أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2024

يمكن أن يخبرك الاسم الموجود على قرص الساعة بالكثير، حيث قد يمثل مجموعة من الصفات غير الملموسة ، من التاريخ والفخر والهيبة إلى سمعة الجودة والتصميم المثير للاهتمام. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات كرونوغراف لعام 2024

أفضل 10 ساعات رولكس رجالي لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 10 ساعات فاخرة لعام 2024


ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرتدون الساعات فقط ، هناك الكثير ليأخذوه في الاعتبار، من الناحية المثالية ، من الأفضل تطوير انطباعاتك وعلاقاتك مع العلامات التجارية بمرور الوقت ومن خلال التجربة. 


لكل شخص أذواقه الخاصة ويجب الحكم على كل ساعة بشكل مثالي بناءً على مزاياها الخاصة ، ولكن قد ترغب في الحصول على توجيه أساسي لأبرز العلامات التجارية عند التعرف على الساعات أو التسوق لشراءها.


هناك المئات من ماركات الساعات العاملة اليوم ، ولكل منها شخصيتها الخاصة ونهجها في صناعة الساعات. العلامات التجارية أدناه ليست بالضرورة " الأفضل " أو هي الوحيدة التي تستحق المعرفة عنها ، لكنها بعض الشركات التي يجب أن تكون على دراية بها. سيساعدونك معًا في إنشاء قاعدة يمكنك من خلالها القيام بالاستكشاف الخاص بك.

افضل ماركات الساعات

1. ماركة رولكس 

ماركات الساعات


بالتأكيد ، أنت تعرف رولكس بالفعل، حيث تمثل رولكس ، الذي يمثله شعار التاج بشكل مناسب ، ملك الساعات الفاخرة بلا منازع ، والذي اشتهر بارتدائه عدد لا يحصى من الشخصيات التاريخية والمشاهير المعاصرين. 


وتعتبر رولكس موضوعًا لجمع الساعات الأكثر نشاطًا وشغفًا. لست بحاجة إلى معرفة أي شيء عن الساعات لتعرف أو تريد ساعة رولكس. بطبيعة الحال ، تدعم الشركة سمعتها بجودة لا تقبل المنافسة.


2. ماركة سيكو

ماركات الساعات


على الصعيد الدولي ، ارتبطت Seiko منذ فترة طويلة بكل رجل يريد ساعة بسعر منخفض. اليوم ، منذ تأسست عام 1892 يعد صانع الساعات الياباني نجمًا عالميًا محبوبًا لجودته وقيمته ، ولكنه ينافس أيضًا العلامات التجارية السويسرية الفاخرة ذات اللمسات النهائية الممتازة والتكنولوجيا المبتكرة (لا سيما مع علامتها التجارية Grand Seiko spinoff). تنتج Seiko تقريبًا كل مكون داخليًا لساعاتها ، والتي تتراوح من الأرقام الثلاثة المنخفضة إلى الأرقام الخمسة.


3. ماركة باتيك فيليب

ماركات الساعات


إلى جانب رولكس ، تُعتبر Patek Philippe على نطاق واسع واحدة من أكثر الأسماء المرموقة وتحصيلًا في مجال الساعات. 


تشتهر العلامة التجارية التاريخية منذ تأسست عام 1839 بساعاتها عالية الدقة والمعقدة التي غالبًا ما تكون مزادات بأسعار الستراتوسفير. حتى ساعات "Patek" الجديدة والبسيطة وظيفيًا تبدأ في منطقة مكونة من خمسة أرقام.


4. ماركة كارتييه

ماركات الساعات


يُنظر أحيانًا إلى كارتييه أولاً كصائغ مجوهرات ، لكنها أيضًا واحدة من أهم صانعي الساعات التاريخيين في العالم. كانت الشركة الفرنسية منذ تأسست في عام 1847 رائدة في ساعات اليد المبكرة وتستمر في صنع بعض من أكثر الموديلات شهرة اليوم. غالبًا ما يكون الأسلوب الرسمي لكارتييه بحيث يصعب عليك مناقشة العلامة التجارية دون استخدام كلمة "أنيقة".


5. ماركة ابل 

ماركات الساعات


إن شركة التكنولوجيا منذ تأسست في عام 1976 ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، لها وجود كبير في صناعة الساعات. منذ طرحها في عام 2015 ، تفوقت Apple Watch على صناعة الساعات السويسرية بأكملها من حيث الوحدات المباعة. 


إنه المعيار المطلق للساعات الذكية وقد تسبب في تحول العديد من مرتدي الساعات التقليدية إلى الأفضل  لأسباب ليس أقلها أنها عجائب تكنولوجية ، ولكن أيضًا لأنها صُممت بعناية استنادًا إلى مبادئ قياس الوقت التي تم تطويرها على مدى قرون.


6. ماركة أوميغا

ماركات الساعات


من الهبوط على سطح القمر إلى جيمس بوند إلى دورها بصفتها ضابط الوقت الرسمي للأولمبياد ، تمتلك أوميغا منذ تأسست في عام 1903 مجموعة من الشراكات والساعات البارزة لمرافقتها. 


ستجعل Moonwatch وحدها من العلامة التجارية قوة بارزة ، لكنها تحتوي على العديد من الأيقونات المتميزة ، بدءًا من ساعات الغوص والساعات وحتى الكرونوغراف.


7. ماركة IWC

ماركات الساعات


تعد شركة International Watch Company منذ تأسيسها عام 1868 من بين العديد من العلامات التجارية التي تتبادر إلى الذهن لأول مرة عند الحديث عن الساعات وارتباطها بالطيران. 


تمتلك IWC العديد من خطوط الإنتاج البارزة ولكنها تشتهر بمجموعات ساعات الطيار المختلفة ، والتي تعتمد على تاريخها العسكري.


8. ماركة جيجر لوكولتر

ماركات الساعات


تمتلك Jaeger-LeCoultre تاريخًا من الموديلات البارزة منذ تأسست عام 1833 ، لكنها تشتهر بشكل أفضل بساعة Reverso ، وهي ساعة ذات علبة فريدة قابلة للانعكاس تم طرحها لأول مرة للاعبي البولو في عام 1931. 


وقد أنتجت الشركة أيضًا ، التي يطلق عليها بالعامية "JLC" ، مجموعة من المنتجات من الطبقة المتوسطة فاخرة للارتداء اليومي إلى الساعات الراقية والمعقدة والساعات فائقة الرقة.


9. ماركة بريتلينغ

ماركات الساعات


تشتهر بريتلينغ كرونوغراف وساعات الطيار التي تعود إلى عقود عديدة. لطالما اتسمت ساعات بريتلينغ الحديثة بالحجم الجريء والموقف العسكري الصارخ ، فضلاً عن التركيز على الاستخدام المتين. 


ركزت العديد من الإصدارات الأخيرة للعلامة التجارية على إعادة إصدار الطرز القديمة ، باتباع اتجاهات الصناعة الحالية.


10.  ماركة اوديمارس بيجيه

ماركات الساعات


غالبًا ما يتم اعتبار Audemars Piguet منذ تأسيسها عام 1875 كواحد من أكثر الأسماء المرموقة في صناعة الساعات ، مع التركيز على الحركات الداخلية الراقية عالية الجودة والساعات المعقدة. 


تعتبر العلامة التجارية السويسرية مرادفة بشكل أساسي لمجموعاتها من Royal Oak ومجموعات فرعية من الساعات الرياضية الفاخرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اشهر ماركات الساعات لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات