أفضل 7 ساعات سويسرية لعام 2022

بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم ، تعتبر "Swiss" علامة على الجودة، أصبحت هذه العلامة مرتبطة بالتميز والدقة والجودة العالية والرفاهية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2022

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2022

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2022

أفضل 5 ساعات بريتلينغ لعام 2022

أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2022


بعض الأشياء التي تتبادر إلى الذهن تشمل الشوكولاتة والبنوك وبالطبع الساعات. إذا كنت تحب الساعات ، فأنت تدرك أن السويسريين يصنعون الساعات الأفضل. جعلت سمعتهم في إنتاج العديد من أفضل الساعات في العالم منافسًا قويًا على لقب أفضل صانعي الساعات في العالم ، على الرغم من أن العديد من محبي الساعات اليابانية يجادلون بخلاف ذلك. 


ولكن مهما كانت المنافسة قوية من الشرق ، فقد أثبت السويسريون باستمرار أن تاريخهم الغني ، ودقة الصنع العالية ، والتطور العام قد عزز مكانتهم كأساتذة غير مسبوقين في صناعة الساعات.

أفضل ساعة سويسرية 

1. ساعة انفيكتا سويسرية Invicta DC Comics Joker

ساعة سويسرية


علامة Invicta التجارية موجودة منذ عام 1837. باعتبارها واحدة من أقدم العلامات التجارية السويسرية ، تفخر Invicta بكونها حافظًا على التقاليد والتميز. 


لا تلتزم جميع ساعاتهم باللوائح الحالية التي تحكم الجودة والأصالة لما يجب أن تكون عليه "صناعة سويسرية" فحسب ، بل إنها ترفع مستوى التميز مع كل ساعة ينتجونها. إنهم لا يخجلون من ذلك أيضًا. إنهم ينتجون مجموعات براقة تظهر بوضوح مدى جودتهم في صنع الساعات.


ربما يكون هذا الإدخال واحدًا من أكثر الساعات "الموجودة في الخارج" التي ستراها على الإطلاق. إنه ليس رسميًا ولا أنيقًا بأي حال من الأحوال ، لكنها متعة جنونية! إنه الجوكر عدو باتمان اللدود. حولت Invicta The Clown Prince of Crime إلى ساعة جذابة ، معدنية وخضراء وفضية وأرجوانية. 


الاتصال الهاتفي هو وجه جوكر المبتسم مع لمسات من الأحمر والأصفر والأبيض. ربما يمكنك ارتداء هذا المظهر في جميع المواقف غير الرسمية ، أو ارتداء الملابس اليومية أو هيكلة افعل ما سيفعله السيد J وارتديه مع بدلاتك الأكثر رسمية من اللون الأرجواني (أو غير ذلك ) .


2. ساعه سويسري Tag Heuer Monaco

ساعة سويسرية


تصنع العلامة التجارية الرائدة في مجال الموضة تاغ هوير الساعات منذ عام 1860. إنها علامة تجارية كانت دائمًا وفية لاسمها المتمثل في كونها رائدة. 


لا تحظى العلامة التجارية بشعبية كبيرة كصانع ساعات فحسب ، بل إنها تبتكر أيضًا في مجالات أخرى ، مثل تكنولوجيا الهواتف المحمولة والتصميم بالإضافة إلى إكسسوارات الموضة والتكنولوجيا القابلة للارتداء. كما أن تاغ هوير نشط للغاية في رياضة السيارات ، حيث يقوم بتمويل ورعاية فرق السباق باستمرار لعدة عقود حتى الآن.


موناكو هي قصيدة للسباق. إنها قطعة كلاسيكية يفتخر بها تاغ هوير وقد ارتداها ستيف ماكوين. تتميز ساعة موناكو بقرص مربع الشكل بارز مع أحزمة جلدية. 


اختر من بين العديد من ألوان الاتصال المختلفة ونمط السوار المقابل. يتطلب هذا العرض القوي في هذه القائمة لأفضل الساعات السويسرية للرجال أن يتم ملاحظته. اجلب ثقتك معك عندما تضع هذا الطفل لأن الأمر يتطلب رجلاً حقيقيًا يرتدي شيئًا قويًا وأنيقًا.


3. ساعة سويسرية Tissot Le Locle Valjoux Chronograph

ساعة سويسرية


ما بدأ في عام 1853 كمنتج صغير في صناعة الساعات يديرها الأب والابن الثنائي أصبح معروفًا الآن كواحد من أكبر الأسماء في الصناعة. كانت العلامة التجارية Tissot في الأصل تدور حول ساعات الجيب الذهبية ذات التركيبات المزخرفة. 


اليوم ، تشتهر العلامة التجارية بإنتاج أحدث تقنيات حفظ الوقت المستخدمة في الأحداث الرياضية. منذ الثمانينيات ، كانت Tissot واحدة من العديد من الشركات التابعة تحت مظلة Swatch Group.


إن دخولهم في هذه القائمة يشيد بجذور الشركة لأنها تحمل اسم منزل العائلة. يتميز التصميم الأساسي Le Locle Valjoux Chronograph أيضًا بطلاء ذهبي وردي ، والذي يشير إلى تاريخ عائلة Tissot الأصلي بحرفية الذهب. يمكنك أيضًا الحصول على هذه الساعة السويسرية المصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الفضي مع مينا أسود أو مينا بيج أخف مع سوار جلدي بني.


