أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2022

تقدم السيارات الفاخرة الأعلى تصنيفًا مزيجًا رائعًا من الراحة والميزات والأداء، حيث توفر هذه الطرازات ركوبًا سلسًا وتحكمًا متقنًا وخيارات محرك قوية. 


كما أنها توفر مساحات داخلية راقية مع مقاعد خلفية واسعة وتصميمات جذابة ومواد راقية. تتوفر السيارات الفاخرة والرائدة في فئتها بأحدث الميزات عالية التقنية ، مثل شاشات المعلومات والترفيه الكبيرة وأنظمة منع الاصطدام الآلية.


يستمر الاقتصاد في استهلاك الوقود في التحسن مع دخول المزيد من الطرز الهجينة والديزل والشاحن التوربيني إلى السوق ، ومع ذلك تستمر القدرة الحصانية في الارتفاع أيضًا. ليس من غير المعتاد رؤية موديلات تزيد عن 500 حصان في هذه الفئة. قوية ، باهظة الثمن ، رائعة ، كانت السيارات الفاخرة هي الأشياء التي صنعت منها الأحلام. 


لقد كان لدينا جميعًا مفضلاتنا منذ أن كنا صغارًا جدًا ولا يزال البعض منا لديه أهداف تدور حول سيارات أحلامهم. لكن بعض أغنى أغنياء العالم فقط هم من يستطيعون شراء أي سيارة ، وفي كثير من الأحيان ينتهي بنا الأمر إلى أحلام اليقظة حول الأفضل من الأفضل.


هذا هو السبب في أننا جمعنا لك قائمة واسعة اليوم ، لا تحتوي إلا على أكثر السيارات الفاخرة المرغوبة بكل الوسائل ، احلم بكل ما تريد. لكن دعنا نوضح شيئًا واحدًا معظم المركبات التي ستراها هنا هي سيارات صالون فاخرة ، في وضع المصنع. لن نذكر هنا أي سيارات خارقة باهظة الثمن ، أو نسخ مخصصة من هذه السيارات ، أو أساطير السباق في الماضي.


ومع ذلك ، إذا كان البذخ والتطور هو ما يجعل محرك سيارتك يعمل ، فلا تتردد في الاستمرار في التمرير. تعد قيادة رولز رويس أو بنتلي تجربة لا تُنسى ، ببساطة لأن الحياة لا تدور حول السرعة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة أو تسجيلات اللفات. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل السيارات الفاخرة التي يمكنها شراؤها الآن.

أفضل سيارات فاخرة

1. سيارة فاخرة Rolls-Royce Phantom

سيارة فاخرة


غالبًا ما تم الإشادة بأعظم وأعظم مثال على الرفاهية للعجائب الآلية باعتباره روعة مدفوعة. The Phantom هي متعة مطلقة وعلاج نادر ، وهو أمر يفسره سعره الرائع بسهولة.


مريح وهادئ يدعوك تقريبًا في جو منعزل سيأخذك هذا الجمال في مغامرة لم تكن تتوقعها من قبل. تزن هذه السيارة الفاخرة التي تزن ما يقرب من 3000 كيلوغرام ، تقريبًا مثل دبابة صغيرة ، معظم السيارات الرياضية عندما يتعلق الأمر من 0 إلى 100 ميل في الساعة.


تحفة هندسية ، دقيقة وقوية ، ستجعلك رولز-رويس تشعر بالإعجاب في غضون ثوانٍ. مع وجود محرك V12 قوي يختبئ تحت غطاء المحرك ، من الآمن أن نقول إن مالكي المستقبل لن يشعروا بالملل أبدًا أثناء قيادة هذا الشيء.


2. سيارة فاخره Bentley Flying Spur

سيارة فاخرة


لطالما كانت بنتلي كونتيننتال الرائعة تطارد أحلامنا لسنوات حتى الآن. لكن بنتلي تبتكر باستمرار أفكارًا ومفاهيم جديدة ، وهذه الليموزين ذات الأبواب الأربعة رائعة بكل بساطة ، وتنقل الفخامة إلى مستويات جديدة.


لدى Flying Spur ، بعض الأشياء المشتركة مع كونتيننتال جي تي كوبيه الرائعة بالفعل. ومع ذلك ، فقد تم بناؤه حول منصة جديدة ، منصة تحمل توقيع بورش ، وهذا هو السبب في أنها تتميز بالتوجيه الرباعي والقضبان النشطة المضادة للالتفاف.


بالحديث عن القيادة ، فوق المقبض الخارجي والتوازن وتقنية التوجيه الرائعة ، يوجد محرك W12 مزدوج التوربو سعة 6.0 لترات يرسل 626 حصانًا لجميع العجلات ، وهذا هو السبب في أن هذه السيارة تصبح أكثر متعة لأنها تتسارع إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من أربع ثوان.


المقصورة الفخمة ، كما يمكنك أن تتخيل ، معزولة بشكل صحيح عن العالم الخارجي ، وهي تعبير عن الأناقة. فقط تخيل ، كما هي رائعة وسريعة ، فإن Flying Spur هي في الواقع سيارة ليموزين للمبتدئين من Bentley.


3. سيارة فاخرة مرسيدس Mercedes-Maybach S-Class

سيارة فاخرة


ما هي أغلى وأغلى سيارة في العالم ؟ إنه قرار صعب اتخاذه ، ومن المحتمل أن يكون من المستحيل اتخاذ القرار. 


تعتبر مرسيدس-مايباخ الفئة- S ، أكثر سيارات الليموزين احترامًا في العالم ، السيارة الأفضل على الإطلاق. جزء من دوري خاص به ، يتميز إصدار Maybach من الفئة S بتكنولوجيا التعليق النشط المتطورة ومساعدة السائق ، مما يعرض مزيجًا رائعًا ومذهلًا بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة والأداء. 


ستتمتع S650 الرائد بقدرة 603 حصان ، تخرج من محرك V12 مزدوج الشاحن التوربيني - محرك هادئ بقدر ما هو قوي. هذه السيارة الفاخرة المريحة والفاخرة والسريعة لا تبتعد عن الوصفة الألمانية الناجحة بالفعل وستجعلك تشعر أنها تستحق كل قرش.


4. سيارة فاخرة Rolls-Royce Ghost

سيارة فاخرة


هل أنت مندهش من العثور على سيارة رولز رويس أخرى في هذه القائمة؟ صُممت فانتوم لتتم قيادتها مثل السيارات الرياضية ويمكن بسهولة مقارنة الإثارة التي تقدمها بامتلاك سيارة رياضية. 


رشيقة ورائعة المظهر ، هذه السيارة الفاخرة قادرة على أن تكون بمثابة بداية محادثة أو تأخذك إلى المكتب بشكل يومي. من الداخل ، تضمن الأجواء الأنيقة والمواد الراقية ألا يخرج أي شخص في عقله الصحيح من هذا الجمال الرائع.


لا تقلق ، لأنك ستحصل على أفضل ما في العالمين - الإثارة التي تقدمها السيارة الفائقة الفاخرة جنبًا إلى جنب مع سهولة استخدام السائق اليومي. من المؤكد أن وجود هذا الشيء في ممر سيارتك سيوفر لك منظرًا رائعًا أيضًا.


5. سيارة فاخرة Range Rover SVAutobiography

سيارة فاخرة


تعد السيارة الحديثة SVAutobiography ذروة التاريخ والخبرة الطويلة للماركة البريطانية. أنهت شركة Land Rover ، ولا سيما فريق العمليات الخاصة ، هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة التكلفة التي يبلغ ارتفاعها 5.2 متر ، مع الكثير من التفاصيل المصنوعة يدويًا.


سوف تستوعب SVAutobiography أربعة ركاب ، بينما توفر كراسي خلفية "صالة" ، وطاولة صينية قابلة للطي من الألومنيوم ، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية منزلقة. وهذا مجرد إزعاج بسيط لجاذبيته الفريدة.


من خلال مزج المواد باهظة الثمن داخل المقصورة مع تجربة ركوب مريحة ، ناهيك عن المظهر العام المهيمن والموقف الجريء الذي تضعه ، فإن هذه السيارة ستخيف الجميع وتغريهم.


6. سيارة فاخرة Alpina B7

سيارة فاخرة


إن Alpina B7 لا تصدق ، على أقل تقدير ، إنه حلم يقظة جريء وغير قابل للتحقيق بالنسبة لمعظمنا. مع 600 حصان و 590 رطل قدم من عزم الدوران ، يتم تسليمها من محرك V8 مزدوج الشاحن بسعة 4.4 لتر ، يحزم B7 أيضًا الكثير من التعديلات ، مثل نظام نقل الحركة ونظام التعليق المحسّن ، للتأكد من أن كل تجربة قيادة هي تجربة مثيرة للإعجاب.


مصقول وقوي ومظهر رائع ، يأخذ B7 الطابع الرياضي إلى مستوى جديد تمامًا.


7. سيارة رياضية فاخرة Mercedes-AMG S65

سيارة فاخرة


إذا كنت لا تستطيع شراء مرسيدس-مايباخ الفئة- S ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل شيء تالي. إن الأعجوبة الميكانيكية التي هي AMG S65 ، جنبًا إلى جنب مع الإلكترونيات الفاحشة والعوامل الحاسمة التي يتحكم فيها الكمبيوتر ، تحول هذه السيارة إلى مركبة أعجوبة في الأداء ، حيث سيساعد محرك V12 القوي مزدوج الشاحن التوربيني السائق على تجربة 0 إلى 62 ميل في الساعة في 4.2 ثانية.


