB إلى مصدر طاقة USB لتعمل.


حامل سماعة الرأس هافيت TH630-B متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية للاستخدام على نطاق واسع. بفضل القاعدة المتينة غير القابلة للانزلاق ، يوفر هذا الجهاز الثبات. يتميز الحامل بهيكل ABS قوي ، مما يوفر متانة دائمة. 


يحتوي على مخرج 3.5 ملم مدمج لتمكين توصيل أنظمة الصوت الخارجية. إنها 7.1 قادرة على الصوت المحيطي ، مما يسمح للمستخدمين بتجربة تجربة سمعية غنية. كما يتميز الحامل بمنفذ USB ، مما يتيح للمستخدمين نقل البيانات بالإضافة إلى توصيل الأجهزة الطرفية للكمبيوتر.


4. ستاند سماعات الرأس Avantree Metal & Silicone Headphone Stand Hanger with Cable Holder

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز حامل سماعة الرأس Avantree HS102 بمظهر أنيق يضيف لمسة من الرقي إلى أي مكتب. يحتوي حامل سماعة الرأس هذا على سطح من السيليكون لمنع خدش سماعة الرأس. مع هيكل فولاذي قوي ، هذا الجهاز مستقر وطويل الأمد. 


لها قاعدة مستديرة متينة توفر الدعم الكافي. يتميز هذا الجهاز بحامل كبل سيليكون مانع للانزلاق ، مما يحافظ على كبلات سماعة الرأس نظيفة. ومع ذلك ، فإن هذا الحامل غير مستقر للغاية ، خاصة عند حمل سماعات رأس ثقيلة.


يتميز حامل سماعة الرأس Avantree HS102 بتصميم عالمي يستوعب مجموعة متنوعة من سماعات الرأس. إنها مناسبة بشكل خاص لسماعات الرأس التي يبلغ ارتفاعها 25 سم مع عصابات رأس 4 سم. 


يحتوي على قلب من الألومنيوم والفولاذ يوفر السلامة الهيكلية. هذا الجهاز سهل التجميع والتفكيك للنقل والتخزين الخالي من المتاعب. يمكن أيضًا استخدام حامل الكابل الأساسي كحامل للهاتف الذكي ، حيث يحمل الهاتف في اتجاهات مختلفة.


5. حامل سماعات Razer Base Station V2 Chroma: Chroma RGB Lighting 

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حامل سماعة الرأس Razer Base Station V2 عبارة عن حامل RGB مع مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة. يتميز هذا الجهاز بـ Razer Chroma ويتزامن بشكل كامل مع Philips Hue وأجهزة Razer والعديد من الألعاب الشائعة. 


في المجموع ، يتزامن مع معدات من أكثر من 30 شريكًا من Razer ويدعم 16.8 مليون لون. نحن نحب القاعدة المستديرة في هذا الجهاز لثباتها. ومع ذلك ، لن تعمل الأضواء الموجودة على هذا الجهاز إلا إذا تم توصيله بجهاز كمبيوتر عبر USB.


يتميز حامل سماعة الرأس Razer Base Station V2 بطبقة غير قابلة للانزلاق على القاعدة لمنع الانزلاق. القاعدة الموجودة في هذه الوحدة قابلة للفصل من أجل النقل والتخزين الخالي من المتاعب. 


يتميز هذا الجهاز بلوحة سوداء أنيقة ، ويوفر أساسًا محايدًا يكمل مجموعة متنوعة من سماعات الرأس وغيرها من الملحقات. مع منفذي USB 3.1 ، يتصل هذا الجهاز بأجهزة الكمبيوتر ويسمح بتوصيل الملحقات. يحتوي على منفذ كومبو 3.5 ملم مع DAC مدمج ويدعم الصوت المحيطي 7.1.


6. حامل سماعات AppHome APUS-APH-1201BK Headset Stand

حامل سماعات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز حامل سماعة الرأس AppHome APUS-APH-1201BK بتصميم تثبيت لتوصيل سماعة الرأس بشكل آمن بالمكتب. هذا الحامل مرن للغاية ، ويمكن تثبيته بسهولة على مكاتب تتراوح سماكتها من 5 مم إلى 50 مم. 


نحب أن تكون الذراع الموجودة على هذا الجهاز قابلة للطي ، مما يسمح للمستخدمين بإخراجها من الطريق عندما لا تكون قيد الاستخدام. حامل سماعة الرأس هذا سهل الاستخدام ويمكن تثبيته وإزالته بسهولة. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز له حواف حادة ، مما قد يشكل خطرًا على السلامة في حالة وقوع حوادث.


يحتوي حامل سماعة الرأس AppHome APUS-APH-1201BK هذا على حامل سماعة رأس متعدد الأغراض ، والذي يستوعب مجموعة متنوعة من أحجام سماعات الرأس. يمكن استخدامه أيضًا لاستيعاب مكبرات الصوت المختارة حسب الحاجة. 


يتميز الجهاز بنواة عالية الجودة من الألومنيوم توفر القوة دون إزعاج المكاتب الخشبية والمكتبية. يحتوي هذا الحامل على سطح مطاطي ناعم غير قابل للانزلاق على حامل سماعة الرأس ، لذلك لن يخدش سماعات الرأس. نحن نحب التصميم المستدق للحامل ، والذي يمنع سماعة الرأس من السقوط على الحافة.


ما هو الغرض من حامل سماعة الرأس؟

يوفر حامل سماعة الرأس مكانًا لوضع سماعة الألعاب أو سماعات الرأس عند عدم استخدامها. توفر بعض حوامل سماعات الرأس محاور USB أو USB-C إضافية ، وشاحن لاسلكي أو وظائف شاحن حائط ، وحشوة ناعمة للمساعدة في حماية أكواب الأذن الخاصة بسماعات الرأس باهظة الثمن.


هل توجد حوامل سماعات مضاءة؟

توفر بعض حوامل سماعات الرأس ميزات إضاءة قابلة للتخصيص مثل إضاءة RGB الديناميكية. تتوافق هذه الحوامل بشكل جيد مع ملحقات RGB الأخرى ، مثل شرائط إضاءة الكمبيوتر.


كيف تعرف الحجم المناسب لحامل سماعة الرأس؟

يجب أن يتطابق حجم حامل سماعة الرأس مع حجم سماعات الرأس الخاصة بك وأن يتيح دعمًا آمنًا ومستقرًا. قد تفضل أيضًا حامل سماعة رأس بالحجم المناسب لإبقاء سماعة الرأس في متناول اليد. سيعتمد هذا بشكل عام على تخطيط إعداد الألعاب والكمبيوتر الشخصي.


هل تقف سماعة الرأس ضررًا لسماعات الرأس؟

يمكن أن يساعد حامل سماعة الرأس عالي الجودة في حماية سماعات الرأس من التلف والسماح لها بالعمل لفترة أطول. نظريًا ، يمكن أن ينكسر حامل سماعة الرأس الهش أو المركب بشكل غير صحيح أو ينفصل أو يسقط ، مما قد يؤدي إلى إتلاف سماعات الرأس.


كيف يمكنك تنظيف الأسلاك على مكتب الألعاب الخاص بك؟

تتوفر منظمات وصناديق الكابلات المختلفة للمساعدة في إزالة فوضى الأسلاك الخاصة بك. إذا كنت تبحث أيضًا عن مكان لوضع سماعة رأس لاسلكية أو سلكية ، فقد ترغب في التفكير في حامل سماعة رأس لسطح المكتب يأتي مع منظم كبل أو يتضمن موزع USB.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حامل سماعات لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-