أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

قد تكون ماركة Hublot جديدة نسبيًا في عالم الساعات الفاخرة ، حيث تم تأسيسها في عام 1980 من قبل الإيطالي Carlo Crocco ، لكنها اكتسبت سمعة تنافس بعضًا من أكبر الأسماء في هذه الصناعة.


إقرأ أيضا:

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 10 ساعات فاخرة لعام 2024

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية ضد الماء لعام 2024

أفضل 6 صناديق لحفظ الساعات لعام 2024


باستخدام أغلى المعادن الثمينة وعناصر التيتانيوم المتينة وتعقيدات التوربيون الرائعة ، سعى جامعو الساعات لعقود إلى اقتناء ساعات هوبلو.


هوبلو هي علامة تجارية للساعات يتم الترويج لها غالبًا من قبل مغني الراب والرياضيين. لسوء الحظ ، نحن عامة الناس لا نملك ملايين الدولارات من الدخل المتاح كما يفعل هؤلاء المشاهير.

اسعار ساعات هوبلو

1. ساعة هوبلو Tourbillon Solo Bang

ساعات هوبلو


ساعة Hublot's Tourbillon Solo Bang هي ساعة حصرية ذات مظهر قوي مع مظهر خارجي ، وهي مقاومة للماء حتى مائة متر.


إذ إنها مصنوعة من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وتأتي مع حزام مطاطي أسود متين بالإضافة إلى أبازيم قابلة للنشر لمساعدتها على تحمل الصدمات.


بالإضافة إلى طراز الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك أيضًا شراء Tourbillion Solo Bang بالذهب الوردي ، بالإضافة إلى السيراميك الأسود بالكامل.


سواء أكنت تبحث عن الإصدار الأنيق والبسيط من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الوردي النابض بالحياة ، ستحصل على آلية توربيون التي يتم تشغيلها يدويًا ، والتي تقع في موضع الساعة السادسة.


آلية اللف الرائعة هذه محاطة بإطارات من السيراميك ، مع زجاج بلوري من الياقوت يستخدم لتغليف العقارب وآلية التوربيليون.


بسعر 170 ألف دولار ، تكلف توربيليون سولو بانج من Hublot نفس سعر بعض أغلى الدراجات النارية التي يمكنك شراؤها ، مع نفس المستوى من الاهتمام بالتفاصيل في هندستها.


2. ساعة هوبلو Classic Pink Gold and Diamonds - 180 ألف دولار

ساعات هوبلو


إذا كنت تبحث عن ساعة Hublot باهظة الثمن مع القليل من اللمعان مقابل المال الخاص بك ، فقد تكون ساعة Hublot Classic Pink Gold and Diamonds هي الساعة المناسبة لك.


كما يوحي الاسم ، صُنعت هذه الساعة باهظة الثمن باستخدام بعض من أغلى المعادن النفيسة في العالم ، حيث يحيط وجه الساعة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، ومرصع بعشرات الماس المتلألئ.


كما هو الحال في العديد من ساعات Hublot الأخرى ، تتميز ساعة Pink Gold and Diamonds الكلاسيكية بحركة كوارتز ذاتية التعبئة لضمان الدقة وطول العمر.


في حين أن الحزام الجلدي الأسود قد يكون غير مناسب للبعض ، إلا أنه يوفر أمانًا إضافيًا لمن يرتديه ويوفر درجة لطيفة من التباين مع الذهب والماس اللذين يغطيان الإطار.


مع علبة 33 مم ، فهي بالتأكيد على الجانب الصغير لساعة رجالية ، بالإضافة إلى المعادن الثمينة ، يتم تثبيتها مع براغي من التيتانيوم ولديها احتياطي طاقة يبلغ حوالي 42 ساعة.


إنها ساعة متعددة الاستخدامات يمكن لهواة الجمع إظهار براعتهم ، ومن المؤكد أن خبراء الأحجار الكريمة باهظة الثمن والنادرة سيقدرونها.


3. ساعة هوبلو MP-02 Key of Time Model - 185000 دولار

ساعات هوبلو


قدمت Hublot عشاق الساعات لأول مرة إلى مجموعة Masterpiece في عام 2011 مع MP-01 ، بعد هذه الساعة الرائعة مع طراز MP-02 Key Of Time في نفس العام.


توفر ساعة MP-02 Key Of Time Hublot تعديلات قياس الوقت عبر ثلاثة إعدادات وتم إنتاجها في 50 وحدة فقط.


يتيح لك الإعداد الأول إبطاء سرعة عقارب الساعة وتقسيم الوقت على أربعة ، مع تمثيل الساعة التقليدية على أنها ربع ساعة على الشاشة.


لعرض الوقت "الحقيقي" ، يمكنك تحديد الإعداد الثاني ، الذي يحتفظ بالوقت القياسي لساعة واحدة ، بينما يعمل الموضع الثالث على تسريع سرعة العقرب بضربه في أربعة.


إنها ساعة مذهلة بصريًا تتميز باللون الأخضر الخفيف على اللون الأسود ، مع علبة وإطار مصنوع من التيتانيوم وحزام مطاطي سميك لجعلها أكثر أمانًا على المعصم.


كما أنها تتميز باحتياطي طاقة مثير للإعجاب لمدة عشرة أيام يمنحها درجة من طول العمر غير موجودة في ساعات Hublot باهظة الثمن الأخرى ، فضلاً عن قفص توربيون عمودي طائر موجود أسفل موضع الساعة السادسة.


4. ساعة هوبلو ساعة اليد King Power Model Limited Edition Tourbillon Wristwatch 191,723 دولار

ساعات هوبلو


ساعة اليد Hublot King Power Model Limited Edition Tourbillon هي واحدة من الساعات الأكثر كثافة من هذه العلامة التجارية الفاخرة للساعات ، مع مظهر صناعي مميز.


تشتهر Hublot بتنوعها المذهل في التصميمات ، ويقدم King Power Model واجهة متعددة الطبقات ذات تعقيد استثنائي.


تتميز بعداد تاريخ رجعي وعداد توقيت جرينتش ، مع قرص رائع أسود غير لامع بهيكل عظمي يكشف عن الأعمال الداخلية المعقدة للساعة.


مع العروات ذات الإطار الضخم الذي يتميز بثمانية براغي سوداء من التيتانيوم PVD على شكل H ، تأتي العقارب مفتوحة العمل بلمسة نهائية من الساتان ومؤشرات مرتفعة.


محور ساعة King Power Model Limited Edition هو التوربيون ، والذي يتم عرضه داخل فتحة كبيرة تنفصل عن المركز ، وتقع بين الساعة الخامسة والسادسة.


إنه تصميم فريد آخر من Hublot ويظهر التزامها المستمر بمجموعة من الأساليب ، مع الإعلان عن أول ساعة مربعة لها في ربيع عام 2022.


5. ساعة هوبلو Big Date Power Reserve Indicator 

ساعات هوبلو


تعد ساعة Big Date Power Reserve ذات الإصدار المحدود من Hublot إدخالًا قويًا آخر في مجموعتهم من الساعات باهظة الثمن.


تكلفته 200000 دولار ، ويمنحها مظهرها بالكامل مظهرًا جماليًا انسيابيًا ، يقابله عروات كبيرة من التيتانيوم منتشرة حول الإطار وملحقات الحزام.


تم صنع علبة Big Date Power Reserve Indicator بالكامل من البلاتين ، مع الإطار المصنوع من السيراميك الأسود شديد التحمل.


يتم وضع مؤشر احتياطي الطاقة نفسه أسفل موضع الظهيرة مباشرةً ، بينما يستمر احتياطي الطاقة نفسه لمدة تصل إلى خمسة أيام.


السوار مصنوع من المطاط السميك وطويل الأمد الموجود في ساعات Hublot الأخرى ، والتي يمكن للمشترين استبدالها بحزام من اختيارهم إذا كانوا حريصين على تعديل الساعة لتعكس ذوقهم.


6. ساعة هوبلو بيغ Big Bang King

ساعات هوبلو


كما هو الحال مع مؤشر Big Date Power Reserve ، فإن Hublot Big Bang King مصنوع في الغالب من مواد سوداء لمنحها مظهرًا رائعًا وأنيقًا.


يتميز Big Bang King بإطارات وحافظة من السيراميك ، وميناء أسود وعقارب من الكريستال الياقوتي ، وهو من بين أغلى الساعات "الرياضية" التي يمكنك شراؤها.


تكلفته 250 ألف دولار ، وهي تتساوى مع بعض أغلى خواتم الخطبة التي يمكنك شراؤها ، دون الحاجة إلى الذهب والماس الغاليين لرفع السعر.


مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ، تأتي Hublot Big Bang King بحركة يدوية ذاتية التعبئة إلى جانب احتياطي الطاقة المذهل لمدة 120 ساعة.


يتم تثبيته على المعصم بحزام مطاطي مميز من Hublot ، والذي يتميز بسلسلة من النتوءات المسننة حول طوله ويساعد في إبقائه آمنًا.


إذا لم يكن لديك ربع مليون دولار لتجنيبها ، فإن Hublot تقدم للعملاء إصدارات أكثر بأسعار معقولة من Big Bang King ، والتي تبدأ من حوالي 60،000 دولار.


7. ساعة هوبلو Big Bang Tourbillon Limited Edition

ساعات هوبلو


تعتبر مجموعة ساعات Hublot's Big Bang من بين أكثر الساعات التي يبحث عنها علماء الساعات في جميع أنحاء العالم ، وربما يكون الإصدار المحدود Big Bang Tourbillon هو أكثر الساعات قيمة على الإطلاق.


تبلغ تكلفة ساعة Big Bang Tourbillon Limited Edition التي تبلغ تكلفتها 290 دولارًا أمريكيًا ، وهي عبارة عن ساعة توربيون ماسية ذات إصدار محدود مع ثمانية عشر طرازًا فقط ، مما يعني أن سعرها من المرجح أن يرتفع بمرور الوقت.


تم ضبط إطار الساعة بوظيفة كرونوغراف يمكن للمستخدمين التحكم فيها عن طريق الضغط على زر موضوع على التاج.


هناك 212 ماسة منقوشة في جميع أنحاء علبة الساعة ، بالإضافة إلى 48 ماسة إضافية من أجل الحصول على بريق إضافي.


اقلب الساعة وسيتم الكشف عن الأعمال الداخلية لهذه الساعة المعقدة بشكل استثنائي ، في حين يمكن رؤية التوربيون نفسه من خلال الفتحة عند موضع الساعة السادسة.


أصدرت Hublot نسخة أرجوانية حصرية من Big Bang Tourbillon Limited Edition في عام 2022 ، والتي تقتصر على 50 إصدارًا.


8. ساعة هوبلو Masterpiece MP-02

ساعات هوبلو


ساعة Masterpiece MP-02 من Hublot هي نسخة مطورة من ساعة Key Of Time المذكورة سابقًا ، وتتميز بنفس القدرة على عرض الوقت في ثلاثة إعدادات.


يمكنك ضبط هذا على الوقت القياسي ، بالإضافة إلى الوقت البطيء والسريع ، والذي قد يبدو وكأنه ميزة غير ضرورية ، لكنه يوضح إتقان Hublot للهندسة.


إنه مصنوع من التيتانيوم الأسود ، بترتيب فريد حقًا لعقارب الساعة والدقائق ، والتي يبدو أنها تتقاطع مع بعضها البعض بأسلوب شبكة العنكبوت.


إنها واحدة من أكثر ساعات Hublot مستقبلية ، مع مزيج من الحزام المطاطي الأسود وجسم التيتانيوم الذي يضفي عليها مظهرًا من أفلام الخيال العلمي.


تُعد ساعة Hublot Masterpiece MP 02 بسعر 305000 دولار ، وهي ساعة رياضية فاخرة لا يستطيع شرائها سوى أغنى الرياضيين في العالم .


9. ساعة هوبلو Black Caviar Bang

ساعات هوبلو


تعد ساعة Black Caviar Bang الفاخرة من Hublot واحدة من أكثر تصاميمها تفاخرًا ، والتي مثل العديد من أفضل ساعاتها تتميز بتوربيون مرئي عند موضع الساعة السادسة.


على الرغم من تصميمها على غرار بعض الساعات الأخرى في مجموعة Big Bang ، إلا أن مظهرها العام فريد من نوعه بسبب غلافها المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.


يوجد مستوى مذهل من التفاصيل هنا ، مع 544 ماسة سوداء بقطع باغيت تبطن هيكل الساعة ، والتي يبلغ وزنها مجتمعة 34.5 قيراطًا.


قد يكون تحديد الوقت أمرًا صعبًا بعض الشيء ، لأن وجه الساعة هذا لا يحتوي على أي أرقام ، لكن ساعة كهذه لا تتعلق بالتطبيق العملي ؛ إنه يتعلق بالتباهي بثروتك الهائلة بمجموعتها من الماس الأسود.


تسببت ساعة Black Caviar Bang في ضجة كبيرة في Grand Prix de Geneve في عام 2009 ، حيث تم الاعتراف بها كأفضل ساعة في العام ، مما أدى إلى ارتفاع سعرها.


إذا كنت ترغب في امتلاك إحدى هذه الساعات ، فتوقع أن تدفع في حدود مليون دولار ، لذلك إذا لم يكن لديك صافي ثروة Elon Musk ، فقد يكون ذلك خارج النطاق السعري الخاص بك.


10. أغلى ساعة هوبلو The Hublot

ساعات هوبلو


قفزة كبيرة في السعر من Black Caviar Bang هي ساعة Hublot المسماة بإيجاز ، The Hublot ، والتي تعد واحدة من أغلى الساعات التي يمكنك شراؤها بسعر 5 ملايين دولار ، مقارنة بأفضل الساعات من Jacob & Co و Vacheron Constantin.


يشار إليها أحيانًا باسم "Hublot $ 5 مليون" ، هذه هي الساعة الفاخرة الرئيسية من Hublot ، وهي مصنوعة بالكامل تقريبًا من أغلى ماسات متوفرة.


هناك 1200 ماسة إجمالاً على Hublot ، ستة منها تزن أكثر من 3 قيراط ، ووزن جميع الماسات مجتمعة هو 140 قيراطًا مثيرًا للإعجاب.


التأثير هو ساعة تتألق حقًا ، وشمل إنتاج Hublot سبعة عشر شخصًا يعملون لأكثر من أربعة عشر شهرًا لإكمال وإشراك قاطع رئيسي من مدينة نيويورك في هذه العملية


نظرًا لارتفاع السعر ، ربما لا يكون من المستغرب أن تكون النجمة الشهيرة بيونسي نولز من بين العملاء الأوائل ، بعد أن اختارت إحدى هذه الساعات لزوجها جاي زي.


نظرًا لوقتها وإنتاجها كثيف العمالة ، فإن ساعة Hublot التي تبلغ تكلفتها 5 ملايين دولار غير متاحة للشراء من التجار ويجب طلبها حسب الطلب مباشرة من خلال موقع الشركة المصنعة على الويب.


ختاما 

يختتم هذا دليلنا لأغلى ساعات Hublot التي يمكنك شراؤها ، من Tourbillion Solo Bang الأيقوني إلى Hublot المرصع بالماس بقيمة 5 ملايين دولار.


تأكد من مراجعة هذه المقالة مرة أخرى في المستقبل ، حيث سنقوم بتحديثها لتشمل أي ساعات Hublot جديدة عالية الثمن تقدمها الشركة المصنعة إلى السوق ، بالإضافة إلى أي ساعات حالية تزيد قيمتها بسبب الندرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات هوبلو لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-