أفضل وأغلى 10 سيارات لامبورجيني لعام 2024

منذ اختراع السيارات ، أردنا دائمًا سيارات تسير بشكل أسرع وتبدو أفضل من أي شيء آخر، أثبتت هاتان الرغبتان الأساسيتان أنهما المحرك الرئيسي لصناعة السيارات ، واليوم لدينا جميع أنواع المركبات والسيارات التي تسير حول مجموعة هائلة من الطرق السريعة والطرق في جميع أنحاء العالم.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 سيارات فيراري لعام 2024

أفضل 10 سيارات بيك أب لعام 2024

أفضل 10 سيارات قديمة على الإطلاق لعام 2024

أفضل 11 سيارات كهربائية لعام 2024

أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2024


لكن هذه الرغبات لا تزال موجودة ، وتستمر في دفعنا إلى الأمام في سعينا للحصول على سيارات أسرع وأكثر إثارة للإعجاب.


واحدة من تلك الشركات المصنعة التي لطالما كانت رأس الرمح منذ نشأة صناعة السيارات هي شركة تصنيع السيارات الخارقة الإيطالية Lamborghini.


سميت على اسم مؤسسها ، Ferruccio Lamborghini ، وتم إنشاؤها لمنافسة فيراري ، لطالما ارتبطت Lamborghini ببعض من أغلى السيارات في العالم. وهذا صحيح اليوم كما كان في أي وقت مضى.


تعتبر سيارات لامبورغيني فاخرة ورائعة وشائنة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالأسعار. ولكن هناك عدد قليل من الموديلات في تشكيلة لامبورغيني التي تم بيعها بأسعار مذهلة خلال التاريخ الطويل لصناعة السيارات.


بدافع الفضول ، قمنا بتجميع أغلى سيارات لامبورغيني التي تم بيعها على الإطلاق. 

أفضل سيارات لامبورجيني

1. لامبورجيني اوروس Lamborghini Urus

سيارة لامبورجيني


تعد Lamborghini Urus إضافة حديثة وغير عادية لعائلة Lamborghini ، وهي واحدة مدفوعة بالاتجاه الأخير لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة. تمكنت Urus من إحباط منافستها بتصميم رائع وبعض أفضل العروض في سوق سيارات الدفع الرباعي.


مدعوم بمحرك V8 سعة 4.0 لتر ، يمكنه تشغيل من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 3.5 ثانية فقط. هذا يجعلها سريعة ، ولكن ليس الأسرع ، على الرغم من أنها تتألق عندما يتعلق الأمر بتصميمها الداخلي الفاخر والتصميم الخارجي الذي يصرخ لامبورغيني مع كل سطر من الهيكل.



يباع هذا الجمال مقابل 229000 دولار ، مما يجعلها أرخص خيار في قائمتنا.


2. سيارة لمبرجيني Lamborghini Aventador Roadster SVJ

سيارة لامبورجيني


تعتبر سيارة لامبورغيني أفينتادور رودستر SVJ (سوبر فيلوتشي جوتا) مشهدًا نادرًا في عالم السيارات. ظهر متغير SVJ Roadster من Aventador في عام 2019 ، كمجموعة إنتاج محدودة من 800 وحدة فقط.


إلى جانب القوة الخارقة ، تأتي Aventador SVJ Roadster بلون ذهبي نادر يلفت الأنظار في كل مكان تذهب إليه.


يرتفع سعر مثل هذه الأعجوبة في عالم السيارات إلى 759.593 دولارًا.


3. عربيه لامبورجيني Lamborghini Mansory Carbonado Apertos

سيارة لامبورجيني


أخذت ماركة السيارات الفاخرة الألمانية Mansory سيارة Lamborghini Aventador SVJ Roadster وحولتها إلى Mansory Carbonado Apertos. جاء التحول مع ترقية توربو مزدوجة للمحرك ، مما دفع محرك V12 سعة 6.5 لترًا إلى فك 1250 حصانًا و 900 رطل قدم من عزم الدوران.


إلى جانب ذلك ، تلقى الهيكل أيضًا ترقية ، في شكل ألياف الكربون غير اللامعة ، مما يجعلها تبدو أكثر مقاتلة شبحية من السيارة الخارقة. لم يسلم التصميم الداخلي ، وتم ترقيته بجلد أسود وأصفر وخياطة مفصلة.


يمكن لـ Carbonado Apertos الآن الانتقال من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية فقط ، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 236 ميلاً في الساعة. ولكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو السعر الذي تم بيعه بواحد من الثلاثة ، 1.6 مليون دولار.


4. عربيه لمبرجيني Lamborghini Pregunta

سيارة لامبورجيني


تم الكشف عن سيارة Lamborghini Pregunta الاختبارية في عام 1998 في معرض باريس للسيارات ، على أساس ديابلو الأقدم ، باستخدام نفس الدفع بالعجلات الخلفية ومحرك 530 حصان سعة 5.7 لتر V12. إنها مستوحاة من صناعة الطيران ، وقد تم تصنيعها في الغالب من ألياف الكربون ، وبدلاً من المرايا المعتادة ، تحتوي على كاميرات. الداخل مضاء بالألياف الضوئية فقط.


عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإنه قادر على القيام بتشغيل من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 3.9 ثانية ، ولديه سرعة قصوى تبلغ 207 ميلاً في الساعة.