انها مصممة للطرق العريضة والسلسة - بفضل نظام التعليق الهوائي والتحكم في الثبات - تمكنت S65 من أن تظل سيارة فاخرة مناسبة مع توفير الإثارة عالية السرعة التي يتحدث عنها معظم عشاق السيارات عادةً.


8. سيارة فاخرة Rolls-Royce Wraith

سيارة فاخرة


هل أنت مستعد لدفع 343،350 دولارًا أمريكيًا؟ إذا كنت تحب الأجواء الرياضية لطراز Ghost ، فمن المؤكد أن Rolls-Royce Wraith سيكون لها تأثير إيجابي على مزاجك. بالتأكيد ، يشعر بعض الناس بالغرابة عند الحديث عن سيارة رولز رويس الرياضية ، وهو اسم يرتبط عادةً بالأناقة والرفاهية والاسترخاء.


تخفي Rolls-Royce السريعة والقوية نفس محرك V12 سعة 6.6 لتر الذي رأيناه في طراز Ghost ، ولكن هذه المرة ينتج المحرك نفسه 62 حصانًا إضافيًا ، ونعلم جميعًا أن المزيد دائمًا هو الأفضل ، أليس كذلك؟ يستخدم ناقل الحركة ثماني السرعات بمساعدة الأقمار الصناعية بيانات GPS للتنبؤ بالعتاد الذي قد تحتاجه السيارة. قد يبدو الأمر وكأنه تقنية طورتها شركة تسلا ، لكنها ليست كذلك.


إنها فقط طريقة الشركة المصنعة للسيارة لتوضيح أنها فكرت في احتياجاتك ، وتحتاج ببساطة إلى الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، حرص نفس الفريق على أن تظل هذه السيارة هادئة ومريحة ، بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه.


مع وقت من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة من 4.5 ثانية ، فإن لدى Wraith الكثير لتتفاخر به وتثير إعجابه - دعنا نذكر فقط الألواح الخشبية غير اللامعة ذات الحبيبات المفتوحة في الداخل أو ستارلايت هيدلاينر السماوي المصنوع من الألياف الضوئية 1340.


ليست فاخرة مثل بعض أشقائها ، تمكنت Wraith من أن تبرز من بين الحشد - داخل مصنع Rolls-Royce أو في الشارع - وتقوم باستثمار سليم ، من وجهات نظر أكثر من واحد.


9. سيارة فاخرة من تويوتا Toyota Century

سيارة فاخرة


والغريب ، على الأقل بالنسبة للبعض ، أن هذا الشيء يكلف 180 ألف دولار ؛ حتى الغريب ، أنا فقط أحب الطريقة التي تبدو بها. 


أنت تعلم أن تويوتا هي الخبيرة في صناعة السيارات الفخمة ، أليس كذلك؟ ربما تكون قد سمعت عن لكزس ، ولكن حان وقت الأخبار السارة / الأخبار السيئة - نعم ، يمكن أن تكون هذه السيارة المذهلة ملكك ولكن ، لا ، لا يمكنك الحصول عليها.


بغض النظر عن النكات ، تُباع سيارة الليموزين هذه في اليابان فقط. وفي الوقت نفسه ، فإن الجيل الثالث من Century هو أطول وأكثر اتساعًا ، إنه هادئ للغاية ، ومع ذلك فهو يحتوي على نظام صوتي حديث مكون من 20 مكبر صوت.


سخية وفاخرة ومقاعد خلفية قابلة للتعديل داخل المقصورة ، بالإضافة إلى طاولة كتابة مع ضوء للقراءة بهدف توفير أقصى درجات الراحة - ومن هنا جاء نظام التعليق الناعم.


10. سيارة فاخرة Porsche Panamera Turbo Executive

سيارة فاخرة


كما لو أن باناميرا توربو العادية أو توربو سبورت توريزمو لم تكن كافية ، قرر الألمان بذل قصارى جهدهم مع هذا الشيء. يحافظ الطراز التنفيذي بقاعدة العجلات الممتدة على جميع المواصفات الفنية التي كنا نتخلى عنها جميعًا ، مع توفير بيئة أكثر راحة للركاب. صدقني ، نظرة سريعة وقيادة قصيرة ، وستتصل بالمصرف الذي تتعامل معه على الفور.


لم تفز باناميرا بجوائز الجمال أو خطوط التصميم الرائعة ، لكنها كانت ممتعة للقيادة ومليئة بالتكنولوجيا، لدرجة أن والدتك تستطيع قيادتها في أنحاء نوربورغرينغ. 


توفر سيارة GT الثقيلة هذه القدر المناسب من المتعة ، ناهيك عن القيادة السهلة. إنها تتعامل كأنها حلم ، فهي سريعة عندما تحتاجها ، وبفضل توجيه العجلات الخلفية ستشعر بالاهتمام. ماذا يمكننا أن نقول عن محرك V8 سعة 4.0 لتر والمهور التي يبلغ عددها 550 حصانًا؟ 


هل أعجبك مقالنا حول افضل السيارات الفاخرة لهذا العام؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -