أفضل 11 سيارات كهربائية لعام 2024

العالم يتغير ، ويتم دفع سيارات البنزين والديزل إلى الخلف تدريجياً بواسطة السيارات الكهربائية. 


تجاوزت مبيعات السيارات الكهربائية في العام الماضي تلك التي تعمل بمحرك ديزل، حيث سجلت 190727 وحدة ، مقارنة بـ108205 وحدة في عام 2020 وهذا نمو مثير للإعجاب.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2024

أفضل 10 سيارات قديمة على الإطلاق لعام 2024

أفضل 10 سيارات بيك أب لعام 2024

أفضل وأغلى 10 سيارات لامبورجيني لعام 2024

أفضل 10 سيارات فيراري لعام 2024


هناك المزيد من السيارات الكهربائية في السوق، يبدو أن كل يوم يحمل أخبارًا عن إطلاق طراز جديد. تنخفض أسعارها تدريجياً، تمثل بعض السيارات الكهربائية الأرخص والأفضل قيمة إمكانية تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف. هناك موديلات من جميع الأشكال والأحجام ، من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية إلى السيارات الرياضية.


كما أن توتر سائقي السيارات بشأن إجراء التبديل يتراجع ببطء ، حيث تقضي السيارات الكهربائية الأطول مدى فعليًا على القلق بشأن المدى وعلامات الاستفهام حول عمر البطارية أو يتم سحق أوقات شحن السيارة الكهربائية بسرعة.


وبغض النظر عن رأي أي شخص في هذا الاتجاه وما إلى ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه يبدو كما لو أن السيارات الكهربائية هي المستقبل ، ولا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك.

افضل سيارة كهربائية

1. سيارة كهربائية Mini Cooper Electric

سيارة كهربائية


تعد Mini Cooper واحدة من تلك السيارات التي تحبها من كل قلبك أو سئمت من رؤيتها في كل مكان. بغض النظر ، عليك أن تعترف أن مجرد التفكير في صنع نسخة كهربائية منه أمر جذاب على أقل تقدير. لكن ، هل قاموا بعمل جيد معها؟ من رأينا الصادق ، لقد نجحوا في ذلك تمامًا.


2. سيارة كهربائية Chevrolet Bolt EV

سيارة كهربائية


هذه السيارة هي واحدة من أكثر السيارات الكهربائية شعبية في السوق ولسبب وجيه أيضًا. على الرغم من سعرها المرتفع نسبيًا ، إلا أنها تمكنت من فعل المستحيل ، حيث تمكنت شيفروليه من صنع سيارة ذات مظهر رياضي أكثر مما تفعله معظم الشركات المصنعة الأخرى منذ فترة طويلة.


3. سيارة كهربائية Volkswagen ID.4

سيارة كهربائية


لا يمكننا الحديث عن أفضل السيارات الكهربائية المتوفرة دون ذكر الفائز بجائزة سيارة العام 2021. 


هذه واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في السوق ، وفوق كل ذلك فهي أيضًا واحدة من أفخم السيارات التي دخلت المشهد. إذا كنت تريد تصميمًا أنيقًا إلى جانب الكثير من القوة ، فقد تكون هذه هنا هي السيارة المثالية لك.


4. سيارة مرسيدس الكهربائية Mercedes EQS

سيارة كهربائية


لقد أوضحت مرسيدس بوضوح منذ البداية أنه إذا كان لدى صناعة السيارات الكهربائية فرصة لتصبح جزءًا كبيرًا من مجتمعنا في المستقبل ، فإنهم يريدون ذلك ، وبالتأكيد وضعوا القائمة بهذه الإضافة الجميلة بشكل لا يصدق. 


أصبحت هذه هنا على الفور واحدة من أكثر السيارات الكهربائية المتوقعة لعام 2022 بسبب عدد الميزات التي توفرها. فقط ألقِ نظرة على مجموعة الميزات التي يتفاخرون بها ، لقد تفوقوا بالتأكيد على أنفسهم مع هذا النموذج.


5. سيارة كهربائية Ford Mustang Mach-E

سيارة كهربائية


ما يُشار إليه عمومًا على أنه أحد أفضل السيارات الكهربائية في كل العصور ، فإن Ford Mustang Mach-E هي بالتأكيد نظرة مشرقة إلى المستقبل لمجرد أنها مجرد إعادة صياغة لطرازها الأصلي ولكن مع تصميم كهربائي بالكامل بدلاً من ذلك.


إذن ، ما الذي كان بالفعل أحد أفضل السيارات على الإطلاق وواحد من أكثر السيارات مبيعًا لدى فورد حتى الآن تم تكييفه الآن لسوق السيارات الكهربائية ، من يمكنه طلب المزيد؟


6. سيارة تسلا الكهربائية Tesla Roadster

سيارة كهربائية


إذا كنت تبحث عن سيارة سريعة لا تضيع أي وقت عند بدء تشغيلها ، فعليك الحصول على Tesla Roadster لأنها إلى حد بعيد السيارة الأكثر إثارة في السوق لهذا السبب وحده.


نحن نتحدث عن سيارة يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 250 ميلاً في الساعة ، أو حوالي 400 كيلومتر في الساعة. علاوة على ذلك ، تصل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 1.9 ثانية فقط ، مما سيجعلك حرفياً تتشبث بالمقعد في لحظة عندما تلتقط السرعة.


نحن نحب السيارات ، ونعلم أنك تفعل ذلك أيضًا ، ولهذا ستستمتع بالتأكيد بالنظر إلى هذه السيارة.


7. سيارة مرسيدس الكهربائية Mercedes-Benz EQC

سيارة كهربائية


لكن مهلا ، لا يهتم الجميع بسرعة سيارتهم بقدر اهتمامهم بالراحة. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فستقوم مرسيدس بتغطيتك لأن هذه إلى حد بعيد واحدة من أكثر الإضافات الواعدة إلى التشكيلة.


إنها سيارة صديقة للبيئة على عكس أي شيء رأيناه من قبل ، وبتسارع لائق أيضًا ، يمكن أن تصل إلى 0-60 ميل في الساعة في 4.8 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 112 ميلاً في الساعة أو 180 كم / ساعة.


8. سيارة كهربائية Jaguar I-Pace

سيارة كهربائية


بينما نحب بالتأكيد المظهر النموذجي للسيارة الكهربائية ، علينا أن نقول إنها يمكن أن تصبح قديمة بسرعة كبيرة عندما ترى نفس المظهر الحديث لكل سيارة هناك.


لهذا السبب قررت جاكوار أن الوقت قد حان لتغيير الأشياء وصنعوا سيارة المستقبل ، ومن الواضح أنهم فعلوا ذلك تمامًا منذ اللحظة التي رأيت فيها السيارة تتخطيك بأقصى سرعة.


يمكنها القيادة لأكثر من 250 ميلاً بعد شحنة واحدة فقط ، ويمكن أن تصل أيضًا إلى 124 ميلاً في الساعة أو 200 كيلومتر في الساعة بسهولة لأنها تنتقل من 0-60 ميلاً في الساعة في 4.5 ثانية فقط.


9. سيارة كهربائية Audi Q4 E-Tron

سيارة كهربائية


إذا كنت ترغب فقط في الحصول على سيارة جيدة لك ولعائلتك لتتجول فيها ، فهي سيارة قوية ولكنها أيضًا مناسبة جدًا للعائلة ، فقد تحتاج إلى النظر في Audi Q4 لأنها قد تكون مناسبة لك تمامًا.


لقد صنعت أودي الكثير من السيارات الكهربائية القوية على مر السنين ، لكن هذه السيارة هنا تبرز حقًا كل ذلك بفضل دقة تصنيعها. أنت تأخذ سيارة دفع رباعي وتجعلها صديقة للبيئة مع زيادة قوتها وتعدد استخداماتها. هذه هي الطريقة التي تصنع بها سيارة جيدة.


10. سيارة كهربائية BMW i8 Roadster

سيارة كهربائية


إذا كنت تريد حقًا أن تلفت الأنظار على الرغم من ذلك ، فقد قامت BMW بتغطيتك لأن هذه السيارة هنا هي إلى حد بعيد أكثر السيارات ذات المظهر الرياضي التي ستراها على الإطلاق تخرج من صناعة السيارات الكهربائية.


تبدو حديثة ، تبدو قوية ، وهي مليئة بالتحسينات الغريبة التي طالما أردناها في سيارتنا ولكننا لم نتمكن من الوصول إليها.


نحن نتحدث عن تلك الصورة الظلية الرياضية الأنيقة ، هذا المحرك الهادئ الجميل وبالطبع لا يمكننا أن ننسى أبواب الفراشة التي تدفع الناس دائمًا إلى الذهاب.


11. سيارة كهربائية تسلا Tesla Cybertruck

سيارة كهربائية


على الرغم من أنه من الغريب بالتأكيد أن أقل ما يقال ، فإن Cybertruck هي آلة قوية يمكنها حقًا أن تلفت الأنظار. إنها إلى حد بعيد أغرب سيارة وأكثرها مستقبلية رأيناها على الإطلاق ، وعلى الرغم من أنها تتمتع بخصائص شاحنة بيك أب عادية ، فلن يربطها الناس بها لمجرد شكلها.


لكن لا تقلق لأنها ليست كلها مجرد كلام ، إنها واحدة من أصعب السيارات التي ستراها في السوق وفوق ذلك فهي توفر أيضًا نطاق قيادة يزيد عن 500 ميل مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات فائدة في هذه القائمة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل السيارات الكهربائية لهذا العام؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-