أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

في الوقت الحاضر ، يدير أغنى عشرة أفراد في العالم أصولًا بقيمة 1.5 تريليون دولار، حيث يمثل مستوى الدخل هذا ما يقرب من 1.6٪ من الاقتصاد العالمي ، أو القيمة السوقية الكاملة لأمازون ، أو إنفاق مليون دولار يوميًا على مدار 4000 عام قادمة. علاوة على ذلك ، فهو أكثر من ضعف الرقم الذي كان عليه قبل عامين فقط (663 مليار دولار).


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات فاخرة لعام 2024

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024

أفضل 6 صناديق لحفظ الساعات لعام 2024

أفضل 6 ساعات جيب لعام 2024


مع نمو ثروات الملياردير بوتيرة محمومة ، أصبحت الساعة الفاخرة ، مثل الذهب أو الأعمال الفنية المتميزة ، استثمارًا قويًا. نتيجة لذلك ، فإن العديد من الساعات النادرة بشكل استثنائي تجلب أسعارًا مذهلة. على غرار أغلى السيارات في العالم ، فإن الساعات الأكثر قيمة على الأرض هي الأشياء التي يمكن أن يعجب بها 99.9٪ منا ، ولكن لن نتمكن من شرائها أبدًا.


 هل تبحث عن أغلى ساعة في العالم؟ هل لديك جورب مليء بالمدخرات وهل تبحث عن ساعة استثنائية لا يمتلكها أي شخص آخر؟ إذا أنت في المكان الصحيح، إليك قائمتنا لاغلى ساعات في العالم. 

أغلى 10 ساعات في العالم 

1. اغلى ساعه في العالم Tourbillon Solo Bang

اغلى ساعات في العالم


بسعر حوالي 1.5 مليون دولار ، هذه الساعة ، مثل معظم الساعات الموجودة في قائمتنا ، ستكون متاحة فقط لنوع معين من عملاء النخبة.


تم تصنيع ساعة اليد من قبل الشركة المصنعة السويسرية Vacheron Constantin وتم إصدارها في عام 2005. صادف الإصدار الذكرى السنوية الـ 250 للشركة المصنعة. لقد قاموا بتصنيع 7 قطع محدودة الإصدار فقط للحفاظ على التفرد.


كان يُطلق عليها ذات مرة اسم "أكثر ساعات اليد تعقيدًا في العالم" ، على الرغم من أن Tour de l'Ile لم تعد تحمل هذا اللقب ولكنها لا تزال تتطلب سعرًا مثيرًا للإعجاب!


2. اغلى ساعة يد في العالم Franck Muller Aeternitas Mega 4

اغلى ساعه في العالم


تأتي ساعة فرانك مولر Aeternitas Mega 4 في المرتبة 2 في قائمتنا لأغلى الساعات في العالم. إنها تحمل الرقم القياسي لكونها أكثر ساعات اليد تعقيدًا في العالم وتحتوي على 1483 عنصرًا مذهلاً ، وهو رقم قياسي عالمي.


تحتوي الساعة على تقويم قابل للتجديد إلى الأبد ولا يحتاج إلى تعديل لمدة 1000 عام! لذا ، إذا كنت تفكر في شراء ساعة من هذا العيار ، فقد يكون من المفيد إسقاط 2.7 مليون دولار. 


3. أغلى ساعة هوبلو Hublot Big Bang Diamond

اغلى ساعات في العالم


إذا كنت تريد القليل من التألق في حياتك ، فقد تكون ياعة Hublot Big Bang هي المناسبة لك.


إذ تبلغ تكلفتها 5 ملايين دولار ، وتتميز الساعة بـ 1280 ماسة عيار 3 قيراط ، تم قطعها يدويًا بواسطة صائغ في مدينة نيويورك يتمتع بخبرة 40 عامًا.


وقد أهدته زوجته بيونسيه إلى جاي زي في عيد ميلاده الثالث والأربعين ، وهي فاخرة بقدر ما تحصل عليه!


4. أغلى ساعة باتيك Patek Philippe Ref. 1518 in Stainless Steel

اغلى ساعات في العالم


يُعد الطراز 1518 ، المغطى بالفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، الأول في سلسلة محدودة من أربع قطع من Patek Phillipe.


البيع في المزاد بمبلغ 11 مليون دولار ، يختلف 1518 عن معظم ساعات Patek الفاخرة الأخرى ، والتي تصنع من الذهب الوردي أو الأصفر لأنها الكرونوغراف الدائم الوحيد لتقويم Patek المصنوع من الفولاذ. إذا كان لديك المال ، فلماذا لا!


