أفضل 6 شاشات hp لعام 2024

توفر شاشة HP صورًا مذهلة ونصًا شديد الوضوح ، مما يجعلها مثالية للإنتاجية ومشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات ماك بوك برو لعام 2024

افضل 7 شاشات 4k لعام 2024

أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات 27 بوصة لعام 2024


إنها أيضًا علامة تجارية مشهورة مصنوعة من أجزاء عالية الجودة يمكنك الاعتماد عليها لتستمر لعدة سنوات. تعتبر شاشات hp من أفضل شاشات الكمبيوتر في السوق لأنها توفر الكثير من المنافذ للاتصال بحيث يمكنك توصيل جميع المكونات الأخرى أو أجهزة الإخراج.


ماركة Hewlett-Packard (المعروفة أيضًا باسم HP) هي شركة تصنيع رائدة لمكونات الكمبيوتر والإلكترونيات التي صنعت لنفسها اسمًا بفضل جودة منتجاتها ومدى توفرها على نطاق واسع.


إنهم يصنعون إلى حد كبير كل ما يمكنك التفكير فيه لتوصيله بجهاز كمبيوتر ، بما في ذلك الشاشات. لهذا السبب قررنا تجميع قائمة بأفضل شاشات HP التي يمكنك شراؤها حاليًا حتى لا تضطر إلى البحث بشكل عشوائي بنفسك.


توفر الخيارات التي تم اختيارها جودة عالية وتغطي النطاق الكامل لنطاقات الأسعار ، مما يتيح للجميع العثور على شيء يناسب احتياجاتهم من الناحية المالية وغير ذلك.

أفضل شاشة hp

1. شاشة اتش بي HP 24mh FHD Monitor - Computer Monitor

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر HP 24mh 23.5 "اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة عرض عملية وعالية الجودة للعمل من المنزل أو في مكتب صغير. يوفر هذا الطراز لوحة Full HD IPS لصور واضحة وزوايا مشاهدة واسعة للغاية لمشاركة العروض التقديمية أو الاستمتاع بفيلم. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الطراز منفذ HDMI للأجهزة الحديثة ومنفذ VGA للأجهزة القديمة. على الرغم من أن هذا النموذج لا يوفر HDR ، إلا أن المستخدمين سيستمتعون بمجموعة ألوان واسعة مثالية لتحرير الفيديو أو الصور بشكل غير رسمي.


بالإضافة إلى دقة الألوان اللائقة وزوايا المشاهدة الواسعة ، توفر شاشة الكمبيوتر HP 24mh 23.5 بوصة العديد من ميزات الراحة للحفاظ على انتعاش المستخدمين وتركيزهم على يوم عمل طويل أو جلسة لعب. 


لن تتدخل القاعدة المتينة في مساحة المسودة أو لوحة المفاتيح ، وهذه الشاشة متوافقة مع VESA بحيث يمكن للمستخدمين تركيبها فوق مساحة العمل الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز القاعدة بإمكانية تعديل الارتفاع والإمالة بحيث يمكن للمستخدمين العثور على وضع الرؤية المثالي.


2. شاشة اتش بي HP V223ve FHD Monitor, 1080p VA Display,75Hz Refresh Rate, 21.5-inch Computer Screen

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر HP V223ve مقاس 21.5 بوصة اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة موثوقة لقراءة المستندات أو تطوير أحدث مشاريعهم. حيث توفر شاشة VA النابضة بالحياة هذه معدل تحديث 75 هرتز ودقة Full HD رائعة لوسائط البث الغامرة أو تحرير الصور غير الرسمي. 


بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز بمستويات سوداء ممتازة ونسبة تباين ديناميكية تمنح عمقًا أكبر للصور ومقاطع الفيديو. على الرغم من أن هذا النموذج ليس مثاليًا للألعاب الجادة ، إلا أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الاستمتاع بلعبة ألغاز بسيطة أو مغامرة بالتأشير والنقر بتقنية Full HD.


بالإضافة إلى شاشة 1080p (على الرغم من أنها ليست شاشة 1080p 144Hz ) والألوان النابضة بالحياة ، توفر شاشة الكمبيوتر HP V223ve مقاس 21.5 بوصة زاوية عرض 178 درجة ووظيفة إمالة مريحة حتى يظل المستخدمون مرتاحين أثناء العمل لساعات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النموذج وضع Low Blue Light للحد من الضوء الأزرق الضار المحتمل وتقديم المزيد من اللون الأبيض الطبيعي لقراءة المستندات. تمنح الحواف الرقيقة مساحة شاشة أكبر لزيادة الإنتاجية والتركيز.


