أفضل 10 سيارات بيك أب لعام 2024

منذ اختراعها في العشرينيات من القرن الماضي ، كانت سيارات بيكاب دائمًا الاختيار المفضل لمن يبحثون عن شيء للطرق الصعبة ، إذ تتمتع بقدرات حمولة عالية وقدرة سحب ممتازة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 سيارات فيراري لعام 2024

أفضل وأغلى 10 سيارات لامبورجيني لعام 2024

أفضل 10 سيارات قديمة على الإطلاق لعام 2024

أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2024

أفضل 11 سيارات كهربائية لعام 2024


ولكن في الآونة الأخيرة ، مع تقدم التكنولوجيا ، بدأ صانعو سيارات البيك أب بتجهيز "سياراتهم" بمحركات عالية الأداء وأحدث وأكبر ميزات التكنولوجيا والرفاهية ، مما يجعلها أكثر من مجرد أدوات للمزارعين.


يأتي سوق شاحنات البيك أب الحديث الآن مع الكثير من الخيارات التي تجذب مجموعة واسعة من الناس ، وليس فقط الأشخاص الذين يركزون على النفعية. يبحث بعض الأشخاص عن الفخامة والراحة ، والبعض الآخر يبحث عن محركات عالية الأداء متوافقة مع السيارات الفائقة وقدرات السرعة الخام ، والشاحنة الصغيرة الحديثة قادرة على تقديم كل ذلك ، بما يتجاوز الغرض الأصلي المقصود منها.


وعندما نقول السوق ، فإننا نعني حوالي 69٪ من جميع سيارات الركاب المباعة في الولايات المتحدة قبل انتشار الوباء. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أنه في عام 2020 ، تجاوزت مبيعات سيارات بيك اب السيارات العادية في المبيعات لأول مرة في الولايات المتحدة. تظهر هذه الأرقام اتجاهًا مثيرًا للاهتمام. ينتقل الناس من السيارات العادية إلى الشاحنات الصغيرة كمركبة نقل رئيسية.


نظرًا لأن هذا هو الحال ، فلنلقِ نظرة على أكثر شاحنات البيك أب عالية الأداء المرغوبة لهذا العام.

اسعار السيارات البيك اب 

1. سيارة نيسان بيك اب Nissan Titan XD

سيارة بيك اب


تعد Nissan Titan XD الخيار الأمثل ، وهي تأتي بين شاحنة خفيفة وأخرى ثقيلة. إنها ميسور التكلفة ، وتوفر مساحة واسعة بالداخل ومجهز بمحرك V8 كبير وقوي 5.6 لتر.


الراحة أثناء القيادة جيدة بشكل غير متوقع ، وهناك مجموعة رائعة من ميزات الأمان. تأتي الشاحنة في 4 مستويات ، وأكثرها شعبية هي PRO-4X.


لسوء الحظ ، لا يوجد خيار ديزل ولا يبدو مذهلاً مثل عروض المنافسين الآخرين ، ولكن بالنظر إلى السعر الأساسي الذي يقل عن 50000 دولار ، فإنه يستحق المال.


2. سيارة بيك اب ROUSH Ranger

سيارة بيك اب


هناك شاحنة بيك آب من طراز Ford ، و Ranger ، وهناك ROUSH Ranger ، والتي تحولها إلى آلة فائقة القدرة على الطرق الوعرة ، مع نظام التعليق ROUSH Fox 2.0 Performance ، وعجلات ROUSH السوداء المخصصة مقاس 18 بوصة ، وجميع إطارات التضاريس.


في الداخل ، تتميز سيارة رينجر بجلد فاخر ومقاعد مبطنة ومقاييس مخصصة وبطانات أرضية والعديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل الإضاءة الإضافية وغطاء السرير المصنوع من الألومنيوم القابل للسحب والأقبية الداخلية المتعددة ومجموعة واسعة من حزم الخطوط والرسومات.


3. سيارة شيفروليه بيك اب Chevrolet Silverado 1500

سيارة بيك اب


إن سيارة شيفروليه سيلفرادو 1500 المتوسطة وذات المظهر الهزيل هي شاحنة قوية للغاية ومتوفرة بما لا يقل عن 9 مستويات من القطع ، لذا يمكن أن تناسب مجموعة واسعة من المشترين.


الشاحنة ذات السعر المعقول هذه ، بسعر أساسي يبدأ من حوالي 35000 دولار ، ولكنها تقدم العديد من خيارات المحرك ، وتأتي مع معدلات سحب عالية.


الجانب السلبي هو تصميمها الداخلي ، والذي ينقصه مقارنة بالمنافسة. يمكن أن تكون جودة الركوب أفضل أيضًا. إن حواف الطرق الوعرة جيدة جدًا ، وميزات مساعدة السائق المتقدمة مثيرة للإعجاب ، مما يجعلها شاحنة بيك آب جيدة بشكل عام.


4. سيارة بيكب Toyota Tundra

سيارة بيك اب


تقدم Toyota Tundra خيار محرك هجين جديدًا ، ونظام تعليقًا منقحًا وأكثر سلاسة ، ونظام معلومات ترفيهيًا مطورًا ، والعديد من ميزات الأمان بشكل قياسي.


من بين مستويات القطع العشر ، الأكثر إثارة هو SR5 CrewMax 5.5 Bed 3.5L 4WD ، المدعوم بمحرك 3.5 لتر V6 Twin-Turbo. الشاحنة الصغيرة قوية بما فيه الكفاية ، وتأتي مع الكثير من الميزات لإبهار أي شخص.


5. سيارة بيك أب Ram 2500

سيارة بيك اب


سيارة رام 2500 للخدمة الشاقة بالحجم الكامل لا تخيب أملك على الإطلاق ، بغض النظر عما إذا كنت تأخذها على الأسفلت أو على الطرق الوعرة. إنها وحش يمكنها سحب 20 ألف رطل ، مدعومًا بمحرك V8 سعة 6.4 لتر بقوة 410 حصان.


وبعيدًا عن قوى الوحش والمظهر الخارجي ، يتميز رام 2500 بتعليق لطيف وسلس لقيادة مريحة ، ومقصورة فخمة تتناسب مع قوتها.


6. بيك اب سيارة GMC Hummer EV

سيارة بيك اب


بالانتقال إلى الجانب الكهربائي ، لدينا سيارة GMC Hummer EV ، وهي سيارة رائعة إذا كنت تهتم فقط بالقوة والقدرة على الطرق الوعرة ، ولا تهتم بالميزانية.


تفتقر Hummer EV إلى قدرة السحب والحمولة الصافية ، ولا تأتي إلا في مستويات تقليم واحدة ، مما قد يخيب آمال بعض الناس. مدى القيادة جيد بما يكفي لسيارة كهربائية على الطرق الوعرة ، بمسافة 350 ميلاً. 


توقع أحدث ميزات مساعدة السائق والسلامة ، وتصميم داخلي واسع. بشكل عام ، إنها سيارة بيك آب واعدة ، ولكن إذا كنت تريدها للعمل الجاد ، فقد ترغب في البحث في مكان آخر.


7. سيارة بيك اب Tesla Cybertruck (Tri-Motor)

سيارة بيك اب


مع جمالياتها ، فإن Tesla Cybertruck هي شذوذ حقيقي في صناعة السيارات. لا يوجد شيء مثله على الطريق. إذ تتميز الشاحنة بزاوية كبيرة وهندسية وحاسمة في تصميمها ، لكن أداؤها مذهل حقًا.


إنها قادرة على 1000 قدم - رطل من عزم الدوران ، و 800 حصان ، وتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3 ثوانٍ. كل ذلك ممكن بفضل Tri-Motor ، وهو البديل المتطور لمجموعة نقل الحركة.


مع مدى يزيد عن 500 ميل ، وقادر على سحب 14000 رطل كحد أقصى ، لا يمكنك إنكار أن هذا وحش حقيقي. كما أنه يتعامل مع الطرق الوعرة جيدًا أيضًا.


8. سيارة بيك اب Ford F-150 Lightning

سيارة بيك اب


على الرغم من أن فورد F-150 Lightning قد لا تمتلك التصميم الأكثر تقدمًا ، إلا أنها لا تزال سيارة EV رائعة ، وجاهزة للتضاريس الوعرة والأعمال الشاقة ، ولديها قدرات مماثلة مع شقيقتها التي تعمل بالغاز.


ربما تكون الميزة الأكبر على شاحنات البيك أب الكهربائية الأخرى هي الأسعار ، والتي تبدأ أعلى قليلاً من علامة 40 ألف دولار. 


الميزات وفيرة والتكنولوجيا متطورة ، ويمكن أن تعمل بمثابة بنك طاقة طارئ لمنزلك ...


9. سيارة بيك اب Shelby F-150 Super Snake

سيارة بيك اب


 سوبر سنيك هو مزيج رائع بين سيارة العضلات الأمريكية التقليدية وشاحنة البيك أب الأمريكية الأكثر مبيعًا في السوق اليوم ، فورد F-150.


تجلب شيلبي F - 150 Super Snake 770 حصانًا ، مما يجعله من بين أسرع الشاحنات التي يمكن شراؤها بالمال. فقط هناك جانب سلبي. يقتصر الإنتاج على 600 وحدة فقط.


10. سيارة بيك اب Hennessey Goliath 800 Supercharged

سيارة بيك اب


تتمتع سيارة Goliath 800 Supercharged بتسارع أفضل من بعض السيارات الخارقة ، حيث تم تجهيزه بمحرك V8 فائق الشحن بسعة 6.8 لتر قادر على 805 حصان و 812 رطلاً من عزم الدوران.


يتناسب التصميم الداخلي لـ Goliath مع المظهر الخارجي المتين والمتوسط ​​، مع مقاعد مخصصة وخياطة مبطن ومساند رأس مطرزة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيارة بيك اب لهذا العام؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-