4. ساعة سويسرية Patek Philippe Calatrava

ساعة سويسرية


من غير المعروف أن ساعة Patek Philippe رخيصة الثمن حسنًا ، معظم الأشياء الدقيقة في الحياة تأتي بسعر أعلى. بدأت العلامة التجارية في عام 1839 ، مما يجعلها واحدة من أقدم صانعي الساعات في العالم. على مر السنين ، أصبحوا أساتذة حقيقيين في صناعة الساعات ، وخلقوا حركات معقدة في ساعاتهم الميكانيكية. 


في الواقع ، حملت ساعة الجيب Supercomplication التي تحمل الاسم المناسب لقب أكثر الساعات تعقيدًا حتى عام 1989. ثم بيعت هذه الساعة الرائعة في مزاد بقيمة 24 مليون دولار. دخولهم التالي في هذه القائمة ميسور التكلفة قليلاً.


يتمتع Calatrava بجماليات كلاسيكية. إنها ساعة مستديرة تجسد مظهر باوهاوس ، باستثناء عدد قليل من المتغيرات الفاحشة. بخطوطها النظيفة والنقية ، أصبحت Calatrava ساعة باوهاوس الفخمة المثالية للرجال . يأتي في العديد من المتغيرات المذهلة بنفس القدر. لديك اختيارك من لون الاتصال الهاتفي والسوار بالإضافة إلى زخارف صناعة السوار والغلاف.


5. ساعة سويسرية Longines Master Collection L2.910.4

ساعة سويسرية


تأسست ماركة Longines في عام 1832 ، مما يجعلها أقدم ببضع سنوات من صانعي الساعات الأخرى. اليوم ، تعمل كشركة تابعة لمجموعة Swatch Group العملاقة. كعلامة تجارية ، تركز Longines على الأناقة في جميع تصميماتها. حتى أنها تضم ​​Aurdrey Hepburn ، واحدة من أكثر السيدات روعة وأناقة اللواتي كرمهن هوليوود في إعلاناتهن.


تتميز مجموعة Longines Mast Collection L2.910.4.78.3 بالطابع المميز. ووفقًا لشعار العلامة التجارية ، تتمتع هذه الساعة الخاصة بأناقة البستوني. يأتي مع قرص فضي مزخرف بأرقام عربية جريئة باللون الأسود. العقارب من الفولاذ الأزرق ، مما يضفي على القطعة لمسة جميلة للغاية. كل شيء مُجمع مع حزام من جلد التمساح البني الداكن.


6. ساعة سويسرية Blancpain Fifty Fathoms Diver’s Watch

ساعة سويسرية


مع وجود Blancpain في هذه القائمة ، اخترقنا أخيرًا حاجز القرن التاسع عشر ودخلنا في القرن الثامن عشر. كانت شركة الساعات الرائعة هذه موجودة منذ عام 1735. وهي تحمل لقب أقدم شركة ساعات في العالم. تنتج العلامة التجارية ساعات ميكانيكية مرموقة تحظى بتقدير كبير في مجتمع عشاق الساعات. أكثر ساعاتهم شعبية هي دخولهم في قائمة الساعات السويسرية ذات الوزن الثقيل.


إن مشاهدة Fifty Fathoms Diver's Watch هي مشهد يستحق المشاهدة. في اللحظة التي تضع فيها عينيك عليها ، تعلم أنها ليست مجرد ساعة غوص عادية. تنضح الساعة ببراعة معينة غائبة عن العديد من ساعات الغواص الأخرى. 


في حين أنه أولاً وقبل كل شيء ، فهو غواص وظيفي يمكنك اصطحابه معك إلى أعمق النطاقات ، إلا أنه لا يتخلى بأي حال عن تعقيدات جماليات الأسلوب. يمكنك الاختيار من بين العديد من المتغيرات في الحجم والأبعاد ولون الاتصال الهاتفي ومواد الحزام وخصائص التصميم الأخرى ، لكنك ستظل تحصل على جوهر Fifty Fathoms المميز.


7. ساعة سويسرية Audemars Piguet Royal Oak

ساعة سويسرية


تأسست ماركة Audemars Piguet عام 1875 في سويسرا. العلامة التجارية مبتكرة بشكل طبيعي في جوهرها. إنهم يصنعون ساعات يد ميكانيكية تتحدى المعايير المعمول بها في ذلك الوقت. قد يكون إبداعهم نتيجة لعقيدة عملهم أنه يجب عليك أولاً إتقان القواعد قبل أن تتمكن من كسرها. مع مستوى المنتجات عالية الجودة التي أطلقوها على مر السنين ، من الواضح أنهم بالفعل خارقون للقواعد.


The Royal Oak هو أحد أكثر عروضهم شعبية في فئة ساعات اليد. The Royal Oak هو قطعة قوية ليست مصنوعة من الذهب الخالص ولكن من الفولاذ الصلب. الميزة البارزة هي الإطار الثماني الأضلاع الذي يتم تثبيته في مكانه باستخدام مسمار سداسي في كل زاوية. 


لماذا لم يستخدموا مسامير مثمنة الأضلاع ، لن يعرف أحد أبدًا ، ولكن يبدو أن هذا التباين في التصميم يعمل لأن Royal Oak هي ساعة شهيرة. ميزة أخرى مميزة تجعل هذه الساعة السويسرية جذابة للغاية مثل الاتصال الهاتفي المزخرف الذي يعرض نوعًا من شبكة شعرية من المربعات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات السويسرية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -