أفضل 7 ساعات شاومي ذكية لعام 2024

شاومي ، هي ثالث أشهر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم، تمنحهم فعاليتهم من حيث التكلفة ميزة على جميع الشركات الكبرى الأخرى. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات هواوي لعام 2024

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2024

أفضل 6 ساعات كرونوغراف لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024


تشتهر Xiaomi بهواتفها الذكية ، فضلاً عن الأجهزة الذكية الأخرى مثل الساعات الذكية. ساعدت الساعات الذكية في جعل الحياة اليومية أكثر احتمالًا. كل إخطار مهم في عالم المعلومات والتكنولوجيا اليوم. 


تعتبر الساعات الذكية مفيدة حيث يمكن ربطها بالهواتف الذكية. علاوة على ذلك ، فإنه يضيف إلى قيمته من خلال المساعدة في الاحتفاظ بسجل للصحة ووقت النوم.


الساعات هي أكثر الأجهزة الإلكترونية المتاحة عملية ومرونة. دعونا نلقي نظرة على أفضل ساعات Xiaomi الذكية في السوق لهذا العام.

أفضل ساعات شاومي الذكية

1. ساعة شاومي Xiaomi Watch S1

ساعة شاومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ساعة Xiaomi Watch S1 هي ساعة مقاومة للماء 5ATM توفر الحماية لعمق 50 مترًا كحد أقصى. إنه مناسب أثناء النهار أو أثناء السباحة.  كما نحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب الذي يتتبع معدل ضربات القلب في أجسامنا على مدار ساعات اليوم. 


يساعد الجهاز القابل للارتداء على تنظيم نومك بسبب مراقبته الشاملة للنوم. كما يأتي مزودًا بجهاز قياس السرعة ، والذي يتيح لنا التحكم في كمية السعرات الحرارية التي يتم حرقها وحسابها خلال يومنا هذا.


بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يتيح لك مستشعر GPS المدمج في Mi Watch S1 مراقبة الأنشطة الخارجية بدقة أكبر. كما يمكنك مراقبة المسافة المقطوعة وكذلك الطرق التي تختار أن تسلكها وحتى مكان إقامتك المحدد.


يمكن لـ Xiaomi Watch S1 أيضًا تتبع أكثر من 117 حدثًا رياضيًا ، بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والقفز. كما أنه يتتبع التسلق والسباحة والمشي لمسافات طويلة وغير ذلك الكثير. تشمل الميزات الأخرى جهاز مراقبة الأكسجين ، وتمرين التنفس ، و NFC ، و WIFI ، ومكالمات Bluetooth ، وإشعار تطبيق تذكير المكالمات أو الرسائل ، وبلوتوث ، والمزيد. 


تعمل Xiaomi Mi Watch S1 أيضًا ببطارية ضخمة تبلغ 470 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لمدة 12 يومًا في الاستخدام العادي ولمدة 24 ساعة في وضع الساعة الأساسي.


2. ساعة سمارت شاومي Xiaomi Amazfit X

ساعة شاومي


تعد ساعة Xiaomi Amazfit X جهازًا جديدًا يمكن ارتداؤه بخصائص فريدة مثل الشاشة المرنة والمنحنية التي تتكيف مع احتياجاتك في أي وقت.


كما تبرز Amazfit X بسبب شاشتها الطويلة جدًا التي تلتف حول معصمك ، مما يوفر مساحة كبيرة للنص بينما تظهر أيضًا بشكل أفضل من أي من منافسيها.


يتيح لك Amazfit X حمل المزيد من المعلومات الحيوية على معصمك دون الحاجة إلى التمرير. يستخدم جهاز مراقبة مستمر لمعدل ضربات القلب لمساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك وتتبع صحتك أينما ذهبت.


يتمتع Amazfit X بالقدرة على مساعدتك طوال الأسبوع بدون قلق ، بفضل بطارية الليثيوم التي يمكن أن تدوم حتى 7 أيام بشحنة واحدة. حتى لو كنت تعيش 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.


تحتوي أيضا Amazfit X على جميع المنحنيات المناسبة لإبقائك مرتاحًا ، بالإضافة إلى جميع المعلومات التي تحتاجها للبقاء متحمسًا. يتم عرض كل هذا على شاشة ملونة كبيرة.


يناسب Amazfit X معصمك أكثر من الساعات الذكية التقليدية ، وذلك بفضل شاشته الملونة المنحنية 2.07. هذا يعني أنه ستكون هناك مساحة أكبر للتطبيقات التي تتعقب صحتك وتساعدك على إدارة يومك ، وستقضي وقتًا أقل في التمرير لتحديد موقع ما تبحث عنه. ساعة Amazfit X خفيفة للغاية وذات تصميم أنيق بفضل هيكلها الأحادي المصنوع من سبائك التيتانيوم.


3. ساعة ذكية شاومي Amazfit Verge

ساعات شاومي الذكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لأي شخص يبحث عن ساعة يد ذات نمط حياة جيد مع تتبع جيد للياقة البدنية وميزات ، فإن Amazfit Verge هو الخيار الأفضل.


تتميز ساعة Amazfit Verge بشاشة LCD وجسم من البولي كربونات وحزام ساعة من السيليكون يبقى نظيفًا لتصميم يركز على اللياقة البدنية.


بعد شحنة واحدة ، يمكن استخدام Amazfit Verve لمدة 5 أيام في الوضع القياسي ، و 34 يومًا في وضع الساعة الأساسي ، و 22 ساعة في وضع GPS.


يتم تتبع الخطوات والسعرات الحرارية والمسافة ومراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم ونظام تحديد المواقع المدمج بواسطة Amazfit Verge. 


تغطي أوضاع Verge الرياضية التدريبات الأساسية مثل الجري الداخلي والخارجي ومسارات الجري وركوب الدراجات الداخلية والخارجية والتنس وكرة القدم والتدريب الإهليلجي والتسلق والتزلج والقفز بالحبال. كما أن لديها تخزين موسيقى مدمج و Amazon Alexa.


4. ساعة شاومي Amazfit Stratos 3

ساعة شاومي

إشتري من أمازون السعودية 

يجب عليك تحديد Amazfit Stratos 3 إذا كنت بحاجة إلى جميع إمكانيات مراقبة اللياقة البدنية والساعات الذكية المتوفرة في السوق اليوم. مع الاستخدام العادي ، يبلغ عمر بطارية ستراتوس 3 7 أيام.


يمكنك أيضًا الاختيار من بين ثلاثة إعدادات مختلفة لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، اعتمادًا على نوع النشاط الذي تقوم به والمدة التي يجب أن تتحملها البطارية. يتمتع Stratos 3 بتصنيف 5 ATM لمقاومة الماء ، بالإضافة إلى مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع النوم وتخزين الموسيقى واتصال Wi-Fi.


يأتي ستراتوس 3 مع 80 وضعًا رياضيًا مذهلاً. كما تتوفر أنشطة المشي والجري والجري وركوب الدراجات والسباحة والرياضات المتعددة والترياتلون وكرة القدم والتجديف والتنس والتسلق وغيرها من الأنشطة. ستكون قادرًا على تتبع مستوى لياقتك ووقت الاسترداد وحمل التدريب ، من بين أشياء أخرى. إنه مثالي للرياضيين الذين يتطلعون إلى تعزيز نتائجهم.


5. ساعة شاومي Amazfit T-Rex

ساعة شاومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ساعة Amazfit T-Rex الذكية هي ساعة ذكية لا يستهان بها. تتميز بشاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة للتنقل البسيط.


ساعة Amazfit T-Rex هو جهاز يمكن ارتداؤه مصمم لعشاق الهواء الطلق. لها عمر بطارية يصل إلى 20 يومًا. ستستمر البطارية لمدة 20 ساعة في وضع GPS الثابت. يمكنك إطالة عمر البطارية لمدة تصل إلى 66 يومًا عن طريق التبديل إلى وضع الساعة الأساسي ، وهو فقط لإخبار الوقت.


إنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعرض ساعتك للبلل. مع Amazfit T-Rex ، يمكنك تتبع تمارين السباحة الخاصة بك.


ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق ، والمشي ، والجري ، والمشي ، والتسلق ، والمشي لمسافات طويلة ، والتزلج ليست سوى عدد قليل من 14 وضعًا رياضيًا متاحًا في Amazfit T-Rex.


باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج ، يمكنك متابعة مسارك. باستخدام Amazfit T-Rex ، ستتمكن من تتبع معدل ضربات قلبك أثناء التمرين.


6. ساعة شاومي Amazfit GTR 3

ساعة شاومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن ساعة Amazfit الذكية الأكثر جمالية مع تصميم كلاسيكي وحديث ، فإن Amazfit GTR هي الساعة الذكية التي يجب أن تمتلكها.


كما تحتوي على زرين جانبيين ومتوفر بحجمين: 47 ملم و 42 ملم. الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم والألمنيوم هي الخيارات الثلاثة الخالدة للاختيار الأكبر.


مع الاستخدام العادي ، يمكن أن يستمر Amazfit GTR لمدة تصل إلى 24 يومًا ، و 74 يومًا في وضع الساعة الأساسي ، و 40 ساعة في وضع GPS المستمر. لديها تصنيف مقاومة الماء 5 ATM ، بالإضافة إلى تتبع المسبح والسباحة في المياه المفتوحة. 


يوفر GTR أوضاعًا للمشي والجري الداخلي والخارجي والجري وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والهواء الطلق والتدريب الإهليلجي والتسلق والتزلج والنشاط العام بالإضافة إلى عد الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية.


7. ساعة شاومي Xiaomi Mi Band 6 

ساعة شاومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا بقيت في السوق للحصول على متتبع لياقة بدنية منخفض التكلفة ، فإن Xiaomi Mi Smart Band 6 تستحق إدراجها في قائمتك المختصرة. 


قد يبدو الأمر متواضعًا للوهلة الأولى ، ولكنه يتباهى ببعض الميزات الممتازة التي تتوقع أن تكتشفها في جهاز باهظ الثمن (مثل مراقبة التوتر طوال اليوم ومقياس التأكسج النبضي) ، بالإضافة إلى أن شاشة العرض مكثفة بشكل ملحوظ ورائعة و أيضا تستجيب. 


عندما يتعلق الأمر بالتدريبات ، وجدنا أن الممارس العام المرتبط بها غير مرضٍ ، كما أن السوار لم يكن دائمًا مريحًا بشكل خاص ، ومع ذلك ، للاستخدام غير الرسمي ، فهو مختلف تمامًا عن Fitbit الذي يوفر الكثير مما يمكن أن تتوقعه.


هل أعجبك مقالنا حول احدث ساعات شاومي لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-