3. شاشة اتش بي HP Pavilion 22cwa 21.5-Inch Full HD 1080p IPS LED Monitor, Tilt, VGA and HDMI (T4Q59AA)

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر HP 22cwa مقاس 21.5 بوصة اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى ألوان دقيقة ودقة حادة لتصميم الشعارات أو إنتاج عرض تقديمي للعمل. تتميز هذه الشاشة ذات المظهر الحديث بقاعدة قوية وحواف رفيعة تجعلها مثالية لمحطة عمل متعددة الشاشات أو لإعداد مكتب صغير. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الطراز سهل الاستخدام بفضل توافق التوصيل والتشغيل مع أجهزة HDMI و VGA. في حين أن هذا الطراز لا يمكن تركيبه على الحائط ، إلا أنه يمكن وضعه بسهولة على حامل أو حامل مكتبي.


بالإضافة إلى التصميم الأنيق والتوافق العالي للأجهزة ، توفر شاشة الكمبيوتر HP 22cwa مقاس 21.5 بوصة واجهة سهلة الاستخدام وأدوات تحكم مدمجة سريعة الاستجابة لتشغيل الشاشة أو تغيير الإعدادات المرئية مثل السطوع والتباين. 


بالإضافة إلى ذلك ، سيحب المستخدمون زوايا المشاهدة الواسعة وإمالة الشاشة المريحة التي تجعلهم مرتاحين وفي وضعهم المثالي للعمل أو الألعاب غير الرسمية. هذه الشاشة حاصلة على شهادة Energy Star ، مما يجعلها خيارًا مستدامًا للعمل طوال اليوم.


4. شاشات hp للكمبيوتر HP 22f FHD Monitor - 21.5-inch Full HD 1080p IPS Display - 60 Hz and AMD FreeSync - Ultra-slim Screen

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر HP 22f مقاس 21.5 بوصة اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مرئيات واضحة وحركة سلسة في ألعابهم المفضلة وتدفق الأفلام. توفر شاشة Full HD IPS هذه زوايا مشاهدة واسعة ودقة ألوان استثنائية لمشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أو لعب بعض اللاعبين المحليين المتعددين. 


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم هذا الطراز AMD FreeSync لتوفير الحد الأدنى من التأخير واللعب بدون تمزق وتأتأة الشاشة. في حين أن هذه الشاشة لا تقدم صوتًا مدمجًا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت غامر من خلال سماعة رأس سلكية أو مكبر صوت.


بالإضافة إلى المرئيات الحادة ودعم VRR ، توفر شاشة الكمبيوتر HP 22f 21.5 بوصة للمستخدمين شاشة عالية الجودة مثالية لجلسات اللعب الطويلة. 


يمكن للمستخدمين العثور على وضع المشاهدة المثالي والراحة المريحة مع القاعدة المائلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح اللوحة المضادة للوهج عرضًا سهلاً وصورة واضحة ، حتى في الغرفة المشمسة. تضمن الحواف الرفيعة شاشة غامرة أو فجوة شبه سلسة بين الشاشات المتعددة.


5. شاشة كمبيوتر HP VH240a 23.8-Inch Full HD 1080p IPS LED Monitor with Built-In Speakers and VESA Mounting

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر HP VH240A مقاس 23.8 بوصة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على وضعهم المثالي خلال يوم عمل طويل أو جلسة تحرير. توفر شاشة Full HD IPS هذه صورًا حادة وزوايا مشاهدة واسعة تجعل من السهل الاستمتاع بتدفق الأفلام أو الألعاب غير الرسمية مع الأصدقاء.


 توفر مكبرات الصوت المدمجة صوت استريو لائق ، وسيحب المستخدمون الانغماس المعزز من مقبس الصوت وسماعات الرأس السلكية أو مكبرات الصوت. على الرغم من أن هذا النموذج لا يوفر دعم FreeSync ، إلا أن هذا النموذج يوفر معدل تحديث 60 هرتز للألعاب غير الرسمية السلسة.


بالإضافة إلى شاشة فائقة الوضوح ومكبرات صوت مدمجة ، توفر شاشة الكمبيوتر HP VH240A مقاس 23.8 بوصة تجربة مشاهدة مريحة أثناء العمل الجاد أو الاستمتاع بجلسة لعب بعد ساعات العمل. 


تعمل اللوحة المضادة للوهج على تقليل الوهج المشتت للانتباه ، حتى في مساحة العمل المشمسة ، ويضمن وقت الاستجابة الذي يبلغ 5 مللي ثانية ممارسة الألعاب أو الكتابة بدون تأخير. تتميز القاعدة القوية بمتجهات ضبط متعددة مثل الارتفاع والإمالة والدوران بزاوية 90 درجة.


