أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024

تعد شاشات ايسر من بين أفضل شاشات الكمبيوتر وتوفر توافق VESA-Mount لسهولة التركيب لمراقبة الأذرع ووقت استجابة من 1 إلى 4 مللي ثانية ، وهو مثالي لمشغلي ألعاب الفيديو. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات viewsonic لعام 2024

أفضل 6 شاشات Lenovo لعام 2024

أفضل 6 شاشات dell لعام 2024

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024


ناهيك عن أن لديهم عددًا كبيرًا من خيارات الاتصال المرنة مع منافذ HDMI ومنافذ VGA و DVI. تعد شركة Acer ثالث أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات القيمة العالية على مستوى العالم وهي موجهة نحو رواد المكاتب ومحترفي الألعاب على حد سواء. 


تشتهر شاشاتها المذهلة بشكل مميز بتغليفها لعدد لا يحصى من الميزات في عبوة ميسورة التكلفة ، مما يوفر ميزة تنافسية كبيرة على الشركات المصنعة الأخرى المتميزة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أن الشاشات توفر تأخرًا أقل في الإدخال مع جودة صورة مذهلة واستنساخ ألوان دقيق ، لذلك لن تفوتك أي تفاصيل على الشاشة.


استمر في قراءة دليل الشراء الخاص بنا لاكتشاف كل ما تقدمه شاشات Acer وما إذا كانت تستحق ما يكفي لتجد طريقها إلى مكتبك.

أفضل شاشات acer

1. شاشة ايسر Acer 23.8” Full HD (1920 x 1080) Computer Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي

تعد شاشة الكمبيوتر Acer K242HYL Hbi مقاس 23.8 بوصة ممتازة للمستخدمين الذين يبحثون عن شاشة عرض عملية وعالية الجودة للعمل من المنزل أو ممارسة الألعاب غير الرسمية بعد ساعات العمل. 


توفر شاشة Full HD هذه صورًا نابضة بالحياة بفضل مجموعة ألوان كبيرة ، وسيحب المستخدمون معدل التحديث البالغ 75 هرتز للألعاب الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل الحواف الرفيعة والقاعدة القوية هذا الطراز مثاليًا لإعدادات الشاشات المتعددة. في حين أن هذا النموذج لا يوفر الصوت ، سيحب المستخدمون الواجهة البسيطة التي تظهر على الشاشة.


بالإضافة إلى الحواف الضيقة وشاشة العرض بدقة 1080 بكسل ، توفر شاشة الكمبيوتر Acer K242HYL Hbi مقاس 23.8 بوصة تجربة مشاهدة مريحة للعمال واللاعبين على حدٍ سواء. 


تتميز القاعدة المتينة بضبط الإمالة حتى يتمكن المستخدمون من العثور على وضع المشاهدة المثالي لأيام طويلة في المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن معدل التحديث العالي ودعم معدل التحديث المتغير حصول اللاعبين على صور دقيقة وسريعة خالية من الظلال أو التأتأة.


2. شاشة لابتوب ايسر Acer KG251Q Jbmidpx 24.5” Full HD (1920 x 1080) Gaming Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر Acer KG251Q Jbmidpx مقاس 24.5 بوصة اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة سريعة الاستجابة للألعاب من الجيل الحالي أو التصميم ذي المستوى الاحترافي. 


تتميز شاشة Full HD هذه بمعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 165 هرتز ووقت استجابة 0.6 مللي ثانية للحصول على مرئيات دقيقة وسلسة خلال اللحظات المحمومة من الأحداث على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا الطراز بمكبرات صوت استريو داخلية ومنفذ سماعة رأس لزيادة الانغماس. في حين أن هذه الشاشة لا تحتوي على قاعدة قابلة لضبط الارتفاع ، يمكن للمستخدمين إمالة هذه الشاشة للعثور على زاوية الرؤية المثالية.


بالإضافة إلى القاعدة المريحة ومعدل التحديث السريع بشكل لا يصدق ، توفر شاشة الكمبيوتر Acer KG251Q Jbmidpx مقاس 24.5 بوصة تصميمًا شبه بدون إطار لتحسين الرؤية والتركيز أثناء مشاهدة بث الوسائط أو لعب إحدى الألعاب. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النموذج خيارات إدخال متعددة لدعم أجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة. بفضل Acer VisionCare ، توفر هذه الشاشة مجموعة العناية بالعيون التي تحد من الضوء الأزرق الضار المحتمل ووميض الشاشة.


3. شاشه ايسر 27 بوصه Acer Nitro VG271 Pbmiipx 27 Inches Full HD (1920 x 1080) IPS Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر Acer VG271 Pbmiipx مقاس 27 بوصة اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في شاشة عرض غامرة بدقة عالية وألوان نابضة بالحياة. توفر هذه الشاشة دقة Full HD ومساحة شاشة كافية لتعدد المهام بكفاءة أثناء العمل أو البحث عن دليل اللعبة. 


بفضل وقت الاستجابة الذي يبلغ 1 مللي ثانية وتوافق المزامنة التكيفية ، توفر هذه الشاشة طريقة لعب خالية من التأخير ومرئيات سلسة خالية من تمزق الشاشة أو تقطعها. في حين أن مكبرات الصوت المدمجة ليست عالية جدًا ، فإن مقبس الصوت يوفر صوتًا عالي الجودة عبر سماعات الرأس السلكية.


بالإضافة إلى الدقة العالية ووقت الاستجابة الرائع ، توفر شاشة الكمبيوتر Acer VG271 Pbmiipx مقاس 27 بوصة ميزات أمان ممتازة ودقة ألوان لمحترفي التصميم أو لتحرير الصور بشكل غير رسمي. هذا الطراز حاصل على اعتماد VESA DipslayHDR 400 لتحسين التباين ودقة الألوان للأفلام والألعاب وبرامج التحرير. 


بالإضافة إلى ذلك ، سيحب المستخدمون قضاء ساعات على الشاشة بفضل Acer VisionCare الذي يحد من الضوء الأزرق الضار المحتمل ووميض الشاشة. بالنسبة لشاشة أخرى ذات ميزات مماثلة ، سترغب في التحقق من شاشة HP U28 4K HDR.


4. شاشة كمبيوتر ايسر Acer SB240Y Bbix 23.8” Full HD (1920 x 1080) Ultra-Thin Zero-Frame IPS Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر Acer SB240Y مقاس 23.8 بوصة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى شاشة عالية الجودة يمكن وضعها بسهولة على مكتب صغير أو إعداد ألعاب غير رسمي. توفر هذه الشاشة الرفيعة للغاية دقة Full HD حتى يتمكن المستخدمون من الاطلاع على تفاصيل ألعابهم المفضلة أو وسائط البث. 


سيحب المستخدمون وقت الاستجابة الذي يبلغ 1 مللي ثانية ودعم AMD FreeSync لتجربة ألعاب خالية من التأخير. في حين أن هذا النموذج يفتقر إلى تعديل الارتفاع وتثبيت VESA ، يمكن للمستخدمين العثور على زاوية الرؤية المثالية مع القاعدة المائلة.


بالإضافة إلى الدقة الرائعة والتصميم الرقيق للغاية ، توفر شاشة الكمبيوتر Acer SB240Y مقاس 23.8 بوصة شاشة بلا حدود تقريبًا بحيث لا يتم حظر أي شيء في برامجك أو ألعابك المفضلة. 


يعد معدل التحديث البالغ 75 هرتز رائعًا للألعاب الحالية السلسة والاستجابة ، وتوفر لوحة IPS زوايا مشاهدة واسعة للاعبين المحليين المتعددين. مع Acer VisionCare ، توفر هذه الشاشة ميزات الراحة مثل الوميض وتقليل الضوء الأزرق للحد من إجهاد العين من جلسات المشاهدة الطويلة.


5. شاشه acer كمبيوتر  Acer Nitro VG240Y Pbiip 23.8 Inches Full HD (1920 x 1080) IPS Gaming Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر Acer VG240Y Pbiip مقاس 23.8 بوصة خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن شاشة عالية الأداء لإبقائهم على اطلاع وتنافسي في ألعابهم المفضلة. تتميز هذه الشاشة عالية الدقة بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز ودعم AMD FreeSync لتقديم تجربة لعب سلسة خالية من ضبابية الحركة وتمزق الشاشة. 


كما يضمن وقت الاستجابة الذي يبلغ 1 مللي ثانية تجربة ألعاب خالية من التأخير ، وتوفر لوحة IPS زوايا مشاهدة واسعة لمشاركة الشاشة مع الأصدقاء. في حين أن عناصر التحكم الموجودة على اللوحة ليست سريعة الاستجابة ، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بـ Acer OSD.


بالإضافة إلى معدل التحديث العالي والألعاب الخالية من التأخير ، توفر شاشة الكمبيوتر Acer VG240Y مقاس 23.8 بوصة تخصيصًا رائعًا حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة المشاهدة المثالية. 


توفر تقنية Acer Game View ثمانية إعدادات مسبقة للشاشة لتحسين صورة الألعاب أو الوسائط المفضلة لديك. يوفر وضع الألعاب مجموعة مُعدة مسبقًا لألعاب الحركة أو الرياضة أو السباق ، كما يوفر وضعًا مخصصًا لتوفير الطاقة ومشاهدة الأفلام.


6. شاشة ايسر Acer ED323QUR Abidpx 31.5 Inches WQHD (2560 x 1440) Curved 1800R VA Gaming Monitor

شاشة acer

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد شاشة الكمبيوتر Acer ED323QUR Abidpx مقاس 31.5 بوصة اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يريدون شاشة ضخمة لتحسين الإنتاجية أثناء صياغة تصميم جديد أو تحرير مقطع فيديو عائلي. توفر هذه الشاشة المنحنية الكبيرة مساحة أكبر للعمل وتوفر للمستخدمين وعيًا محيطيًا محسنًا في ألعاب الرماية أو السباقات المفضلة لديهم. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تصميم الإطار الصفري حواف رقيقة بشكل لا يصدق حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالمحتوى الغامر دون حدود ملحوظة. على الرغم من أن هذا الطراز لا يوفر مكبرات صوت مدمجة ، إلا أن هذا الطراز يدعم سماعات الرأس السلكية عبر مقبس الصوت المدمج.


