أفضل 5 ساعات هواوي لعام 2024

سواء كنت تبحث عن رفيق في صالة الألعاب الرياضية ، أو متعقب لياقة بدنية اقتصادي ، أو ساعة ذكية رائدة ، فإن Huawei أفضل خيار لك.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2024

أفضل 6 ساعات كرونوغراف لعام 2024

أفضل 10 ساعات فاخرة لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024


منذ إطلاق أول ساعة من هواوي في عام 2015 ، اعتمدت الشركة الصينية على نقاط القوة في أجهزتها القابلة للارتداء، تصميمات بسيطة وعمر بطارية طويل وتتبع موثوق للياقة البدنية. ولكن ما هي ساعة Huawei الذكية المناسبة لك؟ لقد جمعنا أفضل ساعات Huawei الذكية المتاحة الآن.


تلبي أجهزة هواوي القابلة للارتداء العديد من المستخدمين ومتطلباتهم الخاصة. على الرغم من أن العديد من أجهزتها تستخدم وجوه الساعة المستديرة وجماليات مماثلة ، إلا أنها تقدم شيئًا مختلفًا قليلاً.


في هذه الملاحظة ، إذا كنت تبحث عن جهاز ذو مظهر احترافي ، فيمكنك الحصول على أي من المنتجات أدناه. تعرف Huawei كيف تصنع ساعة جميلة المظهر. 


ومع ذلك ، إذا كنت تبحث على وجه التحديد عن رفيق في صالة الألعاب الرياضية ، أو مدرب ركض ، أو ساعة ذكية عامة ، أو متتبع لياقة خفيف الوزن ، فستحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء. أخيرًا ، تقدم جميع ساعات Huawei ميزات ساعة ذكية عامة ، من التنبيهات المدمجة إلى تشغيل الموسيقى.

أفضل ساعات هواوي الذكية

1. ساعة هواوي ساعة Huawei Watch GT 3 Pro

ساعة هواوي


تأتي ساعة هواوي الذكية بشكل دائري يبدو رياضيًا وأنيقًا ومناسبًا للرجال والنساء. قياس 46.6 * 46.6 * 10.9 ملم ويزن حوالي 54 جرام. يوجد زران ماديان على الجانب الأيمن من العلبة. إنها مسؤولة عن وظيفة التشغيل. تلقى الجانب العكسي للجهاز تكوينًا نموذجيًا، كما وجد جهات اتصال مغناطيسية للشحن ومستشعر معدل ضربات القلب.


جسم Huawei Watch GT3 Pro مصنوع من  التيتانيوم  مع بلاستيك الكمبيوتر بينما الشريط متوفر بالجلد. بخصوص شاشة العرض! 


تحتوي ساعة Huawei Watch GT 3 Pro هذه على شاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.43 بوصة محمية بزجاج الياقوت وتم إنشاؤها بدقة 466 × 466 بكسل. هذا الجهاز القابل للارتداء مليء بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة ومتوفر باللونين الأبيض والفضي.


2. ساعة هواوي الرياضية Huawei Watch 3 Pro

ساعة هواوي


إذا كنت تبحث عن ساعة Huawei مع دعم eSIM ، فقد تكون ساعة Huawei Watch 3 Pro هذه لك! الساعة الذكية القابلة للارتداء هي ساعة ذكية رياضية ذات تصميم دائري بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة ومجهزة بالعديد من الميزات بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم وأنماط الرياضات المتعددة و WIFI و GPS و 5ATM مقاومة للماء وغيرها الكثير.


ساعة Honor Watch 3 Pro هي ساعة ذكية مقاومة للماء 5ATM توفر حماية حتى عمق 50 مترًا. يمكن ارتداؤها بدون قلق للاستخدام اليومي أو عند السباحة. تحتوي ساعة Huawei الذكية على مستشعر معدل ضربات القلب ، والذي يجمع البيانات عن معدل ضربات القلب لدينا على مدار 24 ساعة. 


يساعدك هذا الموديل أيضًا على التحكم في نومك بفضل مراقب النوم الكامل. كما أنه يحتوي على عداد خطى ويسمح لنا بالتحكم في السعرات الحرارية المحروقة على مدار اليوم وتقديرها.


3. هواوي واتش Huawei Honor Watch GS3

ساعة هواوي


إذا كنت تبحث فقط عن ساعة Huawei تبدو أكثر أناقة! لذا فإن Honor Watch GS3 هي بالتأكيد ملكك! جسم ساعة هواوي الذكية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L. 


بخصوص شاشة العرض! تحتوي ساعة Honor GS3 Watch على شاشة AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.43 بوصة منحنية بزجاج ثلاثي الأبعاد وتم إنشاؤها بدقة 466 × 466 بكسل. هذا الجهاز القابل للارتداء مليء بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة ومتوفر باللون الأسود والبني والأزرق.


يتيح لك مستشعر GPS المدمج في ساعة هواوي الذكية تتبع الأنشطة الخارجية بشكل أكثر دقة. يمكنك تتبع المسافة المقطوعة والطرق التي تسلكها وموقعك. الميزات الإضافية هي NFC ، وأكسجين الدم ، ومراقبة ضغط الدم ، وأنماط الرياضات المتعددة ، و BEIDOU ، و GLONASS ، والتذكير المستقر ، والعثور على الهاتف ، والبلوتوث ، وغيرها الكثير. 


يتمتع هذا الجهاز القابل للارتداء بسعة بطارية تبلغ 451 مللي أمبير في الساعة مع 7 أيام من الاستخدام العادي و 14 يومًا من زمن الانتظار.


4. ساعة سمارت هواوي Huawei Watch Fit 2

ساعة هواوي


تأتي ساعة هواوي فيت 2  بشكل مستطيل يبدو رياضيًا وأنيقًا ومناسبًا للرجال والنساء. هذه الساعة تأتي بقياس 46 * 33.5 * 10.8 ملم ويزن حوالي 30 جرام. يوجد زر مادي واحد على الجانب الأيمن من العلبة. إنها مسؤولة عن وظيفة تشغيل الظهر. تلقى الجانب العكسي للجهاز تكوينًا نموذجيًا - توجد جهات اتصال مغناطيسية للشحن ومستشعر معدل ضربات القلب.


يتكون جسم ساعة Huawei الذكية من سبائك الألومنيوم مع علبة بوليمر بينما يتوفر الشريط من السيليكون والمعدن والجلد. بخصوص شاشة العرض! تحتوي ساعة Huawei Watch Fit 2 هذه على شاشة لمس AMOLED كبيرة مقاس 1.74 بوصة تم إنشاؤها بدقة 336 * 480 بكسل وتدعم شاشة تعمل دائمًا. 


تمتلئ ساعة هواوي الذكية هذه أيضًا بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة وهي متوفرة بألوان الأسود والأزرق والرمادي والذهبي والفضي والأبيض والوردي.


5. هواوي سمارت واتش Huawei Band 7

ساعة هواوي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث فقط عن سوار ذكي يمكنه تتبع أنشطتك الرياضية وإدارة الحالة الصحية في الوقت الفعلي ، فقد يكون Huawei Band 7 هو ملكك. يتكون جسم Huawei Band 7 من سبائك الألومنيوم مع بلاستيك Pc بينما يتوفر الشريط في السيليكون. 


بخصوص شاشة العرض! يحتوي Huawei Band 7 على شاشة لمس AMOLED كبيرة بحجم 1.47 بوصة تم إنشاؤها بدقة 194 * 368 بكسل. هذا الجهاز القابل للارتداء معبأ أيضًا بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة ومتوفر بألوان الأسود والأخضر والأحمر والوردي.


يمكن لسوار Huawei تتبع العديد من الأنشطة الرياضية بما في ذلك الجري في الأماكن المغلقة ، وركوب الدراجات ، والتجديف ، والجمباز ، والمشي الرياضي ، والدراجة الهوائية ، والجلوس ، والرجبي ، والهوكي ، والكرة الطائرة ، والتنس ، والبيسبول ، والكريكيت ، وكرة القدم ، وكرة السلة ، وتسلق الجبال ، وتنس الريشة ، وتنس الطاولة ، والقفز. والسباحة والجري في الهواء الطلق والمزيد. 


الميزات الإضافية هي NFC ، و SPO2 مراقب الأكسجين في الدم ، ومراقبة النوم ، والتذكيرات المستقرة ، وساعة التوقيت ، والتدريب على التنفس ، والتذكير بالإشعارات ، وغيرها الكثير. تتمتع ساعة هواوي الذكية بسعة بطارية 180 مللي أمبير في الساعة مع 7-14 يومًا من الاستخدام العادي و 20 يومًا من وقت الاستعداد.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات هواوي الذكية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-