كان هذا النموذج الأولي هو آخر سيارة أنتجتها لامبورغيني قبل أن تستحوذ عليها مجموعة فولكس فاجن. لم يدخل حيز الإنتاج أبدًا ، ولكنه بيع بمبلغ جيد قدره 2.1 مليون دولار في عام 2013.


5. سيارة لامبورغيني Lamborghini Reventon Roadster

سيارة لامبورجيني


تتميز سيارة Lamborghini Reventon Roadster بأحدث الطائرات المقاتلة المستوحاة من الجمال ، وهي واحدة من أندر السيارات التي خرجت من مصانع Lamborghini ، ولكنها واحدة من أكثر السيارات إثارة للإعجاب أيضًا.


تم إنتاج ما مجموعه 21 فقط ، سيتم عرض واحد منهم على وجه التحديد في متحف الشركة.


شوهدت السيارة لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009 ، وأذهلت الجمهور بمظهرها المذهل ، خاصة في الداخل. 


يواصل التصميم الداخلي موضوع الطائرات المقاتلة الشبح ، مع شاشات LCD متعددة الأوضاع في علب من الألمنيوم وألياف الكربون ، ومقياس G-Force ، بالإضافة إلى تنجيد جلدي فاخر وخياطة متباينة. تم بيع جميع السيارات ، وكان سعرها 2.2 مليون دولار.


6. سيارة لامبورجيني Lamborghini Sian

عربيه لامبورجيني


على الرغم من أنها أقل شهرة من الموديلات الأخرى في هذه القائمة ، إلا أن Lamborghini Sian هي أول سيارة رياضية هجينة تصنعها الشركة الإيطالية لصناعة السيارات الفائقة. لقد أخذ عالم السيارات عاصفة ، وبدأت الصناعة تتحدث عنه على الفور.


الاسم يعني حرفياً "وميض الإضاءة" ، ويبدو مناسبًا بدرجة كافية نظرًا للطبيعة الهجينة للسيارة ، والتي تتميز بمحرك كهربائي ومكثف فائق بدلاً من استخدام بطارية ليثيوم أيون قياسية. والسبب هو أن المكثفات الفائقة توفر ثلاثة أضعاف الطاقة التي توفرها بطارية ليثيوم أيون من نفس الوزن.


يبدو المظهر الخارجي لـ Sian رائعًا للغاية ، وهو جزء مما يحدد سعر هذا الجمال عند 3.6 مليون دولار.


7. سيارة لمبرجيني Lamborghini Veneno Coupe

سيارة لامبورجيني


يُعد Veneno أحد احتفالات Lamborghini بتكريم الذكرى الخمسين لتأسيسها ، والتي تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات 2013. 


استنادًا إلى Aventador ، تأتي Veneno الساحرة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر ، بقوة 740 حصانًا ، قادرة على الانطلاق من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.8 ثانية فقط ، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 221 ميلاً في الساعة.


تم تسعير Lamborghini Veneno مبدئيًا بمبلغ 4 ملايين دولار ، ولكن تم شراؤها في النهاية مقابل 5.3 مليون دولار ، مما يجعلها واحدة من أغلى سيارات لامبورغيني التي تم بيعها على الإطلاق.


8. سيارة لامبورجيني Lamborghini SC18 Alston

سيارة لامبورجيني


ابتكار فريد من نوعه ، حتى بالنسبة إلى لامبورغيني ، فإن SC18 Alston هي سيارة سباق فقط تأتي في إصدار محدود من ... وحدة واحدة فقط. هذا صحيح ، كانت SC18 Alston سيارة مصنوعة خصيصًا لعميل لامبورغيني ، الذي دفع 7 ملايين دولار مقابل ذلك.


يعتمد Alston على Huracan GT3 Evo و Super Trofeo Evo ، ويتميز بديناميكا هوائية رائعة ، بالإضافة إلى محرك V12 القوي سعة 6.5 لتر.


9. لامبورجيني افنتادور Gold Lamborghini Aventador

سيارة لامبورجيني


كانت Aventador سلسلة ناجحة للغاية بالنسبة إلى Lamborghini ، وقد نقلت Aventador LP الأشياء إلى مستوى جديد ، مع نفس الأداء العالي لمحرك V12 سعة 6.5 لتر ومظهر أكثر تطرفاً. لكن لدينا هنا نسخة من تلك السيارة الخارقة التي تتميز بخصوصية أكبر. 


على الرغم من أن هذه ليست سيارة حقيقية ، إلا أنها نموذج مذهل بمقياس 1: 8 من لامبورغيني أفينتادور إل بي الذي تم نحته من الذهب الخالص وبيعه في مزاد مقابل 7.5 مليون دولار في عام 2021 .


10. سيارة لامبورجيني Lamborghini Veneno Roadster

سيارة لامبورجيني


كانت Lamborghini Veneno Roadster أغلى سيارة Lamborghini تبيعها الشركة منذ البداية. كان سعر البداية 4.5 مليون دولار فقط.


ولكن هناك سيارة Veneno Roadster المحددة التي حطمت جميع الأرقام القياسية وتم بيعها بسعر ضعف قدره 8.3 مليون دولار. وربما تكون هذه هي البداية فقط ، لأنه لا يوجد سوى 9 سيارات Lamborghini Veneno Roadsters في العالم بأسره.


السيارة لديها نفس محرك V12 سعة 6.5 لتر ، مثبت في المنتصف ، يولد 750 حصانًا ، قادر على الركض من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 2.9 ثانية ، ويظهر بشكل جيد للغاية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيارات لامبورجيني لهذا العام؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-