بالإضافة إلى حجم الشاشة المذهل والمنحنى الغامر ، تتميز شاشة الكمبيوتر Acer ED323QUR Abidpx 31.5 بوصة بشاشة فائقة النعومة ومثالية لألعاب الرماية التنافسية أو ألعاب الحركة عالية السرعة. 


بالنظر إلى أن الشاشة ليست رائعة بدقة 4K و 144 هرتز ، لا يزال هذا النموذج يوفر معدل تحديث قدره 144 هرتز للعب بدون تأخير بوضوح مذهل ، حتى أثناء التبادلات الفوضوية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر القاعدة الكبيرة تعديلًا مريحًا للإمالة ، وتوفر Acer VisionCare حماية للعين من جلسات المشاهدة الممتدة.


تاريخ acer مع الشاشات

ماركة Acer هي علامة تجارية مرموقة تستخدم أفضل التقنيات في إنتاج منتجاتها المتميزة ، وشاشاتها ليست استثناءً.


تأسست شركة أيسر عام 1976 على يد ستان شيه تشين جونغ وأصدقائه ، وكان في الأساس مصممًا للألعاب الإلكترونية المحمولة باليد وموزعًا لأشباه الموصلات منخفضة التكلفة. لم تحقق الشركة تقدمًا هائلاً في قسم تصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصي إلا في وقت لاحق من الثمانينيات. منذ ذلك الحين ، خطت الشركة خطوات هائلة لكسب لقبها المستحق كثالث أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم.


يقع المقر الرئيسي لشركة Acer في تايوان ، ولديها اليوم مجموعة متنوعة من عروض المنتجات ذات الأسعار التنافسية بشكل لا يصدق ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وخوادم الكمبيوتر وأجهزة التخزين والهواتف الذكية وشاشات العرض.


ستلبي شركة Acer متطلباتك سواء كنت تريد شاشة ألعاب عالية التقنية أو شاشة مكتبية ميسورة التكلفة بتصميم أساسي.


ما هي العلامة التجارية الأفضل لتصنيع الشاشات؟

تعد Acer واحدة من أفضل الشركات المصنعة لشاشات لأصحاب الأعمال الصغيرة والمهنيين الموجودين في مجال الأعمال واللاعبين. كما توفر مجموعة أيسر المتنوعة من الشاشات ذات الأسعار المعقولة أداءً عالياً مع ميزات مثل تقنية العرض IPS للألوان الزاهية ، ووقت استجابة 1 مللي ثانية ، ومنافذ HDMI ، وشاشة تصميم بدون إطار ، وزوايا عرض قابلة للتعديل ، وضبابية الشاشة المصغرة ، والمزيد.


هل شاشات أيسر جيدة للألعاب؟

نعم ، تعد شاشات Acer خيارًا رائعًا للألعاب. إن Acer Nitro عبارة عن شاشة مقاس 24 بوصة مزودة بلوحة IPS من الدرجة الأولى ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، ومعدل إطارات مرتفع ، وتأخر إدخال منخفض يتيح لك المشاركة في ألعاب الحركة السريعة. لا تعد شاشة عرض IPS الرائعة هذه خيارًا ميسور التكلفة فحسب ، بل إنها ممتازة أيضًا في تقديم ألوان دقيقة وجودة صورة لتجربة بصرية غامرة. يعد Acer Predator خيارًا مناسبًا للألعاب ، ولكنه شاشة متطورة.


هل شاشات أيسر أفضل من ديل؟

النطاق السعري لشاشات Acer أقل نسبيًا من Dell ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للميزانية وخيارًا رائعًا بشكل عام. يفضل اللاعبون Acer على شاشات Dell لأنها توفر تأخر إدخال أقل وتقنية عرض فائقة ودقة ألوان رائعة ومعدلات تحديث أسرع.


هل تمتلك شاشات أيسر لوحة IPS؟

على الرغم من انخفاض سعرها ، تمتلك معظم Acers شاشة IPS مع ميزات متقدمة لإنتاج ألوان غنية ووقت استجابة سريع وزوايا مشاهدة واسعة. لذلك ، تعد هذه الشاشات مثالية لمصممي الرسومات ومهندسي CAD والمصورين المحترفين ومحرري الفيديو.


هل يجب علي شراء شاشة منحنية؟

توفر الشاشات ذات الشاشات المنحنية تجربة غامرة أكثر لأنها تتوسع في رؤيتك المحيطية. توفر هذه الشاشات أيضًا مجال رؤية واسعًا ولها حجم شاشة مدرك أوسع يكون أكثر راحة لعينيك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة acer لهذا العام ؟ما هي الشاشة المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-