أفضل 5 ساعات بريتلينغ لعام 2022

إذا كنت تبحث عن ساعة تميز نفسها عن الماركات الأخرى ، فابحث عن بريتلينغ ( Breitling )، لقد كانت هذه الماركة المفضل لدى الرجال في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في القوات المسلحة ، لعقود عديدة حتى الآن.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2022

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2022

أفضل 6 ساعات رجاليه لعام 2022

أفضل 10 ماركات ساعات وأكثرها شهرة لعام 2022

أفضل 10 ساعات باتيك فيليب لعام 2022


لكن اليوم ، انفتحت أمام جمهور أكبر وسيكون من الصعب تحديد متى سيتوقف نمو بريتلينغ ، هذا إن حدث.


إليك نظرة على صانع الساعات السويسري وخمسة من الطرز التي يجب أن تفكر فيها ، إذا كنت تبحث عن تكبير مجموعة ساعاتك.

أفضل ساعات بريتلينغ

1. ساعة بريتلينغ The Breitling Chronomat

ساعة بريتلينغ


تم إطلاق أول ساعة كرونومات من بريتلينغ خلال الأربعينيات. تم إصداره لأول مرة كإصدار خاص يحتفي بفريق الأكروبات الجوية الإيطالي. كان هناك لاستدعاء Frecce Tricolori ، والذي يمثل الألوان الثلاثة للعلم الإيطالي (الأحمر والأبيض والأخضر).


لكنها أصبحت شائعة للغاية لدى الجمهور على الفور. يقال إن الغلاف المتين هو ما جعله مميزًا للغاية. لذلك ، لم تكن مفاجأة كبيرة عندما أعيد إطلاق Chronomat في عام 1984 ، لأنه المفضل لدى المعجبين. 


استمر النموذج في النمو منذ ذلك الحين. الحجم الكبير ، أفسح المجال لنموذج أصغر (من 44 ملم إلى 42 ملم). كما تم إعادة تصميم مظهر الساعة ليصبح أكثر عتيقة. من خلال جعل التاريخ والوقت أصغر ، تمكنت من الوصول إلى جمهور أكبر ، لم يعد ذكوريًا بالكامل بعد الآن.


الكل في الكل ، هناك 27 نموذجًا من Chronomat موجودة اليوم. تهدف الشركة بالتأكيد إلى الحفاظ على هذه الساعة حية لفترة طويلة ، ولهذا السبب يجب أن تكون النموذج الأول الذي تضيفه إلى مجموعتك ، إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل.


2. ساعة بريتلينغ The Breitling Superocean

ساعة بريتلينغ


لقد تحدثنا كثيرًا عن الارتباط بين ساعات بريتلينغ (Breitling) وعالم الطيران ، في هذا المقال. ومع ذلك ، فقد ذكرنا مرة واحدة فقط ارتباطه بالعالم تحت الماء ، عندما تحدثنا عن مظهر جيمس بوند. لكن الحقيقة هي أن بريتلينغ مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بهذا الجزء من الطبيعة.


في الواقع ، هناك مجموعتان مختلفتان من الساعات في بريتلينغ اليوم ، تحملان اسم Superocean. أحدهما هو نموذج ذو مظهر رجعي يحمل اسم Superocean Heritage ، بينما الآخر هو الطراز Superocean القياسي الأكثر حداثة. لقد أصبح نموذج الدخول ، منذ أن تقاعد كولت وتوقف عن الشراء. 


سيكون من الحماقة النظر إلى سعر Superocean والاعتقاد بأنه لن يكون منافسًا للجودة مع الساعات الأخرى تحت الماء في السوق. على العكس من ذلك ، فإن سعر هذه الساعة مذهل ببساطة ، عند مقارنتها بساعة أخرى ، لا تتميز بالكفاءة مثل Superocean.


نظرًا لأن Breitling جعلتها أقل تكلفة للساعة في مجموعتها ، فقد جعلوها أيضًا ممتعة ، من خلال تقديم بعض التفاصيل عليها ، بتنسيق كبير للغاية ، ولكن أيضًا إضافة بعض مزيج الألوان المتفجر الذي لن يسمح لأي شخص غير مبال. 


3. ساعة برتلنج The Breitling Navitimer

ساعة بريتلينغ


لا تنظر أبعد من هذه الساعة لتشرح النجاح الكبير الذي حققته بريتلينغ بمرور الوقت. إنها الساعة التي تربط العلامة التجارية بعالم الطيران. عندما تم إصداره في عام 1952 ، كان يحتوي على جميع العناصر التي جعلت من الممكن حساب الرحلات بسهولة.


يمكن استخدامه لسرعة الصعود والنزول ، ولكن أيضًا فيما يتعلق باستهلاك الوقود ووقت الطيران. اشترى الطيارون النموذج على الفور ، وبعد 70 عامًا ، لا يزال Navitimer هو النموذج الأيقوني للعلامة التجارية ، وداخل عالم صناعة الساعات بأكمله أيضًا. 


بغض النظر عن مقدار الوقت الذي مر ، تظل هذه الساعة وفية للطراز الأصلي. بالتأكيد ، كانت هناك بعض التطورات على طول الطريق. تم إضافة التاريخ وتثبيت الحركة الرقمية عليه. كان هناك عدد قليل من الإصدارات الرقمية من Navitimer ، طوال حياته.


لكن جوهر الساعة لا يزال كما هو. إنه متوفر الآن بأحجام مختلفة من الصغيرة (35 مم) إلى الكبيرة جدًا (46 مم). هذه هي أرقى إضافة تقوم بها على الإطلاق إلى مجموعة ساعات. إنها هدية ستسعد أي شخص ، وخاصة المهنيين في صناعة الطيران.


4. ساعة بريتلينغ The Breitling Aviator 8

ساعة بريتلينغ


هذه قطعة خلقت قدرًا كبيرًا من الارتباك في عالم الساعات ، عندما ظهرت لأول مرة. وذلك لأن الشركة قررت استخدام اسم Navitimer في البداية (على وجه الدقة Navitimer 8). ومع ذلك ، لم يكن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع تلك القطعة بالذات. لقد كان أقرب بكثير إلى نماذج الحرب العالمية الثانية ، والتي لم تتميز بقاعدة الإطار عليها.


لم يساعدهم ذلك في المضي قدمًا وتغيير الاسم إلى Navitimer 1 ، والذي كان أكثر غرابة على الإطلاق. في عام 2019 فقط قررت الشركة أخيرًا تغيير الاسم بالكامل ، من خلال تسميته Aviator 8. 


لكن هذا لا يعني أن النموذج لم يسير على ما يرام. في الواقع ، جعلها مزيجها المعاصر والرجعي من أشهر الموديلات التي لا تزال الشركة تنتجها حتى اليوم. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه النموذج الذي يوفر خط تطوير لمستقبل العلامة التجارية. تعد إضافة هذه القطعة إلى المجموعة استثمارًا رائعًا للمستقبل.


5. ساعة بريتلينغ The Breitling Avenger

ساعة بريتلينغ


اسم هذا النموذج يقول كل شيء. هذه ساعة تستدعي المشاهدة. مع أصغر طراز لها يبلغ 43 ملم ، يمكنك الحصول على فكرة عن حجم هذه الساعات. تم إنشاؤها لتكون شديدة المقاومة ، بحيث يمكن للمحترفين ارتدائها في أي ظرف من الظروف.


يبلغ عمرهم أكثر من 20 عامًا بقليل (ظهر النموذج الأول في عام 2001) ، لكنهم حققوا نجاحًا ساحقًا بالفعل ، مع جامعي بريتلينغ. 


حصلت على أول تحديث لها في عام 2019. ويمكن القول أنها استبدلت خط كولت ، حيث تتميز بنفس الخصائص التي اعتادت أن تتمتع بها: تاج متطابق ومفاتيح دفع ، بالإضافة إلى إطار به ألسنة متسابقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات بريتلينغ لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -