أغلى 10 سيارات في العالم لعام 2024

بمجرد أن "تضغط" على الدواسة ، تندفع موجة من الأدرينالين عبر جسمك، تمزج السرعة والقوة ، والإثارة والخوف ، وفي قلب القلق ، هناك أحاسيس جسدية لا مثيل لها ، مثل الانطلاق إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 سيارات فيراري لعام 2024

أفضل وأغلى 10 سيارات لامبورجيني لعام 2024

أفضل 10 سيارات بيك أب لعام 2024

أفضل 10 سيارات قديمة على الإطلاق لعام 2024

أفضل 10 سيارات فاخرة لعام 2024


عندما يتم ذكر موضوع السيارات الخارقة فائقة السرعة ، تخطر ببالنا على الفور مجموعة معينة من ماركات السيارات الفاخرة. تلك هي الملصقات التي أثبتت للعالم أنها المعيار الذهبي من حيث السرعة والأداء.


تقوم شركات مثل Bugatti و Pagani و Koenigsegg بإنشاء سيارات ليست سريعة للغاية فحسب ، بل أيضًا بعض السيارات ذات الإصدار المحدود والمذهلة بصريًا في العالم. قد نجادل حتى أنهم يستحقون مكانًا في معرض فني.


معظم السيارات باهظة الثمن التي ستراها أدناه تبدو وكأنها مركبة فضائية. يحقق البعض أكثر من 1000 حصان ، أي ما يقرب من خمسة أضعاف قوة السيارات العادية على الطريق. وبالتالي ، فإن الركوب في سيارة خارقة هو أكثر بكثير من مجرد قيادة بسيطة. قد يكون تغيير الحياة. إنها ملحمة ، عمل عبقري ، لقاء يحدث مرة واحدة في العمر. 


ومع ذلك ، يجب أن نذكر أن الأسعار الموضحة أدناه مخصصة للسيارات الجديدة تمامًا. نحن نستثني سيارات المزادات مثل Ferrari 250 GTO (التي بيعت مقابل 70 مليون دولار). 


لذلك ، إليك جولة تفصيلية لاغلى انواع السيارات في الوقت الحالي ، والتي ستجعل سيارات فيراري وبورش العادية الخاصة بك تبدو وكأنها سيارات رخيصة. تمثل هذه السيارات الفائقة ذروة الفخامة ، ولم تحصل ببساطة على تمييز كونها السيارات الأكثر قيمة.

اغلى انواع السيارات فى العالم

1. أغلى سيارة Lamborghini Countach LPI 800-4 $2.5 million

أغلى سيارة


كل سيارة خارقة رائعة هي نتيجة فكرة رائعة. يكرّم هذا التصميم الثوري الماضي مع عناصر مستوحاة من Countach في الخارج وأحدث محرك هجين V12 وابتكار مكثف فائق في الداخل.


تصف العلامة التجارية سيارتها الجديدة Lamborghini Countach LPI 800-4 بأنها السيارة البارعة في الوقت الحالي ، على غرار كيف كان سلفها قبل 50 عامًا. لها حواف جميلة ومحرك جريء بقوة 803 حصان يمثل التوليف النهائي للتكنولوجيا الهجينة والقوة الخام. 


2. اغلى سيارة مرسيدس في العالم Mercedes – AMG One $2.5 million

أغلى سيارة


منذ بداية الفورمولا 1 ، سعى مهندسو مرسيدس إلى أخذ ذروة الأداء على الطرقات. وللمرة الأولى ، يجلب مشروع مرسيدس AMG Project One ذو المقعدين أكثر محركات الفورمولا 1 تقدمًا وفعالية للجمهور ، حيث يولد أكثر من 1،000 حصان ويصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 217 ميلاً في الساعة.


تمثل سيارة Mercedes-AMG One تمثيلاً شاملاً لمفهوم الشركة ، مما دفع حدود الإمكانيات التكنولوجية وفتح فصل جديد في تاريخ مرسيدس-بنز.


3. أغلى سيارة Ferrari F60 America $2.6 million

أغلى سيارة


بصرف النظر عن السعر الفلكي وخط التصنيع القصير ، تعتمد Ferrari F60 America على نسخة قياسية من F12berlinetta. وبالتالي ، فإن السيارة الخارقة F60 تحافظ على محرك V12 الذي يعمل بسحب 730 حصانًا بشكل طبيعي في المقدمة وتستخدم فقط العجلات الخلفية للجر ، مما يسمح لها بالانتقال من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 3.1 ثانية فقط.


على الرغم من كونها مستوحاة من F12berlinetta ، تتمتع F60 America بمظهر متميز تمامًا ، لكن التباين الأساسي وأساس هذا الإصدار الجديد هو أنه يفتقر إلى سقف. ومع ذلك ، إذا علمت للتو بهذه السيارة ، فقد فات الأوان لشراء واحدة ؛ عشرة من الأثرياء يمتلكون بالفعل العشرة.


4. أغلى سيارة Aston Martin Valkyrie $2.6 million

أغلى سيارة


أستون مارتن هي علامة تجارية بريطانية معروفة بسياراتها الفخمة ، لكن الشركة لم تنتج سيارة خارقة من قبل. تغير ذلك مع إدخال Valkyrie ، وهو شيطان السرعة الموجه نحو الأداء. سيارة فريدة حقًا تحمل لقبًا استثنائيًا على حد سواء. واحد يعيد على الفور مفاهيم القوة والجلال ، كما لو تم اختياره لنا من قبل.


ينتج محرك Valkyrie الهجين قوة لا تصدق تبلغ 1160 حصانًا ، مما يجعلها نوع السيارة الخارقة التي ستكون في المنزل على مضمار سباق مستقبلي أو في فيلم Star Wars القادم.


5. أغلى سيارة Koenigsegg Jesko $2.8 million

أغلى سيارة


اكتسبت شركة Koenigsegg السويدية المصنعة للسيارات الفائقة شهرة مع Agera RS ، التي كانت ذات يوم أسرع سيارة في العالم ، قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 278 ميلاً في الساعة. ومع ذلك ، فقد تم استبدالها بـ Jesko ، وهي سيارة خارقة مشتقة من سلفها اللامع.


تأتي القوة من محرك V8 بقوة 1،280 حصانًا ، يقابله ناقل حركة داخلي من تسع سرعات. وبالتالي ، على حد علمنا ، فإن كفاءة هذه السيارة الرياضية الجريئة تدعم سعرها المرتفع دون أي مشكلة.


6. أغلى سيارة Ferrari Pininfarina Sergio $3 million

اغلى سيارة بالعالم


ماهر بشكل لا يضاهى، جريئة بشكل لا يضاهى. هل أنت مستعد لسماع نبضات القلب؟ ندعوك بحرارة إلى ركوب فيراري بينينفارينا سيرجيو. 


تعتمد هذه السيارة الرائعة ذات الأربع عجلات على إطار Ferrari 458 Spider ، لكن الجزء الخارجي يحتفظ بإحساس عتيق من الستينيات ، وهو بمثابة تكريم صغير لحرفية Pininfarina المذهلة في ذلك الوقت.


تتميز Pininfarina بخصائص قوة غير عادية ويتم تشغيلها بواسطة محرك V8 بسعة 4.5 لتر بسعة 4.5 لتر والذي يوفر 600 حصانًا صغيرًا. تحفة فيراري هذه هي حلم إيطالي جامح يمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ.


7. اغلى بوجاتي في العالم Bugatti Chiron Pur Sport $3.3 million

أغلى سيارة


تصنع كل سيارة Chiron دفقة ، حتى عند ملاحظتها من الفضاء ، لكن Bugatti Chiron Pur Sport ليست نسخة مختصرة من السيارة الخارقة العادية. إنه سلاح بوجاتي الأرضي بقوة 1479 حصان. إنها أكثر اتصالاً ، وبديهية ، وصغيرة الحجم ، ومثيرة للاهتمام من Chiron Sport.


عندما تضغط على زر الطاقة ، يصدر صوت ملف الإشعال. ثم ينبض محرك W16 رباعي الشاحن التوربيني سعة 8.0 ليتر بالحياة مع صوت عادم أعلى. إنها مثيرة وديناميكية وجذابة للغاية لدرجة أن سائق Pur Sport تغلب عليه العاطفة حتى قبل أن تتحرك السيارة.


8. أغلى سيارة W Motors Lykan Hypersport $3.4 million

أغلى سيارة


تشتهر منطقة الشرق الأوسط بأراضيها الغنية بالنفط ، ومأكولاتها اللذيذة ، والترف ، والميل إلى السيارات الخارقة الأكثر تكلفة في أوروبا. ومع ذلك ، فهي ليست معروفة بإنتاجها. تغير ذلك في عام 2012 ، عندما أسس قطب السيارات اللبناني رالف ر. دباس شركة دبليو موتورز بهدف صريح هو تصنيع سيارات رياضية عالية الأداء.


صعدت السيارة الخارقة الافتتاحية من W Motors ، وهي Lykan Hypersport ، بالأعمال التجارية إلى مستويات غير مسبوقة عندما ظهرت في Universal Studios 'Furious 7' ، كونها أغلى سيارة ظهرت في الامتياز.


يتم دفع Lykan Hypersport إلى الأمام من خلال محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.7 لتر مزدوج التوربو يولد 780 حصانًا وعزم دوران 708 رطل-قدم ، مما يجعله سريعًا. وغاضب!


9. أغلى سيارة Lamborghini Veneno $4.5 million

أغلى سيارة


لا شيء يلفت الأنظار تمامًا مثل لامبورغيني ، وتتركز Veneno بلا هوادة على الديناميكا الهوائية وقبضة المنعطفات ، مما يكرر الإحساس العدواني لنموذج السباق الأولي بينما يظل قانونيًا تمامًا على الطريق.


هيكل خفيف الوزن لإطار ألياف الكربون ليس واضحًا فقط ؛ كما أنها تقدم نفسها على الرسوم البيانية مع نسبة قوة إلى وزن تبلغ 4.23 حصان / رطل (1.93 كجم / حصان) ، ومع محرك لامبورغيني القوي سعة 6.5 لترًا ، اثني عشر أسطوانة ، فإنها لا تضمن أي شيء أقل من السرعة المذهلة. .


تنتج 740 حصانًا وتتسارع من 0-60 ميل في الساعة في 2.8 ثانية ، مع أقصى سرعة يتم التحكم فيها إلكترونيًا تبلغ 220 ميلاً في الساعة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تم بيع إحدى سيارات Lamborghini Veneno الخمس في مزاد علني في عام 2019 في Bonhams في جنيف مقابل 8.27 مليون دولار. 


10. اغلى سيارة في العالم Rolls-Royce Boat Tail $30 million

أغلى سيارة


تم طلب The Boat Tail من قبل مجموعة من ثلاثة مليارديرات غير معروفين أرادوا نقل شغفهم لليخوت فئة J إلى الشوارع. محركها V12 سعة 6.75 لترًا مزدوج التوربو ، ينتج 563 حصانًا ، مشتق من رولز رويس فانتوم. 


صحيح ، إنها ليست بنفس سرعة السيارات الـ 9 الأخرى في هذه القائمة ، لكنها الأغلى بالتأكيد. بنقرة بسيطة ، يفتح السطح على شكل فراشة مقوسة بشكل مذهل. 


هل أعجبك مقالنا حول اغلى انواع السيارات في العالم؟ ما هي السيارة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-