أفضل 6 أجهزة تلفزيون 40 بوصة لعام 2024

يعد التلفزيون مقاس 40 بوصة خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن ترقية حجم شاشتك ولكن ليس لديك المساحة أو الرغبة في طراز كبير حقًا.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اجهزة تلفزيون هايسنس لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 تلفزيونات LG لعام 2024

أفضل 6 اجهزة تلفزيون 8k لعام 2024

أفضل 6 تلفزيون 65 بوصة لعام 2024


في هذا الحجم ، فإن أفضل الموديلات هي أجهزة تلفزيون LED و QLED مع وظائف ذكية ودعم دقة 4K و HDR ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة. إذا كنت تريد أن تعمل مع Amazon Alexa أو Google home ، فستجد الكثير من الطرز المزودة بإمكانيات Amazon TV أو Roku TV أو Android TV أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع التحكم الصوتي. 


يجب أن يحتوي التلفزيون بهذا الحجم أيضًا على الكثير من خيارات الاتصال حتى تتمكن من توصيل وحدة التحكم في الألعاب والأجهزة الطرفية الأخرى. استمر في القراءة لمعرفة ماهية أجهزة التلفزيون مقاس 40 بوصة ، ومزاياها وعيوبها ، ومدة استمرارها ، والجوانب الأخرى. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول اختيار أفضل تلفزيون 40 بوصة لنفسك.

أفضل تلفزيونات 40 بوصة

1. تلفزيون 40 بوصة TCL 40-inch 1080p Smart LED Roku TV - 40S325

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

شاشة TCL 40S325 مقاس 40 بوصة هي شاشة عرض 1080 بكسل سهلة الاستخدام وتوفر الوصول إلى أكثر من 5000 قناة تدفق للترفيه اللامتناهي. كما تتميز الشاشة بمجموعة مناسبة من خيارات الاتصال ، حيث تأتي مع 3 HDMI ومنفذ USB واحد للتوصيلات الخارجية. 


يعتمد على نظام Roku TV الأساسي ، والذي يسهل التنقل فيه للغاية ويحتوي على مجموعة متنوعة من التطبيقات المضمنة التي يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إليها. ومع ذلك ، قد لا ينبهر اللاعبون بهذا التلفزيون لأنه لا يحتوي على أي دعم متقدم للألعاب.


على الجانب الآخر ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل تطبيق Roku TV للجوال ، حيث يسمح ذلك بالتحكم الصوتي ويمكن أيضًا أن يعمل كجهاز تحكم عن بُعد يمكن استخدامه عندما لا يكون جهاز التحكم عن بُعد الفعلي قريبًا جدًا. 


يعالج التلفزيون أيضًا مشاهد الحركة السريعة بشكل جيد بفضل معدل التحديث البالغ 60 هرتز ، ومع الدعم المدمج لشبكة Wi-Fi ، سيتمكن المستخدمون من بث المحتوى بسلاسة طالما أن التلفزيون متصل بشبكة سريعة.


2. شاشة سامسونج 40 بوصة سمارت SAMSUNG 40-inch Class LED Smart FHD TV 1080P (UN40N5200AFXZA

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

Samsung UN40N عبارة عن شاشة مقاس 40 بوصة بدقة 1080 بكسل وتباين محسّن للألوان السوداء العميقة. كجهاز تلفزيون Samsung ، فإنه يتميز أيضًا بمنصة Samsung Smart TV لسهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من تطبيقات البث. 


أيضًا ، معدل التحديث 60 هرتز مرتفع بما يكفي للحفاظ على ضبابية الحركة ، ومع وجود مستشعر Eco في السحب ، يمكن للشاشة أيضًا تكييف سطوعها بذكاء وفقًا للبيئة. للأسف ، لا تدعم الشاشة محتوى HDR.


على الرغم من ذلك ، يمكن للتلفزيون أيضًا عرض المحتوى على شاشة التلفزيون من خلال ميزة المزامنة والمشاركة. لذلك ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالوسائط من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية على التلفزيون دون أي اتصال سلكي. 


يعد اللون على التلفزيون جيدًا أيضًا نظرًا لأن المستخدمين سيتمكنون من الاستمتاع بشاشة نابضة بالحياة عند مشاهدة الأفلام ، وبدقة الوضوح العالي الكامل ، تكون التفاصيل واضحة بما يكفي للمشاهدة غير المقيدة.


3. شاشة 40 بوصة Hisense 40H4F 40-inch Class H4 LED Smart TV

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

شاشة Hisense 40H4 F مقاس 40 بوصة هي شاشة Full HD تعمل بنظام تشغيل Roku TV. من السهل التنقل ويوفر محتوى ثريًا للمستخدمين الذين يقضون معظم وقتهم التلفزيوني في دفق الأفلام والبرامج التلفزيونية. 


صوتها مثير للإعجاب لأن الشاشة تعتمد على تقنية DTS TruSurround لمعالجة الصوت. وعند التبديل إلى وضع الألعاب ، فإن تأخر الإدخال المنخفض يسمح بردود فعل أسرع أثناء اللعب. لسوء الحظ ، لا يدعم محتوى HDR.


بفضل تقنية Wi-Fi المدمجة ، يكون البث خاليًا من المشاكل طالما أن التلفزيون متصل بشبكة سريعة. وهو متوافق أيضًا مع Google Assistant و Amazon Alexa للتحكم الصوتي ، ومع معدل الحركة 120 ، تظهر مشاهد الحركة السريعة أكثر سلاسة ووضوحًا أكبر. 


يحافظ التلفزيون أيضًا على توازن جيد عند تركيبه على الطاولة بفضل الحامل ذو الأرجل ، ومع توفر تطبيق Roku TV للتنزيل ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام هواتفهم كجهاز تحكم عن بعد.


4. تلفزيون ٤٠ بوصة Sceptre 40" Class FHD (1080P) LED TV (X405BV-FSR)

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

يبلغ قياس تلفزيون Sceptre هذا حوالي 40 بوصة ويتمتع بقدرات ممتازة على التعامل مع الحركة بفضل دعمه لتقدير الحركة وتقنية تعويض الحركة (MEMC 120). هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على عمل تسلسلات مليئة بالإثارة مع انتقالات سلسة للغاية. 


كما أنه يتميز بدقة Full HD التي توفر جودة صورة جيدة ووصلة Mobile High Definition Link لتوصيل هاتف ذكي أو جهاز لوحي متوافق وعرض محتوياته على الشاشة. التلفزيون غير مخصص للألعاب ، لذلك لن تجد أي ميزات متخصصة تتكيف معه.


ومع ذلك ، فإنه يأتي مع منفذ HDMI يمكن توصيل وحدات التحكم القديمة به ومنفذ USB للمستخدمين الذين يرغبون في عرض الوسائط من مصادر البث الأخرى. 


تحتوي الشاشة أيضًا على معدل تحديث معقول يبلغ 60 هرتز ودعم الفيديو التناظري ، وذلك بفضل اتصال VGA. سيقدر معظم المستخدمين أيضًا استهلاكها المنخفض للطاقة ، حيث لن يؤدي ذلك إلى زيادة فاتورة الكهرباء لأي شخص بشكل كبير.


5. شاشة تلفزيون 40 بوصة Komodo by Sceptre 40-inch LED HDTV HDMI VESA Mount, Metal Black

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون Komodo مقاس 40 بوصة مصمم للمستخدمين الذين لا يتوقعون الكثير من أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. لديها وظائف أساسية ، لكنها تأتي مع تقنية DTS SRS TruSurround Sound ، مما يخلق تجربة استماع رائعة لمستخدميها. 


تحتوي الشاشة على منفذ USB للوصول إلى الوسائط الخارجية ومدخل HDMI الذي يسمح للمستخدمين بتوصيل وحدات التحكم الخاصة بهم للألعاب غير الرسمية. ومع ذلك ، فهو ليس تلفزيونًا ذكيًا ولا يحتوي على أي دعم حقيقي للألعاب.


يأتي التلفزيون جاهزًا للتثبيت على الحائط ويحتوي على منفذ HDMI يمكن للمستخدمين استخدامه للاتصال بوحدات تحكم الألعاب الأخرى. 


ستحمله أرجله البلاستيكية بدون اهتزاز عند تركيبه على الطاولة ، ولكن يمكن أيضًا تثبيت التلفزيون بسهولة على الحائط من قبل المستخدمين الذين يفضلون القيام بذلك. تولد مكبرات الصوت المدمجة صوتًا كافيًا للمشاهدة المريحة وهي خيار مثالي للمستخدمين الجيدين مع تلفزيون الكابل.


6. تلفزيون ذكي 40 بوصة Westinghouse 40 inch Roku Full HD LED Smart TV

تلفزيون 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تلفزيون Westinghouse عبارة عن شاشة مقاس 40 بوصة تعمل على منصة Roku TV وتتميز بدقة Full HD. إنه يسمح بالبث الخالي من المشاكل من خلال اتصال Wi-Fi المدمج الخاص به ومتوافق مع خدمات المنزل الذكي مثل Amazon Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit للتحكم الصوتي بسهولة. 


نرحب أيضًا بالمستخدمين لتنزيل تطبيق Roku TV لأنه يأتي أيضًا بميزات رائعة مثل الاستماع الخاص ، ولكن قد لا يحبها اللاعبون كثيرًا لأنه لا يحتوي على أي ميزات ألعاب داعمة.


لحسن الحظ ، تأتي الشاشة مزودة بتقنية Dolby Audio للحصول على صوت فائق الوضوح وتدعم الإرسال مباشرة من هاتف ذكي أو جهاز لوحي. كما أنه يتميز بنسبة تباين 1000: 1 ويأتي مع جهاز تحكم عن بعد Roku TV به وصول بنقرة واحدة إلى منصات البث مثل Netflix و Disney Plus و Hulu و Sling.


ما هو تلفزيون 40 بوصة؟

تلفزيون 40 بوصة هو ببساطة تلفزيون بعرض 40 بوصة قطريًا ، ويأتي مع دعم الدقة الكاملة أو دقة 4K ، وقد يحتوي أو لا يحتوي على ميزات ذكية أو وظائف إنترنت مدمجة. يعد التلفزيون بهذا الحجم مثاليًا للمشاهدة المريحة من مسافة 6 إلى 8 أقدام ، لذا فهو الحجم المثالي لغرف المعيشة المتوسطة الحجم لأنه لن يهيمن على مساحتك.


كيف يعمل تلفزيون 40 بوصة

يعمل تلفزيون 40 بوصة مثل أي تلفزيون آخر - فهو يحول الإشارات الكهربائية إلى صور وأصوات. إذا كان تلفزيونًا ذكيًا ، فسيحتوي على نظام تشغيل متكامل يتيح لك الوصول إلى المحتوى المستند إلى الإنترنت واستخدامه. في هذه الحالة ، لن تكون هناك حاجة لتوصيل أجهزة بث إضافية ، مثل Amazon Fire Stick أو Chromecast.


يتصل التلفزيون الذكي بشبكة Wi-Fi ، على غرار طريقة اتصالك بشبكة Wi-Fi باستخدام الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. تأتي هذه الطرز محملة بتطبيقات لدفق المحتوى ، كما أنها تعرض التطبيقات بالطريقة التي تظهر بها على هاتفك الذكي. على سبيل المثال ، عادةً ما يتم تحميل تطبيقات مثل Netflix و YouTube و Amazon Prime مسبقًا على أجهزة التلفزيون الذكية.


يأتي التلفزيون الغبي أو التلفزيون غير الذكي بدون وظائف الإنترنت المدمجة. ولكن إذا كان يحتوي على خيارات الاتصال الصحيحة (منافذ HDMI و USB) ، فيمكن تحويله إلى تلفزيون ذكي باستخدام عصا بث ، مثل تلك المذكورة أعلاه.


هل حجم التلفزيون 40 بوصة جيد؟

تلفزيون 40 بوصة بحجم مناسب. توصي Samsung ، بالنسبة للغرف المزدحمة ، باختيار شاشة 40 بوصة على الأقل إذا كنت جالسًا على بعد أكثر من ستة أقدام من التلفزيون.


ما هي ماركة التلفزيون الأكثر موثوقية؟

تعد Samsung و Sony و LG من أكثر ماركات التلفزيون موثوقية في العالم.


هل يمكنني استخدام التلفزيون الذكي الخاص بي بدون الإنترنت؟

يمكنك استخدام تلفزيون ذكي بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن لن تتمكن من استخدام جميع ميزات الجهاز ، مثل الاتصال بتطبيقات البث. لا يزال بإمكانك بث هاتفك الذكي على التلفزيون الذكي لعرض المحتوى أو تشغيل ألعاب الفيديو على وحدة التحكم في الألعاب ، لكن خياراتك الأخرى ستكون محدودة.


هل Netflix مجاني على التلفزيون الذكي؟

تطبيق Netflix لأجهزة التلفزيون الذكية مجاني لتنزيل أي تطبيق قد يأتي محملاً مسبقًا على التلفزيون. ولكن لاستخدام خدمة البث ، سيتعين عليك دفع رسوم اشتراك Netflix العادية. إذا كان لديك اشتراك بالفعل ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام ذلك على التلفزيون الذكي.


هل تستخدم أجهزة التلفزيون الذكية الكثير من بيانات الإنترنت؟

نعم ، تستخدم أجهزة التلفزيون الذكية بيانات إنترنت أكثر بكثير مقارنة بالهواتف الذكية. إذا كنت تقوم ببث محتوى 4K على جهاز التلفزيون الخاص بك ، فإن البيانات المستهلكة في الساعة تتراوح بين 6 إلى 8 جيجابايت على منصات مثل Netflix و Amazon Prime و Disney +.


هل أعجبك مقالنا حول افضل تلفزيون 40 بوصة لهذا العام؟ ما هو التلفزيون المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-