أفضل 6 أجهزة تلفزيون اندرويد لعام 2024

على الرغم من أنك قد تربط Android في البداية بالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، فإن نظام تشغيل Google يوفر الأساس لأفضل أجهزة التلفزيون أيضًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024


تجعل أفضل أجهزة تلفزيون Android في السوق من السهل مشاهدة تطبيقات البث المفضلة لديك أو محتوى الهاتف المحمول الذي يتم بثه مباشرة من هاتفك. ليس من المستغرب أن تكون بعض أفضل أجهزة التلفزيون في السوق هي أجهزة Android TV ، حتى لو ضحت بالسرعة والاستجابة للابتكار.


تحتوي جميع أجهزة تلفزيون Android على ميزات ذكية ، و Chromecast مدمج ، وآلاف التطبيقات ، ومساعد Google ، ودعم دقة 4K و HDR ، وهي متوفرة في شاشات LED و OLED و QLED مذهلة. ستحتوي أجهزة التلفزيون هذه أيضًا على العديد من منافذ الاتصال لتوصيل الكمبيوتر المحمول أو وحدات التحكم في الألعاب للحصول على تجربة رائعة على الشاشة الكبيرة.


في دليل الشراء هذا ، نلقي نظرة على ماهية أجهزة Android TV وإيجابياتها وعيوبها ومدة استمرارها وجوانب أخرى. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول اختيار أفضل تلفزيون اندرويد 4k لمنزلك.

أفضل تلفزيونات اندرويد

1. تلفزيون اندرويد Hisense 43-Inch 43H5500G Full HD Smart Android TV with Voice Remote

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي

يُعد تلفزيون Hisense Full HD مقاس 43 بوصة شراءًا ممتازًا للمستخدمين الذين يمنحون الأولوية للصوت الرائع بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. يأتي مزودًا بصوت DTS VirtualX لتقديم تجربة صوتية غامرة ولديه نظام android TV الأساسي الذي يسهل التنقل فيه. 


تتيح المنصة الوصول إلى مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية للترفيه المنزلي المستمر. يحتوي التلفزيون أيضًا على تقنية معالجة الصور بمعدل الحركة لتقليل أي تأخير أثناء مشاهد الحركة السريعة واتصال Bluetooth و WiFi للاتصال اللاسلكي بالإنترنت ومكونات الاستريو الأخرى. لسوء الحظ ، يدعم محتوى HDR.


يحتوي التلفزيون أيضًا على مساعد Google مدمج ، لذلك سيتمكن المستخدمون من التحكم في التلفزيون من خلال الأوامر الصوتية عندما لا يرغبون في استخدام جهاز التحكم عن بُعد للتنقل. 


فيما يتعلق بالاتصال والمدخلات ، سيقدر معظم المالكين مجموعة منافذ التلفزيون الواسعة نظرًا لأنه يشتمل على منفذي HDMI ومنفذ Ethernet واحد ومنفذين USB ومخرج صوت رقمي واحد ومخرج فيديو مركب RCA واحد. يحتوي على معدل تحديث لائق 60 هرتز وجهاز Chromecast مدمج لبث المحتوى من الأجهزة الأخرى على التلفزيون.


2. افضل تلفزيون اندرويد TCL 50-inch Class 4-Series 4K UHD HDR Smart Android TV - 50S434

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي

TCL 50S434 عبارة عن شاشة مقاس 50 بوصة بدقة شاشة 4K للحصول على جودة صورة رائعة. يدعم محتوى HDR لتقديم تجربة مشاهدة نابضة بالحياة ويحتوي على مساعد Google مدمج للسماح بالتحكم الصوتي السلس. 


سيستمتع المالكون بالوصول إلى أكثر من 700000 فيلم وعروض تلفزيونية ، ومع Google Chromecast المدمج ، يمكنهم أيضًا إرسال الوسائط من أجهزتهم الذكية إلى التلفزيون. لسوء الحظ ، يتمتع هذا التلفزيون بزوايا مشاهدة ضيقة جدًا.


يتميز التلفزيون أيضًا بمجموعة واسعة من المنافذ نظرًا لأنه يأتي مع منفذي HDMI ومنفذ USB ومنفذ Ethernet ومنفذ إخراج صوتي ومنفذ كابل وهوائي. يأتي التلفزيون أيضًا جاهزًا لتركيب VESA ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى محتوى HD مجاني عبر الهواء بفضل موالف HD المدمج فيه. يتم تشغيله على نظام Android TV الأساسي ، مما يجعل التنقل فيه أمرًا سهلاً للغاية.


3. تلفزيون اندرويد SANSUI ES24T1H, 24 inch LED TV HD 720P with HDMI USB AV in Optical Ports

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي 

جهاز Sansui ES43S1A عبارة عن شاشة مقاس 43 بوصة مع نسبة تباين عالية 3000: 1 للألوان السوداء الداكنة العميقة ودقة شاشة رائعة بدقة 4K. إنه مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة مشاهدة سينمائية وهم مرتاحون في منازلهم ، وذلك بفضل دعمه لتقنية Dolby Audio للحصول على صوت رائع ومحتوى HDR لمرئيات نابضة بالحياة. 


يعتمد التلفزيون على نظام مستخدم Android لتقديم تجربة مشاهدة استثنائية ويدعم مساعد Google للتحكم الصوتي. لسوء الحظ ، يجب توجيه جهاز التحكم عن بعد الخاص به مباشرة إلى التلفزيون ليعمل.


مع وجود Chromecast المدمج ، من السهل جدًا عرض المحتوى على شاشة التلفزيون. مع مجموعة واسعة من المدخلات التي تشمل ثلاثة منافذ HDMI ومنفذين USB ومنفذ AV-in ومنفذ سماعة أذن ومنفذ بصري واحد ، تعد الشاشة خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يعطون الأولوية للاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على اتصال Bluetooth و Wi-Fi للاتصال اللاسلكي بالإنترنت.


4. تلفزيون سوني اندرويد Sony XBR75X900F 75-Inch 4K Ultra HD Smart LED Android TV with Alexa Compatibility

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي

يعد Sony XBR65X900F تلفزيونًا ممتازًا مقاس 65 بوصة مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بدقة صورة 4K ، ومع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ، يتيح التلفزيون حركة سلسة لمشاهد واضحة وسريعة الحركة. يحتوي التلفزيون أيضًا على مجموعة واسعة من المدخلات لأنه يسمح بـ 4 HDMI و 2 USB 2.0 و 1 USB 3.0 ومنفذ مركب واحد لتبديل المدخلات بسهولة. 


يتيح استخدامها لتقنية Xtended Dynamic Range Pro تباينًا استثنائيًا. مع دعم كل من تقنيات Dolby Vision و IMAX ، يستعد المالكون للاستمتاع بتجربة مشاهدة تشبه السينما من منازلهم. لسوء الحظ ، لا تحتوي الشاشة على أفضل زوايا المشاهدة.


تعد إعادة إنتاج الألوان على هذا التلفزيون ممتازة ، بفضل شاشة Triluminous ، وبدعم Google Assistant ، سيستمتع المستخدمون بوصول أسرع إلى محتواهم. تعد الشاشة أيضًا مثالية لألعاب HDR ويمكن أيضًا دمجها في منزل ذكي بحيث يمكن التحكم فيها من خلال Alexa. تحتوي الشاشة أيضًا على إطار ضيق للغاية يسمح للمستخدمين بتثبيتها بشكل متدفق على الحائط ونظام متطور لإدارة الكابلات سيمر بأسلاك عبر الحامل.


5. تلفزيون سمارت اندرويد Sceptre Android TV 32-inch Smart LED HD TV Google Assistant Chromecast Bluetooth Remote

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي

جهز Sceptre A322BV-SRC هو تلفزيون ذكي مقاس 32 بوصة يعمل على نظام Android TV الأساسي. يتميز بدقة 720 بكسل ويمكن تركيبها بسهولة على الحائط. كما أنه يدعم التحكم الصوتي من خلال Google Assistant ويسمح بنقل الوسائط من الأجهزة الذكية من خلال وظيفة Chromecast المدمجة. 


تأتي الشاشة أيضًا مزودة بجهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث لا يتطلب خط رؤية لتعمل ، ولكن معدل التحديث المنخفض قد لا يروق للاعبين.


الشاشة مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في تثبيتها على الحائط بفضل توافقها مع VESA ، ومع معدل تحديث 60 هرتز ، تكون معالجة الحركة مناسبة جدًا. تحتوي الشاشة أيضًا على مجموعة واسعة من المنافذ للمستخدمين للاختيار من بينها ، بما في ذلك ثلاثة منافذ HDMI ، ومنفذين USB ، ومقبس سماعة رأس ، ومقبس إدخال إضافي ، من بين أمور أخرى. أخيرًا ، دعمه لمحتوى HDR يعني أن المستخدمين سيستمتعون بصور حية وألوان غنية.


6. شاشة تلفزيون اندرويد Skyworth E20300 40-Inch 1080P Full HD Smart TV, LED Android TV with Voice Remote

تلفزيون اندرويد

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون Skyworth E20300 عبارة عن شاشة مقاس 40 بوصة بدقة 1080 بكسل مناسبة ، وهي تستند أيضًا إلى نظام Android TV الأساسي. تدعم الشاشة Google Assistant ولديها مجموعة واسعة من المنافذ التي ستوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من خيارات الاتصال. 


الشاشة مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالوصول إلى أكثر من 700000 فيلم من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ومع شاشة لا متناهية ذات حواف ضيقة ، تبدو حديثة وذات طابع متميز للغاية. لسوء الحظ ، لا يدعم التلفزيون محتوى HDR.


تم تكييف التلفزيون لتحسين الصور بأربع طرق أساسية: تعديل لون البشرة ، وتعزيز التباين ، وتعويض اللون ، والتعريف الدقيق. تؤدي هذه التحسينات إلى صورة أكثر ثراءً ، ومع اختيار منفذ يتضمن منفذي HDMI ومنفذين USB ، فإنه يوفر خيارات اتصال مرنة جدًا.


ما هو تلفزيون Android؟

Android TV هو تلفزيون بتقنية ذكية يعمل بنظام التشغيل Android (OS). تصنع العديد من العلامات التجارية التلفزيونية أجهزة Android TV ، مثل Sony و Vizio و Hisense TVs . تم تطوير نظام التشغيل بواسطة Google ويمنح المستخدمين تجربة سلسة على أجهزة التلفزيون ، على غرار الهاتف الذكي. 


مثل عصي بث Roku أو Amazon ، يحتوي تلفزيون Android على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام تتيح لك استهلاك المحتوى الرقمي من خدمات البث الرئيسية مثل YouTube و Netflix و Disney + و Amazon Prime وغيرها الكثير.


لماذا يجب عليك شراء Android TV؟

إذا كنت تريد التبديل من تلفازك القديم الغبي أو غير الذكي إلى تلفزيون ذكي ، فإن تلفزيون Android يعد اختيارًا ممتازًا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم أيضًا هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android مع تلفزيون LG الخاص بك ، على الرغم من أنه غير ضروري. لنلقِ نظرة على سبب جدارة الشراء ولماذا تريد تجنبه.


ما هي العلامة التجارية الأفضل لأجهزة Android TV؟

تعد Hisense و Sony و TCL من أفضل العلامات التجارية لأجهزة Android TV في العالم في الوقت الحالي.


هل Roku أو Android TV أفضل؟

يتوافق Roku و Android TV مع معظم الأجهزة ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام ، لكن Android TV يعمل بشكل أفضل من Roku. يمنح Android TV المستخدمين الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة للتطبيقات (متجر Google Play) ، ويقدم Chromecast للإرسال السريع ، ولديه مساعد صوتي ممتاز يمكنه تنفيذ مجموعة واسعة من الأوامر.


هل يمكنني استخدام تلفزيون Android بدون الإنترنت؟

نعم ، يمكنك استخدام Android TV بدون الإنترنت ، ولكن لن تتمكن من استخدام المساعد الصوتي أو الوصول إلى أي تطبيقات تتطلب الإنترنت لتشغيلها ، مثل Netflix و YouTube. لاستخدام Android TV على أكمل وجه ، تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون اندرويد لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-