أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024

الساعات الذكية هي الإكسسوار الذي يجب أن تحصل، مع التصميمات الأنيقة والوظائف الفعالة ، فإن الميزات التي توفرها هذه الساعات لا تصدق تقريبًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات تاغ هوير لعام 2024

أفضل 10 ساعات نسائية لعام 2024

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024


ولكن ماذا عندما تريد الركض تحت المطر دون القلق بشأن إتلاف الماء لساعتك؟ معظم الساعات الذكية الموجودة في السوق غير مجهزة للتعامل مع أضرار المياه. وهنا يأتي دور الساعات الذكية المقاومة للماء. 


تم تصميم هذه الساعات وبناؤها لتحمل ضغط الماء والاستمرار في العمل حتى عندما تكون مغمورة بالمياه. لذلك ، إذا كنت في السوق لشراء ساعة ذكية جديدة وتريد ساعة يمكنها مواكبة نمط حياتك النشط ، فإليك أكثر الساعات الذكية المقاومة للماء مبيعا لهذا العام.


لا تعد الساعة الذكية استثمارًا صغيرًا يمكنك تحقيقه مرارًا وتكرارًا ، لذلك من المهم أن تحصل عليها بالشكل الصحيح في المرة الأولى. لمساعدتك ، قمنا بتجميع دليل سريع وسهل حول ما يجب البحث عنه عند شراء ساعة ذكية مقاومة للماء.


تعتبر الساعة المقاومة للماء ضرورية لأي شخص يرغب في تتبع الوقت أثناء المشاركة في الأنشطة المائية. سواء كانت السباحة أو ركوب الأمواج أو مجرد الاستمتاع بيوم على الشاطئ ، يمكن أن تكون الساعة الذكية المقاومة للماء ميزة عظيمة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك بحاجة إلى ساعة ذكية مقاومة للماء:


عظيم لتتبع لياقتك

إذا كنت شخصًا يحب السباحة أو المشاركة في الأنشطة المائية الأخرى كجزء من روتين لياقتك ، يمكن أن تكون الساعة الذكية المقاومة للماء وسيلة رائعة لتتبع تقدمك. حيث تحتوي العديد من الساعات الذكية على ميزات تتبع اللياقة البدنية المضمنة التي يمكن أن تساعدك على مراقبة معدل ضربات القلب والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة. كما يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة إذا كنت تحاول تحسين مستوى لياقتك العامة.


تساعدك على البقاء على اتصال

إذا كنت من النوع الذي يحب البقاء على اتصال حتى عندما تكون بعيدًا عن هاتفك ، يمكن أن تكون الساعة الذكية المقاومة للماء هي المنقذ. تقدم العديد من الساعات الذكية الآن تشغيل الموسيقى وإشعارات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وحتى القدرة على الرد على المكالمات الهاتفية. هذا يعني أنه يمكنك ترك هاتفك في خزانتك أو حقيبتك والبقاء على اتصال بما يحدث في العالم.


تأتي في العديد من الأساليب والتصاميم

يوجد الآن العديد من الأنماط والتصميمات المختلفة للساعات الذكية ، لذا يمكنك العثور على ما يناسب أسلوبك تمامًا. بغض النظر عن ذوقك ، حتى لو كان أنيقًا أو شيئًا به المزيد من الجاذبية فيه ، مع بحث كافٍ ، يمكنك العثور على ساعة تناسب المعايير.


كيفية اختيار الساعة التي تلبي احتياجاتك؟ 

تصميم

هل تريد ساعة تتمحور حول اللياقة البدنية مع نظام تحديد المواقع العالمي ومراقبة معدل ضربات القلب ، أم أنك تبحث عن شيء أكثر أناقة؟ هناك الكثير من الساعات الذكية ذات المظهر الجميل في السوق الآن ، لذلك لن يكون من الصعب جدًا العثور على الساعات التي تناسب أسلوبك.


عرض

ساعتك تعمل فقط إذا كان بإمكانك رؤية البيانات التي تنتجها. ستحتاج إلى التأكد من أن الساعة التي تختارها تحتوي على شاشة ساطعة وواضحة يسهل رؤيتها في جميع ظروف الإضاءة. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن شاشة الساعة كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك قراءتها بسهولة ولكن ليست كبيرة جدًا بحيث يصبح ارتداؤها مرهقًا.


نظام التشغيل

الخياران الرئيسيان هما Android Wear و watchOS ، ولكن تتوفر بعض الخيارات الأخرى. يعد Android Wear خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من التطبيقات ووجوه الساعة والقدرة على تخصيص ساعتك بأحزمة ووجوه مختلفة. من ناحية أخرى ، يعد WatchOS خيارًا أفضل إذا كنت تبحث عن واجهة أكثر سهولة وتكاملًا أكبر مع منتجات Apple.


بطارية

لا أحد يريد ساعة تدوم لساعتين فقط ، خاصة إذا كنت تسبح أو تغوص في الخارج. عند البحث عن ساعة جديدة ، تحقق من عمر البطارية وقارنها بالموديلات الأخرى.


نصائح للعناية بساعة ذكية مقاومة للماء

تعتبر الساعات الذكية المقاومة للماء خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام ساعتهم في جميع البيئات ، سواء في المطر أو الغطس في المسبح. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند الاهتمام بساعة ذكية مقاومة للماء للحفاظ على عملها بشكل صحيح. هنا بعض النصائح:


لا تعرض ساعتك لدرجات حرارة شديدة. مثل معظم الأجهزة الإلكترونية ، إذا تعرضت ساعتك الذكية لدرجات حرارة قصوى ، فقد تتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه. إذا كنت تخطط للذهاب إلى مكان ما في طقس شديد الحرارة أو شديد البرودة ، فمن الأفضل ترك ساعتك في المنزل.


احذر من المواد الكيميائية. يمكن أن تتسبب المواد الكيميائية أيضًا في إتلاف ساعتك ، لذلك من الأفضل تجنبها إن أمكن.


تجنب دخول الرمال أو الأوساخ في منفذ الشحن. يمكن أن تدخل الرمال والأوساخ في منفذ الشحن وتتسبب في تلفها. إذا كان لا بد من استخدام ساعتك في بيئة بها الكثير من الرمال أو الأوساخ ، فقم بتغطية منفذ الشحن بقطعة من الشريط أو شيء مشابه.


لا تضغط على أي أزرار تحت الماء. تم تصميم الساعات الذكية المقاومة للماء لتستخدم في جميع البيئات ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك الضغط على أي أزرار أثناء الغمر.


قم بتخزينها في مكان بارد وجاف عندما لا تستخدم ساعتك الذكية المقاومة للماء. تجنب تخزينها في ضوء الشمس المباشر ، مما قد يؤدي أيضًا إلى إتلاف الساعة.

افضل ساعة ذكية ضد الماء 

1. ساعة ذكية ضد الماء Amazfit T-Rex 2 Smart Watch for Men, Dual-Band & 5 Satellite Positioning

ساعة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الساعة ليست متينة من الخارج فحسب ، بل إنها مليئة أيضًا بالميزات التي تساعدك على عيش حياة أكثر صحة. حيث تحتوي على أكثر من 150 وضعًا رياضيًا لتتبع نشاطك ، بالإضافة إلى مراقب معدل ضربات القلب ، ومستشعر الأكسجين في الدم ، ومراقبة مستوى الإجهاد. 


بالإضافة إلى ذلك ، مع نظام تشغيل Zepp ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى نظام بيئي كامل من التطبيقات والتطبيقات المصغرة لتخصيص ساعتك وفقًا لاحتياجاتك. تتميز هذه الساعة أيضًا بنظام GPS مدمج ومقياس ارتفاع بارومتري ، بحيث يمكنك تتبع موقعك والارتفاع بدقة ، مما يجعلها أفضل منتج شامل في هذه القائمة!


هل سئمت من الاضطرار إلى إعادة شحن ساعتك الذكية باستمرار؟ تعرف على Amazfit T-Rex 2 ، الساعة المصممة لتدوم بعمر بطارية يصل إلى 24 يومًا. 


تم اعتماد هذه الساعة المتين وفقًا لجميع المعايير الرئيسية بما في ذلك MIL-STD-810G ، مما يعني أنه يمكنه تحمل درجات الحرارة والصدمات والانخفاضات الشديدة. كما أنها مقاومة للماء حتى 10 أمتار حتى تتمكن من السباحة أو الغطس دون قلق.


المميزات:

  • ميزة الملاحة GPS
  • عمر بطارية يصل إلى 24 يومًا
  • يراقب بياناتك الصحية

السلبيات:

  • مرتفعة السعر 


2. ساعات رقمية ضد الماء SAMSUNG Galaxy Watch 4 Classic 42mm Smartwatch with ECG Monitor Tracker for Health

ساعة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تجهيز هذه الساعة بتتبع تمرين متقدم ، وهي مبرمجة للتعرف على معظم الأنشطة الشائعة مثل الجري والسباحة والتجديف. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج حتى تتمكن من تتبع تقدمك ومعرفة المسافة التي قطعتها. 


أخيرًا ، تتوافق ساعة Galaxy أيضًا مع خدمات وتطبيقات Google المحددة. يتيح لك ذلك القيام بالمزيد أثناء التنقل ، مثل الدفع مقابل القهوة أو الحصول على الاتجاهات أو بث نغماتك المفضلة.


شاهد الابتكار مع Galaxy Watch 4 Classic لأنه الأول من نوعه الذي يضيف تكوين الجسم إلى الساعة. لجميع هواة الصحة واللياقة البدنية هناك ، يعد هذا بمثابة تغيير كامل للعبة. ليس ذلك فحسب ، بل يساعدك أيضًا في الوصول إلى قاع أنماط نومك وتحليلها لمعرفة نوع التأثير الذي تركته على صحتك.


المميزات:

  • يقدم بيانات تكوين الجسم
  • تتبع التمرين المتقدم
  • GPS مدمج لسهولة التنقل
  • متوافق مع خدمات وتطبيقات Google المحددة

السلبيات:

  • تأتي مع لون واحد


3. سمارت واتش ضد الماء Donerton Smart Watch, TFT Touch Screen Fitness Watches for Men Women

افضل ساعة ذكية ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

تقدم هذه الساعة أيضًا هدية رائعة لمحبي اللياقة البدنية في حياتك لأنها الطريقة المثالية لمساعدتهم على البقاء متحمسًا ونشطًا. يتميز بأربعة وجوه مختلفة للاختيار من بينها ، حتى يتمكنوا من العثور على النمط المثالي الذي يتناسب مع مزاجهم. 


وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن الساعة تتضمن أيضًا أدوات عملية مثل المنبه وساعة الإيقاف والمؤقت. ستتجاوز هذه الساعة الذكية المقاومة للماء توقعاتك بكل هذه الميزات وأكثر!


هل تبحث عن جهاز تعقب للياقة البدنية يمكنه القيام بكل شيء؟ حسنًا ، تمت الاستجابة لصلواتك من خلال ساعة Donerton Waterproof Smart Watch! لا يتتبع هذا الجهاز الرائع معدل ضربات القلب وأنماط النوم فحسب ، بل يدعم أيضًا ثمانية أنشطة رياضية مختلفة. 


وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فالساعة مقاومة للماء تمامًا ، لذا يمكنك السباحة معها! بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع إشعارات المكالمات والرسائل ، لذلك لن يفوتك أي شيء. 


المميزات:

  • 24/7 النوم ومراقبة معدل ضربات القلب
  • تتبع دقيق للياقة البدنية 
  • إخطارات المكالمات والرسائل
  • بطارية طويلة الأمد 

السلبيات:

  • لا يمكنها تتبع الرياضات المائية


4. ساعة ضد الماء Fitpolo Smart Watches for Women Men, Smart Watch for Android Phones and iOS Phones

ساعة ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

بفضل تصميمها الأنيق ، ستكمل هذه الساعة أي مظهر بينما لا تزال مليئة بالميزات. شاشة TFT-LCD الكبيرة التي تعمل باللمس مثالية لعرض بيانات اللياقة الخاصة بك أو التحقق من الوقت أو التحكم في الموسيقى الخاصة بك. 


ومع تصنيف IP68 المقاوم للماء ، يمكنك ارتدائه أثناء الاستحمام أو المسبح أو حتى أثناء السباحة! بشكل عام ، هذه هي الساعة الذكية المثالية المقاومة للماء لجميع الرياضيين. هل سئمت من تعثرك في المهام والمسؤوليات الدنيوية؟ حسنًا ، تم حل مشاكلك! 


مع ساعة Fitpolo الجديدة المقاومة للماء ، يمكنك أخيرًا الحصول على مزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي تحبها. لا يتتبع هذا الجهاز المذهل أنشطة اللياقة البدنية وأنماط النوم فحسب ، بل يتتبع أيضًا مجموعة من الميزات العملية الأخرى لجعل حياتك أسهل.


المميزات:

  • تصميم أنيق وعصري
  • شاشة لمس TFT-LCD كبيرة
  • تصنيف IP68 للماء
  • مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع الصحة

السلبيات:

  • غير متوافق مع جميع الهواتف الذكية


5. ساعات رياضية ضد الماء Fitbit Versa 2 Health and Fitness Smartwatch

ساعات ذكية ضد الماء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكن لهذه الساعة أن تتعامل مع المياه حتى 50 مترًا ، لذا في المرة القادمة التي تذهب فيها للسباحة ، يمكنك أن تأخذها معك لتتبع تقدمك. لذا ، إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية لمساعدتك في نقل التدريبات الخاصة بك إلى المستوى التالي ، فهذه الساعة تعد خيارًا رائعًا.


إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل تدريباتك أكثر فاعلية ، فقد يكون Fitbit Versa 2 هو ما تحتاجه تمامًا. تم تصميم هذه الساعة خصيصًا لتستخدم لتتبع صحتك وتتميز بالعديد من الميزات التي تجعل التتبع والإبلاغ أمرًا سهلاً. 


من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج ، يمكنك ترك هاتفك في المنزل أثناء الجري أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة والحصول على عرض دقيق لوتيرتك والمسافة التي تقطعها. 


المميزات:

  • نسخة تجريبية مجانية من الدرجة الممتازة
  • GPS مدمج للملاحة
  • ميزة دقائق المنطقة النشطة

السلبيات:

  • عمر بطارية قصير


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعة ذكية ضد الماء لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-