5. أغلى ساعة rolex في العالم Paul Newman Rolex Daytona

اغلى ساعات في العالم


كان بول نيومان ممثلاً مشهورًا عالميًا وشغوفًا بعلم الساعات ورياضة السيارات. منحته زوجته هذه الساعة لتكريم شغفه.تحتوي الساعة على قرص فريد من نوعه باللونين الأسود والكريم. 


تشير التقديرات إلى أن واحدة فقط من بين عشرين ساعة دايتون كانت مزودة بمينا "غريب" لأنها كانت في الأصل بطيئة في البيع.


ومع ذلك ، بعد أن شوهد السيد نيومان وهو يرتدي الساعة بينما كان يتابع مسيرته في السباقات ، ارتفع السعر وتم بيعه لاحقًا مقابل رقم 17.6 مليون دولار في المزاد!


6. ساعة Chopard 201-Carat Watch

اغلى ساعه في العالم


لفهم سبب كون ساعة Chopard 201-Carat واحدة من أغلى الساعات في العالم عند سعر 25 مليون دولار ، ما عليك سوى تحديث نفسك باسم المصنّعين.


الساعة مرصعة بمجموعة من الألماس الملون ، بما في ذلك ماسة وردية عيار 15 قيراطًا وماسة زرقاء عيار 12 قيراطًا وماسة بيضاء عيار 11 قيراطًا.


إذا لم يكن هذا كافيًا ، فربما يكون 163 قيراطًا آخر من الماس الأبيض والأصفر هو الحل!


7. ساعة Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette

اغلى ساعات العالم


تم تخصيص ساعة Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette لتضم ما يصل إلى 576 ماسة وميناء من الياقوت ، وقد تم منحها للملكة إليزابيث الثانية للاحتفال بمرور 60 عامًا على توليها السلطة.


وهي تستخدم ميكانيكا Jaeger-LeCoultre Caliber 101 الملفوف يدويًا ، كما أن وجه الساعة مزود بقرص فضي اللون وتاج متعرج. ادفع 26 مليون دولار وهي لك!


8. ساعة Breguet Grande Complication Marie-Antoinette

اغلى ساعات في العالم


يُزعم أن ساعة الجيب الجميلة المغلفة بالذهب ذات سعر 30 مليون دولار ، والتي تظهر الآليات المعقدة الموجودة بداخلها ، صُنعت بتكليف من عاشق سابق للملكة الفرنسية ماري أنطوانيت.


بدأ العمل على الساعة لأول مرة في عام 1782 واستغرق صنعه أفضل جزء من 40 عامًا.


تم الانتهاء منه في عام 1827 وكانت النتيجة تحفة حقيقية في التصميم والتكنولوجيا ، تحتوي على كل وظيفة متاحة في ذلك الوقت.


لسوء الحظ ، تم إعدام ماري أنطوانيت قبل أن ترى الساعة النهائية. هكذا هي الحياة!


9. ساعة Graff Diamonds The Fascination

اغلى ساعات في العالم


إذا كان لديك 40 مليون دولار مخفي في درج في مكان ما وكنت في الماس ذو المظهر التقليدي ، فقد تكون هذه هي الساعة المناسبة لك.


تحتوي ساعة Fascination by Graff Diamonds ، التي يطلق عليها اسم أغلى ساعة على الإطلاق ، على 152.96 قيراطًا من الألماس الأبيض.


ومع ذلك ، فهي تتميز أيضًا بحلقة ألماس قابلة للفصل تزن 38.13 قيراطًا على شكل كمثرى ، وتقع في وسط الساعة!


10. أغلى ساعة في العالم ب 55 مليون دولار Graff Diamonds Hallucination

اغلى ساعات العالم


اخيرا ساعة Hallucination تحضى بلقب أغلى ساعة في العالم من Graff Diamonds. البذخ والرفاهية في أفضل حالاتها ، تكلف Hallucination حتى أكثر من أغلى ساعة صنعت على الإطلاق.


الساعة مثبتة في سوار بلاتيني ومصنوعة من 110 قيراطًا من الماس الملون النادر من مختلف القطع والتشطيبات. Hallucination هي قطعة فريدة من نوعها تدفع بحدود صناعة الساعات إلى أقصى حدودها. هذه أغلى ساعة في العالم!


 هل أعجبك مقالنا حول اغلى ساعات في العالم لهذا العام؟ ما هي الساعة المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-