أفضل 6 ساعات خشبية لعام 2024

تعبت من نفس الساعات القديمة المملة؟ نشعر بك، ماذا عن شيء مختلف قليلا؟ ماذا عن ساعة خشبية؟


الساعات الخشبية هي ساعات ذات إطار خشبي. إنها نوع من الساعات التي تكتسب شعبية في السنوات الأخيرة ، وليس من الصعب معرفة سبب انتشارها بين المستهلكين.


أقرأ أيضا:

أفضل 7 ساعات سويسرية لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 5 ساعات بريتلينغ لعام 2024

أفضل 10 ساعات غوص لعام 2024


غالبًا ما تحتوي الساعات الخشبية على حبيبات خشبية جميلة وقشرة خشبية على وجه الساعة ، والتي يمكن صنعها من مجموعة متنوعة من أنواع الخشب مثل البلوط أو الجوز أو الماهوجني. توفر الحبيبات الخشبية مظهرًا أنيقًا لساعة يدك مع كونها مريحة للغاية للارتداء لأن الخشب أخف من الإطارات المعدنية. 


لدى أمازون عدد كبير من العلامات التجارية للساعات الخشبية للاختيار من بينها ، لذالك لقد اختبرنا مجموعة من الستايلات والأحجام والأسعار والمظهر من الملابس غير الرسمية إلى شبه الرسمية. لدينا حتى ساعات خشبية للنساء  والرجال ، مع العديد من الخيارات للجنسين مبعثرة في دليلنا. 

أفضل ساعة خشبية

1. ساعة خشبية BOBO BIRD Wooden Watch

ساعة خشبية


أفضل ساعة خشبية تمكنا من اكتشافها كانت هذه الساعة المذهلة والبسيطة بشكل مثير من Bobo Bird. مع هذه الساعة ، كل شيء يتعلق بالتصميم الخشب الأشقر يقابله أعمال سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ ولمسات حول الحزام والإطار والوجه.


الوجه مرتب بالأرقام ، والأزرار والتاج لها طابع ذكوري جريء. والأفضل من ذلك ، يمكنك طلب هذه الساعة بنقش واحد من 12 نقشًا لإضفاء لمسة شخصية.


قفل السوار ميزة رائعة. عادة ما ترى مثل هذه المشابك على ساعات الغوص ، لكن لا تأخذ هذه الساعة في السباحة فهي لا تحتوي على مقاومة للماء لتتحدث عنها. تأتي الساعة مع صندوق خشبي من الخيزران لتقديم الهدايا أو التخزين الأنيق. علاوة على ذلك ، السعر مناسب هذه الساعة في متناول الجميع!


المميزات:

  • خشب أشقر
  • تفاصيل سوداء من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • 12 خيار نقش ممكن


2. ساعة يد خشبية Wilds Wooden Watch

ساعة خشبية


تتميز هذه الساعة الهيكلية من Wilds بالعديد من اللمسات التي نجدها عادة في الساعات الفاخرة التي نكتب عنها. يسمح الدعم الشفاف على العلبة بإلقاء نظرة على الحركة الداخلية. الاتصال الهاتفي شفاف أيضًا ومن المؤكد أنه سيذهلك وأنت تشاهد كل مكون تم تصنيعه بدقة. 


الزجاج المقاوم للخدش شديد الصلابة لا يضر أيضًا. الساعة ميكانيكية ذاتية الملء ، لذا لن تحتاج أبدًا إلى بطارية جديدة (تأكد من ارتدائها كل 36 ساعة أو نحو ذلك لإبقائها على المسار الصحيح).


أجزاء الاتصال الهاتفي التي لا يمكن رؤيتها باللون الأزرق ، مع أرقام عربية تشير إلى الساعات 12 و 2 و 4 و 6 و 8 و 10. عقرب الدقائق أبيض اللون لمطابقة الأرقام ، بينما عقرب الساعات هو سهم قرمزي ملفت للنظر. نحن نرتبط هنا بنموذج zebrawood ، لكنه يأتي أيضًا من خشب الأبنوس وكوسو والجوز.


المميزات:

  • مناسب للمناسبات الأكثر رسمية
  • قرص شفاف
  • تعبئة ذاتية ميكانيكية


3. الساعة الخشبية Bewell W086B Men’s Wooden Watch

ساعة خشبية


هذه الساعة الخشبية مصنوعة بالكامل من خشب الأبنوس. تعتبر الفرقة ذات نمط الارتباط متكافئة مع الدورة التدريبية ، لكن الوجه والإطار فريدان إلى حد ما. الميناء من خشب الأبنوس ويتميز بأرقام عربية سوداء عند علامات الساعة 12 و 3 و 6 و 9. 


توجد علامات التجزئة السوداء في مواقع الساعة الأخرى. تم حفر تجزئات الدقائق في الإطار ، وهي إحدى الساعات القليلة في دليلنا لإبراز هذا النمط. نافذة تاريخ صغيرة على يسار الساعة الثالثة تكمل المظهر.


المميزات:

  • جميع البناء من خشب الأبنوس
  • الاتصال الهاتفي غير المزدحم
  • تجزئات دقيقة منقوشة على الإطار


4. ساعة يد خشبية Treehut Men’s Wooden Watch

ساعة خشبية


احتضن البساطة مع هذه الساعة الخشبية الرجالية الأنيقة من Treehut. مزيج من الزيبراود وخشب الأبنوس المستخدم في جميع أنحاء يبرز دون التفاخر. 


العلبة المستديرة أنيقة ، وسيكون استدعاء الاتصال الهاتفي "مرتبًا" أقل ما يمكن. العقارب السوداء البسيطة هي الميزة الوحيدة على القرص ، لذلك لا تخطط لاستخدام هذه الساعة كجهاز دقيق لحفظ الوقت.


تحافظ حركة الكوارتز اليابانية على دقة الأشياء بقدر ما يمكن الحصول عليها مع هذا النوع من الوجه ، والعلبة مقاس 43 مم كبيرة دون أن تكون مكتنزة للغاية. تأتي هذه الساعة البسيطة مع صندوق هدايا وتأتي مع ضمان الرضا بنسبة 100٪.


المميزات:

  • تأتي مع ضمان 
  • تعمل بحركة الكوارتز 
  • أنيقة وفاخرة


5. ساعة يد خشبيه Shifenmei Men’s Wooden Watch

ساعة خشبية


يبدو أن خشب الزيبراود المستخدم في هذه الساعة الخشبية يتوهج بالثراء والضوء اللذين لا يمكن تحقيقهما إلا من خلال المواد الطبيعية. يوفر خشب الأبنوس في العلبة والحزام تباينًا رائعًا مع الخشب الباهت ، بينما يبرز التاج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلمسة من اللمعان.


يسير المينا على خط رفيع بين الحد الأدنى والفوضى لا توجد أرقام عربية أو رومانية ، ولكن 60 علامة تجزئة مطروحة باللون الأسود عالي التباين تبرز بما يكفي لتكون ملفتة للنظر. حركة الكوارتز اليابانية وخيار الدعم المحفور يكسبان هذه الساعة مكانًا في قائمتنا لأفضل الساعات الخشبية للرجال بالتأكيد!


المميزات:

  • حمار وحشي وخشب الأبنوس البناء
  • تفاصيل الفولاذ المقاوم للصدأ
  • الطلب يتميز بعلامات التجزئة الدقيقة


6. ساعة من الخشب Cosvog Custom Engraved Wooden Watches

ساعة خشبية


يحتوي هذا الطراز من Cosvog على العديد من اللمسات نفسها التي رأيتها عدة مرات في هذه القائمة بالفعل: الزيبراود والبناء الأبنوسي ، والاتصال الهاتفي ذو اللون الفضي ، والنقوش الاختيارية ، والاتصال الهاتفي الخالي من الأرقام ، والإطار ذو اللون الفضي. 


الفرق الرئيسي الذي يمكننا رؤيته هو السعر (39.00 دولارًا فقط) واستخدام خشب الأبنوس في الاتصال الهاتفي (النماذج التي فحصناها حتى الآن تستخدم جميعها خشبًا أخف وزنًا ، مثل الحمار الوحشي ، في الاتصال الهاتفي).


يمنح هذا الاتصال الهاتفي الغامق هذه الساعة الخشبية لمسة من الغموض لم نرها في أي مكان آخر في الساعات الخشبية. للحصول على خيارات أكثر بأسعار معقولة ، تأكد من تصفح قائمتنا للساعات الأكثر مبيعًا بأقل من 100 دولار.


المميزات:

  • من خشب الأبنوس الداكن
  • سعر معقول


هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات الخشبية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-