6. شاشة كمبيوتر HP V24i FHD Monitor | 23.8-inch Diagonal Full HD Computer Monitor

شاشة hp

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر HP V24i مقاس 23.8 بوصة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة عرض عملية وموثوقة للحوسبة اليومية أو العمل في مكتب منزلي. يتميز هذا الطراز بدقة Full HD وألوان رائعة لمشاهدة عرض تقديمي أو وسائط البث المفضلة لديك. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الطراز اتصالاً بسيطًا بالأجهزة الحديثة أو الكلاسيكية بفضل منافذ HDMI و VGA. في حين أن القاعدة لا توفر تعديل الارتفاع ، سيحب المستخدمون وظيفة الإمالة وزوايا الرؤية الواسعة التي تجعل من السهل رؤية عملهم.


بالإضافة إلى وظيفة الإمالة المريحة والدقة الممتازة ، توفر شاشة الكمبيوتر HP V24i مقاس 23.8 بوصة إطارات رفيعة لمحتوى الشاشة العريضة أو فجوة سلسة بين شاشات العرض المتعددة. 


بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزات الضوء الأزرق المنخفض على ضبط الألوان لتقليل إجهاد العين وتسهيل قراءة المستندات البيضاء على مدار الجلسات الطويلة. أخيرًا ، يعد معدل التحديث 60 هرتز مثاليًا للفيديو عالي الجودة أو الألعاب الحديثة غير الرسمية.


تاريخ HP مع الشاشات

تأسست HP في عام 1939 على يد بيل هيوليت وديف باكارد ، وهما خريجان من جامعة ستانفورد ، في ورشة مرآب. لقد طوروا بعضًا من أولى الآلات الحاسبة الإلكترونية المتاحة تجاريًا.


في عام 1947 ، قدموا أول آلة حاسبة للجيب في العالم ، HP-9100A. استخدم العلماء والمهندسون وعلماء الرياضيات هذه الأداة للمساعدة في عملهم. على الرغم من أنه لم يكن قريبًا من شاشة مقاس 24 بوصة أو أكبر مما قد تجده اليوم ، إلا أنه كان مبتكرًا في وقته.


في الستينيات ، طورت HP أول كمبيوتر مكتبي ، HP-2115. كان هذا أيضًا أول كمبيوتر يستخدم نظام تبريد سائل. ثم في عام 1969 ، قدمت HP أول آلة حاسبة علمية قابلة للبرمجة ، HP-35. يمكن لهذه الآلة الحاسبة أن تحل مسائل الرياضيات المعقدة والمشكلات الهندسية.


في عام 1975 ، قدمت العلامة التجارية أول كمبيوتر شخصي ، HP-85. يحتوي هذا الكمبيوتر على شاشة مدمجة ولوحة مفاتيح وطابعة. كان تصميمًا مبتكرًا في أجهزة الكمبيوتر في ذلك الوقت. ومع ذلك ، لم يكن لديها شاشة رأسية جيدة جدًا ، أو زاوية عرض ، أو شاشة بإضاءة خلفية LED ، أو أي ميزات حديثة أخرى.


قدمت HP أول طابعة ليزر ، HP LaserJet ، في عام 1984. كانت هذه الطابعة أسرع وأكثر موثوقية من الطابعات الأخرى في ذلك الوقت. بعد بضع سنوات ، قدموا أول طابعة ملونة نافثة للحبر ، DeskJet 500C. يمكن لهذه الطابعة طباعة الألوان بسرعات عالية.


في عام 2001 ، قدموا أول كمبيوتر لوحي HP Slate 500. بحلول عام 2015 ، اندمجت HP مع Compaq.


تعد HP اليوم مزودًا عالميًا رائدًا لحلول وخدمات الحوسبة والطباعة والشبكات. إنهم يصنعون مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الكاميرات الرقمية ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والشاشات ذات دقة العرض القصوى ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع شاشات CRT عالية الدقة ، والأجهزة اللوحية ، والطابعات ، والماسحات الضوئية.


خط منتجاتهم الأكثر شعبية هو خط الكمبيوتر المحمول من HP. إنها توفر مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، من أبسط الشاشات الرخيصة إلى شاشات LCD المتطورة.


كما أنها توفر مجموعة واسعة من الشاشات. تأتي الشاشات الخاصة بهم في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والدقة مع لوحات LCD للحصول على صور زاهية. حتى الشاشات ذات الحجم الصغير تتميز بمسافة بكسل ممتازة.


أكثر شاشاتها شيوعًا هي شاشة HP Pavilion 24xw IPS. تمامًا مثل Acer Nitro XF243Y PBMIIPRX ، تتمتع هذه الشاشة بدقة 1920 × 1080 (تُعرف أيضًا باسم شاشة FHD) وزاوية عرض تبلغ 178 درجة. يحتوي أيضًا على موالف HDTV مدمج ، والذي يسمح لك بمشاهدة عروض وأفلام HDTV على شاشتك. إنها واحدة من أفضل شاشات LCD ذات الشاشة العريضة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشات hp لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-